❤قليل الادب❤
يلا بليييز تفاعلواا
#قليل_الأدب
الحلــــقــهه الثـــ12ني عشــر
انا: ءؤؤؤؤؤؤ شنو السماحه هذي :* .. عارفه روحي :* :3
حلا: ههههه حفظتها يانجك =D
انا: الازرق واخد منك حته :*
حلا: وانت الموف واخد منك حته :p
انا: لايق علياا :*
حلا: يههبل <3
هدرزت معاها ربع ساعه غافلتها ع مفاتيح حطيتهن ع وطا :3
من كثر مافرحانه بياا وتضحك وتهدرز مركزتش ع شئ صبيت وقلتلها انتمشو
تمشينه وسيبت لمفاتيح رد سالم وخذاهن وعدا السياره كالعاده في نفس المكان
وولعها وعدا بيها شور المرزرعه.. :3
بحتت فيها :)
حلا: كنك انت؟؟؟ :/
انا: كني؟ :)
حلا: مش عارف انت مرتبك عشان الامتحان؟؟؟ :p
انا: هههههه عليك البريئه مقدمك قديمه كلا انتي :)
حلا: به كنك؟؟؟ :/
انا: شئ
حلا: نقالي يررن.. ءوووبا مفاتيح السياره وين؟؟؟ :o
انا: اممم ءءء شوفيهن فلشنطه جوه :/
حلا: امسك النقال... :(
قمعزت وفتشت الشنطه وطلعتها كلهاا :o
حلا: حي عليا مش قاعدات ياأنس :'(
انا: وسعي بالك دوريهن كويس :/
حلا: والله ماهن قاعدات حي عليا ناا :'(
انا: مترعشيش روحك تو ندور معاك :3
حلا: ياربي ياربي وين طارن :'(
انا: ..
حلا: دور معايا أنس
انا: حاضر
حلا: (تبكي) :'(
انا: عليش تبكي تو نلقوهن :(
رقالي بكل اول مره في حياتي انحس روحي مش راجل :3
ونا نشوف فيها تبكي ودور قدامي حصلت كف وعتني
اللي صار فيها نفس اللي صار الناس اللي خذينه منهم
سياراتهم .. وثقت فيا.. حبتني ..
وانا؟؟
تبعادت ودرت روحي اندور ورنيت ع سالم..
سالم: الووووو وين وين وين وين يااصقققع منور يالحب :*
انا: سالم؟؟
سالم: نعم ياطيري نعم ياحبيبي
انا: وين قاعد ؟؟
سالم: طلعت من جامعه يالحب خلاص الموضوع انتهي خش امتحن
وبعدها تعال ..
انا: سالم رد السياره :)
سالم: تشفط انت ؟؟؟ غير هيا خش للامتحان بعدها تعال :3
انا: سالم رد السياره
سالم: انس كنك انت ا#@$
انا: البنت تبكي
سالم: بكره بابا يشريلها احلي منها ابكي ع روحك اللي معلق بنت معاك كم سنه
انا: سالم ردها يااساالم ردها
سالم: انت راقيلك وهذي حاجه طبيعيه .. لو رجولتك متسمحلكش
صبي قامها واعترفلها بس ان السياره ترد لالا فكر في روحك :)
انا: سالم ..
سالم: قاعد في طريق توا بنصكر ناا خليك شويه تعال في مزرعة رجب
انا: ياسالم
سالم: اوك توا
وصكر في وجي ..
حلا تبكي بعبرتهاا ع سياره :/
معرفتش كيف انسكتها معرفتش شن انقوللها..
حلا: ياربي نلقااهن ياربي
وجت مسعوده تجري اضبطتها
مسعوده: وسعي بالك تو نلقوهن
حلا: (تبكي بعبرتها) انا متأكده حطيتهن في شنطه متأكده
مسعوده: بلكي طاحن منك خلاص
رنا وساره جن يجرن
ساره: عليك فجعه ياحلا :(
حلا: ساعدني كنه مقمعزين هنا صااح ياانس؟
انا: صاح صاااح
رنا: هههه
ساره: حرام عليك مش لدرجه هذي يارنا :3
رنا: شن قلت نا
ساره: اسمعن ياغبيات بسرعه انعدو للباركي اقل حاجه
انصبو يلاها
مسعوده: صااح هياا وهيا ياانس انت راجل
حلا: (تبكي) هيا هيا هيا ياربي
وصلنا وملقيناش السياره في مكانها
حلا طاحت ع ركبيها..
