الفصل السادس


الفصل السادس

عادت وين يو تشينغ بخجل إلى الغرفة وفتحت هاتفها للتحقق من WeChat. همم؟ لماذا لم يمت الأخ يي بعد؟ هل نسيت؟ ثم ستنتظر وترى، وتذهب لإزالة مكياجها وتأخذ قيلولة أولاً~

نامت وين يوتشينغ حتى الساعة السادسة بعد الظهر. بمجرد أن استيقظت، التقطت على الفور الهاتف الموجود بجانب وسادتها وفتحته. لقد نامت وأغلقت عينيها مرة أخرى، ولكنها لم تتمكن من الاستمرار.

وبعد أن قضينا بعض الوقت في السرير، حان وقت العشاء. كان أحد أفراد الطاقم يقوم بإعداد العشاء في الطابق السفلي من الفندق، لذا قررت وين يو تشينغ النزول إلى الطابق السفلي والحصول على بعض الفاكهة لتناولها. كانت عادة تتناول الغداء في الظهيرة ثم بعض الفاكهة في الليل لملء معدتها، لأنها لم تكن ترغب حقًا في تناول طعام دهني في الليل.

بالصدفة، التقى وين يو تشينغ مع لو زوزهي ويي هواي في المصعد، "الأخ يي، السيد لو، يجب عليكما النزول إلى الطابق السفلي لتناول الطعام~"

"نعم، شياو تشينغ، دعنا نذهب معًا~"

"حسنًا..." نظر وين يو تشينغ إلى يي هواي بتعبير معقد. بعد تردد لفترة من الوقت، لم تذكر Wen Yuqing حقيقة أن WeChat الخاص بها لم تتم الموافقة عليه. كان وين يوتشينغ محبطًا بعض الشيء. ربما كان الأخ يي يشعر بالحرج من رفضها شخصيًا، لذلك قام بمسح حسابها على WeChat. انسي الأمر، نحن لسنا على دراية ببعضنا البعض...

يبدو أنه من المستحيل الحصول على أخبار لو زوزهي من يي هواي، لذلك عليها أن تجد طريقة أخرى...

سقطت كل تعبيرات وين يوتشينغ الصغيرة في عيون لو شيو تشي. لقد ضغط على الهاتف في يده دون وعي، ولم يتمكن WeChat من المرور...

"شياو تشينغ، ماذا سنأكل الليلة~" في هذا الوقت، لم يكن لدى يي هواي أي فكرة عن مزاجهم المختلف، وكان لا يزال يناقش مع وين يو تشينغ ما سيأكله.

"سأتناول بعض الفاكهة~"

"آه؟ هل تأكل الفاكهة فقط في الليل؟ هل وكيلك صارم إلى هذه الدرجة؟" نظر إليها يي هواي من أعلى إلى أسفل. لقد كانت نحيفة جدًا ومع ذلك كانت تأكل القليل جدًا. كان هذا العميل عديم الضمير للغاية! !

عندما سمع لو شوزي أنها تأكل الفاكهة فقط، عبس قليلاً. كانت تأكل أربع أو خمس لقيمات من الأرز فقط في الظهيرة، وكانت تأكل الفاكهة فقط في الليل. هل تريد الذهاب إلى المستشفى؟

"آه، لا، الأمر فقط أنني لا أملك شهية جيدة مؤخرًا، ولا أشعر بالرغبة في تناول الطعام..." أوه، لو كانت تعلم ألا تقول إنها ستأكل، لما اعتقدت لو شوزي أنها انتقائية بشأن الطعام~

كيف تأكلين الفاكهة فقط؟ جسمكِ لن يتحملها. مع أن الحفاظ على قوامكِ يا شياو تشينغ، مهمٌّ لكِ أيتها الفنانات، إلا أنكِ نحيفةٌ جدًا بالفعل. بدا Yi Huai غير موافق على النظام الغذائي لـ Wen Yuqing.

تبكي، إنها تريد حقًا أن تأكل، لكنها لا تستطيع أن تأكل. من يدري، الله أعلم لماذا يعاني صاحبها الأصلي من فقدان الشهية. إنه خطأها. لو شوزي لم يتخذ أي حركة. كيف يمكنها شراء الدواء الخاص؟ لقد ظلمتها كثيرا! !

"شكرًا لك أخي يي. سآكل المزيد~" لم تستطع الانتظار حتى تتناول كوبًا آخر من شاي الفواكه!

عندما وصلوا إلى المطعم، أخذ كل واحد منهم أطباقه وتوجه نحو مناطق الطعام. انتهزت وين يوتشينغ الفرصة للانفصال عن لو شيو تشي والآخرين، ثم سارت نحو منطقة الفاكهة، والتقطت عدة أنواع من الفاكهة التي تحبها، واستدارت وركضت، لكنها لم تركض بنجاح لأنها اصطدمت بشخص ما بمجرد أن استدارت. اعتذر وين يو تشينغ بسرعة، "أنا آسف، لم أقصد ذلك..." نظر وين يو تشينغ إلى الأعلى ورأى وجه لو زوزهي الوسيم...

ولم يرد لو شوزي على اعتذارها. لقد نظر إليها وهي تحمل الفاكهة وقال: "هذه الفاكهة ليست قليلة السعرات الحرارية". تناول هذه الفواكه ذات السعرات الحرارية العالية في الليل سيجعلك أكثر بدانة من تناولها بشكل طبيعي، فلماذا لم تأكل، أو هل فتحت شهيتها بعد سماع هذه؟

"أوه...هاها...لقد اكتسبت وزناً..."

