❤قليل الادب❤
هيا هيا 30لايك نبي😉😤
#قليل_الأدب
الحلقـــهه الثــالثهه
~
اما عم حلا مرعي وولده احمد واميمه وندي وولده عبدالسلام ومراته ابتسام وام احمد
كلهم مقمعزين:
اميمه: كارثه كان يعرف عمي مفتاح؟؟؟
ام احمد(كوثر): ومن وين يبو يعرفو انتن سكتن ع موضوع
مرعي: منبش علاقتي تخرب بخويا والبنت وحيدته ؟؟؟
كوثر: انا عاجبتني حلا
احمد: حتي نا بصراحه البنت خاشه خاطري <3 :(
مرعي: انا خايف ان مفتاح يعرف حاجه؟؟؟
ندي: ومثلا من وين بيعرفو وهما في بنغازي؟؟
مرعي: والله اقل حاجه يقعد عندهم خبر ان احمد عنده عيل
احمد: باتي البنت عاجبتني ونبيها متخربش عليا
عبدالسلام:بلكي عمي ماتقعدش عنده مشكله؟؟
احمد: بس حلا متوافقش :/
ندي: اجعنها والله ماوفقت قاعدات100 كان يلقان تخطبهن
اميمه: احمد حرام يااحمد ضروري ماتعرف
مرعي: خويا ضروري مايعرف متسببوش مشاكل بيني وبينه
احمد: ياباتي البنت نبيها نا؟؟؟
مرعي: انا اللي مش راضي عليه هوا ان ولدك قاعد مع امه الصليبيه
وتربيتهم تختلف ع تربيتنا اقل حاجه حلا تربيه وترد بالها منه انت اللي نا مربيك شوف وشن درت بعد عديت لفرنساا؟؟
كوثر: زهره متوافقش عارفها انت ؟؟
مرعي: انتي مع ولدك؟؟ يعني هاين عليك حفيدك ينعزق مع وحده لا دين لا مله؟؟
احمد: حلا انا نعرفها متوافقش لو عرفت تو تفض الموضوع
ندي: اطمن حلا بتنهبل ع باريس وخاطرها تعدي حتي بعد وافقت عليك مش علي سواد
اعيونك.. معتقدش انها متوافقش :3
مرعي: اسمع العيل يتربي بيناتنا وخويا انا نبي انقوله وفكوني من وجع الراس
~
~
~
~
عمر عطا الفون لخوه اصغير وقاله يرن ع اسم رهف:
نونه: الوووو
عمر: (متخزززرط) اهلا كيف الحال؟؟ :3
نونه: (ماسكه ضحكتها) الحمدالله تمام عاش من سمع صوتك
عمر: (تحشم) احم تسلمي رهف صااح؟؟
نونه: هههههههههههه رهف اهاا :p :*
عمر: ياهلا :3
نونه: اهلين اسمع في جنبك حد؟؟
عمر: لالا ؟
نونه: امممم بيبي ؟؟ امم اسفه عادي نقولك بيبي؟؟
عمر: (منصدم) اهاا خودي راحتك :o
نونه: ناعلياا بيبي نبي رصيد نادي حد وخلليه يدزلي :(
عمر حس بنقص من نفسه وصكر الفون في وجهها ودموعه نزلن
~
~
~
~
زهره دقت ع حلا؟؟ وخشت
زهره: رقدتي يالولو
حلا: لالا كنك؟؟
زهره: توا كلمني خالك حسن
حلا: وبه؟؟ :ظ
زهره: قالي سألت عليه بس مقدرش يوصل لشئ قالي المعهد كبير والاغلب
معرفوش واللي عرفه قاله ان علاقته بيه سطحيه
حلا: قتلك ياماما من الاول
زهره: نا خايفه عليك؟؟؟ :(
حلا: احمد ولد عمي .. يعني تو يرد باله مني :3
