الحلقة 33
منصف:نحي التخمام العيان من بالك خلينا نصلو و ندعولهم و نفكرو بإجابية دايمن مهما كان ندعيولهم الخير حنا رانا هنا على جالهم باش نسلكوهم كانت قادرة تجي فيا ولا فيك كانت قادرة عمتو تتخبا مليح لدرجة وين مستحيل يلقاوهم و يكونو مجبورين يخطفو واحد منا و بما انو عمتو دات قرار كيما هذا يعني عندو اسبابو و راح تخرج منو بحل هيا نتي كوني قوية علبالك يقولو بلي تقدري تبعثي طاقة إجابية من خلال عقلك الباطن كي تبقاي تخمي فيها بأفكار سلبية يوصلوها و تتعب و متقدرش تكمل واش كانت معولة دير اوك هيا كونك قوية
نرمين:صح عندك الحق راح نتعب و نتعبها معايا راح نتقوا اكثر بصح توعدني من اليوم متزيدش تخبي عليا حاجة اوك كيما تخصك تخصني راح نتشاركو كلش حتى نولو و نكونو كلنا بخير
منصف:وعد مني بصح عندي شرط
نرمين:واش هو 🤔🤔
منصف :نولو أصدقاء و تصارحيني و نصارحك و نبقاو دايمن نحكيو و نتجنبو اللقاءات الباردة هذي اوك 😊😊
نرمين:اوك بصح علاش انا ظنيت نتا متحبش نقلقك
منصف :ههههه لا عادي اصلا هنا معندنا غير بعضنا لازم نديرو اليد فاليد
نرمين:اممم اوك متفاهمين بصح حتى نتا تلتازم بالشروط
منصف:هاه سموك تفضلي و بعدها نقول شروطي 😅😅
نرمين :اللولة متخبي عليا والووووو مهما كان عيان نحوزوه كيف كيف
الثاني شريلي شوكولا و حلوى سكر ملي جيت و نتا طايح عليا بالخضرة تحسب الحرب
الثالث نخرجو فالويكاند نحوسو متبقاش حابس روحد بين 4 حيطان مشي مليحح ... و برك منكثرش
منصف:ههه اوك دوك دالتي
اللولة تجنبي الرجال برا مهما كانو و لو كلمة صغيرة
الثانية كي نروح ندير شوبينغ تجي معايا و تشري واش تحبي
الثالثة كي نولي مالخدمة دايمن نديرو فيها قعدة و نحكو على واش نحبو او واش جوزنا فالنهار و الرابعة فأي مشكل راني هنا اوك
نرمين ضحكت و دارتلو بيدها 👍 :اوك حضارات
منصف خربلها شعرها بيدو....هههه مهبولة ايا مال اتعشاي هياا و غدوة نروحو لبلاصة شابة
نرمين :يياااا صح مارسييي بصح وين
منصف:شحال تسقسيي نتيي ياك غدوة تشوفي
نرمين: ايه باش نعرف واش نلبس
منصف :هههه ساهل سقسيني نقولك البسي سروال و تيشرت ساهل
نرمين :امم اوك 😒😒
طلعت نرمين لشمبرتها تخمم فنهار غدوة كيفاش راح يجوزمفاقتش كيفاش رقدت من الحماس عندها فايت شهرين مالدار للجامعة و و من الجامعة للدار و خصوصا مع منصف لي تعتبرو شخص عندو مكانة فحياتها و تحب قربو يجيها شعور حلو لكن واش هو منعرف 🤷🤷
ناضو صباح كل واحد متحمس للمغامرة لي راح يجوزوها ناضت نرمين دوشت و مشطت شعرها مدارتش ماكياج غير غوج و هبطت وجدت الفطور ستنات منصف هبط شربو حليبهم و طلعت لبست و خرجو ركب فالطونوبيل و ركبت هي قدامو تستمتع بريحتو
منصف:ياك متدوخيش من الطريق
نرمين لي كانت غايسة فريحتو :اه وشن كيفاه
منصف :🤣🤣🤣واش بيك غايسة واش لي مشغل عقلك
نرمين :اهه هه😅😅 سهيت مع الطريق برك
منصف :علبالي راكي تفكري فنورسين بصح انساي خرجنا اليوم باش ننساو اتمتعي
