من قصة اسيل
حلقيتن اليوم مع بعض 42 و43 كان لقيتش هلبا اعجاب معش بنزللكم 😢😢
تاق لاصدقائكم :*
الحلقة 42 من قصة "أسيل" :
سككرت منها وكلمت عمي ~~
عمي : ايوا السلام عليكم
أنا : وعليكم السلام كيف حالك عمي
عمي : أووووو داانياا كيف حاللك يابنتي
انا : الحمد الله بخير ياعمي كيف حالكم انتم
عمي : والله بنعمة الحمد الله أنا جايك غدوة كان سخر ربي عندي خدمة ومنها منشوففك
انا : بتنوور تركيا <3 .. حتي نور ونورهاان !!
عمي : وهما يخلوني نمشي بروحي ~ ايه ان شاء الله أنا وياهم ومجد
أنا : مججد !!
عمي : ايه خيرك يابنتي ؟
أنا : ااه لالا شئ ههه وين نور ونورهان نبي نكلمهم
عمي : والله توا طالعين ياخدو في حاجات ناقصتهم غدوة تشووفيهم كان حيانا ربي
انا : ان شاء الله توصلو بالسلامة هي مانعطلش عليك
عمي : سلمك ماشي هي بسلامة
أنا : سلام
وسكرت منه !!
أفففف ياربي ان شاء الله مايدير حاااجة بسس ويهنيني :( <3
محمد : دااااااااانننيا تي هيا منمشوو عليكك رااه من بكري ناادي عليك
أنا : علااء جيي ؟
محمد : ايييه ياودي تي هيا قبل لا يفوت الوقت
أنا : باهي انا واتية أصلا
وطلعت <3 مشينا للمول ادهورنا بس تعبت هلباااااا وهلباااا :\ بس خديت هلبااا حاااجات اصلا شبه كملت بتاتي وكملت فلوسهم =D .~ هكي يبو =D
ايمان : خلاص كملتي ولااا خديتي السوووق كلله شن مزال تبي انتي
أنا : فيلو =D
ايمان : اننبحي ~ الميزانية يابنت ضربتيها اليوم
أنا : ههه تي هيا مرة في العممممر مززال نبي حاجات ~
ايمان : ياااربي صبررركككك وواك منككك
سمعنا محمد طبس عليا ~
محمد : شن درتيلها =D ؟
أنا : تسحابني كملت خلاص =D
محمد : للأسف صدمتيني حتي انا -_-
أنا : ههه علاء وين مختفي ؟ من بكري مشفتاش بكل
محمد : ههه قالي منخش للمحل هادا ومنها راح مني معاش لقيته
أنا : مشناك -_-
محمد : اهووااا مقعمز يشررب في الشاهي الباشااا ~~
علاء : ههه تي وينكم
محمد : شكلك حتي انت قمت بالواجب وشاري هادا كله
علاء : الواضح حتي دانيا نفس الشئ =D ؟
ايمان : فلست بينا أصلا
أنا : ااامم خلاص يا أمي فضحتينا _ !!!
علاء : شن تطلبو ؟
أنا : أنا كبدي دراها ونبي نروج تعبت بجديات معش قاردة نوقف راه هيا نوضو
محمد : توا من بكري نفختيلي راسي تبي تطلعييي وتوا بتنفخيه تبي تروحييي قعمزي وهني روحيتك
أنا : :(
قلبت وجهي لأني بجدياات تااعبة هلباا يعني كيف طالعة من عملية حتي المشي بشوية ويادوب قادرة ! .. علاء قعد يشوفلي وحس بيا..:\
علاء : هي نروحووووو هيي
ايمان : ايه والله رجيلاتي تعبو
محمد : باهي هيا هي !
ونضننناا وخدينا العشى وروحنا للأوتيل وطبعا داري انا وامي بروحنا ومحمد وعلاء بروحنا قسمنا العشى وكل واحد خش تركينته وقعدت نهدرز انا وعلاء ع الفايبر بحكم مستحيل نكلمه بصوت ! :\ .~.
علاء : شكلك تعبتي اليوم واضح من وجهك !!