مسعوده: (تبكي) لولو الله يربحك خلاص تاخذ سوك اهم حاجه انتي
رنا: وااااااو معقوله
ساره: متأكده درستيها هنا؟؟
حلا: متاكده متأكده (وتبكي بعبرتها)
انا غمتلي ونرن ع سالم مقفل كان خاطري انقوللها تو نردها لك بس مقدرتش
لساني ثقل عند الكلمه هذي ...
انا: حلا وسعي بالك ساهله خلاص تو نبلغو عليها خلاص
ساره: بس ياحلا هضا واحد ياما يعرفك يااما يراقب فيك وعارف تحركاتك
انا:........ ( برمت في دبشي) :3
رنا: لالا انا انقول انك بعد نزلتي طاحن منك لمفاتيح جنب الباب وفي واحد مخطم
وولد حرام استغل الموقف
مسعوده: (بحتت فيا ) :)
انا: وسعي بالك خلاص تعالي امم مسعوده صبيها معايا
مسعوده: به هياا
رنا: كيف بتخشي للامتحان بنفسيه هذي
ساره: رنا خلاص متزيديهاش عليها
حلا: (تبكي) أنس الساعه 10 وقت ع امتحانك
انا: معندش نيه انخش خلاص فوتي
حلا: عدي لامتحانك انا تو نرن ع بابا يروح بيا
انا: اسكتي مش شورك منبش انخش
مسعوده: وسعي بالك ياعمري انتي
حلا: (تبكي) انس متزيدهاش عليا وخش لامتحانك
انا: والله ماني ممتحن تريحتي؟؟
حلا: (تبكي) ياربي يااربي
مسعوده: الو عمو مفتاح وينك؟؟
مفتاح: قاعد فجامعه عندي شغل كنك يابنتي؟؟
مسعوده: حلا انسرقت سيارتها
مفتاح: لالالالالا
مسعوده: نفسيتها تعبانه ومبتش تسكت
مفتاح: وين قاعدات؟؟
مسعوده: في باركي الاداره العامه وين مادرس انت وياها
مفتاح: لا حول ولا قوة الا بالله
صكرت منه..
مسعوده: كلمت باتك وقال توا جاي انس عدي تو يشوفك عمو
يدير قصه...
انا: منقدرش انسيبهاا
حلا: (تبكي)
ساره: نحنا قاعدات معاها
رنا: وسعي بالك عندنا امتحان بعد ساعتين
حلا: (تبكي) انحس في جسمي يرعش مش حنقدر نحل
مسعوده: (تبكي)لالا يالولو معدلك عالي وانتي متفوقه لو ممتحنتيش
حتشيليها الماده وحينزل المعدل
انا: حلا خشي حلي حتي نص الورقه
حلا: بنروح نبي ماما منبش امتحان مش حنقدر انحل
مسعوده: اهو عمو مفتاح جا عدي ياانس
حلا: خش لامتحانك عشان خاطري
انا: مش حنقدر نمتحن انا بنراقبك من بعيد ونقعد وراك بسياره رد بالك ع روحك
واول ماتوصلي كلميني
حلا: (دموعها ع خدها وتبكي بعبرتها) حاضر
تباعدت وقعدت نبحت فيها من بعيد كل دمعه تنزل منها كانت تحرق في قلبي
شن درت في روحي ضيعت روحي خشيت في طريق الحرام ضحكت ع بنت
سرقة سيارتها خليتها تحبني ضحكت عليها ..
قرب منها باتها اضبطاته..
مفتاح: تي كيف كيف انسرقت منك كيييف؟؟؟
مسعوده: اختفن لمفاتيح وبعد دورنا ملقينهنش جينا لسياره ملقينهاش
مفتاح: اهدي يابابا اهدي سااهله
ساره: شد حيلها عليك فجعه
رنا:....
