❤قِلَيِّلَ أّلَأّدِبِ❤

يلا نبي اكتر من 30لايك😥

#‏قليل_الأدب‬
الحــلــقهه الســـابعهه

وصلت للحوش لقيت رساله من هدي
" انحبك ووينك معش دورتني؟؟؟"

معدلتش تعشيت ودوشت وجيت بنرقد نبي انرن ع هدي مرايفلها
:/ <3 :p
رنت بشري بصدفه رديت وقلت بعد انصكر منها تو نرن ع هدي..

انا: الو
بشري: وينك؟؟؟ :/
انا: توا كنت نبي انرن عليك؟ :3
بشري: متأكد؟؟ :/
انا: متأكد يالحب :3
بشري: أنس؟؟ 
انا: اعيونه؟؟؟
بشري: انحبك <3
انا: نمووت فيك ونحبك

وفجأها تغير الصوت عند بشري
(تبكي)

أنس ليش هكي حرام عليك يانس والله تعبتني والله تعبتني 
حررام عليك لعند امتي قولي بس لعند امتي خلاااص فاضت مرارتي
منك :'(

أنا: هدي... :o :o :o :o :o :o :o :o :o

هدي: (تبكي) بتقعد واطي طووول عمرك عمرا ذيل الكلب مايصقم :'(
انا: هدي انتي فاهمه غلط :(
هدي: صكر فمك خلاص كذب خلااص
انا: هدي انتي حبيبتي وخطيبتي ومستحيل انحب وحده غيرك
هدي: (تبكي) مليت من نفس الكلام مليت ياولد الناس خليني في حالي
انا: هدي .. :)

صكرت في وجي غمتلي ومصدووم متوقعتش ان بشري من طرف هدي بكل :/ :3

ندمت ياريتني ماعطيتها الرقم والكارثه انهن جنب بعضهن وسمعتني ونا انقوللها انموت فيك هضا نا وهكي نا ومستحيل نصقم ونقعد بني أدم :(

قعدت انرن عليها واندزلها في رسائل مردتش بكل وبعدها تليفون مقفل :(

(هذي اللي قادرات عليها البنات قفل النقلات) :3

~
~
~
~

سالم: انقبري في البلكوني 
نسرين: به خليني انعدي لهلي اكيده مشغولين عليا :(
سالم: انلالا مفش 
نسرين: حرام عليك والله حرام عليك :(
سالم: اسكتي
نسرين: منقولش لحد ..اصلا شن بنقول انا موقفي حساس
سالم: صرعتيني اسكتي؟؟؟
نسرين: به ولعند امتي بنقعد في البلكوني تو نعزق روحي ونتريح

سالم: صكري فمك ومتطلعش من البلكوني لعند مايروحو الجماعه

روحو كلهم ومقعدتش الا البنت متاع السمافرو ونسرين الباقي روحو

سالم: اطلعي؟؟
نسرين: روحو
سالم: روحوو

طلعت نسرين وبتخش للدار ولقت حد مغطي وجه ع سرير

نسرين: وووووووووووووووووووووهه عليااا وووه :o

سالم جا يجري وغملها فمها

سالم: غمي فسختك فضحتي بينا

نسرين: منو هذي فجعتني

البنت: قمعزت من عيطتهاا

سالم: ونيستك في الشقه
نسرين: وكنك ماقتلي ان في حد في دار نحسابها راجل

سالم: خلللص يااا :*

سالم :انخمدن ومنبش هرجه :3

طلع سالم وخللي البنت ونسرين:

نسرين: انتي بتقعدي هنا؟؟؟ 
سهر: مضايقتك؟؟؟
نسرين: ليبيه؟؟؟
سهر: لا
نسرين: انا من هنا
سهر: اسفه عشان بنشاركك في الغرفه
نسرين: اصلا مش داري انا امس كيف جيت
سهر: شكلك اصغيره؟؟
نسرين: 19 سنه
سهر: اصغيره واااجد .. انتم الليبين في نعمه شن اللي خلاك هك
نسرين: .... حكتلها
سهر: الرجاله كلهم يبعوك بسهوله 
نسرين: (تبكي) يااارب انروح يارب ساعدني
سهر: خشيتي في طريق هذي مستحيل تردي منها كل ماتحتاجي فلوس بترجعي