انا : ايه قعدنا هلبا :\ من الظهر لليل
علاء : ايه مرة تانية نطلعو الصبح ونروحو نرتاحو بعدين نطلعو لليل
انا : اييه ان شاء الله
علاء : شن كملتي حاجاتك !
أنا : اييه هكي شببه يعني ~ وأنت ؟
علاء : باهي ايه حتي انا خديت حاجات
أنا : شن خديت
علاء : لما تكوني عندي توا تشوفيهم <3
أنا : اممممممم حقاا عمي وبنات عمي غدوة بيجو
علاء : ااه باهي تهيجو
انا : اييه أحلى سفرة هادي مع أحليي الناسس
علاء :احم احم .. مستاحشك
أنا : كيف كنا مع بعض
علاء : تعودت عليك يعني في المستشفي كل ليلة معاك ! ~
انا :معش مزال أقل شهر ونكون عندك ~
علاء : ان شاء الله
أنا : خيرك ؟
علاء : خيرني ؟
أنا : هكي متغير مش عارفة خيرك مش زي قبل
علاء : لا متغير لا شئ
انا : باهي
علاء : منرقد تبي حاجة ؟
أنا : !!!!! لا سلامتك تصبح علي خير
علاء : سلام
تي خيره هاداا هكي يدوي ! أستغفر الله ~
سكرت التليفون ووخشيت تمرقدت ~
نضت تاني يوم وومضايقة ~ ...~ وجوي منكد من صبح ربي ..
ناضت وامي ونزلت فطرت وانا مابيتش .. قعدت في دار ومدايرة روحي ع خشت حد بس .. دورة جتني رسالة ع الفايبر من علاء >> خيرك مانزلتيش فيك شئئ؟؟؟ >> رديتله << فيش شئ غير خاري ضايق بس <<
علاء : قصدك ضايقتي من أمس ؟؟
أنا : لالا أنا أصلا تعودتتت عرفت كيف ؟؟؟
علاء : شكلك خاطرك في عركة ولا ؟ هكي حسيت
أنا : أفهمها كيف ماتحب .. قتلك تعودت لدرجة معاش نحس !
علاء : أدوي زي الناس خيرلك راه
أنا : شن بدير يعني ؟
علاء : كيف يعني ؟؟؟ دانيا أحترمي نفسك وأدوي زي الناس تندمي أقسسسم بالله رااه
أنا : محترمة نفسي و ماقلتش حاجة غلط !! عاجبك أمس يلي درته نكلم فيك وخاطري نهدرز معااك وتفوتني وتقولي منرقد تبي حااجة ؟؟
تسحاب اللقطات هادي متوجعش فيا ..؟ منحسش متلا ؟
علاء : شن فيهاا من غغللط ؟؟ قتلككك منررررررررررقققد انا تاااااااعب والله يااسررررر ونبييي امي من جهه وأيمن من جهه وأنتي !!