مسعوده: (تبكي) مبتش تسكت بكل
حلا: تبكي في حضن باتها
مفتاح: خلاص اهدي سااهله تو نلقوها وكان ملقينهاش ناخذلك غيرها
حلا: (تبكي) خلاص معش نبي سياره يابابا خلااص
مفتاح: به خلاص اسكتي عندك امتحان
حلا:منبش انخش يابابي
مفتاح: لالا معدلك يابابا وكان ع سياره تو نعطي مواصفاتها ورقمها
حلا: بابا شيلني عند ماما
مفتاح: خشي وبطلي دلع
حلا: منقدرش نمتحن اصلا كل حاجه قريتها راحت منذكرش شئ
مفتاح: به خلاص تو تعوضيها السمستر الجااي
ساره: (تبكي)
رنا: كنك انتي الثانيه رايحه كيف مسعوده
ساره: وجعتني حراام عليك فجعه
رنا: محد قاللها تفشك وهيا انراجعو
ساره: خلينا نقعدو معاها حرام
مفتاح: هيا اركبي في سياره...
مسعوده: بنعدي معاكم منقدرش انسيبها بروحها
مفتاح: انتي خشي لامتحانك وهيا عدن راجعن
مسعوده: حلا متبش تمتحن حتي نام نبش
مفتاح: خلاص هيا كلمه عدن راجعن مع بعضكن وحلا تو تعوضها
ساره: هيا مسعوده صح كلام الدكتور
مفتاح: موفقات ... هيا لولو
ركبها في سياره ونا نبحت فيها من بعيد فطنتلي مسعوده بحتت فيا
وركزت فياا
رنا : هيا كنك؟؟؟
ساره: ياروحي انفجع عليها حتي امتحانه مخشش
رنا: مسعوووده
مسعوده: نعم؟
رنا: كنك متنحه فراجل؟؟؟
مسعوده: لا شئ
ساره: ندورو مكان نراجعو فيه لمتحان مزال عليه ساعه ونص
رنا: هياا
عدن هن الثلاثه وعدا بات حلا وهيا لاقدام وتبكي...
ركبت في سيارتي وقعدت نخبط ع دوماان ... ودمووعي نزلن
ولعتها وعديت والسرعه متاع السياره ع الاخر وصلت للمزرعه
خالد: ءؤؤؤؤ جنتل جاااء تي وين ياصقع
رجب: والله براوه ياانس انهنيك
بحتت في سالم ... وفربت منه وضربته ع وجه
رجب: كرني.... وسع بالك كنك
خالد: اهدي كنكم
سالم: تحساب روحك راجل هك هكي ادير في اللي يبي يساعدك
انا: مش قتلك رد بيها الخاربه؟؟؟
سالم: والله ندمك عليها يا #$@%
انا: (هديت بنضربه مسكني رجب) خلاص اهدو كنكم
خالد: تي توقعناك تجي فرحان كنك انت
رجب: انس مش وقته الجو هضا واللي صار صار
خالد: تي والله ياعوينكم
رجب: هيا السياره ضرؤري ماتطلع من بنغازي
انا: السياره بنردها
سالم: وكيف تبي اتردها بتقوللها لاوالله سرقناها ومصارش؟؟؟
رجب: أنس اهدي كنك انت
سالم: نحنا متفقين من الاول بس انت طلعت عيل
خالد: كنك ياسالم اهدي
رجب: هدي اعصابك ياانس
انا: ياصكر فمه يانقتله
رجب: اسكت ياسالم
خذيت لمفاتيح من سالم وركبت في سياره حلا وقعدت نفكر من جهه هدي
ومن جهه حلا حرقتهاا وكعدت انمتع فيها انفش في غغلي
رجب: را تنقلب بيه هضا كنه انكلب؟؟
((خالد قعد يصور فياا ))
رجب: شن ادير؟؟
خالد: اسطا انس في تمتيع
سالم: ,,,,
رجب: وسع بالك وقدر ضرفه
سالم: يصير خير ناصر يرن
رجب: قوله تعال بسرعه
سالم: تم .. وقف انس را تنقلب بيه
خالد طفا نقاله .. وقعد يضبحلي..
وقفت ونزلت..