نسرين: (تبكي) .. 
سهر: خلص اسكتي
نسرين: وانتي ؟؟
سهر: انا عمري 32 سنه .. جيت لليبيا وعمري 20 تقريبا اشتغلت مع امي 
نغسل فرش نظف بيوت .. وبعدها نظفت شقه من هالانواع هاذي واشتغلت

نسرين: وهلك؟؟
سهر: ما نعرفش عنهم ولا حاجه
نسرين: بنرد لمرات عمي اقل حاجه كويسه منبش نقعد هنا خاايفه
سهر: احكيله سالم؟؟
نسرين: مبش ومش عارفه شنو السبب بما ان ميبش يستفيد مني
عليش مخليني هنا؟؟

سهر: مش عارف .. وقت تعرفت عليه كنت نشحت
نسرين: ليش؟؟؟
سهر: ماليقت مكان واجار غالي فرحت بعد قالي اقعدي
نسرين: بس هذي مش شقته ؟؟؟
سهر: مش مهم .. اهم شئ فتره ناخذ فلوس كويسات 
نسرين: اشتغلي فلافراح عندنا الطبخ والتنظيف الطناجر وغسل الصواني
يجيبن فلوس :/

سهر: بعد تاخذ رجلك ع طريق معين مستحيل تقدري تردي انا حولت كم مره
ونحصل في شغل مره محل ومره نظف ومره انظف حمامات عياده ومره ومره
بس كل مره كنت انرد للشغل هضا

نسرين: هضا مش شغل هضا عار
سهر: فلبدايه كنت نفسك بس بعدها تعودت وقعد الموضوع عااادي

نسرين: نعست بنرقد
سهر: تصبحي ع خير

~
~
~
~

والساعه 4 ....

حلا ,,,, راقده وفي 7 نومه 
مسعوده,,,, تهدرز مع عمر ويرجو في بكره عشان يشوفو بعضهم
سالم,,,, راقد وموضوعه ماشي وجوه سمح
نسرين,,,, مقدرتش ترقد وتفكر في طريقه تهرب بيها من سالم

أنا...؟؟؟

مرقدتش ونرن ع هدي ونحاول معاها كم مره مبتش اترد وندز في رسائل
ولا عبرتني

أيست منها وخذاني النوم ... وكل شوي نوض انشوف انقول بلكي رنت عليا
منلقش منها شئ لعند الساعه 6 الصبح

رنت وطبعا تليفوني خليته عام

رديت دغري ..

أنا: سامحيني؟؟؟
(صوتها مبحوح من البكاء وتعبان) 
هدي:مقدرتش نرقد
أنا: ولا أنا قدرت نرقد؟؟؟
هدي: انت كيف جاك قلب ودير فيا هكي؟؟؟
أنا: هدي نا عارف روحي غلطان بس حتي انتي الفتره الاخيره زدتيها عليا
هدي: اتبرر لروحك انت؟؟
أنا: قتلك عارف روحي غلطان بس انتي شوفي تصرفاتك انتي متعرفش أي ظروف
نا نمر بيها عشان خاطرك انتي؟؟

هدي: ظروووف ههههههه ظروف .. أي ظروف قاعد تضحك وتشفط وتكسد 
في الجامعه وفي المحل وتكحل فلبنات .. بالله عليك أي ظروف أنس انت 
علي من تضحك انت حتي الشقه اللي ضحكت عليا بيها عطتها لخوك
بكل سهوله كم ليا نراجي فيك؟؟ كم ليا انقول بكره تو يعقل

انا: والله يابنت الناس نا مضحكتش عليك وانتي عارفه ظروفي من الاول

هدي: ظروفك وقلنا باهي ... لاكن الخيانه؟؟؟
أنا: اخر مره؟؟؟ :(
هدي: أنس
أنا: والله نحبك ومتمنيك تقعدي مراتي اليوم قبل بكره :(
هدي: لو نا منحبكش مكنتش رنيت عليك 
أنا: ترا قولي انحبك؟؟ <3
هدي: مبردك :3
أنا: سماح واخر مره وشعفه وتوبه ومراجع ولد مطلوبه :p
هدي: امراجع من ؟؟؟
أنا: ههههه انغيرلك في جوك بس
هدي: خرياط ولخباط وخاين هههههههه
أنا: قولي انحبك هياا مرايف عليهاا
هدي: انلالا 
أنا: قووولي احبك كي تزيد وسامتي ابي غيري حووبكي لا اكوون
هدي: اسكت هلك راقدين
أنا" الان قوليها قووليها الان قووولييييها ولا تتردي
هدي: اوك ياكاظم الساهر
أنا: لالالالالا .. لالالالالا لالالالا له له 
هدي: والله مطرشق 
أنا: ملك انا لو تصبحين حبيبتي ..
هدي: انحبك
انا: ناعياا 
هدي: أنس نبي نسألك سؤال؟؟
انا: ادللي؟؟
هدي: انت تكلم في وحده اخري غيري؟؟
انا: لالالالالالا له له له لالالالا لاااااالااااااااله انكملك في الاغنيه
هدي: أنس نحكي جد
انا: والله المقلب هضا بس زمطه خطرها من البنت؟؟
هدي: حشمتي قدامها وجي منك في الوطاا
انا: ع فكره هيا اللي قالتلي ربي يحفظك وهيا اللي ترن علياا
نا مرنيتش عليها بكل