زهره: ه بما انك متريحه امري لله
حلا: متريحه بكل وجوي ناايس ومبسوووطه ع اخر
زهره: هضا كله عشان بتسيبينا؟؟
حلا: ياماما هذي باريس ؟؟؟ عارفه شن معني باريس عاصمة الموضه
زهره: ربي يهديك كلا انتي
حلا: انتم بس خلوني ع راحتي واحمد يحبني ونا انحبه
زهره: متاكده انك تبيه؟؟
حلا: والله انحبه عارفه بعد انشوفه قلبي يدق ونحس ان هوا زوجي؟؟
زهره: ياحلا ان مش في احمد ان في انك بتقعدي بعيده
حلا: احمد قالي كم سنه ونردو
زهره: نا خايفه عليك ؟؟؟
حلا: ماما احمد يحبني ونا انحبه انا عارفته اهوا يرن
زهره: هيا حتي نا بنعدي نرقد
طلعت زهره::
حلا: الو بببي <3
احمد: لولو :*
حلا: نعم
احمد: طالعه اتجنني اليوووم تمنيت انديرؤ عرسنا <3
حلا: عارفه روحي هههه :p
احمد: نجيلي المغروره :*
حلا: اممممم به :*
احمد: انحبك <3
حلا: ونا انحبك <3
احمد: اممم انتي الملكه متاعي
حلا: وانت اميري
احمد: مش الملك؟؟؟ :)
حلا: لالا ملكه وحده بس نا هههههههه :p
احمد: نجيلي الضحكه ..
حلا: تسلم
احمد: لولو بكره عندك جامعه؟؟
حلا: عندي محاضرة قرامر ع ساعه 10
احمد: والساعه كم تكملي؟؟
حلا: هيا تعطي في ساعه ونص الاستاذه ؟؟؟
احمد: تقدري تقعدي اكثر؟
حلا: ع بابا انت عارف امتي مايكمل نطلع
احمد: بنشوفك وبنقعد معاك برواحنا ممكن؟
حلا: اممم به
~
~
~
~
اما انا روحت وامي قالبه وجهها عليا ونور اختي تقرا وابراهيم
وحسام خوتي في المربوعه :
خشيت عليهم:
ابراهيم: كنك مع امي؟؟؟
انا: ذلت دين ام ام ام امي بلفلوس :3
حسام: انت قلتلها تو نردهن لك وانت عارفها متحب حد ياخذ منها
انا: تي باهي يساعدونا الناس كلها تساعد في ضناها عليش جايبنه ؟؟
ابراهيم: حتي في موضوع في بالي؟؟ :/
انا: نصيحه بلا شقه متقدمش
حسام: باتي يبيع المزرعه والله انتوسعو وكل واحد بشقته :(
انا: يقعادك
ابراهيم: امك في نهايه وانت عارفها امي هك من يومها :/
حسام: والملزوم الاب مش الام مفروض باتي يدير حل
ابراهيم: اجر واسكت
انا: باتهام يعطش اجار ضرؤري ما شقه ملك
ابراهيم: ياعليك $#@ رجاله
حسام: صدق را حياة الاجار شلتته ومن مكان المكان وتفجير فلوس
مش عادي وانت راتبك يالله يوكلكم ويشربكم
خش فرج خويا هوا ومراته واعياله وجاني فلبربوعه:
فرج: خيرات
نحنا: خيرات
فرج: أنس تعال قدام الحوش نبيك
طلعت وراه :
انا: كنك؟؟؟
فرج: كنك مع العزوز ؟؟؟
انا: راقيلي منها
فرج: معش اتزعلها را انزعلك
انا: يافرج
فرج: اسكت انت كبرت واساليب زمان معش نبي بنستخدهن معاك
انا: ديرتلي موال ع فلوس؟؟
