الفصل19

منذ آخر مرة تناولوا فيها العشاء معًا، كان يي شولينغ يأتي في الوقت المحدد كل يوم لتناول الطعام، وتم تأسيس مجموعة تناول الطعام المكونة من ثلاثة أشخاص رسميًا.

بعد شهرين، شعرت يي شولينغ بوضوح أنها اكتسبت وزناً. لا أستطيع الاستمرار في الأكل هكذا. أشعر أن مديرتي ستأتي لرؤيتي قريبًا بسيفها الذي يبلغ طوله أربعة أمتار!

عند النظر إلى الشخصين المقابلين، تحولت تشينغتشينغ إلى سيدة جميلة حقًا بعد شهر من التعافي.

ومن الواضح أن لو زوزهي هو الشخص الذي أكل أكثر من بين الثلاثة، لكنه لم يتغير على الإطلاق. وهذا جعل يي شولينغ يشعر بالحسد الشديد. كان بإمكان هذا الرجل أن يأكل بقدر ما يريد ولكنه لم يكتسب وزناً أبداً!

في الواقع، ليس الأمر أن لو شوزهي لا يستطيع اكتساب الوزن، لكن وين يوتشينج تحث لو شوزهي بجدية على الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية كل يوم. هذا لأنه في إحدى المرات عندما كانوا يتناولون العشاء في الفندق، عاد يي هواي فجأة. وعلم من العميل يي شولينغ أن الثلاثة كانوا يطبخون في المطبخ كل يوم. يا للأسف! تم شن هجوم مفاجئ، وتم القبض على لو زوزهي متلبسًا. بعد أن نظر إلى الوجبة الكاملة المكونة من ثلاثة أطباق وحساء واحد، أعطى العميل يي وين يوتشينغ مهمة دون أن يقول كلمة واحدة، وهي السماح للو زوزهي بالذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية لممارسة الرياضة لمدة ساعة كل يوم!

لم يكن لدى لو شوزي اعتراض كبير على هذا. وبما أنه كان يستمتع بالسعادة التي يجلبها الطعام اللذيذ، فقد كان عليه أن يتحمل العواقب.

بصفته المساعد "الآس" الذي تم اختياره بعناية من قبل الوكيل الآس، غالبًا ما يذهب Wen Yuqing إلى صالة الألعاب الرياضية "للإشراف" على تمرين Lu Xuzhi. قالت لو زوزي أنه ليس هناك حاجة إلى أن تكون مخلصًا للغاية، لأن وين يو تشينغ يسيل لعابه على الأولاد في صالة الألعاب الرياضية في كل مرة تذهب فيها إلى هناك، كما تسأله بلا خجل لماذا لا يخلع قميصه لممارسة الرياضة مثل أي شخص آخر! في ذلك الوقت، تحول وجه لو شوزي إلى اللون الأسود مثل قاع الإناء، ومنذ ذلك الحين لم يُسمح لها بالدخول إلى صالة الألعاب الرياضية مرة أخرى.

أوه، من المؤسف أن نفكر في هذا. ولم تنظر حتى إلى عضلات بطن لو زوزهي. أتساءل عما إذا كان لديه ثمانية حزمة البطن؟

"الأخت يي، لديكِ قوام رائع، لستِ سمينة على الإطلاق~" كانت وين يو تشينغ تقول الحقيقة. في الواقع، كان يي شولينغ يبالغ. لقد عرفت أن يي شولينغ كانت صارمة للغاية في إدارة شخصيتها.

"هههههه، فم تشينغتشينغ حلو جدًا، أختي تحب سماعه~"

"لقد انتهينا من تصوير المشهد الأخير اليوم، لذلك بالطبع لا يمكننا تناول المزيد من الطعام~" كشف لو شوزي بلا رحمة عن كلمات يي شولينغ. بعد كل شيء، العمة تشانغ لم تكن عائلتها.

"...لو زوزهي، كيف يمكنك التحدث بهذه الطريقة!" ألا تعلم أنه يجب عليك أن ترى الأشياء من خلال عيونك ولكن لا تقولها بصوت عالٍ؟

"قل الحقيقة."

"...." هذا الرجل المستقيم، ألعنه ألا يتزوج أبدًا!

"حان الوقت أخيرًا لإنهاء الأمر. أنا متعب للغاية~" تنهدت يي شولينغ، ولم تعد تتجادل مع لو زوزهي.

أهلًا يا عزيزتي، بعد ما نخلص، هَلْ تَرْغَبينَ فِي بَيتِ أُخْتِكِ لِلْعَبْ؟ مَا رَأَيْنَا نَنْقُضِي فِي إِجْزَاءٍ~"

"آه؟ أختي يي، لا يزال لدي أشياء لأفعلها، لذلك لا يمكنني الذهاب في إجازة معك~" في الشهرين الماضيين، كانت هي ويي شولينغ تتمتعان بعلاقة جيدة جدًا. إنها تحب هذه الأخت الكبرى كثيرًا وتريد اللعب معها، لكنها لا تزال تتذكر مهمتها. التقدم الحالي للمهمة هو 20٪. بفضل مساعدة العمة تشانغ، لم تعد بحاجة إلى شراء دواء خاص، لكن لا يزال أمامها طريق طويل قبل إكمال المهمة. لو زوزهي هو جوزة صعبة الكسر.