سالم: ؟؟؟
انا: فوتني؟؟
سالم: محكيتش شئ
انا: ؟؟؟
خالد: اصصص اهوا الراجل جاا ,,,
رجب: اهلين بنصوري حبيبي وينك
ناصر: السلام عليكم ياهلا برجب كيف الحال
رجب: الحمدالله لك وحشه يامعلم
ناصر: تسلم ياريس شنجوكم
خالد: لووزاللوز
ناصر:ءؤؤؤ سلومه شنجو كنته خشمك دم؟؟
سالم: اهلا ياناصر شنجو؟
ناصر: الحمدالله كنك؟؟؟
سالم: اعصاب غيرنا فوجوهنا
ناصر:؟؟؟؟ كيف
رجب: فوت تفضل تفض اخلوده قهوه؟؟
خالد: تم ياطيري
ناصر: بنشوف السياره ءؤؤؤؤ سمحه
سالم: قتلك تعجبك وجديده راا
ناصر: كراسيها نظاف وجدد
انا: (انبحت وساكت)..
سالم: من الاخير كم؟؟
ناصر: 6000 كاش
سالم: ههههه ع من تلعب يانصوره
ناصر: السياره مسروقه يعني بندسها شهرين
سالم: الساره تسوي 14000 تقريبا اقل حاجه 10000
ناصر: منقدرش سياره كيف هذي تبيلها وقت ونوعيتها مميزه ولونها مميز
يعني فالاي لقطه يصيرلي موضوع
سالم: انت تفهم فجو هضا وكان ع اوراقها وجوهاا انت تعرف كيف تصرف
وجماعتك خبره فجو هضا
ناصر: من الاخير؟؟
سالم: 8000 وصحه ع قلبك
ناصر: ههههه مسروقه و8 لالا واجد
سالم: خلاص معناها في غيرك ياخذها
ناصر: الساره هذي مسؤوليه مش كيف أي سياره
سالم: توا لبلاد خايضه واوراق ما اجراءات محد مدوره الكلام هضا
ناصر: مهما يكون مش لدرجه يعني واي جو بتجي في وجي نا
سالم: 7000 حلال عليك
ناصر: خلاص معناها تم
سالم: كااش؟؟؟
ناصر: معايا6 توا؟؟؟
سالم:لالا كاش
ناصر: رجوبه ؟؟
رجب:خلاص ال1000 مني لعيونك يانصوري
ناصر: تسلم ياطيري وتو يرتدن
رجب: عيب ... معندكش مشكله فلاي وقت
تاصر: تو نعدي انزلهن من السياره
رجب: خلونا انخشو نقعدو جوه هيا شباب
خش رجب ...
سالم: انا 2000 وانت 5000 ومبروك عليك
انا: (بحتت فيه ومرديتش)
جاب لفلوس وعدهن سالم ومدلي 5000 وخذا ال1000 وزاده رجب 1000
انا: مرووح؟؟
خالد: لالا جبت القهوه نا
انا: منور ياخالد لاكن مره اخري
رجب: بدري؟؟؟
انا: من عمرك .. السلام عليكم
ناصر: وعليكم السلام
خذيت لفلوس وطلعت رنت هدي.. رديت عليها
انا: هاا
هدي: بيبي صقوعي شن ايدير؟؟
انا: قاعد كنك؟؟
هدي:؟؟؟
انا:...
هدي: كنك؟\
انا: (فشيت غغللي فيها) مضايق غاااامتلي منبششش نحكي مع حددد
هدي: وسع بالك كنك اتعيط
انا: والله نا هك وانا حرر
هدي: باي العتب مش عليك
انا: صكرت في وجهها
~
~
~
~
زهره: (تبكي) ناعليا ع فجعه لبنتي
مفتاح: السياره مش مهم اهم حاجه هيا خلاص اللي هناك صار
حلا: (تبكي)..