فرج: انت اللي قلتلها سلف
انا: به توسع عليا؟؟؟
فرج: ونا من وسع عليا بعد ازوجت ؟؟؟ كل حاجه مني نار ا امي دار النوم بس
انا: هما هلنا
فرج: مش معناها انك ترد ع امك وتزعلها
انا: تو نحاول ندبرلها فلوس عشان تريح امك بس
فرج: وسع بالك تو ربي يفرجها اهو نا ليا 4 سنوات مزوج وعايش في اجار
بس قعدت في جمعيات وخشيت ع تجاره الحره توا معايا مبلغ كويس
انا: انا تو نردهن لها امي افلوسها لاكن معش نبيها السكنه فوقها
فرج: اسمع مني انت كملها ونا تو ناخذها منك بلمبلغ اللي خسرته منطقة هلي كويسه وهاديه ونا اصلا كنت نبي اندور هنا
انا: ادفع لامي وكملها :/
فرج: منبش انضايق ع روحي والبني يبي واحد فاضي كيفك انت كملها وساهل
خشيت اطوحت ع فراش ونفكر في كلام سالم ..حتي هدي مرنيتش عليها
ولا دورتهاا فكرت فكرت فكرت وطلعت بنتيجه ... وخذاني النوم
نضت عندي محاضره الساعه 8 ولقيت امي واعيه في المطبخ:
انا: صباح الخير
امي: (بحتت فيا ورفعة حاجبها ومردتش)
انا: قلنا صباح الخير :3
امي: سمعتك ومنبش انرد عليك
انا: زعلانه مني؟؟؟
امي: اطروحك معش يمشن عليا نبي افلوسي نا
انا: اسبوعين ويكونن عندك
امي: كيف؟؟؟
انا: اسبوعين ويكونن عندك خلاص كلمة راجل
امي: ومن وين تبي تجيب للفلوس؟؟؟
انا: تو نصرف ع قولتكن
ادوشت وبدلت وجلجلت وكلمت اسلومه وتلاقينا في جامعه
سالم: بس 30000 الف فسبوعين واجد
انا: انت سلفني ..انت رفيقي وكل عمليه تصير تاخذ حقي وحقك
لعند ماتوفي ؟؟؟
سالم: مايهمك شئ ياطيري .. اليوم تو نعرفك ع واحد جنتل مش عادي
انا: صكر ع موضوع سعد جا
سالم: متبش اتقوله؟؟
انا: لالا فكني منه انخاف منه هههههه
سعد: السلام عليكم
سالم : وعليكم
انا: سعوووده
سالم: قرطاس الدخان متاعي في سياره نجيبه ونجي
انا: به
عدا شور سيارته
سعد: وينكم امس؟؟؟
انا: امس وين عديت انا اصبر نتذكر؟؟؟ :3
سعد: سالم قال تلاقيتو
انا: خطرها تلاقيت مع سلومه
سعد: انوسي
انا: حبيبي سعود :*
سعد: راك تخش في وجيج سالم
انا: تي لا عيب يارا معقوله؟؟؟
سعد: رد بالك ومتضعفش والرزق من ربك
انا: تي عارف نا نعجبك ياسعوده حبيبي سعود
~
~
~
~
حضرنا المحاضره وطلعنا ع 10 ,,, قعدنا في قاعه دايرن رواحنا بنقرؤ
عدت فستري ...كلها
~
~
~
~
حلا ومسعوده ورنا وساره في المدرج:
حلا: معقوله تعطي رقمك الواحد اعمي؟؟؟
مسعوده: وكنه يالولو معندش رب الاعمي؟؟؟ :/
حلا: لالا بس معنداش اعيون :3
رنا وساره: هههههههههه :v :v
حلا: نحكي جد نا ومنضحكش
مسعوده: من امس يرن نا مرديتش..