نرمين :لا خلاص ياك وعدتك و انا نوفي بوعد قطعتو 😊😊
منصف : ايا اوك ...........بقاو يستمتعو فالطونوبيل خطرة تشعل الغنا و تبقى تشطح خطرة تخرج يدها من التاقة خطرة تشنف من منصف خاطر ضحك عليها
منصف :(هاذ الطفلة حلوة حسيت فيها حاجة غريبة حاجة تجذبني ليها مشي كي البنات لوخرين حسيتها طفلة بسيطة بصح فيها بزاف حاجات.....اكثر شيئ كان يثير انتباهي لمعة الحزن لي فعينيها لكن الإبتسامة دايمن على فمها من نهار ضربتها و شفتها فالمشفى حسيت حاجة تحركت داخلي فاللول كنت كل ما نقرب لطفلة نتفكر روميساء بصح كي قربت لهاذي و حسيت روحي راح نغرق جبدت روحي شوية كانت كل ليلة تجيني روميساء فالمنام تقولي متنساش وصيتي متعيشش وحدك كل منام كانت تجي فيه روميساء كان بالنسبة ليا كي المغناطيس لي يجذبني لنرمين ) كنت ساهي و نحكي مع روحي حتى فطنت لقيتها تخرب فتلفونها
منصف: معامن تحكي وريلي
نرمين: هاه 😅😅خلعتني مع حتى واحد راني نشوف فاليستاتو
منصف :ايه ضحكينا معاك
نرمين : هههه نو خليك تافهة
منصف: معليش تافهة وريلي
نرمين: قالك نملة تمشي و تسوطي علاه
منصف: علاه
نرمين: حرقتها الشميسة كانت بحلفى 🤣🤣
منصف:ههه تافهة بصح عجبتني
نرمين : مبعد ولات تضحك علاه
منصف: علاه
نرمين : دخلت فالحشيش دغدغها
منصف : 😅😅😅 كملوها قسرة و تبهليل حتى لحقو لبلاصة جاية جبل و فيه الديار قاع بالحطب و يطلو على البحر
نرمين :واووو شحال شابة هاذ البلاصة
منصف: هايا اهبطي تزيدي تكتشفي اكثر .... هبطت فرحانة تمشي و تسوطي و منصف غير غايس فيها و غايس مع كل كلمة تقولها يحسها تقرب ليه اكثر فأكثر و ينجذب ليها
نرمين : يااا عوادد هيا نروحو ليهم .....قبل ما يحكي لقاها راحت تجري ليهم و تلعب معاهم
نرمين :ممكن نستعملو
الراجل :طبعا ممكن بصح اذا تعرفي و هاذو يدخلو بيهم حتى البحر اذا حبيتي
نرمين : وي وي سيتوبلييي
منصف : تأقلمتي تم تم
نرمين : هههه نو يعني عندنا فالدار بصح جامي سييت ندخل للبحر بعود
منصف :شرفي نسيو خويا ندو واحد
نرمين : علاه واحد نتا متجيش
منصف : هههه حابسة نتي ياك قلتي جامي دخلتي بيه للبحر كيفاه تعرفي واحد بسنا بين زوج
نرمين :ههه اوك شاف
راحو داو العود حتى وين قريب البحر و كانو كاين لي دخلو مقبل ركبت نرمين غير على الكوتي جوغ حطت رجليها من جيهة وحدة و ركب منصف موراها باش متطيحش و دخلو العاود للبحر
نرمين :يا عمرييي شعور هايل هههه بصح راني خايفة هكا
منصف: هههه عادي هكا متخافيش ........ و قربها لحضنو هي ولات حمرةة بالحشمة بصح حاولت تنحيها و تستمتع مشي دايمن تعيش هاذ اللحظة و راه راجلها صح مشي قانونيا و مشي فعلا يصح راجلها .....بقاو هكاك يدورو فالبحر مبعدوش بزاف و ولاو بقات نرمين تجري فالرميلة و بعدها رمات روحها فالأرض . و منصف حسبها طاحت راح سجري ليها لقاها تضحك
منصف : علبالك والله خلعتيننيي
نرمين : ههههه يا اليوم مننساهش ....