زهره: فجعتها اغلي منها ياناري ع بنتي
مفتاح: انتي هديها متزيديهاش عليها
زهره: تعالي ياماما
حلا: راسي يوجع فيا من لبكاء بنركب نرقد
وجتهم خالتها نجوي:
نجوي: تاخذ سوك عاد خلاص
مفتاح: مزلت حاير في موضوعها
زهره: اكيد حد غافلها وخذاهن
حلا: انا بنركب نرقد
نجوي: تو نجي معاك نساعدك
زهره: ياربي
مفتاح: حتي بنتك معقوله فاتحه فمها فلوسي فشارع نا
زهره: اهم حاجه صحة البنت كنك انت؟؟؟
مفتاح: بلغت عليها عند البوابه وعطيت مواصفاتها الكم حد
زهره: ياروحي البنت ترعش مع بعضها حتي امتحانها ماخشاته
مفتاح: والله بتك هيا الغلطانه معقوله سياره بحالها تنسرق منها وين ماده وجهها
زهره: اسكت را تسمعك لمتحكيش معاها بكل في الموضوع خلاص قاسممتلها هك ونصيبها هك
مفتاح: انتي اللمخربه طبعها
زهره: قدر الله وماشاء فعل واهم حاجه البنت~
~
~
~
ركبت هيا ونجوي
حلا: فكت اشربها :'(
نجوي: خلاااص نزحتي دمووع :(
حلا: انحبها سيارتي
نجوي: تو باتك يجيبلك كيفها خلاص
حلا: لالا معش نبي انسووق
نجوي: به نطلعلك توته من الدولاب او في وحده كانت عليك؟؟
حلا: (تبكي وخشمها احمر) لالا بنخش ندوش
نجوي: به تو نوتيلك حاجتك
وتتلها حاجتها وخشت حلا ادوشت وطلعت لبست ومشطت شعرها
نجوي: حطي راسك ورقدي وخلاااص ابكاء
حلا: امتحاني مخشيتش(تبكي)
نجوي: مش مهم تو باتك يسحبلك الماده مش حتأثر ع معدل واجد وتقعدلك
السمستر الجاي مراجعه
حلا: (تبكي) كيف غفلت لمفاتيح كيف راحن مني مفهمتش
نجوي: قاسمتلك الفجعه غير زايد
حلا (تبكي)
نجوي: خلاص يالولو قاسمه من عند ربي ناس قاعده تموت
مش طشة سياره
حلا: ياربي
نجوي: خلاص حطي راسك ورقدي او جيعانه؟؟
حلا: لالا معندش نيه بندير مكالمه
نجوي: نا نازله عند امك تبي حاجه ديريلي رنه تو نركبلك
حلا: شكرا ياخويله
نزلت نجوي ... رنت عليا .. مقدرتش انرد عليها..
رنت عليها مسعوده:
مسعوده: لولو كيف حالك توا
حلا: احسن من امبدري
مسعوده: انا توا كيف طلعت من الامتحان
حلا: ان شاءالله حليتي؟؟؟
مسعوده: حليت بس والله انفكر فيك
حلا: مزلت مش مصدقه لعند توا
مسعوده: خلاص يالولو بكاء .. بابا وصل للباركي تو نقوله يحطني عندك
حلا: مطوليش
مسعوده: حاضر ياقلبي تشاو
حلا: اتشاو
~
~
~
~
رنا: حليتي؟؟؟
ساره : الحمدالله وانتي؟
رنا: تمام حليت
ساره: وجعتني حلااا الامتحان كله انفكر فيها
رنا: هيا تفشك جت فوق راسها
ساره: به معليش بس في نهايه صاحبتنا صاح تمزط فينا بس صاحبتنا
وغاليه علينا
رنا: تي فوتي هههه تي بكره باتها يجيبلها احلي منها تحسابيهم زينا
حتي اجنيه يفرق عندهم؟؟؟ هضومه هل لفلوس عادي
ساره: بس فلفجعه حد ذاتها؟؟
رنا: الفجعه بكره تو تعدي ..
ساره: الحمدالله اخر ماده ووووه واخيرا بنعطلو
رنا: في عينك .. شن عجبك فلحوش؟؟ كذا قوليلي انا بنطربق
ساره: والله انتي حافله كلا نا خوتي يوصلو وكل يوم واحد داير قصه
بنريح راسي شن صار في سالم؟؟؟
رنا: ميكلمش فيا ديمه مشغول ... وجعني يشتغل ليل نهاار
ساره: ربي يكون في عونه
رنا: ان شاءالله الحافل هجت اوك هاتي بوسه
ساره: خلينا انتلاقو
رنا: اكيده يالحب اتشاو
~
~
~
~
وصلت للحوش غامه غااامه غااامه اول مره نحس هكي مقدرتش
انرد عليها مقدرتش انواجهها ..