ساره: مسعوده هذي شفقه مش حب؟؟؟
رنا: وجعك بس
حلا: بس خوه مهزب وييااي ونوتي اخري
رنا: اها معقوله مسيب خوه ويدير في موعد؟؟
حلا: بس احسن مادرتي فيه ههههههه
ساره: يستاهل الواطي
مسعوده: كله كووم واللي مقمعز معاها كوم مكياج افراح ومستكه
وكعب
ساره: هههههه
حلا: خطرها مفش مبرووك؟؟؟
رنا: وعليش حددتو الفرح؟؟؟
حلا: نو .. بابي قالي سيارتك وصلت :*
مسعوده: الف الف الف مبررروك ياقلبي تستاهلي يااحلي لولو :*
ساره: وعليش السياره وباتك معاك في جامعه يشيل فيك ويجيب فيك؟؟ :/
حلا: مش كيف :3
رنا: مبروك :/
ساره: مبروك :/
مسعوده: وكنكن بلا نيه؟؟؟
رنا: لا فرحتلها:3
ساره: حتي نا فرحتلها واجد :/ :/
رنا: لولو نبي رصيد :*
حلا: وشنو الجديد ديمه تبي انتي
ساره: انعدو للكافيتيريا قبل مماتبدا المحاضره
حلا: نونونونونونو .. سادني مقلب امس خلوني هنا خصوصا اليوم جاي احمد
رنا: به عطيني فلوس :/
حلا: هاك اجنيهين
رنا: نبي 5 لولو ميسدنش
حلا: هاكي .. دودي اقعدي معايا
مسعوده: ومن قالك بنسيبك
عدن ساره ورنا للكافيتيرياا ومسعوده وحلا طلعن يتمشن
انا كنت طالع ومروح ومعايا سعد وسالم
سعد شافها في نهاية الممر
سعد: حي ع امه قاليل الادب ههههههه :p
انا: وينهاا
(لابسه لبسه طخخخ بؤؤؤؤكل وشاح لفته سمحه ونظارات اسماح
ولابسه بنطلون توب من نهايه صارووووخ)
سالم: انعنجدها لانقانها صاروووخ
سعد: ذواقه شوف اللبسه
انا: سمحه البنت
سالم: تعالو خلونه انخطمو من قدامها انرقوها لها ههههه
سعد: فوتها تو تحرش بابا هههههههه :v
انا: هيا كساد كساد هههههه :p :v
خطمنا من قدامهاا..
مسعوده: الباردين اللي امس
حلا: افففف ياااربي :(
سالم: صار ياقليل الادب :v
انا: طلع ياسالم باتك يقري فينا :v
سالم: بابا يقري فيكم تو يوريكم بابي :v
انا: (بصوت حلا) هوا يابابا هوا يابابا اللي كب عليا هوا هوا هوا يابابا
سعد: تي حي عليك وحي من بابي
سالم: ههههههههههه
مسعوده: عليك ثقالة دم
انا: انا بس خاطري نعرف انتي كنك ديمه حاشره انفك؟؟؟
سعد: محامي شرف هههههههه
سالم: انتي اسمعي هي نحكو معاك نحنا
حلا:......
انا: امس اسد قدام باتك واليوم قطوسه قدامنا :v
سعد: عليك اللي ولا كلمه :p
حلا:....
مسعوده: لولو خلينا نعدو للممر هضاا
سالم: السمح اسمه لولو ناعليا قلبي :*
انا: عليش رافع خشمك ياسالم ؟؟؟ :p
سالم: (بصوت حلا)بابي دكتور في جامعه وكني مانرفع خشمي :v
انا: عارف ياسلومه اللي يرفع خشمه تبان خنانته :v
سعد: ههههههههه
سالم: هههههههه لالا تمسح بناديل معطره تاعات بيبي جوي
مسعوده: عليك قرف
حلا: اششششش
خشن للممر ونحنا عدينا شورا لباركي
مسعوده: خزيه عليك اشكال
حلا: والفاظ نوتي نوتي نوتي
مسعوده: بس غريبه مارديتش عليهم
حلا: عمرك ماديري للذبان كراسي وبعدين بابا وصاني
مسعوده: رنا وساره جن
رنا: كنه راقيلكن
مسعوده: البارد اللي امس خبط في حلا توا قعد ينابش ويعزق فلكلام
ساره: وااااو ماخافش حتي من باتك؟؟؟