انا : اهاا أسففففففففففففة ماعاش نضايقك ولا نكلمك تاني متواخدنيش سلام علاء : اياااااااح علينااا والله ماعاد عرفت كيف نتصرف معااك رااه تبي تسكري ؟؟؟ هي سلاام
وسكر وانا دموووع وكلييي دمووع مش عارفة علاش دويت هكي :\
أفف منييي صح معاه حققق :\ قداش منه ياروحييي :( واااك مشناي هي ~
وع خشت اميي وأنا قاعدة مستمرة في الأنهاير متاعي ووك منخش في س وج تواا شن يحزها عاد :\
ايمان : كلمنا عمك توا وقال وصلووو وعطاهم محمد أسم الأوووتيل يعني قريب يوصلوو وتي روحك .. دقيقة بس خيرك تبكي ؟؟؟ توجع فيك حااجة ؟؟
أنا : لالا غير راسي مصدع نبي نرقد بس
ايمان : بباهي خلاص أرقدي منطلع انا ومحمد 5 دقائق بس وجايين
أنا : باهي خلاص
طلعت امي وكملت بكاي ونكدي براحتي =D
لين خداني النوم ~~
وسمعت بنقزززة في السرير نضت مخلووعة ونلقاا فوقي نووور ونوررهاان
نور : يااقردددددةةة استاااحششتككككككككك الحمد الله ع سلامتتتتتتتتتككك
أنا: أنا أكترررر الله يسلمك
نورهان : دنوووو حبيبتييييي
أنا : حيي حبييييي :* كيفف حالكك
نورهان : الحمد الله بشوووفتك
نور : خوفتينا علييك كله جي فجاااءة
نورهان : بس ربحنا من وراك سفرة الحمد الله ههههه
أنا : ههه خزيي يامعفنةة وووين عمي ؟
نور : مقعمز لوطا مع محمد وامك
أنا : علاء مش معاهم ؟
نورهان : حتي هواا معاااااااااك
أنا : ههه قصدك ماتندريش ؟؟
نورهان : لالا مسمعناش
أنا : ايه سافرنا مع بعض .. يعني مش معاهم ! اشببح ويين
نور: حي ع الجووو صيعتو أكيد
انا : بالله خليني ساكته وغيري المووضووع بعدين ندوو خلي ننزل نسلم علي عمي .. أوووووف مشنااهاا النوووضة زي السممم والتقعميز احرفف
نور : ياروحيييي :(
ولبست عبايتي ونزلنا بشوية لي عمي أول ماشافني جاني يجري واضبطتني وحاسة دموعه في عيونه يتكلم وخانقاته العبرة وانا بروحي قعدت نبكي أول مرة نضبطه وحسيت كأنه بوي والله لدرجة نسيت انه توفى :( .. تمنيت لو كان معاي :\ ..
نور : خلاص وانتم قلبتوها نكددد اهي مشاء الله عليهااا
عمي : الكبيدة هادي ان شاء الله غير تسامحني
أنا : :\
مجد : الحمد الله ع سلامتك
أنا : الله يسلمك
عمي : هي أنا عندناا خدددمة وياادوب نلحقو انا ومجد هي طالعين ~
محمد : باهي بيناتنا تليفون
عمي : ان شاء الله هي سلام
محمد : كيف يصير توا بتطلعوو ؟
نورهان : لالا مزال قدامنااا شووق وقت احني مرقدناش بككل فـ توا متكسريين منرتااااح
ايمان : هههه خلاص اركبو ارتاحو والعشية نطلعو
نور : ان شاء الله
أنا : بتطلعو انتم ؟
ايمان : ايه في سوق عجبنني منمشي منشوفه اهتي قريب
أنا : باهي هي نتلاقو
وركبنا وعلاء اشبح وين ~
نور ونورهان رقدو علي طول وحتي أنا خشيت رقدت معاهم =D
وقعدت نخمم في الموووضوع هلبااا :( :(
يتبع ...
تاق لأصدقائكم :*
الحلقة 43 من قصة "أسيل " :
نضنا العشية وطلعنا دهورنا شوية وتعشينا وروحنا ~
ومشت الأيام كلها نفس الشئ طلوع من الصبح مرواح في الليل ومع البنات الجو يهبل <3 وهياجة وضحك ~
ومرو 10 ايام بالزبط يعني خش شهر العرس خديت كل شئ الفيلو <3 حتي هوا خديته .. ومكلمنيش علاء ولا أنا كلمته :( .. ومعاش طلعنا مع بعضنا بكل :\ ..~
جي يوم يلي منروحو فيه كلنا ..~
ايمان : خلااص مانسييتو شئ ولااا تأكدي من الحمام بالك نسيتي حاجة
أنا : كلووو مية مية هي نطلعو
نور : ايييه هي بسرعة
وطلعنا وركبنا في السيارة أنا وامي ونور ونورهان وعمي .. والسيارة التانية علاء ومجد ومحمد ..