خشيت خذيت منشرف ودغري للحمام بحت في روحي فلمرايه
نذل في صوره واحد باع سمعته باع هله باع ربه ع سبب
بنت .. ضيعت وحده عشان وحده بعت وحده عشان وحده
استغليت وحده عشان وحده...
كسرتها لمرايه ..
امي اتخبط وابراهيم جا يخبط..
مرديتش ع حد ...
امي: انس رد علياا انس؟؟؟
انا:....
ايراهيم: أنس؟؟
انا: نبي نسبح
امي: كنك حي علياا افتح ترا افتح؟؟؟
انا: ...
(مرديتش عليهم ادوشت قريب ساعه الا ربع )
وطلعت:
امي: حي عليا وحي كنك مكسر الدنيا
ابراهيم: وسعي بالك لمرايه بس مش الدنيا :3
امي: انت لمن ندوو نحنا؟؟؟
خشيت للدار ... ونلبس خش ابراهيم..
ابراهيم: كنك ؟؟؟
انا:...
ابراهيم: تي احكي متعارك مع هدي؟؟
انا:...
ابراهيم: انس؟؟؟
انا: محد يجكي معايا
ابراهيم: بجووك
~
~
~
~
مسعوده: اهلين ياابله زهره؟؟
زهره: اهلا بنتي تفضلي..
مسعوده: شكرا وينها؟؟
زهره: فوق في دارها والله الرعشه مزالت في جسمي
كسعوده: تاخذ سوكم وان شاءالله يلقوها
زهره: والله مافي الملغ هياا راا ,,, فجعتها اغلي منها
مسعوده: الحمدالله ان حلا كويسه
زهره: اركبيلها مش برانيه
ركبت مسعوده ودقت الباب..
مسعوده: لولو
حلا: مفتوح خشي؟؟؟
مسعوده خشت تجري واضبطتها...
حلا: مزالت مش مصدقه
مسعوده: وسعي بالك ..
حلا: معرفتش كيف انتي عارفتيهن ديمه في يدي
مسعوده: لولو متزعلش مني؟؟
حلا: شنوو؟
مسعوده: انا شاكه في انس
حلا: لالالا مستحيل شن تحكي انتي
مسعوده: الوحيد اللي كان معاك وقتها وانتي ماعمركش ريحتيهن
وشفتي وجه كيف قعد؟؟؟ وارتبك بكل
حلا: مسعوده صحبتي اوك بس منسمحلكش تحكي ع انس هكي
مسعوده: انا قلت اللي حسيت بيه
حلا: (تبكي) أنس الوحيد اللي يحبني ويخاف عليا وهوا اصرف هكي
عشان خاف علياا شفتي شفتي (تبكي) حتي امتحانه عشاني
مبش ايخش
مسعوده: انا قتلك شاكه بس
حلا: لالا منسمحلكش تحكي هك ع انس انتي اصلا متعرفش
انس طيب ويحبني ويخاف عليا ومستحيل يسيبني
مسعوده: حلا انتم مصكرتوش الشهر؟؟ كيف تحكي هكي؟؟
حلا: انتي متعرفش انس .. عشان هكي شاكه والله انس يحبني
انا اول مره نعرف ان حد يحبني وميبش يستغلني انا غير بابا وماما وانتي
ماعندي حد وتوا انس .. انا حتي ساره ورنا يستغلن فيا ومنحبش انتعارك معاهن
عشان خاطر صحبتنا حتي ولد عمي اللي اقرب الناس ليا استغلني وضحك عليا
والله انتي لو تعرفي انس متخكيش عليه هكي بكل
مسعوده: خلاص ابكاء وسعي بالك
حلا: مسعوده متحكش هك ع انس والله نزعل منك
مسعوده: به من؟؟؟
حلا: اعيال الحرام واجدين وبلكي وبلكي صاح قالت رنا وانا نازله من سياره طاحن
مسعوده: الله اعلم
حلا: أنس حتي امتحانه مبش ايخشه يحبني ويمووت فيا عارفته نا انا اول مره
انتريح لحد هكي
مسعوده: به خلاص مش انس بس بطلي بكاء
حلا: واجعتني حطي روحك مكاني
مسعوده: خلاص ساهله
حلا: معش تحكي ع انس هكي انتي اصلا من البدايه متحبش
مسعوده: اسفه اهم حاجه اسكتي خلاص مش انس اسفه
~
~
~
~
مطلعتش من الحوش وماحكيتش مع حد حتي هدي رنت مرديتش عليها
عدا اليوم عادي رديت عقااب اليل ع هدي..
