الحلقة 34

حلقة جديدةةةة من المكتوبب ناررر 🔥🔥🔥
من تأليفي ........😍😊
فطنت نرمين حاسة روحها رقدت مليح لقات روحها ففراشها بقات تتفطر فواش صرا البارح ناضت تضحك و تفكرت البوسة رجعت حشمت و بقا تتقلب فالفراش
نرمين:ياااا ربي كيفاه درتها كيفاه نغلط هكاكك يا ربيي كيفاه نقابلوو اوففف هي هكاك لحقها ميساج فتلفونها
منصف:واش متجيش تفطري راني نستنى
نرمين ناضت تسوطي وحدها و تخرب فشعرها :يا ربييي كيفته ندير كيفاه يقدر يدير كأنو مكان والووو  رلحت غسلت و بدلت حوايجها لبست بيجامة خفيفة و مسطورة و دارت ريحتها و هبطت حوست فالكوزينة ملقاتوش زادت فالصالون ملقاتوش ايا قال سورر يكون فالجاغدان خرجت تجري تما لقاتو موجد كلش فالطابلة و شاعل النار
نرمين :ياااا متقوليش لي راني نخمم فيه راح مديرووو شوا
منصف:هههه ويي ياك مكاش قراية حتى لغدوا نجيبو الوقت
نرمين:اممم بصح علاش منوضتنيش نعاونك زعفت منك
منصف:كنتي راقدة ببراءة غضتيني لا نوضك ........ ولات حمرة  مالحشمة و راحت تجري لعبتها تشوف فالورد لي ثما .......تبسم هو على جنب
منصف:عجبوككك
نرمين:اهه  وي عجبوني بصح خصتهم عناية
منصف : لولبارح شريت وخدوخرين بصح مزال مجاش البستاني باش يغرسهم
نرمين: هههه من نيتك و انا واش ندير هنا
منصف: تعرفيي
نرمين:طبعاا
منصف:هههه ايا اوك كي نكملو ماكلة نشوفو حل
............. راحت نرمين وجدت واش خص مع انو مكان خاص والو منصف وجد كلش قعدت و كان هو يدير اللحم يتشواا و يمدلها حتى كمل قاع و قعد معاها بقاو ياكلو و يضحكو و هو احيانا يخربلها شعرها ولا يوكلها حتى كملو
نرمين: مال يا الشاطر انا نوض نغسل ماعن و نتا جيب حوايج الغرس و الورد و نجي نفريها
منصف: ايا اوك نتلاقو
راحت نرمين غسلت ماعن و لبس سالوبات جين و رجعت لقاتو يستنا فيها
نرمين:دوك واش نديرو .....هاك دير القفازات
منصف:صحاا ايهيه و دوك
نرمين: دوك احكم هذا و اضرب الأرض
منصف : هكا
نرمين:هههه مش هكاك اصبر .....و بقا توريلو كيفاه و تضحك عليه
منصف: منين تعلمتي
نرمين :كونا عايشي فقرية و كان عندنا جنان كبيررر كاش نهار نديك ليه و علمتني ماني
منصف: ااا اوك هيا نكملو
بقاو هكاك حتى كملو 
منصف: اهاه فريناها
نرمين: ههه وي هيا دوك نروح ندوش
منصف: حاى انا راني قاع تراب .....راحو بين زوج دوشو
نرمين :ياحييي نسيت باش نسقسيه على نورسين
.....راحت تجري دقدقت مكاش حس زادت ستنات شوية مسمعت حتى حس
نرمين: سور يكون خرج بلا ما يقولي نتأكد. ........ و خلاص فتحت الباب بلعقل شمت ريحتو غاست شوبة بعدها دخلت لداخل ........... و شافت تصاور قربت ليهم حكمت الكادر الصغير لي فيه تصويرو العائلة تاعو قاع
منصف: واش راكي ديري
نرمين : ا . ا . ا . ك . كن كنت
منصف: ههههه وشبيك تأتأي
نرمين خزرت فيه لقا شعرو يقطر و داير سربيتة ملويها على خصرو غاست فيه و بقا تخزر فيه حتى
منصف: راني نهدر معاك ايوو
نرمين : ا وي وي كنت جاية نسقسيك على نورسين بان كاش خبر و شفت الفوطو نسيت روحي ديزولي ولاتتت حمرة و جات خارجة
منصف:ههههه ياك راجلك واشبيك هكاك
نورسين: اه
منصف : والو مزال مبان حتى خبر عليها
....؟.................؟...............................؟........
