الحلقة 17
وعدتكم ة راح نوفي بوعدي و بلاك يكون اخر بارت فهاد القصص منعرفوش الموت وينتا تجينا لهاذ الشي حبيت نقولكم نحبكم بزافففف يا افضل عائلة
__________________________________________________________
نورسين=اوك هيا نخرجو
روميسا=اصبريييييي
نورسين=وشن
روميسا=شدي
نورسين=وش هذا
روميسا=مديهم لإياد كمفاجئة
نورسين=وش هذا
روميسا=اكتشفوهم كيف كيف ايا نخرجو خرجو و هنا تلاقات عينين منصف و روميسا
منصف=روميسا معليش نهدرو
روميسا=وي تفضل
منصف =ايا لجاغدان خير
راحو لجاغدان و قعدو ساكتين كل واحد يستنا ملوخر يهدر حتى روميسا حست روحها راح تسعل و علبالها بلي سعالها دم خافت يشوفها منصف
جبدت بابيي و سعلت فيه و حكمها ألم
منصف=صفا روري بردتي سور نحا الفاست تاعو و دارهالها
روميسا=صحا
منصف=بون شوفي روميسا م نهار اللول لي شفتك فيه عجبتيني مي كنت خايفة كاين وخدوخر فحياتك و منيش قابل نخسرك مرة وخدوخرا
روميسا فرحت و زعفت فنفس الوقت =منصف معرفتش وش نقولك مي سمحلي انا و نتا امبوسيبل نكونو كيف كيف
منصف=علاه علبالي تحبيني و باين من عينيك
روميسا=أمر فوق طاقتي ة ناضت خلاتو مشوكي مستناهاش منها و هي راحت لصالدوبا بقات تتقيا و تبكي و تقول علاه علاه هكا زهري و اخيرا لقيت لي يحبني و نحبو تديني الموت كانت فديك الحالة حتى فاقت بلي راح يخرجو العرايس سقمت روحها و خرجت تشوف فالحب فعينيهم و الفرح تمنات لوكان عاشت هذيك اللحظة حتى شافت عمتها نور جاية عندها
نور=ايا تهنيت منهم شفتي لعقوبة ليك بنتي العزيززة
هنا تعمرو عينين روميسا بالدموع
نور=ااا وشبيك ناس يقولو نشالله مشيي يبكو
نورسين=ههه لالا تأثرت برك
نور=ههه يا يما على الحساسة تاعنا
خلاص العرس و كلهم توجهو لديارهم
---------عند نورسين و إياد---------
نورسين=إيادوووو
إياد=عيونو
نورسين=حبيت نسقسيك
إياد=نسمع
نورسين=تحب يكونو عندنا ذراري صغار
إياد=امم جامي خممت فيها مي نحبهم بزاف و نحب تجيني طفلة تشبهلك
نورسين=ههه اوك
إياد=علاه سؤال ولا تخمي نجيبو بيبي
نورسين فقلبها(جوغ حتى نجيبو هو من أصلو كاين )=نو برك سؤال راحو الابطال تاعنا دوشو و راحو لفراشهم يقسرو
نورسين=حبي
إياد=وي
نورسين=تقدر تفتح القجر تاعك فيه حاجة
إياد=وش فيه
نورسين=ياك افتح تعرف
إياد فتح القجر لقا صاشي جبدها لقا حاجة مغلفة =وش هذا؟؟؟
نورسين=مفاجئة افتحها تعرف
إياد فتح البابيي لقا زوج تقيشرات صغار و بيبرون=نورسين=متقووليليش لي نخمم فيه صحيح
نورسين=ههه وي
إياد هنا عنقها و فرح بزاف حس شعور الابوة قبل ما يجي وليدو و بعدها باسلها راسها
إياد=متعرفيش شحال فرحتيني
نورسين=اتخيل عمتو كي تسمع
إياد=مازلتي تقوليلها عمتو
نورسين=اوك ماما نور
إياد =ايواه غدوة نخبرهم فصبحة ريناس و ايناس
بون نفهمكم بما انو ريناس و ايناس خواتات بزاف يعني ميتفارقوش على بعض و زاكي و رؤوف صحاب قررو يشرو دار وحدة و يعيشو كيف كيف سما صبحة تكون فدار وحدة
_صباح جديد ___
ناضو كلهم عيانين ماسهرة تاع البارح إلا شخص واحد روميسا كانت متفائلة بزافف و ااخيرا اقتنعت بفكرة الموت و انو حياتها راح تخلاص و هذا غير المكتوب يلعب لعبتو