منصف : و هو لازم متنسايهش و بقاو يخزرو فبعضاهم حتى قاطعهم صوت كرشها لي جاعت
منصف: 😅😅 كرشك راهي تحوس على ليصونص
نرمين : هاه وي جعت 🤭🤭
راحو ابطالنا كلاو و بعدها راحو يكملو المغامرة تاعهم
منصف :مساعدة للمغامرة الجاية
نرمينن : وييي هيا حمستني واش هي ..... غمضبها عينيها و داها بقا يمشي
نرمين: ااا منصف بلاك نطيح وين دايني
منصف: هههه ياك هيا متحدخافيش راكي معايا كمليي سواسوة اياي
نرمين : وين وصلنا ...و دايرة يدها على يدسه لي مغمضين عينيها و تمشي معلبالهاش وينن حتى لحقت لوحد البلاصة حبس
منصف : مستعدة
نرمين: ويي هياا
منصف: 1....2......3 سوربرايززز
نرمين: ياااا واوووو شحال نحبهمممم شحال تمنيت نجربها .... وقت شافت لقا هذوك لي سدسرولهم كاسك و يربطوهم و يروح فحبيلة جوغ فوق نهر
منصف : تقدريلها
نرمين: ههههه هيا
منصف :ايا راحو شراو تيكي و دخلو ربطوهم و راحت نرمين اللولة كانت خايفة و تشوف للتخت و تسمع لهذاك لي يوجه فيها و يقولها متخافيش مان اذا طختي البلاصة امنة مايصرالك والوو و يوريلها كيفاه تتصرف
الراجل : شوفي دوك تشدي فهاد الحديدة لي فوقك بيانن معليش بيد وحدة مهم شدي و كي نقول زوج وجدي روحك ثلاثة صوطي و متخافيش
نرمين :يااا اوك ...دارت لقان منصف يخزر فيها و دارلها بعينيه كوراج تقدريلها
الراجل 1 2 شافت نرمين للتحت و استعدت مع انو حكمتها الدوخة 3333 و صوطات حسيت غير بجسمها فالهوا و هي تعيط و كانت طويلة يعني مشي تم تم وصلت و تخزر موراها تشوف منصف سوطا هو تان حتى تشوف قدامها وين تحبس الحبيلة بدات تتفكر واش قالها و طلعت رجليها و سوطات فوق الأرض ما هي إلا ثواني كانو يفكو فيها لحق منصف فكولو هو تانن
نرمين:يااا مرسييي جامي ننسا هاذ اللحظة
منصف :ههه مزال نهار طويلل لا معييتيش
نرمين : نووو معيييتش هيااا
منصف : ايه مال تبعيني ....... راحو و هي قدامو حتى لحقو لوحد البحيرة هذيك لي كانت فوقها اللعبة و كاين البوابر جايين صغار يرفدو 2
منصف: واش رايك
نرمين : واووو تهبللل بزاففف
منصف: هههه عجباتك حابة تعومي
نرمين : وييي بصح 😢😢 مجيتش باش نعوم مقتليش
منصف : هههه هيا مال نشريو
نرمين : منين
منصف دارلها بيدو لهيههه .. شافت وحدد الكوخ جاي صغير بالحطب و جاي كي السوبر ماركت فيه كلش لداخل بقات تشوف معد خيرت واحد و خيرت فوقو غوب قصيرة بصح تغطي و دات سربيتة و شوية ماكلة جات راح تخلص شافها منصف
منصف : مهبولة نتي متزيديش تعاودي هاذ جاست
نرمين : ااا برك خاطر دوزاني
منصف : راني نقولك بلاكي تعاوديه راني معاك انا نخلص
نرمين :اوك سمحليي راح هو خلص
منصف : وين ليسانيتاغ
الراجل وؤالو بيدو
منصف : ايا روحي بدلي
راحت نرمين لبشت داك المايو و زادت غوب ديك القصية و غوب طويلة مالفوق
و خرجت
منصف ايا نروحو راحو ركب هو اللول حط واش داو ماكلة و مدلها يدو طلعت هي فرحانة و راح بعد شوية حتى لحقو لوحد بلاصو فيها شوية ناس و تشوف شلالل كبيرر و الناس يتصورو و يروحو موراها داخل وحد الكهف
نرمينن : يااا عمرييي بليززز اديني بليززز
منصف : هههه اوك هيا راح وين يحبسو دوك الفلايك الصغار ربطها بالكادنة تاعها و دا المفتاح و راحو و هي تمشي و تضحك و من كول دورة تتصور و هو غير غايس فيها و كيفاش تدير حتى دخلو لداك الكهف لي جاي شباب بزافف و فبه داك الحشيش لي يجي طويل هابط تصورت نرمين مع منصف ثما و بعدها ولاو لدوك الفلايك ركبو و راحو لبلاصة فارغة و شابة
منصف : هيا تقدري تعومي
نرمين : و نتا متجيش
منصف : ياك روحي ولا خفتي مكان والو هنا راهي بحيرة برك
نرمين : اممم اوك نحات الغوب هذيك و بقات بالغوب قصيرة و بلونحات بثات تعوم و منصف كان يصورها بلا ما تفيق حتى كرهت
نرمين: ياك ارواح ولا خليني نطلع مرهت وحدي
نحا هو تريكوه بان الكور تاعو كيفاه مخدوم غاست فيه حتى حست غير براسها داخل الما