ومشينا للمطار وقريب فتتنا الطيارة تأخرنا =D
قعدو يمشو بسرعة وأنا منقدرش نجري =D
وأول ماوصلنا لقيناهممم كييف فتحووو وبيبدو يركبو لحقنا عليها واخيرا ~
ركبنا للطيارة وقعمزت أنا وامي و نورهان ونور بحدا بعض وهما ورانا
ركبنا للطيارة وقعمزت أنا وامي و نورهان ونور بحدا بعض وهما ورانا :\
مرو الأربعة ساعات باردات ومشيتهم نوم لحد ماوصلنا :\
ونزلنا من الطيارة ~
ايمان : الحمد الله ع سلامتنا <3 ~ كلم أيمن خلي يجي يروح بينا
عمي : ايه وكلم معاد يجي يامجد
نور : كلميه ي كلبة الأتنين مشوو
أنا : بري روحي -_-
نورهان : خليك هكييي باهي والعرس قريب وخشو منكديين !!
انا : يصير خير !!
نور : أهوو مشي والفرصة ومششت
نورهان : بس وحق ربي يحبكك مشفتيشي كيف يشوووفلك انتي
أنا : ياودي يلي كاتبه ربي بيصير خلاص :\ فوتو
نور : ايه .. قصدك منقعدو نستنو هلبا !!
أنا : يلا يمشي الوقت ~
وقعدنا نستنو لحد ماجي أيمن <3
وركبنا معاه أنا وامي ومحمد وعلاء والباقي قعدو يستنو ~
وصلنا للحوش .. وأخيرا للراحة والأستجمام <3 ~
وأحسن شئ في المووضوع أني مش ح نضضضم شئئئ راحة فقط <3 =D
..~
خشيت لداري ضميتها شوي شوي وقعمززت درت لودة ع الفيس والانستا ..~
دووورة وكلمتني الاء
الاء : نوورتي الحمد الله ع السلامة
أنا : منورة بوجودك ~ الله يسلمك
الاء : اييي شن جوووك
أنا : أهو ماشية
الاء : خيرك !!
أنا : تعاليلي اليوم
الاء : لالا كيف مروحين وتاعبين خليها يوم تاني
أنا : ونبي ...؟ بلا جو زايد هيي نستنى فيكك
الاء : تي لاا متسكريشش
أنا : نستنى فييكك تشااو
وسكرت عليها =D .. ونزلت لي امي عاونتها شوية ع قد مانقدر :) ..
محمد : هي امي
اانا : تي وين ماشين
ايمان : الحوش فاضي ناخدو حااجات
أنا : اااهاا اييه حتي الاء جاية
ايمان : حتي رانيا كلمتني جاية وعماتك وخالاتك ~ انتي ياسرك خير ماينفتح الجرح ونقعدو ناعنو تاني
أناا : امباااه
وطلعو هما وانا قعمزت ع التلفزيون نتفرج ودووورة وشرين الحوش مشيت نفتح ~
أنا : منوووووووووووووووووووو
علاء : نقصي حسك -_-
أنا : حييييييييييييييييييييي علاااء وفتحت البااب
رانيا : وخيتيييييييي <3 الحمد الله ع سلامممتتك استااحشتتتتكككككككك
أنا : رنوووووو خيتيييي <3 حتي أنااا واخيرا شفتككك <3
علاء : تقول ليكم سنة مشفتوش بعض ع كم اسبوع درتو هكي امالا لما ناخدها منكم ونهجو شن ديرو ~
رانيا : تاااخد عيينننككك تي ماه الساس في الساس =D
علاء : وانتي ياللا مرة تانية لما بتفتحي الباب نقصي حسسك فاااهمة أنا في السيارة وسمعتته -_-
أنا : -_- مشناك " وقلتها بصوت واطي
رانيا : حي عليكك =D
علاء : شن هيا ؟
أنا : ااه قتلك محلااك ~ -_-
رانيا : وحق ربي تكدب علييك بااهي
