البارت السادس ❤️🌝

هلا يلا نبدي ❤️بس لا تنسو تصويت + تعليق

الكاتبه زهراء نعيم

امجد من طلعو واحنه طلعنه اني مصدوم من الي طلبه بويه ضليت افكر.اكول فصليه ????? وهيه راح تصير مرتي بس شلون و بنت قلبي شلون اعوفها.اني تعبت اعصابي وكلت شنسوي بالفصليه. لازم بالدم
دم اخوي ميروح هيج لزمت راسي وضليت اصرخ دممم اخوي رااااح
رحت لابويه كتله بويه شنسوي بالفصليه بويه خليها بالدم. همه اخذو دم اخوي احنه هم لازم ناخذ دمهم

ابو امجد : امجد ابني ليش متفهم الصار صار و ابني ياسر غلط غلطه جبيررره والسواه الزلمه اي شخص يشوف طفله بهيج وضع يسوي اكثر ابني امجد ليش متفهم اخوك حاول يغتصب طفله مالها ذنب والزلمه منعه وصار الصار
ابني اني مو ادافع عن الزلمه هوه هم غلط لمن ضربه جان لازم يودي للشرطه بس بعد صار وهذا ارادة الله وابني هاي الفصليه راح تصير مرتك وماريد كلام زايد

امجد: ماشي بويه تأمر

طلعت من ابوي ورحت لغرفتي واني افكر شسوي بيها اله ادمررها لان حرمتني من اخوي ومن بنت قلبي
و واثناء تفكيري نمت من التعب

وره خمس ساعات اندك باب غرفتي كمت واني ميت تعب وراسي يوجعني فتحت الباب وجان ابويه كتله

امجد:اتفضل ابوي؟!

ررد عليه وهوه حالته اسوء من حالتي ويحجي بتعب واضح عليه وحجه وهوه دموعه تنزل

ابو امجد:تعال وياي نروح للمشرحه نشوف جثة اخوك اخر مره

امجد بحزن:خوش

كمت بدون ماغير ملابسي وطلعت ويا رحنه لسيارتي واني اسوق واباوع على ابويه نضراته بالارض مايرفع راسه وصوته وهوه يكول

ابو امجد:ربي صبرني

وصلنه للمشرحه الي يصير بيها تغسيل الميت نزلنه واحنه حالتنه تعبانه واباوع على ابويه اشوفه جسمه يرجف (يهتز)بطريقه مرعبه لدرجة خفت انو صارله شي

امجد:بوويه شبيك بعد روحي

ابو امجد:مابيه شي يلا وصلنه

وصلنه للمكان وشفنه جثة اخويه اني ضليت ابجي بـ نهيار اما ابويه صدمني برد فعله لزم وجه اخويه ياسر و يبچي ويكول

ابو امجد:لكك ماااعندي عيين ادعيلك كدام رب العالمين لك كسرتني بفـعلتك لك دمرت نفسك  دمرت سمعتنه دمرت عائلتك دمرتت طفله بريئه اذيت اهلها كسرت بنيه وخربت مستقبلها وسويتها فصليهه ياااسر داشوف الكل مكسور كدامي كلهم الحزن بعيونهم وكل هذا وماكدر اعوف دمك يروح  بس انه مو مثلك سيء وافقت بالفصليه احسن من الدم الينوخذ ثارك بي لان متستاهل ياسر وليدي اكرهك واحبك انه مااعرف ليش هيج داحجي بس انت مو ذاك الطفل الجان اول فرحتي انت كسرت كلشي بيه

كمل كلامه و ختمه ببچي ويضرب نفسه

رديت عليه اني بحزن وعصبيه وكلت

امجد:يابه شهل حجي بويه هذا ابنكك وهاي اخر مره تشوفه بيها ليش هيج تحجي وتعذبه وهوه ميت هاااا

ابو امجد بس يبجي محجه شي بده توازنه يهتز راد يوكع بس لزمه امجد وسنده

امجد:امشي يابه للدكتور حالتك صارت اسوء من قبل

ابو امجد:اخذني للبيت وانه ارجع زين

سمع كلامه ورجعو للبيت و امجد رجع لغرفته وونام من القهر والتعب

عند عائلة ساره :

ساره من شفت التلفون يرن رحت جاوبت

ساره بحزن: الو منو ???