رنا: بس ار بي جي
ساره: م ط وانتي الصادقه
مسعوده: وشن ينفع بلا اخلاق
حلا: اصصص راسي وجعني اسكتن
~
~
~
~
سالم: خلاص ياطويري انتلاقو بعدين
سعد: وين بتلاقوو
سالم: فلكافي المعتاد
سعد: تو نجيكم
سالم: ز &*&
سعد: شنو
سالم: سلامتك ياسعوده هيا تشاو
انا: هههه انتلاقو
ركبت في سياره واذكرت هدي مرايف عليها رنيت:
انا: نكد متاعي شن داير
هدي: اهاا نكد وينك امس؟؟؟
انا: وكنك ماترني؟؟
هدي: نبيك انت دورني ؟؟
انا: ناعليا تتدلعي عليا
هدي: اهاا نبي ندلع
انا: غلاي وحوبي ماننساه غلاي وحوبي ياغلاي وحوبي يدلل ياخد مايبي
هدي:ماننساه هههههه
انا: حنون عليا وين نجيه يفكر فيا يايفكر فيا ساهي بلعين وبنيه والله بنيه هوا دوم دواي وطبي
هدي: يا ماننساه ههههههههههه
انا: هههههههه صوتي سمح
هدي: ههههه مانحكيلك
حطيت السماعات في وذني وقعدت نكلم فيهاا ولعت سياره
وطلعت من جامعه ونهدرز معاها وقلتلها اني نبي اندبر ومن كثر نافرحت
مسألتنيش حتي من وين بتجيب لفلوس :3
~
~
~
~
حلا جاها احمد :
احمد: بنوتت عمي يانجيها شنو الطرحات هذنه؟؟؟
حلا: ههههه عارفه روحي
احمد: الناس تقول شكرا
حلا: حتي انت لبستك سمحه
احمد: والله انحبك يالولو
حلا: حتي نا
احمد: انتي في نقال متحشميش وبعد انتلاقو كيف النعامه راسك فلوطا
حلا: هههه
هدرز معاها وتفقو ع فرح وع كل حاجه وفرحانين
روحت حلا مع باتها مفتاح وشالهاا للمعرض سيارات وشافت سيارتها
وعجبتهاا وركبت فيها وصورتها كم صوره وروحت بيها للحوش وباتها في سيارته
زهره: للللللولللي
مفتاح: امها مهنتها في الحياه التزغريت ههههههههه
حلا: ههههه
زهره: ماشاءالله تهبل ياحلا راقيه بكل
حلا: انفنتي يامامي اللي خاطري فيها
مفتاح: موديلها مميز ومفش منه واجد في ليبيا وسياره راقيه
حلا: ميغسي يابابي ياحبيبي
زهره: بعد تعدي لباريس ناخذها نا سيارتي مش عاجبتني واجد
مفتاح: شبابيه السياره
زهره: ياسلام ومن قال كنا كبرت؟؟؟ مزلت شباب
حلا: به تمام بس كل مانجيكم زياره ناخذها
~
~
~
~
روحت غيرت دبشي وكسدت صوني مع حسام خويا مره يشلطني ومره انشلطه
لعند ماجت العشيه .. اتصلت مع سالم وصفلي مكان
وعديتله
~
~
~
~
حلا: والله يادودو ماني عارفه
مسعوده: واجعني من امس وهو يرن
حلا: به ردي وخليكم اصدقاء
مسعوده: خلاص انتي منكش طالعه؟؟؟
حلا: بنعدي مع ماما بناخذ كم حاجه .. ع فرح خلاص ضغط عليا
مسعوده: به اللي تشريها صوريها لياا
حلا: خلا بنسكر
مسعوده: اتشاو
~
~
~
~
أنا: اهلا
رجب: يامرحبا
سالم: أنس صاحبي ورفيقي
رجب: مرحبا بتريس
انا: منور ياريس
رجب: في سيارة بنت عندها ماتيز تسواه وجديده وطروفها سماح ومطلوبات
سالم: ووين هذي؟؟؟
رجب: في #$@%
انا: (مستك ونبحت وساكت ولانقاااني خايف)
سالم: خلاص معناها الليله
رجب: متخافوش والعده معاياا الساعه 3 انتلاقو فلمنطقه
سالم: خلاص تم
رجب: فرصه سعيده
انا : (ومن وين جت السعاده) بيك اسعد ياطيري
عدا رجب..
