البارت السابع عشر ❤️والاخير
هلاا حبايبي 🌝❤️بليزز تصويت +تعليق حلو مثلكمم
بقلم الكاتبه /زهراء نعيم
امجد: جدي هاي كدامكم كلكم اكول ساره مرتي مو فصلية و عكب باجر تكون مرتي رسميا اليكول عليها فصليه يعني يهيني الي
ام امجد: الف مبروك بني متلكه مثلها مؤدبه وحلوه ومرتبه
ابو امجد: مبروك وليدي
ام سلطان: مبروك ابني
الجميع: مبروكك الكم
محممد: جدي عندي موضوع وياكم
ابو فاضل :اتفضل ابني
محمد: اريد ريام ع سنه الله ورسوله
ابو امجد: والله ياوليدي منلكه احسن منك لبنتي ريام
بس لازم ناخذ رائيها بنتي ريام موافقه لو لا
ريام بصدمه وخجلل: موافقه
الجميع: مبروك انتو الاثنين
محمد بضحك :الله يبارك بيكم
سلطان:جدي اني هم اريد منكم طلب
ابو فاضل بضحك: اتفضل انته الثاني
سلطان: جدي اريدكم اتطلبون ايد سلمى من اهلها الي
ابو فاضل: تدلل ابني. بس ابنيتي سلمى موافقه لو لا
سلمى: اي. عمو موافقه
ابو فاضل: لعد الف الف مبروك الكم وكليلي جدو بنيتي
ابو محمد:اليوم كلها ازوجت ماتخليني ازوج ثانيه ها ام محمد؟!
ام محمد بغضب: تزوجني مره ثانيه حتى اصير الثانيه بس لا تفكر تزوج غيري
ابو محمد بضحك:ههه لا عمي اشاقه وين اكو منج ام محمد الغاليه
ابو امجد: واخيرا رجعت الفرحه النه
ساره
وشويه ودك تلفوني وجاوبت وطلع يوسف
ساره: الو يوسف
يوسف: هلا بنيتي اتصلت حتى اكلج لاتنسين باجر زواجي اعزمي سلمى وبعد بكيفج وسلميلي ع سلمى
ساره: شوووكت
يوسف: باجر
ساره: اوك يروح اختك لتخاف مانسه
يوسف: خوش مع السلامه
ساره: الله وياك
سديت التلفون وباوعت لل سلمى وريام وكلتلهن
ساره: بنات عدنه مشكله
ريام و سلمى: شكووووو
ساره: باجر عررس يوسف
وريام معزومه
سلمى:شنووو شووكت العرس
ريام: بسس كلشي ممحضره اني
سلمى وساره: خلي نخلي امجد ومحمد و سلطان ياخذونه للمول نشتري فساتين
ساره:بس همه وينهم مو جانو هنا
ريام: محمد وامجد و سلطان راحو يرتاحون بالمضيف
سلمى : خلي نروحلهم
رحنه للمضيف وجانو كاعدين طبينه عليهم
ساره: امجد سلطان محمد باجر عرس اخويه و اني وسلمى وريام معزومات لازم نشتري فساتين ماعدنه حبابين اخذونه للمول
سلطان: خزانت ملابسجن متروسه. شتريدن بعد
سلمى: حبااابين اخذونه للمول
امجد: ماشي. روحن جهزن نفسجن ولبسن حجاب وملابس مستوره انتن حريم شيوخ
سلمى وريام و ساره :ييي
محمد: امجد وين انروح تعبانين صدك تحجي انته؟!