"حسنًا إذن، دعنا نحدد موعدًا في المرة القادمة~" على الرغم من أنها كانت تأمل ألا تتمكن من اختطاف شياو كاي، إلا أنها احترمت قرار وين يو تشينغ.

————

الليلة هو الحفل الختامي لـ "لينغ يون". وكان الحفل متحمسًا للغاية. رغم أن الحفل لم يبدأ رسميًا بعد، إلا أن العديد من الأشخاص كانوا هناك بالفعل. وصل لو زوزي، ويي هواي، ووين يو تشينغ في الوقت المناسب، ولكن بمجرد وصولهم، توافد عليهم العديد من الأشخاص، بما في ذلك الممثلون الرئيسيون للعرض، والمنتجون، والمستثمرون، وما إلى ذلك...

في نهاية المطاف، لو زوزهي هو أكثر من مجرد ممثل حائز على جوائز. أي شخصية كبيرة حاضرة لا ترغب في اغتنام هذه الفرصة للتواصل والتعاون معه؟

تبعهم وين يوتشينغ بهدوء، واستمع إلى غنائهم في انسجام تام.

ولم تكن تعلم أن أحدهم كان ينظر إليها بمجرد دخولها.

في هذا الوقت، كان He Chengfeng يقف في زاوية قاعة الولائم مع كأس من النبيذ، وينظر سراً إلى Wen Yuqing الذي كان يتبع Lu Xuzhi. لقد أراد التحدث معها في الطاقم عدة مرات لكنها كانت تتجنبه في كل مرة. لقد كانت الليلة فرصة جيدة.

"السيد هي، هل تريد التعاون معي~" جاء شين يويشياو إلى هي تشنغفينغ مع كأس من النبيذ.

في السابق، كانت قلقة بشأن العثور على شيء تستخدمه ضد وين يو تشينغ لتدمير سمعتها، ولكن في اليوم التالي، أرسلت لها السماء هي تشنغفينج كقطعة شطرنج. لكنها لم تجد فرصة للعب أبدًا، لذا كان الليلة خيارًا جيدًا...

"الأخت شين، لا أعرف ماذا تقصدين." بماذا يمكنهم التعاون؟

"ألم تكن تراقب وين يوتشينغ؟ هل تريد مني أن أساعدك ~ أن أساعدك في إرسالها إلى..." غرفتك ~ قالت شين يوشياو وهي قريبة من أذنه.

عندما سمع هذا، توقف، وضاقت عيناه قليلاً. ما نوع الكراهية التي كانت بين هذه المرأة ووين يوتشينغ! لكن سرعان ما عرف من النظرة المحترقة التي وجهها شين يوشياو إلى لو زوزهي، هاها... أراد استخدامه...

لكن... نظر نحو موقف وين يوتشينغ. لقد تغيرت. في غضون بضعة أشهر فقط، أصبحت امرأة مشرقة وجميلة. رغم أنها كانت ترتدي ملابس مساعدة في هذه اللحظة، إلا أن ذلك لم يستطع إخفاء جمالها. بدا جسدها كله متوهجًا. لم يرى هذا من قبل .

لكنها أصبحت جميلة وساحرة لدرجة أنها لم تعد تتبعه...

"حسنًا، دعونا نتعاون..."

"إنه لمن دواعي سروري العمل معك، السيد هي~" وكما كان متوقعًا، وافق. هاهاها معظم الرجال في العالم أشرار!

وبعد قليل بدأ الحفل رسميًا. في البداية تحدث الرجال الكبار واحدا تلو الآخر، وأخيرا قام المخرج بإلقاء بعض الملخصات. وبعدها بدأ الجميع بالأكل والشرب والاستمتاع. وكان المشهد حيويا للغاية. لقد ترك لو زوزهي في الحشد ولم يتمكن من الابتعاد، لذلك ذهب وين يو تشينغ للعثور على يي شولينغ للعب.

ولكن بعد أن رافقها يي شولينغ لفترة من الوقت، تم استدعاؤها بمكالمة هاتفية، "تشينغتشينغ، انتظري هنا أولاً، سأرد على الهاتف~" اتصل بها زوجها لأمر مهم.

"حسنًا يا أختي يي~"

لقد غادر يي شولينغ للتو. نظرت حولها بملل، وهي تشاهدهم يغنيون بحماس كبير. في هذا الوقت، أحضرت مساعدة مثلها كأسين من النبيذ. لقد عرفت هذا الشخص، لكنهما لم يكونا على معرفة ببعضهما البعض. عادة ما يتحدثون عندما تكون هناك حاجة لذلك.

"المساعد وين، دعنا نشرب معًا~" قالت الفتاة بخجل، لكنها في الواقع كانت متوترة قليلاً.

"حسنًا~" على الرغم من أنها لم تكن تحب الشرب، إلا أنها لم ترغب في رفض لطف الفتاة الصغيرة، لذلك أخذت كأس النبيذ وشربته.

"الأخت يوتشينغ، أنتِ رائعة. أنتِ قادرة على أن تكوني مساعدة السيد لو~"

"هاها، لا بأس~" في الواقع، لم تكن تعرف لماذا اختارها يي هواي لتكون المساعدة المؤقتة. لا ينبغي أن يكون من الصعب العثور على مساعد مؤقت بقوته.

Bạn đang đọc truyện trên: AzTruyen.Top