انا: في سيارات مافيهنش علق اخيوط راا؟؟؟
سالم: تي عيب تي انقولك ناس محترفه في مجالهاا
انا: تبي الحق فوتوني نا
سالم: امك تنق ع لفلوس ومراتك تو تزوج وتجيني وتقولي ياريتني سمعت كلامك ياسلومه
انا: خايف بلعربي خااايف ,, فيها حبس بيش تفهم انت؟؟
سالم: انا ليا فتره معاهم وجوي سمح وقتلك انغيرؤ في المكانات والسيارات نبيعوهن
اطروف تري قولي كيف بيعرفوك.. قوي قلبك ومتخليكش جبان
انا: عليك مواااال
سالم: سعد سكن وهو يرن
انا: حتي نا يرن عليا
رد سالم:
سالم: تي هااا؟؟
سعد: وينكم ليا ساعه فكافي؟؟
سالم: (بحت فيا وغمزني) انا فلحوش وأنس منندريش عليه
سعد: انرن عليه ميردش
سالم: انا تو نتكي عليه ناخذه ونجوك اكيده فلحوش
سعد: عليك قصه ام#@$ مطولوش
سالم: صكر حرجومتك باهي
~
~
~
~
ردت مسعوده ع خالد:
خالد: واخيرا واخيرا واخيرااا
مسعوده: يااهلا
خالد: تيم عقوله هضا وين رديتي؟؟؟
مسعوده: كنت مشغوله
خالد: رهف ولا لا؟؟؟
مسعوده: اها رهف وانت عمر؟؟؟
خالد: اهاا عمر ...
مسعوده: اهاا
خالد: به تبي الحق جمالك مش طبيعي؟؟
مسعوده: شكرا بس اسفه.. انت وين حقيتني؟؟
خالد: اممم لالا بس انا انحس من الصوت
مسعوده: اها احساسك قوي
خالد: ناعليا نا وخلاص
مسعوده: منحبهش الكلمه هذي لو سمحت
خالد: تي كنك ...؟؟
مسعوده: منحبهاش وخلاص
خالد: كلمة صياااع؟؟
مسعوده: عمر لو سمحت
خالد: خلاص سكتت تحشمتي؟؟
مسعوده: انت ممكن خذيت عليا فكره غلط بس نا كان قصدي انساعدك
خالد: به ونا شن قلت؟؟؟
مسعوده: اهاا
خالد: بس عليك جسم فيك
مسعوده: لاااه انت زودتهاا
خالد: والله العظيم جسم طخخخ بكل شن لابسه انتي توا؟؟
صكرت في وجه وقفلت فونهاا
~
~
~
~
روحت حلا ع الساعه 9 للحوش وباتها قاللها ان خوه مرعي يببه في موضوع مهم
حلا: شنو الموضوع؟؟
زهره: تو يجي ونعرفو وربك يستر؟؟؟
حلا: بس نا اليوم شفت احمد وتوا في سوق كلمني يعني مجبليش سيره
مفتاح: وسعن بالكن تو يجي ونفهمو
~
~
~
~
انا كسدت في الكافي مع الشباب وجونا لوز وفستق وشاد مصاريني من الليله
سعد: بكره محاضره؟؟؟
انا: حاي بكره
سعد: معش اتخرجنا والله كارهه الجامعه
سالم: بلعكس درااايق وجو ناعليا وخلاص
سعد: حتي هنه يدرهن الكبد
سالم: تي وحق ربي مافي واحد يدره الكبد كيفك
سعد: تحشم ع وجك را بؤؤؤكس
سالم: أنوس مش معنا
انا: فوتوني اليوم.... مكيااطه يااا
~
~
~
~
جا مرعي عم حلا بروحه واستغربو من جيته قمعز مع مفتاح
وقمعزت حتي زهر:
مرعي (عم حلا) : حلا وين؟
زهره: خوفتنا يامرعي كنك؟؟
مفتاح: عدي كلمي حلا
زهره: باه تو نكلمها
ضبحتلهاا ونزلت
حلا: اهلين ياعموو
مرعي: اهلين يابنتي
مفتاح: وباهي؟؟
مرعي: نبي انقولك ان حلا معزتها كيف اميمه وندي
مفتاح : باهي؟؟؟
حلا: (تبحت في امها وخايفه)
مرعي: انا بعد دزيت احمد ع حسابي يقرا بره كان خاطري يروحلي
بشهاده ويقعد دكتور كيفك يافتوحه وقعد غادي 10 سنين ودار شغل
ع حاله وتوا خطيته ب حلا وصلت لل5 اشهور عديتله الشهر اللي فات
ولقيته مزوج وعنده عيل ..