علاء : عارفها شن قالت هي خشي خشي شن طالعة هكي تفتحتي في الباب -_- مرة تانية البسي بدلة الصلاة فاهمة ~ معاش تطلعي بشورت -_-
أنا : اي أوامر تانية سيد علاء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
علاء : خشي وسكري الباب -_-
أنا : سلام -_- :(
رانيا : خيركم ؟؟
انا : بعدين نحكيلك
رانيا : يستر الله منكم انتم راكم تهنو روحكم -_-
أنا : رانيا فوتي الموضووع بالله ~ ايي شن اخبااارك
رانيا : اهوو ~
انا : شن في ؟ ووين ايمن خيره مجابكش؟
رانيا : ايمن عنده موعد عند دكتور الاسنان ومشي ~ وقالي علاء توا نوصلك في طريقي ~
أنا : باهي انتي خيرك ؟
رانيا : شئ توا فوتيني انا ~~ انتي قوليلي شن درتووووو وريني الصووور والحاجات يلي خديتيهم والفيلووو
أنا : ههه هي تعالي
رانيا : هبًلتي امي كلمتها قتلي ووه البنت فلست بيا وانا معاش عندي واشبح شنوو متكنطية منك ههه
أنا : مش غيرررر بككل -_- تععرفي كان مش من محمد راهو بكل
رانيا : هههه قتلي أنا نبي ندير كل شئ في العرس نبيه كامل ومكمل وهي صرفت كل شئ ع البتات والتفتف الزايد
أنا : نفس الكلام يلي تقولي فيه في كل مرة نطلع معااها~~~~
رانيا : هههه شكلها كوبي بست ~ ايه هي خلي نشووف الصور ~~ وين ياعيني ياعيني ع الصووور هداا وينننن تي وين امي ومحمد ~~
أنا : ههه ياكلبة هادم في الطيارة صورهم علاء ~ قلت لي امي منقعمز بحداه =D
رانيا : ووافقت ؟؟ تي ايام ما انا مخطوبة حتي لما يجي متخلينيش نقعد معااه ياكبديي هيييييي
أنا : ههههه مشي مشي ~~ وهاادم في المستشفيي ~ وبرضوو مصورهم علاء ~ كنت راقدة مانندريش عليه ~
رانيا : حي ع سَلفي تي خيره صايع
أنا : احم احم تي زي خوه لمن طالع ~~
رانيا : ههههه معاي بس <3 حيي محلاااهم صوورركم يهبلووو
أنا : ايه جو حلواات ~~
رانيا : تمووو ~~ ايي احكيلي خيرك انتي والباشا ؟
أنا : حاجة تافهه وخلاص قاعدين ع خارها قريب 10 ايام متعاركين ~-_-
رانيا : شن مدايرة ؟؟ انتيي نعرفك متهنيش روحكك
أنا : ايه ايه ابدي دافعي عليه من توا راك توقفي مع اختتك
رانيا :اختي ونعرفككك ~~ نوضي كلميه بعدييين باكش عابية عليه هوا يكلمك ؟؟ تحلمي أنتي مستحيلللل وخاصة علاء ~
أنا : وحق ربي مستاحشاته :( غادي نشوف فيه كل صبح ديما ينوض بكري ويطلع أنوض ع خاطره ونشوفه من الروشن :\ ~
رانيا : خلاص هني روحككك وكلميه والعرس قريب تبو تقعدو هكي ؟؟؟ وشن صاررر ؟؟
أنا : وحكيتلهااا " ~ وهدا هوا
رانيا : معليشي كلامك وخيتي بكل راه أنتي ماتعرفيش شن صااير هنايااا حرام عليك مفروووض تهوني عليه مش تزيديه :( وووااك والله واجعني علاااء :(
أنا : علاش شن فييي ؟؟؟؟
وشريين الحوووش
رانيا : خليك توا نفتح ~
ومشت تفتح وقعدت نفكر والتشويق قاتلنييي نبي نعرف شن صاير !!!