هدي: هذي ريما بنت عمتي خديجه
انا: قصدك اللي جتني في المحل عمتك؟؟؟
هدي: اهاا بس والله فضحت بياا
انا: اووبسس ...
هدي: بايته عندنا عشان خاطر تفضحك :(
انا: به تغيرن جو مع بعضكن انتي مكسده :3
هدي: يانعلااااي من برادتك انس حرام عليك
انا: هيا دحناسه وهيا اللي ترن وتقولي انك بخير وربي يحفظك وانت ليبي؟؟
هدي: وانت مسرع ماتسيح
انا: انتي اقعدي جنبي وافهيمني ونا نوعدك ان منحبش غيرك
هدي: تو نشوفوو
انا: وعد من أنوس حبيب قلبك
هدي: وامتي الفرح؟؟؟
انا: يييييييييييه علينا
هدي: أنس نا تعبت ياانس 
انا: انا قتلك اصبري 
هدي: به ولعند امتي
انا: اصبري شهرين 
هدي" تو نشوفوو انس معش اتكلم بنات
انا: حااازر 
هدي: بطل تشفيط
انا: حازر يامدام نوفيخه هههههه
هدي: انس وتخرج من الجامعه
انا: سعد قالي مزالك 9 مواد 
هدي: ماشاءالله وانت حتي المواد اللي مزللك متعرفهنش؟؟؟
انا: سعد متابع القضيه مسميه مستر سلطع
هدي: ونا نوفيخه ؟؟
انا: وو سالم شفيق هههههههههه
هدي: وانت؟؟
انا: سبونج بوب بزاااتو 
هدي: هههههه صقع عليك دايره روجيم
انا: تعالي هنا كم لنا مشفناش بعضنا؟؟
هدي: شهر ..
انا: بنشوفك 
هدي: قبل بكره بنديرلك مفاجأه وبنجيك مع ريما للجامعه لاكن
بعد خيانتك انلااا

انا: أخر مره يارا سمطيها
هدي: امممم ؟؟؟
انا: ريما تقرا في جامعه؟؟؟
هدي: وعليش اتقصقص؟؟؟
انا: نسال بس
هدي: هندسه تقرا
انا: قصدك 95 خشو للجامعه؟؟؟
هدي: 92 مواليدها 
انا: كذابه خزيه قالت 95 كذب
هدي: هههههههه بس لعبت عليك
انا: اصلا عارفها انها شورك
هدي: كذااب والله كذااب 
انا: هههههههه

هدرزت معاها وفرحت انها رضت صكرت منها ورقدت ..

ريما: صكر؟؟
هدي: صكر
ريما: غبيه والله كني مكانك مانردله ولا نعبره
هدي: أنس يحبني 
ريما: الخاين لمهزب فوتيه
هدي: منقدرش نفوته .. عارفه ان درهلي كبدي وديمه كوارثه واجدات
بس خلاص نا زمان كنت ميته فيه موووت بس توا خلاص من كثر ماقهرني
قعدت معش انعدل اهم شئ يطلع الفرح

ريما: بس انتي مزلتي اصغيره ؟؟؟
هدي: لااا مش اصغيره قريب انخش ع26 سنه لا شغل لا شئ حبس
وخلاص
ريما: بس يتعبك بعد تجوزو؟؟

هدي: اهم شئ يطلع العرس وبعدين لو زعلت منه وطولت يصاحب وحده اخري ونا نزززن تو يمل مني .. ومايصدق يحصل وحده كويسه
تلعب عليه خصوصا هوا سمح ويلبس وفرخات الجامعه يتنوطرن قدامه

ريما: انتي حره
هدي: شن نلبس بكره؟؟

ريما:| بنرقد
هدي: غير خططيلي لبسه

ريما: صاحب الحافله 11 يقعد قدام حوشكم را هضا ميحبش يراجي

هدي: خلاص تصبحي ع خير
ريما: صبحنا وفات انخمدي الساعه 6 ونص

~
~
~
~

في الصبح ناض سالم اول واحد ولقاا نسرين تبرم في شقه..