مفتاح: باهي يامرعي وهضا وين جاي تقول
حلا: (دموعها نزلن) ..
زهره: من الاول قلبي مش متريح
مرعي: لاكن والله احمد بنتكم يبيها ومش مفرط فيها وعاجبته
لاكن نا نشهد بالله نبي العيل يتربي بيناتنا وانت يامفتاح راجل
تعرف ربي
مفتاح: والله نا يعني اللي وجعتني من احمد ان مقالش
حلا: بنركب نا
ركبت ولحقت عليها امها
مرعي: والله ياخويا متحشم منك
مفتاح: بارك الله فيك اللي قتلي تو نعاودو النظر فموضوع
مرعي: خلاص بس را احمد يبيها حلا ونا مش طالب منها غير انها تربي العيل
~
~
~
~
حلا: (تبكي) اللي قهرتني ياماما مقالش
زهره: حاجه طبيعيا لاه كم سنه بره لبلاد ومرت عمك ديمه ماده وجهها وماتندري
عليهم بكل
حلا: شنو اندير؟؟؟
زهره: اكيده ترفضي متخذديش واحد مجوز
حلا: (تبكي) فرحتي بسياره ماكملت بكل
زهره: يالولو وسعي بالك واكيده فيها خيره
وخش عليهن مفتاح:
مفتاح: ماعندك عليش اتبكبكي متبش عادي انفضوها من توا
زهره: حتي نا قلتلها
حلا: كذااب لا واخري مزال تقاعده معا حتي بعد الخطبه لين بعد عداله عمي
لاقاها عنده
زهره: وعليش تقري في روحك
مفتاح: انتي ماناقصك شئ واللي تبيها حاضر ورزقي كله رزقك
زهره: ياخيتي هناس طرشقوها بعين الصبايا كلهن بنتك عاطيتيها لخريج فرنسا
لاااا ولا البياان وهما ماخلو حاجه ماجبوها حتي من طواقم 3 2 ذهب واحد
لازوردي
حلا: ردو لهم كله منبش منهم شئ
زهره: (فرحت) قصدك خلاص
مفتاح: ياحلا يابنتي عادي الراجل لاه كم سنه بره حاجه متوقعه
حلا: (تبكي) انا الي واجعتني يابابا ان اليوم كان معايا مقالهش ليا
واللي وجعتني اكثر ان بعد خطبني مزال يتلاقه معاها
زهره: وبعدين انت كنك ادافع عليه؟؟؟ ولا عشان ولد خوك؟؟
مفتاح: لالالا عليه راحتها اللي تبيها حااضر
حلا: (تبكي) قوللهم مفش نصيب
زهره: (فرحت) كلمهم توا وقوله لهم يحسابونه ميتين عليهم
مفتاح: خللي بكره تو نعديله ونحكي معاه
زهره: اهم شئ سعادة بنتي وراحتها
~
~
~
~
انا كلمت هدي وهدرزت معاها وتيت روحي ع ساعه 1 في ليل وطلعت
تكيت ع سالم
عدينا ودرنا جونا وفتحنا السياره كانت اصفاار جديده كنت خااايف حد يفطن
ويديه يرعشن ومستك
ركبت نا سيارتي وسالم الماتيز المسروقه وشلناها المزرعه
يديه عرق من الخوف ونا في جرت سالم وسالم جوه سمح ولا كأن يسرق
كأنه يجرب في سياره بيشريها وبعد قريب وصلنا للمزرعه قعد يمتع فيها
طلع رجب استقبلنا خششو السياره وبدو فيها فك
كنه 5 شباب فككناها طرف طرف طرف وكل حد وزاه طروف ونصيب الاسد
للسالم ورجب خذيت طروف بحق 500جنيه تقريباا
سالم: طبعا كل مره طلع طرف وتبيعه متبعهنش مع بعضهن
انا: مفش حد معين يشري منكم