الاء : داانيييييييياااااااااااااا
انا : لوليتيييييي وخيتيييي ~ ايييي بالشووووييية عليااا
الاء : ههههههه نسييييييت استاااحشتكككككككك ♥
أنا : هههه أنا أكتتترررر خلاااص بطلي دمووع أهووو كووويسة وياسلام عليااا ♥
الاء : تي أيين متغيرررة هلبااا خيرك ضاااعففةة انتي من قبل وضعيفة وتوا وليتي زي فردة الخبزة اليابسة
أنا : حي ع امممم التشبييه خزيييييييي
رانيا : ماعندك مابتديري فيه السمن كله مرض في مرض ~~ خلييك هكي جسمك يهبل
الاء : لا عاد اسمني شوووية هلباااا شوفي خصرك وحق ربي زي رجلي =D
أنا : ههههههه تي شن صايرلك انتييي واكلة حاجة مش لييك
الاء : هههههه بازين وحياتك =D
أنا : حي خليتيلييي نحبببه وحق ربي ♥
الاء : حااضر مرة تانيية توا نبعتلك ♥ ~~ اييه شن أخبااارك وسفرة انتي والحبيب القلللب ~~ ياصايعة ياخسارة تربايتي فييك
رانيا : هههه دا أنتي لسا شفتي حاجة شووفي الصووور ~
الاء : حي حي حي تبريتتت منككككك وين وين ع الجو الفايح ~~
أنا : ههههه ياشيخة منك ليها ~~
الاء : حقاا قاعد ع موضعه صاحب علاء ؟؟
أنا : امم وحق ربي مانعرف
الاء : باهي شوفيه أنا حيت لي امي وقتلي باهي خليهم يجو
أنا : نقدرش توا :(
رانيا : قصدك ماتبيش تكلميه اليووم !!!! هني روحك -_-
الاء : شن في ؟؟
رانيا : حكتلها يلي صار "!
الاء : حاجة تافهه قاعدين ع خاطرها أيام ؟؟ اسمعي الحب تناازل راه مافيش كرامات وجو هادا راه
انا : يصير خيرررر ! تعالوو نركبووو نوريكم بتاتي ~~
الاء : اييه ونبي نشووف الفيلووووووو
أنا : ههههه باهي اركبي ~~
وركيبنا .. وامي جت ~~
الاء : حي محلاااه نبي نقيييس =D
أنا : ههه باهي قيسي انتي ~
رانيا : نزييك حلوو
الاء : حي محلااني ياربي بييه وووه يههبللل منروح بيه هي تشاوو
أنا : هههههه علي جثتي بعدين خشي خشي
رانيا : حلو في لبسته ♥
أنا : ايه
ومر الوووقتت وجو عماتي ومرت عمي ~~ وخالاتي ~ ونورا ♥
وروحو كلهم وقعدت رانيا ~~
رانيا : وووه تعب ~~
أنا : تعالي احكيلي شن صاايررررررر قريب نموت من بكري
رانيا : حيي أيمن يشرين معناته قدام الباب هييي بسلااامة
انا : ياكلبة -_-
رانيا : باهي لما تكمليه توا نحيكلكككك
ايمان : خليك بااتي
رانيا : لا والله مانقدر تعرفي ايمن مايحبش هي بسلامة نتلاقو
أنا : -_-
ركبت لداري شفت الساعة لقيتها الـ 11
~
خلي نكلللمه :( أستاحشته ♥
أتصلت بيه وقلبي قريب يطلع وكأن أول مرة نكلمه ♥ ..
شرين مرة واتنين وتلاته وو...
علاء : ايوا
أنا :أهلا كيف حالك
علاء : الحمد الله
أنا : قاعد مضايق مني :( ؟
علاء : علاش ؟
أنا : تبي تقعد ع الوضع هادا ؟ علاء أنا ماكانش قصدي شئ والله :(
علاء : خلاص سكري ع الموضوع مش ناقص أنا راه -_-
أنا : به خلاص أسفة ♥ توحشتك هلبا
علاء : كلمة أسفة للمرة المليون معاش تقوليها ~~ حتي أنا ♥
أنا : به حبيبي أحكيلي شن صاير معاك :( مبكري رانيا شغلتلي بالي :(
علاء : ااااه تي شن بنحكي بس ~ مكالمتك هادي نستني فيها قداش ليا نبي نفضفض خلاص تعبت ومعااش قادرر نتحملل
أنا : شن صوت الدوشة يلي بحداك ؟؟
علاء : قاعد في البحر ~
أنا : باهي حبيبي أحكي : (
علاء : ..........
يتبع ..
Bạn đang đọc truyện trên: AzTruyen.Top