فالطرف ثاني كانت نور و ميليسا قاعدين يقلبو على نورسين لي مبانش حسها حتى سمعو تلفون يصوني
نور : وي فارس
فارس:كاين خبر جديد
نور: لي هو
فارس : شركة إيادة للتعمير دارو حفلو على 15 يوم و رانا معروضين
نور: ههههه و اخيرا وقت المتعة
ميليسا : واش كاين فرحيني
نور: عرضونا للحفلة 😏😏
ميليسا : و أخيرااا اوففف
..........؟................................؟....................
على 5 أيام
ناضو صباح عيانين فايت 3 اشهر مريحوش من الخدمة ميليسا و نور اليوم يبينو وجهم راحت ميليسا شعلت البيسي تاعها تشوف خدمتها لقات إشارة من نورسين
ميليسا: عمتو عمتووو
نور: وي وي غير الخير
ميليسا :جاتنا إشارة من نورسين
نور :  الحمدالله ياربي يالله وجدي روحك نروحو راحو بعد ما لمو كلش و جاو من المركز يكملو خدمتهم راحو متوجهين للهيليكوبتر لي جاية فوق السبيطار تاعهم راحو و ركبو 
فالطرف ثاني عند نرمين و منصف
بعد ماولاو من الجامعة و هوما يضحكو راحو للدار بدلو دوشوو ....هبطت نرمين تطيب العشاء ما هي الا دقائق لقاتو تبعها هو يدير فالجو و هي توجد فالعشا حتى كملو قعدو تعشاو حكاو واش دارو  فلاجوغني .........و بعدها غسلت نرمين الماعن و راح هو يوجد فيلم للسهرة ككل يوم جابت لاتاي و المكسرات و بقاو يتفرجو
منصف:ندير فيلم رعب متخافيش
نرمين : ههه روح برك .............. دارو بقاو يتفرجو و احيانا هي تغطي راسها ولا تتخبى فحضنو بعدها ترجع تحشم و تبعد و  احيانا هو يجبدها كانت دايمن ترقد فحضنو يرفد يديها ولات حاجة مهمة فحياتو يخاف عليها كثر من روحو ولا النفس تاعو رفدها داها لفراش و باسها من خدها و راح لفراشو فاتو يامات و كل واحد فواش لاهي نور لي ولات و عرفت بزاف صوالح منهم انو جد نرمين بكون بابات ماريا فرحتلها بزافف و ولات عند عائلتها لي توحشتها شافت حالة وليدها المتدهورة جربت طمنو اليوم فاتو 10 ايام
منصف: ناروشتي ناروو
نرمين : امم منصف خليني نرقد
خزر فيها كانت صح تشهي بالبيستي لي كانت لابساتو صدرها قاع برا .....بدات تفطن هي شافت فواش لابسة غطات روحها
نرمين : ا ا منصفف متزيدش تدخل هكا مكنتش لابسة
منصف و هو غايس فيها : امبعد ياك مرتي
نرمين :منصفف
منصف: ايه ايه خلاص جيت نقولك راني رايح عندي خدمة فليل قادر منجيش متستناينيش
نرمين:واش من خدمة عندك
منصف:خدمة فالشركة لازم نكملها
نرمين:امم اوك 😒
منصف:معجبكش الحال 😕😕
نرمين :نو نورمال 😐😐
منصف :ايا اوك راح هو رفد صاكادوه و خرج انا هي راحت غسلت وجها و هبطت حست الفراغ بلا بيه والفاتو معاها فالدار جامي خلاها وحدها هكا راحت دارت نيتواياج بعدها قررت تعتني بروحها شوية بيد مكاشو عمرت البانيو و دارت فيه رغوة تاع الورد و نحات حوايجها و دخلت بقات وحد 3 سوايع خرجت مالدوش لبست غوب قصيرة بما انو مكاشو فالدار و راحت طيبت شوية مقارون بالبيشامال كلات و خلات الباقي فالفريجيدار بقات دور تشوف الفيلم نص تكره منو تلعب بالجعلولة لي برا سقات الورد دارت كلش بصح سماطة ايا راحت تسيي تجبد البوات تاع نوتيلا لي كانت عالية مع ذيك اللحظة دخل منصف شافها بذاك المنظر بدا يقرب ليها و هي ماحست بيه و تسوطي تسيي تجبد فيها حتى حست بيد جبدتها و مدتهالها دارت ليه لقاتو قريب منها بزاف