سالم: كنك ادوري في حاجه؟؟؟
نسرين: لالا بس كساد
سالم: الاخري وين؟؟
نسرين: سهر راقده
سالم: اليوم فليل عندنا حفله .. في جماعه جايين 
نسرين: سالم خليني نروح؟؟
سالم: منقدرش
نسرين: عليش؟؟
سالم: هك منقدرش وخلاص وعدي وتي الفطور
نسرين: حاضر به انس يبي يجي؟؟
سالم: وانتي عليش تسألي عليه
نسرين: لا شئ بنعدي اندير فطور

~
~
~
~

حلا ناضت بدري عشان محاضرتها 8 وتلاقت مع مسعوده ورنا وساره
مسعوده: متوتره يالولو

حلا: هههههه زفتك مثلا
رنا: غباء بنات بعد هك معش شفت معقوله ترتبطي مع واحد مايشوفش

ساره: ومش فلبدايه كنتو صداقه؟؟؟
مسعوده:تعلقت بيه يابنات والله طيب ويحبني
رنا: والله انتي درويشه ومرعوشه ومطرشقه
ساره: بما ان تحبه خلاص
رنا: البنات يصاحبن رجاله مصقمين شفتي نا سالم؟؟؟ نجه ليا سالم يهبل ولد ناس ومعنداش فلحرام وغني وسيارته فخمه
ويموت فياا

حلا: ربي يهنيكم
ساره: العقبه لنا
مسعوده: هيا انخشو للمحاضر ه بس امتي مايوصل عمر بنطلع
حلا : من بيجيبه

مسعوده: مش عارف؟؟؟

رن عليهاا وهيا فلمحاضره استأذنت وطلعت وشافاته وكان معاه صاحبه

رن عليها ع فون:

عمر: وينك ؟؟؟
مسعوده: انا قاعده وين ماقتلي تعالي؟؟؟
عمر: انا قاعد جنب الاداره العامه

مسعوده: شفتك هههههه
عمر: هههه به تعالي عشان صاحبي يعدي
مسعوده: حااضر

عدتله ..
مسعوده: السلام عليكم
صابر: وعليكم السلام
عمر: ياهلا
صابر: رد بالك منه ونا بنقمعز مش بعيد من هنا وامتي ماتكمل 
عادي

مسعوده: حاضر فعيوني

عمر: منور ياصابرر

عدا صابر

مسكت مسعوده في يدعمر وقعدت تدل فيه عشان بيقعدو ع كراسي

وقمعزوو :

عمر: بنت عطرك سمحه
مسعوده: حتي انت عطرك سمح

برم وجه.... وبحت فيهاا

مسعوده: متشوفش فيا؟؟
عمر: بصيص خيال ... خيال ابيض بس نسمع فيك ونحس بيك
مسعوده: به تخايلني؟؟؟
عمر: دموعه نزلن... خاطري انشوفك ..

مسعوده وجعهاا...

مسعوده: هات يدك
عمر: كنك؟؟؟
مسعوده: هات كنك خايف؟؟

عمر مدهاا يده

حطت ايده ع عيونهاا

مسعوده: هذي عيني

عمر: ههههههه

وحطت ايده ع خشمهاا

مسعوده: هضا خشمي

وحطت ايده ع فمهاا

مسعوده: وهضا فمي

عمر: ههههههههه

مسعوده: عاد اشعري لولا الوشاح را حطيتلك ايدك

عمر: والله ربي يحفظك

مسعوده: ويخليك لياا

عمر: ياارب

مسعوده: هدرزلي
عمر: لالا بنسمعك انتي هدرزيلي

مسعوده: اول شئ رهف مش اسمي؟؟
عمر: كذبتي عليا؟؟
مسعوده: والله ياعمر مش علي حاجه بس نام نحبش اسمي
عمر: وشنو اسمك
مسعوده: مسعوده؟؟؟
عمر: مفرؤض قلتيلي من الاول
مسعوده: اسفه
عمر: به عادي سامحتك بس مسعوده احلي من رهف
مسعوده: ههههههه مجامله حلوه

قعدت تهدرز وعمر فرحان ان يسمع في صوتها .. مش مصدق
~
~
~
~

انا نضت ومزلت ناعس بس عشان المحاضره ... قصدي هدي

فطرت وبعدها ادوشت وجلجلت وتعطرت وسرقت من ابراهيم ماليه سمحه
وشيكت ع الاخر ..

