حلـقه 30


روايةة قلب مستعمل
كتاباتي سوما سنفوره

حـلقـه 30

حاولت ننطق كلمه تانيه لكن ...

لقيت منير جابد مني وتين ويجري بيا في الممر
دخلني للدكتور المتخصص لحالتي وكشف عليا وقال

:الحمد لله رجعت تحكي من جديد ...بس توا في الحركه احتمال كبير ترجع تتحرك
المهم توا امشو مع العلاج الطبيعي ويصير خير،

احلا كلمات ممكن نسمعها 😻ومقتلكمش اني ناخد في علاج طبيعي توا ليا شهر

المهم توا رفعوني للدار لي كنا فيها وكلهم باركوالي وهكي

وبعد اسبوعين بديت نمشي طبعا بالتدريج

وعديت اني ومنير عالشط

بدينا نتمشو لمده 5 ساعات،علي بعض اني متعبتش بس منير تعب مباش يقولي عشان يحققلي حلمي 😂 وهدرزنا فيهمممم لين عيينا المهم يا حنه
"اسمعو اني نبي نوصل للشي المهم لدلك هذوما اشياء مش ضروري منهم 😂"

خالي: يا برنيه ...نوصيك علي محمد وجلنار ارجوووك محمد اهم شي
برنيه: معاش تقول هكي يا مختار انشالله تطلع
خالي بهزوء: شن نطلع يا فالحه وانا معندي شن نعطيه حبس مأبد وخلاص المهم توا قولي لمحمد يجي يسكن حداكم في الملجأ باهي
برنيه: به خلاص متحاتيش شي
خالي: ما توقعت الدنيا تدير فيا هكي
برنيه: الله غالب
خالي: نادم في يلي درته لي ام سالي
برنيه: هذا جزاك

يستاهللل
💃👏😹💔

بعد مرور سنه

طبعا بديت نمشي ونتحرك ونتكلم
في شي واحد حصل لي هوا موت بابا صح مأترش فيا هلبا لانه مرض وهكي معاش راح نفس الاول قصدي متعلقتش بيه هلبا هذا عليش متاترتش

المهم توا اليوم بنتجمعو عند حوش محمود بنديرو عيد ميلاد لي ويتا 😻
طبعا مفي حد يعلم هوا من فكرتي اني ومنير وامال بس
طلعنا اني ومنير من الصبح حطينا سعاد عند خالتي غاليه وجبنا امال معانا واماني حتا هيا جايه المهم خشينا لمحل،الي موصيه منه التورته وعدينا لسوبر ماركت شرينا حاجات

اني: منييرررررر
منير "وهوا سارح في الاغراض "هممممم
اني: نبي طاقيه
منير: اين هنا
امال: هما قصدك
اني: ايي "لبست طاقيه "شن رايكم
منير: ععهههههه هيا لي ويتا،مش ليك 😨😂
امال: يا مهبله هياااااااا وقت
اني: مزال الشموع يلي يطلعو في نار
منير: قصدك في شموع ميطلعوش في نار 😱😱😂
اني: يا بارد بسرعه نبو النبايل وبنعبو فيهم غاز الهوفو 😂والا الهليوم او مش عارفه شنو هوا
منيرر: تي باهي فهمت 😂
هي بسرعه سقدووو وقت

"شرينا كل الاغراض وحطنا منير في الدار الخشبيه وزيناها بالبالونات الورديه وعلقنا حروفها ودرنا كل شي كل شي مخلينا شي 😹😹افهمو كيما تفهمو 😹
مهم وجاب منير الكيكه وتوا وقت الغدي عدينا غسلنا لماعين وتوا وقت الاقناع
اني: خويله هيا بندهورو في الدار الخشبيه
امال "عدت بدلت لي ويتا 😹"
غاليه: لا يا مينتي توا خديت تويصه الشاهي وبننطرح
اني: هياااا بنمشو للدار خاطري فيها
سعاد: تي ميار خلينا نقيلو
اني: انتو يا عزايز ميقنعكن شي
غاليه: يا ودي تاعبه
امال "جت "تي نوضو بلا كسل في مفاجاه غادي
اماني: هههههههه مهبولات شن دايراتلنا
اني: حي شي
امال: مش عيد ميلادهم هما خلهم هوا عيد ميلاد ويتاا نوضو بنديرو عيد ميلاد لي ويتا 😻
غاليه 'نطت"هيااا هياا
اماني: تحكو جدد! ؟
اني: لا خال 😹
اماني: هيا نوضو
سعاد: واني نقووول خيره تبيني نجي هني! 😒😶😂
اني: هياا بسرعه الحقونا بي ويتا