نرمين :من منصف جيتت
منصف:اممم
نرمين : ولات حمرةة اا مفقتلكش مشي طول
منصف و هو يخزر فعينيها : كملت باش نطي نقولك حاجة
نرمين: امم بصح بعد و قولها
منصف: نن هاك
نرمين : واشنو
منصف بعدلها شعر و قريب فمو لوذنها : نحبككك
نرمين :اهه
منصف: نحبكك نموت عليك عشقت فيك فهاذ 3 اشهر ديتي مني عقلي كوني مرتي فل قعلا و قولا
نرمين : هههه منصف حبس جياحتك
منصف: لاه غالب حبيتك
نرمين :بصح
منصف:ياك رانا نزوجين غدوة نعقدو و كي نولو لدزاير نديرلك العرس لي تمنيتيه مديلي جوابك حابة تولي مرتي ولا نو
نرمين خزرت فيه خزرت و قررت متضيعش حب حياتها قرب ليه و مدتلو بوسة فخدو
رفدها و  داها لشمبرتو و هنا نحبسووو او عيب ايا طيرو
..؟............؟.........................؟............؟.....
نور تقلب فأعضاء الفرقة و فالسلاح و ميليسا ترجع تراقب الأوامر

نور : هاذ المداهمة اهم مداهمة فحياتيي فهمتوو لي مشي قادرلها غير ينسحب فهمتووو
الأعضاء :نعمم
نور: ايا صحا اركبو لوجهتنا .ميليسا يخي متأكدة مشي فخ
ميليسا : كونك هانية
رفدت كابوسها و ركبت هي تان الوجهة مركز الإشارة وين كاين نورسين
لحقو لقاو حرس مشدد دخل فاللول واحد يبان من حراسهم سلم على ليبرا و بعدها بلا ما يحسو جبدوهم هبطو اعضاء المركز و دخلو كل واحد فجيهة طيحو قاع الحراس  مقتلوهومش قادر يسحقوهم بعد ما راحو قاع الحراس فتحت نور الباب و دخلت و خبطتها و دخلت لصالو وين كان قاعد إياد و وليدو مع نورسين لي تبان عيانة و مشيانة
نور : سوربرايزز
إياد وقف :نور ههه واش ديري هنا
نور: توحشتك ايهيه كيفاه الحالة
إياد : كيفاه دخلتي هنا
نور : اووو خيبت ظني فيك متعرفنيش
إياد : جيتي برجليك بلاكي ديري خاطة غالطة
نور: مدلي نورسين خليني نروح مكرهتش م حياتك فالحبس حاب تولي
إياد : نولو مع بعض ههه جبدت نور سلاحها و وجهاتو على راسو
نور: منتغلطش و مدلي نورسين
إياد : هههه و غمز لوليدو لي جبد الكابوس حطو فراس نورسين و حكمها
نور: يا للأسف أخطائلك لا تتوقف هما هكاك حتى سمعو حس كابوس جا مور نور
ميليسا : عمتوووو
فارس : نوررر
رئيس أعضاء المركز : اييي بلعق اتهدنو قادر مش هي
فارس : هي مستحيل تستعمل رصاص مراحش تقتلو علبالي هيااا ادخلو ادخلو و كي دخلو لقاو الكارثة ................. يتبعع🤷🤷🤣🤣🙄🙄🙄🙄
والله غير نكمل بشرط الفوطط و الكومنت يطبعو ولا واللله ماراني مكملة راهي قريب تخلاص القصة

Bạn đang đọc truyện trên: AzTruyen.Top