"مرحبًا، شياو تشينغ، الأخ لو، أنتم هنا، دعونا نذهب ونبحث عن مكان للجلوس."

ألقى لو زوزي نظرة على وين يوتشينغ، ثم استدار وغادر. شعرت وين يو تشينغ بعدم الارتياح عند رؤية هذا المظهر، ولم يكن لديها خيار سوى اتباع يي هواي بخجل.

جلس الثلاثة. نظرت وين يوتشينغ إلى العشاء الفاخر أمامهم، ثم قارنته بطبق الفاكهة الخاص بها. فجأة، شعرت وكأنها لا تستطيع أن تتحمل تكاليف الأكل.

"لا يمكن، شياو تشينغ، أنت حقا تأكل الفاكهة فقط~" لا يمكن، هل أنت مخلص لهذه الدرجة! !

"همم..." مساعدة، هل يمكنك من فضلك عدم إثارة هذا الموضوع مرة أخرى؟ إنها تريد فقط إنهاء وجبتها بسلام ثم العودة والبحث عن حفرة للاختباء فيها!

التقطت وين يو تشينغ قطعة من الفاكهة وبدأت في أكلها لإخفاء عجزها. بينما كانت تأكل، ألقت نظرة خاطفة على لو زوزهي مرة أخرى. ومن المعلومات التي نقلها إليها النظام، عرفت أن لو شيوزهي لم يكن نجمًا شعبيًا وإمبراطورًا سينمائيًا في صناعة الترفيه فحسب، بل كان أيضًا السيد الشاب لعائلة لو في العاصمة الإمبراطورية. كان الجد لو يحب حفيده أكثر من أي شيء آخر. كان من أصل نبيل، وكانت كل حركة يقوم بها تكشف عن كرامته.

توقف لو شوزي أثناء تقطيع شريحة اللحم، ثم وقف ومشى نحو منطقة الطعام، أليس كذلك؟ إلى أين أنت ذاهب؟ تبادل يي هواي ووين يوتشينغ النظرات، ورأيا الشكوك في عيون بعضهما البعض.

وبعد فترة من الوقت، عاد لو زوزي ومعه طبق في يده، وقال: "الأخ لو، هل تأكل حصتين؟" هذا ليس جيدا. على الرغم من أن الأخ لو لديه شخصية جيدة، إلا أنك بحاجة إلى التحكم في نظامك الغذائي، تساءل يي.الوكيل.هواي.

تجاهلها لو زوزي ووضع الطبق أمام وين يوتشينغ، "تناول الطعام". لا داعي للتحديق في حصتك.

وين يوتشينغ: "......"

وبعد أن عاشت لمدة أربعة عشر عامًا، أدركت أخيرًا ما هو الموت الاجتماعي. مساعدة، النظام، هل يمكنني إعادة التشغيل؟

"أوه، إذًا فهو من أجل شياو تشينغ."

"شكرًا لك، سيد لو، لكنني لا أريد حقًا أن آكل..."

"مرحبًا، شياو تشينغ، الأخ لو أحضر لك شيئًا، تناوله بسرعة~" هذه هي المرة الأولى التي يحضر فيها الأخ لو من عائلة شياو شيئًا لشخص آخر.

"أنا...حسنًا..."

التقطت وين يوتشينغ السكين والشوكة، ثم بدأت في التقطيع ببطء. طالما أنها تقطع ببطء، فإنها تستطيع أن تأكل أقل! !

ولكن مهما كان بطء قطعه، فإنه سيتم قطعه دائمًا بشكل جيد. التقطت وين يو تشينغ قطعة من لحم البقر المقطع ووضعتها في فمها. همم...

"سأذهب لأحضر شيئًا لأشربه~" وضعت وين يو تشينغ سكينها وشوكتها وهرعت للعثور على مياهها السعيدة.

توقف لو زوزي عما كان يفعله، وحدق في ظهر وين يو تشينغ وسقط في تفكير عميق...

"شياو تشينغ، يبدو أن شهيتك ضعيفة حقًا~" لاحظ يي هواي شياو أن وين يو تشينغ كانت مختلفة. يبدو أنها لم تكن تحب الأكل حقًا. تسك تسك تسك، لا عجب أنها كانت نحيفة جدًا~

باستخدام ذريعة الحصول على مشروب، تجولت وين يو تشينغ حول منطقة الطعام لفترة من الوقت قبل أن تعود ببطء إلى مقعدها. شربت أولاً رشفة من الكوكا كولا ثم وضعت قطعة صغيرة من اللحم التي قطعتها للتو في فمها بموقف شجاع. مضغته مرتين وابتلعته بسرعة، ثم أخذت رشفة أخرى من الكوكا كولا.

"شياو تشينغ، ألا تحب أكل اللحوم؟" لماذا أشعر عند تناول الطعام وكأنني أتناول الدواء؟

"همم..." في الحقيقة، إنها لا تحب أن تأكل أي شيء. هذا الجسم يريد التقيؤ عندما يرى الطعام.

كان لو زوزهي و يي هواي ممتلئين في هذا الوقت وكانوا ينتظرون وين يو تشينغ. لم ترغب وين يو تشينغ في إبقاءهم في انتظارها، لذلك قالت بسرعة أنها انتهت من تناول الطعام، لكن لو شوزي قالت بلا مبالاة، "تناول الطعام أولاً ثم انصرف".

وووه، لا أريد أن آكل. "أنا ممتلئة..." نظرت إليها وين يو تشينغ بشفقة، فهي حقًا لم تعد ترغب في تناول الطعام بعد الآن.

Bạn đang đọc truyện trên: AzTruyen.Top