سلطان بضحك: ليش هيج سويت تعبانين واني اليوم طلعت من المستشفي مو جنت خايف عليه هسه تريد انطلعهن
امجد بخوف : لا سلطان انته لا تجي اني ومحمد نوديهن
محمد:سلطان انته رتاح لا تجي يروحي اخوي
سلطان: لا خطيه خلينه نروح وهم نفستي تعبت من المستشفى خلي اغير جو وياكم
محمد و امجد:ماشي
ساره
سبحت و عطرت وحطيت مكياج خفيف ولبست
وريام لبست
وسلمى ممتعوده ع الحجاب فه لسبت
واني اتصلت ع امجد وكلته جاهزات وهوه اجه
اني ب سيارة امجد. وريام ب سيارة محمد. وسلمى سيارة سلطان ووصلنه للمول ونزلنه اني و امجد
و ريام ومحمد
وسلمى وسلطان
عند ساره و امجد
ساره: حبيبي ارييد فستان ع ذوقك
امجد: اوك يرويحتي
راح ورجعلي كلي جبت الفستان
ساره بضحك:يي حياتي يجنن
امجد بغضب: (اوك و يي )هذني بطليهن وضحك ماريد وراسج نزلي فهمتتي ماعيد كلامي بعد
ساره بخوف: ماشي
امجد: رويحتي اعتذر بس ماتحمل الاوادم يباوعون عليج انتي ملك الشيخ امجد
ساره: عادي حبي
امجد: ييبعد قلبي يلا روحي خلي نشتري
وشتريت ثاني قصير. بس توسل واصرار يله وافق
عند ريام ومحمد
ريام: حبيبي هذا حلو لو هذا
محمد: هذا لان مستور
ريام: حبيي هيه بس بنات حباب لعد اخذهن ثنينهن
محمد : خوش
اشتريت 👇
وشتريت قصير 👇
عند سلمى و سلطان
سلطان: شوكت تصيرين حلال الشيخ سلطان
سلمى: عن قريب حبي
سلمى: هذا حلووو صح
سلطان :اي حلو بس شوكت تختارين تعبت
سلمى: يي خلصت
اشتريت
والقصير 👇 وطبعا شترينه اسووارات وكلشي
سلمى: حبي خلي نروح للمطعم
سلطان: ماشي يبنت قلبي بس خلي اتصل بيهم يجوون للمطعم
سلمى: خووش
رحنه للمطعم واكلنه ورجعنه للبيت واني وساره و ريام صعدنه لغرفة ريام حتى نشوف مشترياتنه والزلم راححو للمضيف يرتاحون
عند الشباب
سلطان: لو رايح للجيش احسن
محمد: ضووجه ورجلي تكسرت
امجد بضحكه رجوليه: شيوخ واتعب احوالنه بنات يلا اني صاعد لغرفتي انتو نامو ليجن يخلونه نوديهن للالعاب مابيه حيل
صعدت لغرفتي وهيه جانت نايمه ولابسه سيت نوم ابيض اني رحت سبحت و لبست شورت اسود ونمت يمها وهيه منداره عليه اني حاوطت خصرها بيدي
ودفنت راسي بركبتها وشميت ريحة عطرها ونمت
اليوم الثاني
10:00صباحا
ساره
كعدت سبحت ولبست ورحت اكعد البنات لان لازم نروح للعرس قبل الكل المهم رحت الهن وكعدن وبدلن ونزلنه ناكل
ساره وسلمى و ريام:صباح الخير
الجميع: صباح النور
ابو امجد : ساره كعدي رجلج رايده بشغله
ساره: ماشي عممو
صعدت لغرفتي و كعدت يم راسه وضليت العب بشعره واكله
ساره بصراخ خفيف:امجد يلا اكعد عمو يريدك يلااا كوم كوووم
امجد: اول شي صباح الخير يلا ناززل
ساره: صباح النور يروحي
وتقربتله وبسته من شفته خفيف ونزلت وهوه وراي بشويه نزل
امجد: صباح الخير
الجميع: صباح النور
امجد : رايدني بويه ??
ابو امجد: اي وليدي تعال للمضيف
امجد
رحت وره ابوي وكتله
امجد: خير بويه
ابو امجد: اهل عمك اماني جاييين الهنا
امجد: بويه لعد راح ارجع للبيتنه
ابو امجد: لا وليدي متسوي ولا تحجي ويه ساره بعد دقائق همه بالطريق وجدك يدري بالصار لساره بسببها اني كتله
امجد: ماشي بويه بعد شويه اودي ساره وريام وسلمى لعرس يوسف
ابو امجد :ماشي يلا روح
تسريع الاحداث
امجد
رجعت اخذت البنات للعرس ورحت انه للديوان وسلطان لو محمد يرجعوهن لان اني عندي شغل بالديوان
ساره
وصلنه للعرس وشفت نور تجنن ببدله عرسها
واني وسلمى ركضنه عليها وحضناها وكالتلنه
نور:عرفوني على هل عسل
ساره :هاي ريام اخت رجلي
نور: تشرفنا
وباستها
سلمى: نور ابن عم امجد راح يخطبني اسمه سلطانن يخبل
نور بضحك: مبرووووك
ساره
شفت امي ركضت الها وبست ايدها وراسها وهيه سالتني
ام ساره :يمه اشلونج خوما ياذوج ها يمه
ساره: لا يمممه مرتاحه والله
ودخل يوسف وحناها ولبسها الذهب وطلع واحنه بدينه نركص. وخلص العرس واني و البنات رجعنه محمد
دخلت للغرفتي بدلت وكملت واتصلت ع امجد
امجد: الو يبعد قلبي
ساره: شوكت ترجع اشتاقيتلك
امجد بضحكه رجوليه: هسه جايج
وسديت الخط وهوه وره دقايق اجه ودخل للغرفة
امجد: انه مشتاقلج اكثر
ساره :يروحي
سمعت صوت جد امجد يسلم وصوت ناس
فه بعدت عن امجد ونزلت و البنات وراي نزلن وامجد نزل وراح للمضيف
ام امجد:ساره اجه بيت اهل اماني واماني معليجج بيها اريدج تهتمين ب رجلج وبس
ساره: خوش مامه
رحت للمطبخ اني والبنات وكعدنه نشتغل
ودخلت اماني
اماني: هلا بنات
البنات: هلا
اماني :شدسوون
ريام: والله يا روحي اني جاي اطبخ لخطيبي المستقبلي
اماني بستغراب : منو هوه و هاي البنت منو ??