»»»»عدينا جري للدار واحني في نص الطريق نتكركب 😹😹😹نطيح طيحه وحده وباهي لابسه شوز بس ربي ستر 😂😂
منير شافني من بعيد فلقها ضحك 😂
وامال معاش قدرت طاحت لوطا وبدت تخبط وحااااله
اني معاش عرفت شن هالحظ المنحووس ضروري نطيح 😒
نضت نفضت دبشي وعديت لي منير
منير: الحمد لله علي سلامتك 😅
اني:الله لا يسلمك 😒خش بسرعه
منير: ههههههههههههههه
امال :منييرررررر ارجوووك شدني بنموت ضحككك
منير: اسكتي اني يلي بنمووت ضحك 😂😂
اني: وربي لو متخشو نطلع راه
منير: به سكتنا 😂

خشينا ومنير اتصل بمحمود
منير: محممووود تعلل في الدار الخشبيه راه وتين راحت
محمود: يا كلب كدا مره قتلك معاش تجيبها فيها عارفها بتريح في العشب والاااااااا،اني قريب تو نجي ونهارك لو منلقوهااش

منير سكر: ووو شن هالعصبي
اني: تمتل،ياخي
امال: حي اهو جو امي وسعاد وويتا

وخشو ولما لقو محمود جاي طلعت اني حطيت وتين برا وخشيت
فتحت فيديو

وجهت الكمرا عالباب

»

محمود ضمها ليه

وتييين قلب بابااا مش حنخلييك خوفتيني عليك يا بنتي واللهي لمنوريه عمك هذاا تو تشوفي اليوم عيد ميلادك اسفف لانه مدرتاش ليك مكنتش فاضي 💔تو نديره غدوه يا حبي
وتين: ماماماماماما
محمود: امك تحت رحمت ربي 💔
هيا نخشو نقتلو عمك المهملل هداااا

قفع الباب بقووووووه :ياااااحمااااااااااار يا

فتحو الضي وطربقو الزينه متع الـ عرفتوها هديكا يلي تلوي الطوبو تطربق 😹المهم

وولعنا الشمعات وهك
ومحمود سكت ولا كلمه

بدينا نغنو علي وتين وهكي بعدين قصينا التورته وبدينا ناكلو وقعمزنا عالصالون وبدينا نهدرزو

محمود: واللهي يا منير خلعتني قريب قتلتك
منير: الحممد لله ممتش 😹😹
اني :ويتاااا تعالي ليااا
وتين "صبت وبدت تتكركب وتطيح وتردد "مااما امااا
اني: تعالي يا روح امااا 💔
غاليه: تحبك هلبا وتين
اني: اي
امال :ماه هيا يلي ربتها
اني: واجبي يا حنننه

شوي اتصل الدكتور بي محمود

محمود ....تحكي جدددد حقاااا امتتي؟ ! احلللف ....تي جاي بسرعه هي
محمود: سالي ساالي سالي ناضت

اني "حسيت روحي انشليت مره اخري 😹😹😹😹مش عارفه خيرني من الفرحه ❤💃💃💃💃💃💃

نضنا كلنا متسمعش كان كلمه الحمد لله بس بس الكل،يقول فيها اني وامال ضمينا الدبش والجو هدا ولبسنا عباياتنا وعدينا مع منير اني وامال واماني ومحمود رفع خالتي سعاد وغاليه قبلنا

»»»»»»
الدكتوره: حالتها متحسنه شوي بس نبو 3 ايام تحت،الملاحضه وياريت ترفعوها في عياده  ال..&&&& حنكون فيها اني عشان خديت اجازه من المستشفي
محمود: تمام تو اليوم نرفعوها في اسعاف
الدكتوره: اوك تو انا نجهزلك كل شي
محمود :مشكوووورررره دكتوره،بجددددد
الدكتوره: تقدر تخش عليها توا انت
محمود: تحكي جدددددد

»»»»»

خش محمود وقبل ليشوف فيها مر شريط هذاكا اليوم كله من طق طق لي السلام عليكم
شوي وخش لقي سالي نايضه

محمود: الحمد لله علي سلامتك حبيبتي
سالي: الله يسلمك
محمود: جبتي بيبي بنيه سميتها وتين
سالي"بتعب"تحكي جددددد؟ !
محمود: تو ندخلها لكي
سالي :محمود اسفه
محمود "حط صبعه علي فهما "اسسسسس هالموضوع يسكرر ولا حرف فيه بكل نهااااااائئ وتاني شي اني يلي اسف
سالي: ربي يحفظك ليااا وين ويتينووو 😻😻
محمود: تو تجيبها ميار