رجب: هههه معينين قصدك
سالم: دنيا تسرق في بعضاا يا صاحبي
رجب: هيوالله ياسلومه
سالم: بتاخذهن معاك لطورف؟؟
انا: مش عارف
رجب: كنك بتخللي هنا معنكش مشكله ادلل ياأنس
انا: اممم لالا تو ناخذهن معايا نحطهن فلقُراج
رجب: ع راحتك .. صحيتو شباب
طبعا المزرعه مصخطه وعرم رابش سيارات معبيه
انا: سالم هيا؟؟
سالم: انا يارجوبه بنخللي حاجتي هن وتو نمر عليك وكل مره نريش حاجه
رجب: تي مايهمك شئ
روحت ب سالم وقعد يغيرلي في جوي ويقولي في البدايه بس هك
وبعدها تو تعود وكلام من هضاا :3
وصلت ع حوش قصاد الخمسه وضميري معفن راكب فيها تأنيب
وبعدها انقول لروحي هضا الحل الوحيد
انا فتحت باب الحديد من هنا وننفجع ونلقي باتي:
باتي: تي وين كنت يافرخ؟؟؟
انا: كنت مع شباب اصحابي
باتي: افتح فمك انشمك
انا: معقوله ياباتي؟؟؟
باتي/: افتح فمممك
فتحت ..
باتي: صبي ومد يديك جنبك ومشي بشويه
صبيت وفتحت يديه وقعدت نمشي بشويه
(داير روحه معسكر اختبارات سكير )
باتي: من اللي كنت معاهم
انا: سعد وسالم اصحابي في جامعه
باتي: وشنو اديرؤ لعند 5 الفجر
انا: كنه نبو انصلو
باتي: مزال ماأذن ع من تكذب
انا: صاااح؟؟
باتي: أنس
انا: نعم؟؟
باتي: ومن امتي اتصللي انت؟؟
انا: عيب عيب عيب زعلت لانقاني زعلت تي انصلي ونقرا في المصحف
باتي: فلحلم امالا؟؟؟
انا: زعلت زعلت معش تحكي معايا
باتي: فكني من سماطك وقولي عليش طولت؟؟
انا: كنه نبو انصلو بس بعدها نعست قلتلهم نبي انروح اعيوني
وجعني نايض بدري محاضرات وقرايا ونراجع وو
باتي: خلاص خلاص اسمعني اخر مره أتأخر هكي؟؟
انا: باتي نا عمري 25 ؟؟؟
باتي: ان شاءالله حتي 100 الساعه 12 تقعد فلحوش
انا: يصير خير ياحويج ولا يهمك
باتي: خش انخمد
انا: شكرا شكراا تسلم تسلم اصلي ياحويج
خشت واطروف قاعدات اغلبهن في سيارتي ماعرفتش كيف انخششهن للقراج
راجيت لعند ما باتي عدا للفجر طلعت وخششتهن للقراج حطيتهن فوق
وغطيتهن بطانيه
غسلت ايديا ورقدت ..
~
~
~
~
حلا ناضت في صبح ومتنكده
زهره: غيبي اليوم مش ضروري تمشي
حلا: بنغير جو مع صحباتي منبش نقعد فلحوش
زهره: اسمعي رد بالك من روحك وسوقي بشويه
حلا: جامعه طريق سريع كله مامنهش خوف والبنت اللي علمتني شاطره
زهره: ومتزعلش روحك ع ولا حاجه
حلا : باهي بابا طلع؟؟
زهره: لالا محاضرته فلقايله
حلا: به اقل حاجه ريحته قبل متشحور معايا ومشحورني معاه
زهره: انفكر انعدي معاك
حلا: ياماما اول مره انسوق سياره؟؟؟؟
زهره: خايفه عليك؟؟؟
حلا: بنعدي بروحي خلوني ع راحتي
خدت شنطتها وطلعة
وتلاقت مع البنات
.... يتبع
Bạn đang đọc truyện trên: AzTruyen.Top