هدي: تي وينك....
انا: قاعد
هدي: بيبي انشغلت عليك
انا: كويس
هدي: كنك ياعمري
انا: صداع ومطلعتش من الحوش
هدي: مافتحتش المحل؟؟؟
انا: لالا
هدي: اححح
انا: كنك
هدي: لا سلامتك .. شن درت فلامتحان\
انا: مدرتش امتحان
هدي: اتبصر صاح؟
انا: نحكي جد
هدي: فاتك الموعد؟؟
انا: بجوي مجتني شنيه انخش
هدي: انت برسمي فيك حاجه تي احكي؟؟
انا: مافي شئ
هدي: شن صار فلحوش؟؟؟
انا: مشفتاش
هدي: يعني لانك فاتح المحل ولا خشيت الامتحان ولا شفت الحوش شنو الاستهتار
متاعك امتي بتكبر تعبتلي نفسيتي انا خلاااص فاض بيا الكيد ياانس حرام
عليك خاف ربي فياا ؟؟؟
انا:...
هدي: ولعند امتي؟؟
انا: مش تحدد الفرح؟؟؟ عليش اتنقي؟؟؟
هدي: وين بنسكنو
انا: راسي يوجع فيا ومش جوك بكل وجك
صكرت في وجهها .. رنت حلا فلبدايه كنك منبش انرد بعدها عاودتلها..
انا:الو
حلا: وينك اليوم كله؟؟؟
انا: قاعد فلحوش شنجوك انتي توا ؟؟؟
حلا: كويسه
انا: تو تعوض انتي متحطش حاجه في بالك بس
حلا: حاضر بس وجعتني منك؟؟
انا: عليش؟؟
حلا: مدورتنيش بكل انت
انا: انحبك
حلا: اها اها اضحك عليا
انا: لولو
حلا: نعم
انا: انحس فيك ماتستاهليش واحد كيفي
حلا: ههههه عارف قريت الجمله هذي ع فيس
وكاتبين تحتها من قال هذه العباره
انا: نحكي جد
حلا: عليش...؟؟؟
انا لولو
حلا: انس كنك وبعدين عليش مخشيتش لامتحان
انا: وانتي عليش مخشيتش للامتحان
حلا: انا زعلانه
انا: بعد يقعد حبيبي زعلان ختي بنزعل معاه
حلا: ربي يخليك لياا
انا: ويخليك لياا
هدرزت معاها ومعرفتش فشنو انلبز ...
مرن يومين ونحنا ع نفس الحال ونا الموضوع مش قادر انشيله من راسي
.....
اتصل بيا سالم؟؟؟
انا: هااا
سالم: تي وينك يامعفن كان مرنينه ماترن وغلطان اخري
انا: سالم شن تبي؟؟؟
سالم: كيف يصير فلحوش؟؟؟
انا: بكره تو نعدي انشوفه
سالم: صاحبه مستعجل وانت بجوك كان متبش تو نكلمه انقوله خلااص
انا: لالا نبيه
سالم: افلوسك واتيات تعال توا شوفه انت
انا: خلاص توا نتكي عليك
سالم: بجوك ياطيري
انا: ربع ساعه انكون عندك
سالم: به صقد
رنيت ع حلا ونا في سياره ..
انا: ها عسل شنجوو
حلا: الحمدالله تمام وانت؟؟؟
انا: لوز اللوز ..
حلا: بابا دور السياره وو
..... يتبع
التفاعلو يلا عشان اليوم في حلقة تانية نبي انزلها 😍😍😍
Bạn đang đọc truyện trên: AzTruyen.Top