نرمين :اههه خلعتنييي يا يمااا قلبيي
منصف:ههههه ياك ماصرالك والو بقاو يعومو و يلعبو بالما و احيانا يغيسو فعيون بعضاهم
نرمين: قربو ليا حسسني بوحد الشعور غريبب كنت نتجنبو باش غير مانطيحش فحاحة توجعلي قلبي غير انو كل عائلتي معاناتها بسبب الحب حتى هو كان يحب وحدة غيري و بلاك مزال يحبها بقينا نعومو و قلبي حاب يخرج م بلاصتو و يعدها طلعنا دارلي هو السارفيات حسيت كرشي تزغرت بعدها حكمت كانات تاع جو لي كانت تما شربتها و بقيت نتفرج فغروب الشمس حتى لحقنا دينا حوايجنا و كنت مستعدة نولي للدار
نرمين : مارسي منصف كان نهار هايت تمنيت لو مخلاصش
منصف : و شكون قالك خلاص ليك لهيه راه كاين ليدوش هاكي حوايجك روحي دوشي تلقاي تم قاع واش تسحقي و اياي نكملو نهارنا نتلاقاو فهاذ البلاصة اذا جيتي اللولة استنايني و اذا حيت اللول نستناك اوك
نرمين : ياااا صح اوكككك بصح حسيت كثر عليك
منصف : مراكيش تحوسي وحدك هياا برانساس
راحت نرمين وين كاين ليدوش تاع بنات لي كانو على شكل اكواخ مستطيلة الشكل و كل واحد قدام خوه بصح مشي متلاسقين راحت ريزارفات واحد ستنات يشقموهولها و دخلت لداك الدوش لي لقاتو قاع مخدوم باللوح مالداخل فاالول فيه مرايا و محطوط كريمات و سيشوار و قاع واش تسحق طفلة و سوغتيدبان و خزانة وين تحط حوايجها حكمت كتاب لي تما قرات بلي كحد اقصى نصف ساعة و اذا حوايجها توسخو ولا تشمخو ولا تكمشو تحطهم فوحد الألة و تابويي على قفلة يدوهم يسقموهملها و لقات تان شوكولا و شوية مكسرات راحت شافت حوايجها لقاتهم قاع مسخين كيما رقد فالرميلة و دخلت للبحر بالعواد و مام صباطها و نحات حوايج لي كانت لابستهم لاغوب لي عامت بيها و قاع حكمتهم حطتهم فديك ماشين و ابويات راحت للدوش دوشت بيان كلش من عندهم لقات بلي بقالها 15 دقيقة لانتهاء المدة تاعها راحت كلات شوية و دهنت من الكريمات هدوك نشفت شعرها هكاك هو اصلا كيرلي غير شوية بولي هايل شافت وين الخزانة لقات حوايجها مغسولين و محددين لبست السروال لي جات بيه و رجعت الباقي داخل ساكودو تاعها دارت ريحة و سقمت روحها و خرجت لقات منصف تما يستنا فيها
منصف: هههه واش خرجوك جديدة حسبت دوش نورمال رحتي جيتي وخدوخرا
نرمين :هههه دوش ماجيك مي عجبني هايل نخمم نوليلو ايه دوك وين نروحو
منصف :دوك نروحو نتعشاوو و بعدها نروحو للبلاصة وخدوخرا
نرمين : يااا حمستني والله راحو للغيستو كلاو و ضحكو و نظراتهم على بعض فكل لحظة يزيد قربهم من بعض كانت هاذ الخرجة كسبب خلا اشاراتهم يتقلبو و ينجذب لبعضهم اكثر فاكثر كملو كلاو خرجو و حكم منصف يد نرمين و يحر فيها باش يلحقو قبل الوقت حتى وصلو لبلاصة فارغة قعدو على الحشي و بقاو
نرمين:امم واش كاين هما بصح
منصف:اششش دوك تشوفي ....... بقاو ساكتين عيونهم فبعض و كل شوية يزيدو يتقربو لبعض محسوش حتى لقاو روحهم فبوسة طويلةةة مقدروش يحبسوها حتى راحلهم النفس و الحشرات لي يشعلو الضو دايرين بيهم
نرمين😳😳ديزولي والله
منصف: خلاصص اشش عادي مراهيش فالحرام انساي بين زوج مفقناش ااا هاه شوفي علاش جبتك 😊
نرمين: يااا واووو يهبلوو شحال تمنيت نشوفهم قدامي اليوم حققتلي 4 من الأمنيات تاعي مارسييي بوكو
منصف :مابيناتناش 😏😉 كانت رحلة باش نعاودو نشوفو مجرى علاقتنا
نرمين : اه كيفاه
منصف : على كل مع الوقت تفهمي ايا دوك نولو للدار عارف عييتي
راحت تجري و هي ميتة بالحشمة ركبت فالطونوبيل استناتو جا هو يسوق و خطرة خطرة يخزر فيها حتى لقاها رقدت ضحك عليها و كمل حتى لحق للدار بقا يتأمل فيها بعدلها شعرها و بقا يشوف فبراءة وجها غاضتو لا ينوضها راح من جيهتها فتح الباب نحالها السبتة و رفدها بين يديه وصلها حتى لفراشها نحالها صباطها شم ريحتها لي ميكرهش منها غطاها و خرج حاس روحو نحا بزاف حجات من خاطرو
Bạn đang đọc truyện trên: AzTruyen.Top