وطلع ابن عمي حسين وهوه يبچي ويكلي

حسين : ساره اني جاي لا تخافين معليج بيهم محد يجبرج اني جاي واسلم نفسي الهم واليصير اني راضي بي

ساره بحزن : تعرف الرادو منعدنه صح
حسين بحزن وانكسار: اي اعرف بس داكلج لا تخافين اني جاي ساره اني مو جبان والله بس لخاطر اهلي طلعت من البصره.سامحيني كله صار بسببي لو مضاربه قووي

ساره بحزن: حسين لا ترجع لخاطري ولخاطر اهلك والسويته جان يستحقه هذاك لان يمد ايده ع طفله بس همه ناس متخلفة واني وافقت اروح فصلية احسن مايصير دم و قتل

حسين:شنوووو لا متروحين اني جااي فهمتي اني جاي

ساره: حسين هذا قراري حباب كافي. واني راح اكون بخير لا تخاف عليه يلا روح ارتاح باي

حسين بقهر وانكسار: ماشي رايح

ساره
سديته وارحت سألت ابويه عن الوقت الازم اروح بي وكلي بعد يومين وكتله

ساره : اتخذت قراري

الجميع باستفهام : شنو قرارج واحنه وياج

ساره: اروح فصليه

يوسف: لااا متروحين واذا رحتي اني اسافر مابقه هنا

ايمن : ساره متروحين. وخليها بالدم فهمتي

امي ومرت عمي بس يبچن ويلطم و يصرخن اهئ اهئ

وابويه وعمي  يبچون بس بـ هدوء
اني صعدت لغرفتي حضرت نفسي.
طبعا مرت اليومين بس حزن بوجهم وكلهم غصب ياكلون واني احاول الطف الجو بس بداخلي نار من القهر والحزن

بعد يومين حضرت كلشي وبدلت واجت عليه عشيره هوايي تنتضرني دخل زلمه جبير بالسن ونطاني لبس
وكلي ابو امجد: بنيتي لبسي هذا وغطي وجهج زين
واني كتله حاضر عمو وسبحت ولبسته

و ع وجهي لبست

وطلعت سلمت وبست اهلي وكلهم يبچون بس ايمن اخو حسين مقبل يحجي وياي ولا يشوفني لان كلش يتاذه
و اخويه يوسف سافر لتركيا هناك عاش ومقبل يرجع للعراق لان ميتحمل عدم وجودي

المهم اجه اخذني رجال جبير بالسن وطببني لسياره
واني كل هذا الوقت خايفه من الراح يصيرلي وشلون راح يعذبوني هنناك بس الصراحه افتخرت كدام الناس لان السواه ابن عمي كلها تحمد بي بس للاسف اني وكعت بيها
وبعد ماوصلنه شفت قصر كلش جبير ويخبل بس هواي حراس ودخلني بي ومن دخلة. شفت بنيه حلوه ومبين عليها حبابه اجت سلمت عليه وباستني وكعدتني و شفت مره جبيره ضلت صافنه بوجهي بحقد اني خفت كلت اكيد هاي ام الزلمه ال مات. قطع تفكيري. صوت الزلمه وهوه يكول.
ابو ياسر (ياسر اخو امجد ال مات) : وين امجد خلي يجي حتى يعقدون

اني من سمعت كلش خفت كلت يمكن يزوجوني لزلمه جبيرر ياربي ستررك.

ام ياسر : راح يجيب السيد مثل مطلبت منه

ودخل شاب وريحت عطره سبقته يبووو حلو ومعضل
وطويل وضخم بس هوه مشافني لان جنت مغطيه وجهي.

امجد: ها بويه
ابو ياسر: يلا ابني عقدو
السيد عقد لهم وصارت مرته
امجد: ريام صعدي الفصلية لغرفتي
ريام: باباتي عدها اسم ترا
امجد: يلا بنيتي روحي
ريام اخذتها وصعدت لغرفت اخويه وكعدتها وسولفت وياها وجانت نفس عمري المهم سمعت صوت ابويه يكلي
ابو ياسر: ريام بنيتي تعاي خليها ترتاح
ريام: حاضر بااابا
باوعت عليها وكلتها بااي مرت اخوي ونزلت

امجد صعدت بعد مانزلت ريام واني بقلبي حقد تجاها
دخلت للغرفه شفتها حاطه ايدها ع وجها وتبچي
صحت عليها بصوت حاد
امجد: يافصلية كومي اشتغلي يلا
هيه مردت عليه اتقربت الها بغضب وحقد وكلت اني ابن الشيخ فاضل الكلها تخاف ممني تجي وحده مثلج مترد عليه ورفعت ايدها من وجها

وتفااجئئئت.........
??????????

وانتهى البارات اتمنى يعجبكمم ❤️

Bạn đang đọc truyện trên: AzTruyen.Top