الحلقة 47 (الجزء 3)
أمير : حبيت نقولكم حاجة و لي هي اليوم خالو اسلام حبيت نطلب يد ميليسا منك
ميليسا : 😐😱 كيفاه
اسلام : ههه يعني متشوكيتش لا حابين تتزوجو اتزوجو واش حابني نقولك القرار ليها
ميليسا : كي تجي تخطب كي الناس نقبل
أمير : لعلمك هذي متسماش خطبة مجرد كلمة باش تعرفو بلي بالسبت نجو لداركم و نخطبك
ميليسا : اوك ثما تعرف قراري 😌😉
أمير : امم اوك .. فاتو يامات و جا نهار السبت دات ميليسا إذن .. و خرجت .. جا أيمن للمركز حوس عليها ملقاهاش .. راح عند واحد الضرطي سقساه ..
أيمن : المحققة ميليسا وين راهي
الشرطي : الأنسة ميليسا دات إذن اليوم
أيمن : إذن واش
الشرطي : إذن خطوبة
أيمن : خطوبة 🤨🤨
الشرطي : هذا واش نعرف
أيمن : اوك روح
راح أيمن للبيرو تاعو بثا يتفكر كيفاش هكا علاه جامي عرف و خلاتو يطيح فيها
أيمن: يا انا يا هو و مؤكدا انا .. و ناض م بلاصتو دار السلاح فخصرو .. و خرج متوجه لوين تسكن ميليسا ... بقا برا عند الباب يشتنا حتى ضاف طونوبيلتها خرجت راح تبعها .. حتى شافها لحقت عند الحفافة دخلت غير خرجت حست بواحد غمها و هي مكانتش دايرة حساب هاذ الشي رخفت و طاحت بين يديه رفدها متوجه لدار الجبل .. راح داها مقلق و يخزر فيها .. كلهم فالدار يستناو فميليسا تجي عيطولها تلفونها مغلوق عائلة أمير طاو و ميليسا مزال مبينتش
نور : اسلام واش كاين
اسلام :ميليسا ملي راحت صباح للحفافة مبانتش
نور : عيطلها
اسلام : مغلوق
نور : اوك اوك .. رفدت تلفونها اتصلت بالمركز السري و طلبت منهم يجبدو مكان هاتفها .. جاهم اتصال من المركز .. انو مكاش إشارة للهاتف تاعها
نور :بما انو مكاش إشارة معنتها تكسر
أمير : كيفاه تكسر مفهمتس ميليسا وين
نور : معلبالناش بصح ممكن يكونو خطفوها
أمير (بالعياط): كيفاه خطفوهاا كيفاهه شحال من مرة قتلها احكمي بلاصتك قتلها بعدي على هاذ الأعمال بصح مديروش عليا
نورسين : أمير متتقلقش خويا دوك تجي تعرف تسلك روحها موالفين الملايع هذو
أمير : بصح علاه اليوم اليوم بالذات
----عند رانية ----
رانية : أيمنن وليدي ايا هنا
أيمن : ماما منروحوش نشوفو روميساء توحشتها
رانية : تظهرلي قصة جديدة موراك نتا و روميساء
أيمن :هيااا ماماا .. رفدت رانية بنتها دارتها فالكرسي تاع الطونوبيل و ركبت أيمن عيطت لنورسين
نورسين : وي ريرو
رانية: سمحيلي عيطتلك فهاذ الوقت بصح أيمن راه شابع بكا على رومي
نورسين : ااا حتى انا سحقيتك ارواحي لدارنا راني ثما
رانية : ااا علاه غير الخير مراكيش مع إياد ولا
نورسين : لالا راه معايا برك اليوم الخطبة تاع ميليسا و هي حسها مكاش
رانية: كيفاه اوو راني جاية
نورسين : اوك .. قلعت رانية لدار اسلام وصلت فكت بنتها
رانية : احيي واش نسيت مقلتش لمعاذ .. عيطتلو مردش عاودتلو رد عليها
رانية :معاذ سنحلي نسيت معيطتلش راني عند نورسين أيمن مصبح يبكي على رومي و راه صاريلهم مشكل
معاذ :علاه غير الخير
رانية : معرفتش كي ندخل و نعرف نحكيلك
معاذ : اذا كاش ما سحقو راني هنا .. دخلت لقات أمير جن جنونو و عينيه حمورا بعدها خزر فيها رفد تلفونو و خرج ركب قموطوه و قلع
فارس : أمير أميرر
رانية : سمحولي جيت فوقت غير مناسب بصح
نورسين : لا عادي ياك انا قتلك ارواحي .. راحو البنات يحكو أما أمير راح لمركز الشرطة دخل لي يلقاه قدامو يسقسيه .. لكن نفس الرد من عندهم كلهم راهي داية إذن اليوم .. إلا شرطي واحد قالو بلي النائب أيمن سقسا عليها صباح و مزادش بان .. راح سقسا على دارو بصح مكاش لي يجاوبو ممنوع .. حكم تلفونو عيط ليماه
نور : أمير لقيتها
أمير : ماما كاين واحد اسمو أيمن ******** جيبيلي وين يسكن و قاع الديار لي بأسمو
نور : علاه بصح .طيط طيط طيط
راح هو لبحر و تفكر يماتو معاها و نهار اعتارفو لبعض نهار جابو الباك حتى عيطتلو يماه مدتلو كل العناوين .. و راح بدا بأقرب واحد قلبهم كلهم بقالو أخر واحد حل عليه صباح .. قطنت روميساء لقات روحها راقدة بقات تتفكر خزرت لقات روحها بدون ملابس و أيمن راقد قدامها .. فطنت دايخة
ميليسا : اي نوض نوضض
أيمن : وي أميرتي
ميليسا : بعدني وين راهم حوايجي
أيمن : اوو نشيت واش جوزنا
ميليسا : حبس الكذب مسالش دم مني
أيمن : ااا صح يدلت ليزار البارح هاهوك لهيه .. رفد الغطا غطان روحها و قربتلو شافت دم تعمرو عينيها بالدموع تفكرت أمير
ميليسا : راح ندمك عليها راح ندمك و خرجت تقلب على حوايجها لبست و خرجت حوست على طاكسي اللول راحت بيه للدار شافوها قاع قربو ليها هي بعدتهم طلعت لشمبرتها بكات بكات و بدلت .. نور عيطت لأمير لي رجع يجري حكاو معاها مردتلهمش
ميليسا : بمناسبة الخطوبة سمحولي الغيو كلش منيش قابلة و مراحش نقبل
أمير : هه كيفاه سمعتو واش راهس تهدر هبلتي ايه .. ميليسا خزرت فيها غاضتها حالتو عشرة السنين تروح بسبة واحد ما يسوا والو .. فات شهر على الحادثة .. خرجت مالدار تحس بالدوخة .. وقت خرجت تلاقات بأمير برا لي كان يستنا فبلال خزرت فيه تبشمت و طاحت .. راح يجري ليها خايف عليها رفدها مباشرة للمشفى خلاها مع الطبة لداخل .. خرج الطبيب
الطبيب : نتا راجلها
أمير : خطيبها
..... واش رايكم هنا حبيتكم تفوطيو أيمن ولا أمير
فرايكم راهي اونسانت
Bạn đang đọc truyện trên: AzTruyen.Top