ناضت لبست تيشرت غوز كلار مشبك مالظهر و سروال بيض و لمت شعرها و خرجت قوية على غير العادة لقاتهم برا كل واحد يوجد روحو راجت عند ميليسا
روميسا=وينو حبيب القلب
ميليسا=عليمن راكي
روميسا=على ميروو
ميليسا=بركاي ما تخلطي علاه تحوسو عليه
روميسا=والو بيني و بين نسيبي
و راحت تحوس عليه حتى لقاتو
روميسا=ميروو وليد عمتو الشباب و راجل ختي
امير=وش خصك
روميسا=جيت نوزع الحب تاعي فكل مكان
امير=ايواه هبلتي روميسا عندك الحمى
روميسا=ايا خلاص بلع متحلالاكش جيت نقولك والله و تزعفلي ختي نقتلك
امير=كيفاه انشالله
روميسا=بالشاقور تاع جدي نتيريها عليك مالسما
امير=الشاقور تاع جدي دفنها معاه
روميسا=اوهه شحال رهج مهم جيت عندك باش نوصيك
امير=تفضلي جلالتك
روميسا=اذا كاش ما صرالي ولا مت ولا بلا بلا بلا راك عارف تلفوني امانة عندك تفورماطيه بشتا الانواع
امير=ههه انشالله مي علاه جاتك فراسك هكا
روميسا=والو فليل نمت زعما مت و كانو يقلبو فوليدي
امير=وليدك؟؟؟
روميسا=يعني طلفوني بايبي
امير=ااا اوك هيا نروحو هيا راحو كلهم لدار ريناس و إيناس جديدة و بقاو يقسرو و يضحكو و كانو ميكس يعني قاع فيما بعضاهم مكاش براني
إياد=احم احم بما انو قاع راكو حبيت انا و نورسين نهدرو فسووجي
نور=نسمعو
إياد=بون يعني معرفتش نجبد السوجي
نور=اذا على تولو لامريكا انساوها
نورسين=بون هذا تان فالموضوع بصح حاجة وخدخرا
فارس=ايه باين حبيت تخرج شراكة وحدك
إياد=بابا فهمني منين تجيب هذو الحكايات
ابتهال=علبالي تبليت بنتي و معول ترجعها ايه نورمال اصلا توقعت
و هنا نورسين ولات تبكي
ابتهال=ااا حبيبتي مشي قصدي نزعفك علاه تبكي اشششش
نورسين=كاين اه اه واحد يقول لبنتو هكا
ابتهال=ياا بنتي مضاري نتمسخر معاكم هكا وشبيك اليوم
اسلام=هذا قاع نتا إياد فششتها زيادة باين و هنا نورسين زادت فبكية شوية و دخلت فحضن إياد لي تبان نملة قدامو
روميسا=اووو علاه تبكولي ختي و بنت ختي خرا لوكان سمعتوهم تفهمو لسانكم فيه 4 مترات
ريناس=وايت وايت قلتي بنت ختي
نور=متقوليليش راكي
إياد=حمدالله سلكتينا روميسا بصح وين علبالك
نورسين=انا عرفت قبل يماها ههه
نور=ااا حبيبتي نونو متزعفيش من ماماك هذو غير هرمونات اشششت حبيبي
قاع فرحو بنورسين فرحة لا توصف حتى هدرت روميسا
روميسا=هلووو جماعة خلوني نهدر
ابتهال=وي نسمعو
روميسا=بما انو انا اللولة لي عرفت بلي ختي انوسانت حتى قبلها هي و حسيت ببنت ختي
نور=وين علبالك بلي طفلة نتي
روميسا=ااوو عمتو بيناتنا موجات كهرومغناطيسية
نور=مليح والله مليح
روميسا=المهم هاذ الطفلة بنت ختي لي راح تجي لي راح تكونو شبيهتي مذابيكم تسموها كيما انا ولا والله
اسلام=ولا وشن
روميسا=ولا ولا
نورسين=انا وعدتك خلاص روميسا
روميسا=احلى اخت
امير قرب لوذن ميليسا=لعقوبة لينا
ميليسا=اسكت بهدلتنا جيب الباك تاعك معد اخدم معد اتزوج باش تحوس على ذراري
نور=اشششت عندي خبر مهممم و يخصكم كلكم مشي واحد ولا زوج
ريناس=غير الخير ماما
نور=..............
_____________________
هنا تحبس حكايتنا لأجل غير معروف اعزائي شكرا
Bạn đang đọc truyện trên: AzTruyen.Top