(تقصد سلمى )
ريام بخبث ودلع : خطيبي ابن عمنه محمد وخلي اعرفج عليهن هاي ساره مرت امجد اكيد تعرفيها
وهاي صديقت ساره اسمها سلمى خطيبت سلطان المستقبلية
اماني بغضب: شنوووو بس سلطان ابن عمي ليش ياخذ غريبه وبنت عمه موجوده
وراحت للمضيف البي جد واعمام امجد والكل
سلطان
جاي نحجي ب امور العشيره ودخلت اماني
اماني بغضب :جددي ليش سلطان يريد يخطب غريبه واني بنت عمه موجوده
سلطان: واني معاجبني اخذج زوجه الي هوه شنو غصب وين كرامتج انتي؟!
جد امجد: بنيتي سلطان زلمه ومن حقة يختار بنت عمه أو غريبه
ابو اماني بغضببب شديد: شلون تدخلين للمضيف هيج هاا
كام جرها من شعرها واخذها
جدي واعمامي راحو وراه
ابو اماني: هيه هاي تربيتج هيج ربيتج اني اتدخلين للمضيف وترفعين صوتج ع جدج لج اني بكبري مارفعت صوتي ع بويه
ولزمها موتها ضرب و جدي وساره وسلمى وريام يحاولون يبعدوها
ساره
جنه كاعدات اني وعمتي ام امجد و سلمى وام سلطان و ريام وعمات امجد كاعدات نطبخ
وسمعنه صوت حجي وصراخ طلعنه شفنه ابو اماني كامش اماني من شعرها ويحجي عليها و يضربها ركضنه اني وريام و سلمى حتى نبعده عنها لان موتها ضرب
ساره: عمي عوفها دخليك البنيه راح تموت
ريام: عمي عليكك الله عوفها حباب
سلمى :عمو استهدي بالرحمن وعوفها البنت راح تروح بين ايدك
ابو اماني: ربيتج حتى تدخلين للمضيف كبل لو ترفعين صوتج ع جدج لو تكولين لابن عمج لا تزوج غريبه اني موجوده لج هيه هاي تربيت امج مو تربيتي لج نزلتي راسي مسحتي كرامتي مسح
ام اماني بحزن وصراخ : عوفهاا
ابو فاضل: عوفهاا أمرر مني لا تكسر كلمتي
ابو اماني بغضب: حاضر بويه بس اذا شفتها اكسرها
ساره
بعد ما عافها اخذناها اني و ريام و سلمى لغرفتي وداوينه جروحها وهيه كالت
اماني: ساره رغم كل السويته وياج وانتي لحد هسه تعتبريني اختج
ساره: انتي مثل اختي.واغلا
اماني: اني اسفه واتمنى تسامحني ونصير افضل صديقات
ساره:يروحي مسامحتج دنيا واخره
بعد سنتين
اني و امجد ازوجنه رسميا بعد زواج يوسف ب يوم وسوينه حفله بسيطه وصار عدنه بنت اسمها ليان
وامجد زااد حبه الي وسلطان ومحمد كذالك زاد حبهم لريام وسلمى
يوسف ونور صار عدهم ولد واحد اسمه لؤي وعايشين بتركيا
وسلطان وسلمى ازوجو وسلمى حامل بشهر الرابع بـ بنت
محمد و ريام ازوجو قبل سلطان وسلمى ب كم شهر وعدهم ولد حلوو اسمه كيان
حسين ازوج بنت عمتي وعنده ثلاث اطفال
بنتين او ولد سماره وفاطمه و علي
وعايش بمحافظة بغداد
واااخيرا اماني
اماني ابوها طلق امها بعد ماسوتله هواي مشاكل
واماني ازوجت ابن عمتها بعد ماحبته وحبها وخطبها وازوجو ومر شهر ع زواجهم
رأيگم بآلشـخصـيآت يهہمـني
سـآرهہ ومـوقف عمـهآ لمـن قبل آتصـير فصـليه؟؟
ابن عمها اسمه ايمن مزوج عمره 29 ومرته حامل
وطبعا نسيت ابن عمها اخو ايمن
سبب المشكلة اسمه حسين
بطـلنه آمـجد وآبنآء آعمـآمـهہ مـحمـد و سـلطـآن
هہآ وآريد شـيء گلشـ مـهہمـ مـنگمـ وهہوهہ
آگتب آسـمـآء آلآشـخآصـ مـثل آمـ سـآرهہ لو آگتب آسـمـهہآ (روآن)
وانتهى الباااارت
اتمنى يعجبكم
واذا تريدون جزء ثاني كتبولي
و اليريد اكتب قصته يراسلني خاص ❤️
ترقبو رواياتي القادمه ❤️احبكممم
Bạn đang đọc truyện trên: AzTruyen.Top