"خشينا عليها كلنا وكانت الفرحه في عيون الجميع

بس كيف بنقوللولها بابا مات! ؟الامر يلي محير الجميع

بعد مرور تلاته ايام

طبعا بعد ما رفعنا سالي لعياده خاصه وهك اليوم يوم مرواحتها
اني قالولي تقوليلها علي موت بابا

اني: سلسله
سالي: سلسله مره وحده هممم شن تبي
اني: شني تحسي توا
سالي: كيف
اني: يعني تدكري في لما كنتي في الغيبوبه او كيف
سالي: هههههههه فهمت واللهي مش عارفه نحس انه مكنتش في غيبوبه بكلل قصدي كأنه امس حي حقا وين بابي

عم السكوت في كل ارجاء الغرفه
كاين فيها اني وسعاد ومنير

اني: باباا اااه قاعد
سالي: كيف حالته توااا
منير قرب بخطوات: الله يرحمه 💔
سالي: شن تقوووول انت
اني: يكدب يا سالي يكدددب
سالي :بلا كدددب

اني طلعت متعفلقه

خش محمود وسعاد طلعت

ومنير طلع
حش محمود هداها شوي

اني بعصبيه: تي خيرك قتللللهاا
منير: تي امتي بتعيشوها في الوهممم خيركممم راه بتخلوها تتوهممم يا بنتت يلي درتيه غلللللطططط غلططط
اني: انت يلي درته غلط المفروض مهدنالها الموضوع
منير: شن،يفررروق؟ ! ااااه شن يفرررق؟ !كلا كلا حتوصل للشي نفسه لاممتي؟ !خلاص توا عرفت وفات

»»»»»»»

روحنا بيها والمهم جونا ناس يستحمدو ع السلامه والكلام هذاا

بجد هدي معجزه لانه هلبا ناس ماتو بعد الغيبوبه

بعد مرور تلات سنين

اني ومنير منكلموش في بعض الا لما نجي عندهم بس فكيني من جو حبيبي وهك قصدي اريح

هالتلات سين تغغيرو فيهم اشياء بسيطه

انا قريت التانوي وكملته كنت شاده في قرايتي هلباااااااااااا ونحصل في الاول ونسبه 99% وهك قصدي معندي ما ندير وطبعا مدرسه تانيه مش هديكا
وحصلت في الشهاده التانويه نسبه 96% منشوفش في حد بكل في هالسنه هدي شاده قرايتي بس
طبعا سكننا في حوشنا مع سعاد وامها لانه بوها مات
وخواتها تعلقت بيهم هلبااا هما و بناتهن

سالي »
عاشت حياتها مع بنتها وراجلها وبطلت قرايه

ومنير شاد شغله ليل نهار
وامال خشت احياء وانا قاعده حايره،

قلت بالشوي علياا

تنويه

غيرت اعمار الابطال قصدي ميار مواليدها مش 2003 من لما بدت الروايه عمرها 15 سنه وتوا راحت 19

قصدي انتو فاهمين 😹

وجلنار وبرنيه عايشين في الملجأ وبرنيه انشلو رجليها قاعده عالكرسي وتعاند فيها جلنار ومحمد كل مره يجي  عندهم يطمن عليهم ومعداش لامه بكلل والبنات قاعدات نفس ما هنا  وخالي قاعد في الحبس

»»»»»»»
وطبعا انا قررت نوقف قرايا السنه هدي منتخصصش وماه بنتزوج،😻💃

توا شهر ونبدا اني ومنير بيجمعنا حوش واحد

نجهزو للعرس فرحانينن بنطيروو 👏💃

حياتي صارت تهبللل جو سمممح بس منعلمش انه بيصير شي مش متوقع بكلل

خليها نكملوو الفرح الوهمي


اني نضت ع صوت السي منير

اني: صباح الخير
منير :صباح النور يا دللبي 😻
اني: شني تبي بنرررقذ
منير: يا بطه ياسر نوم بنهدرزو
اني :تي يا هم بعدين نجي عندك،تمل مني
منير :هههههههه نبي توا اني
اني: شكلك طالع
منير: اي بنجيب دبش للعرس
اني: اهاااااااا به تمام

منسمعش الا في صوت فرينو السياره ومرش تكسر وحاجات في بعض خشو وصوت ناس وحاللله شوي نسمع في صوت راجل تاني يقووول

اني 😱😱😱😱😱

😱😱😱😱😱

#يتبععع

نبي تفاعل 😭😭😭😭😭

Bạn đang đọc truyện trên: AzTruyen.Top