صبيت ع مرايه ..

انا: منو يا امي الطرف هضااا
امي: ان شاءالله عقل
انا: شكلك متوحمه ع عسل 
امي: ياارب عقل
انا: تي ولدك طرف نجيه ياربي اللي اسمه انس ناعليا منه
ناعليا مني يامي

امي: فطرت ياهمي؟؟
انا: فطرت .. ماشي للجامعه 
امي: امتي نشوفك متخرج ؟؟؟
انا: قرررربت
امي: مسمطك

طلعت من الحوش ورنيت ع هدهود وقالتلي في الحافله ...
وصلت للجامعه ...

بعد ربع ساعه وصلت هدي...

وتلاقينا فلهندسه...

هدي: اهلا
انا: شنوه العسل
هدي: احم .. مزلت زعلانه ع موضوع امس

انا: افففف

هدي: كنك مخلتنيش نشوفك في كليتك ولا خايف؟؟
انا: لاه مش خايف 
هدي: به خلينا انتمشو لعند مانوصلو للاداب 
انا: به هيااا

مسكت في يدهاا وقعدنا انتمشو لعن ماوصلنا لكليتي ,,,,

أنا: وهذي الكليه 
هدي: الله الله الله تذكر؟؟؟
انا: ههههه اكيد

هدرزت معاها وحلا طلعت من نفس الممر اللي نحنا كنه نهدرزو عليه وشافتني

...
استكيت... ونفجعت وراقاالي ..

ساره: مش هضا قليل الادب؟؟؟
حلا: مدخلناش بيه 
رنا: هيا اسلومه رد ع فونك اففف مبش يرد يابناات

روحت هدي وعديت شور الشباب ...

سالم: وينك ؟؟
نا: كنك مع المدام
سعد: به جوكم تمام
نا: تذكر البنت اللي حكيتلك قتلك جتني في المحل؟؟؟
سعد: كنها؟
انا: طلعت قريبتها وهيا دازتها
سعد: حي ع امك حي
سالم: صاحبننا انوس مايغلب في شئ اكيد لفقها
انا: نعجبكم رااا
سعد: معناها ريح روحك
سالم: بس حركات كلا البنات
سعد: يخوفن اكثر من الشباب
سالم: (ولع سبسي)

سعد: نا مروح ياشباب
سالم: بدري
سعد: لالا وين ؟؟؟ اوك

عدا سعد

سالم: كيف يصير في حلا؟؟؟
انا: فوتها والله امس شوي ماتفركشت خطبتي البنت نبيها واعدتها
سالم: نا مقتلكش حبها حلا
انا: اصلا شافتني معاها
سالم: تاخذ سيارة حلا بعدها خلاص ينحل موضوعك وتفتك مني ونفتك منك
انا: عطيني سبسي
سالم: هااك
انا: راسي
سالم: سيارة حلا وبعدها خلاص والاخري اللي كسرنا قزازها بعتها ب2500
نا: به تمام

سالم: تو توا انرد ع رنا وانت تعال معايا واحكي مع حلا
انا: انقولك شافتني مع البنت؟؟؟
سالم: اصرف انت متوحلش

انا: هياا

رن ع رنا وعدينالهن

لقيتها مقمزه بحتت فياا زيين بنظرة كره
نا بحتت فيهاا وضحكت

سالم: كنك؟؟
انا: سلامتك

جت رنا عند سالم ...

ونا عديت شورهاا

برمت وجهها عليا وقعدت تهدرز مع ساره...

انا: لولو شنوجو؟
حلا: والله ؟؟ وباي صفه؟؟
انا: خطرها وين محامي الدفاع سعيده ولا مساعده ع قولتك دودو
ساره: ههههههه
حلا: والله منسمحلكش تحكي ع صحبتي هك
انا: معلش تسمحلينا يااخت
ساره: كنك؟؟
نا : شويه بنحكي معاها
ساره: نا قاعده غادي ياحلا
حلا: اقعدي ومتعدليش عليه
انا: بنحكي معاك طشه؟؟؟
ساره: اوك

وتباعدت

انا: را البنت اللي شفتيني معاهاا صاحبت صاحبي تبيه وتحبه ويصيرن
بيناتهم مشاكل ونا فاعل خير انحل فيهن

حلا: ميهمنيش

انا: به وكنك بحتي امبدري ونا مع البنت؟؟؟

حلا : (رفعت حاجبها) .. واثق من روحك
انا: مش انتي بس اللي عندها ثقه في روحها
حلا: (بحتت بطريقه عفويه) انت عاد عقلك عدا بعيد
انا: حلا انتي عاجبتيني؟؟؟
حلا: وانت مش استايلي؟؟؟
انا: احلفي؟؟
حلا: لو سمحت ؟؟؟
انا: عاجبتيني وخاشه راسي
حلا: والله نا مش متاع وجيج وبصراحه منرتبطش باي حد
انا: اممم وشنو موصفات فارس احلامك؟؟
حلا: عنده شهاده
انا: وقريب نحصلها... غيره؟؟؟
حلا: اممم ولد ناس؟؟؟
انا: والحمدالله .. غيره؟؟؟
حلا: (رفعت حاجبها وبحتت فيا وابتسمت).. 
انا: شنو؟؟
حلا: ومش متاع بنات...
انا: ءؤؤءؤؤؤ ومن قالك نا متاع بنات؟؟
حلا: اسلوبك حركاتك سلاست الدوه متاعك
انا: بس عجبتني سلاست ههههههههه
حلا: والله؟؟
انا: نبي رقمك من الاخر
حلا: مفش 
انا: وكان جبته؟؟؟
حلا: ميهمنيش هيا ومن غير سلام

عدت وسيبتني سالم فات رنا وجاني..

سالم: شن صار؟؟
انا: خللي اللي عندك تصرف مصكره راسها
سالم: خلاص انت روح ولا يهمك
انا: معناها اوك
سالم: تشااو

طلعت من الجامعه وعديت شور الحوش..

~
~
~
~

سالم: انتي احكيليها
رنا: حلاا حصله ومش بساهل تقتنع لو صاحبك يبي يصاحب ياخذ ساره؟؟
سالم: هوا عاجبته حلا وميت فيها 
رنا: حلا ههههه لا يعجبها العجب ولا صيام في رجب
سالم: رنا انتي ديري جوك يالحب
رنا: تو نشووف
سالم: الشاب يبيها بلحلال يتعرف عليها فتره وبعدها يخطبها
رنا: المشكله فيهاا
سالم: انتن البنات بعد اتحطن في راسكن حاجه اديرنها
رنا: خلاص
سالم: اوعديني والله انس رفيقي ونا نضمنه لك
رنا: عشان خاطرك بس حاضر
سالم: تسلميلي ياعيوني

~
~
~
~

عدت رنا شور البنات لقت ساره بس..

رنا: حلا وين؟؟
ساره: روحت ع قولهتا(بصوت حلا...بابي عازم صاحبه الدكتور ع غذا وقالي مطوليش)
رنا: هههههههههه مبردها والاخري؟؟
ساره: قاعده مع العمي متاعها
رنا: سالم قالي صاحبه يبي حلا
ساره: ناعليا عليك الطرف خساره في وجهها
رنا: محظوظه شفتي ولد عمها وتوا هضا 
ساره: نبي نا يا رنا
رنا: متخافش تو نلصقه فيك تو نكلمها نزيد ندمه لهاا لعند ماتكره وتاخذي انتي
دقه ع ملهدها مش كل حاجه لها

ساره: ووووه كان نحصله ووه

~
~
~
~

نزلت من سياره :

باتي: مرحبا؟؟؟
انا: مرحبتين
باتي: شنجو لقرايا؟؟؟
انا: الحمدالله تمام
باتي: غريبه مش في المحل؟؟
انا: حطيت واحد فيه يمسك في صبح ونا بنعدي لعشيه
باتي: به معناها شد حيلك فقرايتك سلم وليدي
انا: اطمن ياحويج

خشيت غيرت دبشي وكسدت ع صوني..

وفي العشيه:
رنا رنت ع حلا ...

رنا: الو لوولوو
حلا: هلاا
رنا:..

,,,,,يتبع

Bạn đang đọc truyện trên: AzTruyen.Top

Tags: #❤❤