البارت الخامس عشر ❤️
الكاتبه: زهراء نعيم
صوت رمي وسمعت محمد يصيح لااااا سلطااان
سلمى
من رحنه ويه سلطان للغرفة حسيت احساس غريب وبنفس الوقت مرعب وخوف وصلنه و سدينه الباب و هوه اخذ مسدسه و نزل وبعد
ساعه سمعنه صوت رمي هواي و صوت محمد يصيح لاااااا سلطان اني متت خوف و ركضت نزلت ورايه البنات وشفنه سلطان مضروب رصاصه بصدره ونايم بالكاع و فوكا محمد و امجد
بديت ابچي ونهاريت لان كلش كلش حبيته وخفت يصير شي اله لا سامح الله
سلطان
وره ما وصلت للغرفه اخذت مسدسي وجنت خايف عليهن
سديت الباب عليهن و طلعت نزلت ورا مانزلت
امجد و محمد واني ضلينه نحجي وياهم بس همه مهتمو و شالو المسدس عليه وضربوني وراها حسيت شي حار ب صدري وبعد ماعرف الصار
امجد: نزل سلطان و محمد اتصل ع ولد عمي و عمامي وكلهم بالطريق حجينه وياهم بس همه متفاهمو وضربو رصاصه اجت ب سلطان
اني ومحمد تخبلنه محمد بس نزلن البنات
اني صرخت عليهن وكتلهن صعدن وهنه صعدن ويبچن وخايفات و اني ومحمد من العصبيه ضربنه عليهم و اجو الزلم مال عشيرتي وهجمو على العشيره الثانيه والحمدالله هربو
ركضنه اني و محمد وابو سلطان الـ سلطان وشلته ورحنه للمستشفى صاح محمد ب اعلى صوت للدكاتره وطلع دكتور وسالني شصارله واني حجيتله كلشي واخذه لغرفه العمليات واني وابو سلطان ومحمد ميتين خوف ع سلطان
سلمى: بعد ماخذو للمستشفى نزلنه اني و البنات وضلينه نبچي وندعي و دخلن عمات امجد وضلن صافنات وسألن ع الصار وليش احنه البنات نبچي جاوبهن جد امجد
جد امجد بحزن: العشيره الهددت ابني فاضل هجمو علينه وضربو الحراس و دخلو للقصر من اني و ولدي واحفادي طلعنه للديوان بس الحمدالله جانو الشباب موجودين محمد و امجد و سلطان والبنات مرت امجد و ريام و سلمى
ام امجد: وليدي وينهم
ام سلطان: وين راحو ?
ام محمد: طمني امجد وسلطان و محمد اتاذي لو لا
جد امجد بحزن والدموع من عينه :امجد و محمد مابيهم شي بس سلطان
ام سلطان بخووف : شبيي وليدي
سلمى وساره و ريام زادو البچي
ام محمد بخوف: وين سلطان وشبي
ام امجد: طبعا مابي شي
سلمى بحزن والدموع تنزل : سلطان تصاوب و امجد ومحمد وابو سلطان راحو ودو للمستشفى
ام سلطان بحزن والدموع تنزل:شنوووو لا وليدي مصاير له شي انتي تجذبين عميي وين ابني وووينه
جد امجد: البنت صح تحجي. سلطان تصاوب ب صدره
ام سلطان اغمى عليها والعمات ركضن الها وشالوها وخلوها بغرفتها
ابو امجد :يابه لازم ناخذ حق سلطان منهم والدم الراح من سلطان
جد سلطان : ابني هسه خلي يكوم بالسلامه واني اعرف بعدين شنصرف وياهم
ابو محمد: بويه خلي ناخذ ولدنه و الحراس ونهجم عليهم
جد امجد : بس ابني هيج نخسر هواي خلينه نكعد ونفكر شنسوي
ابو محمد: خوش يابه
محمد
باوعت ع امجد وشفته عصبي وعيونه حمر واني مثله لان سلطان جان بالنسبه النه اخونه واعز تقربت ل امجد وكتله
محمد: امجد ميفيد نشوف اخونه هيج يتاااذه واحنه ساكتين انته ابقي هيج واني رايح اخذ حق سلطان ودمه الراح وانته ابقى اهنا وضل شوف سلطان وهوه يتاذه ويموت
امجد: ماشي جاي وياك بس ماريد عمي يحس بشي
محمد :ماشي
اتقربت لعمي وكتله: عمي اني وامجد رايحين عدنه شغل شويه ونرجع دير بالك اي شي يصير اتصل علينه
ابو سلطان بحزن :ماشي ابني ديرو بالكم ع نفسكم
رحنه اني وامجد طلعنه من المستشفى وكل واحد منه اتصل ع واحد من ولد عمنه و اتفقنه نلتقي يم المطعم القريب ع قصر الهجمو علينه وره ساعه اجو الشباب
محمد: اني وامجد راح ننتقم لسلطان وتجون ويانه او لا
ولد عم امجد ومحمد: طبعاا يلا نروح
هجمنه ع بيتهم واخذنه ابنهم الجبير ويانه رجعنه
امجد بغضب:باع ولك اذا صار الابن عمي شي تموت انته وعشيرتك فهمت
ابن عم امجد وسلطان ومحمد بغضب : انته بعدك متعرف احنه شنسوي لكك احنه اوادم الشيخ الجبير احنه عشيرته ابو فاضل متعرف شنسوي
محمد بغضب: ولكم انتو مو زلم لأن تهجمون غدر
ابن العشيره الثانيه بستهزاء: ليش لازم ننطيكم خبر يلا نهجم عليكم؟!
امجد بغضب:لا يا***بس تهجمون علينه احنه مو تتلوكولنه كدام الشيوخ الباقين وبضهرنه تغدرونه وتهجمون ع نسوانه؟!
محمد: روح كول لعشيرتك خلي يدعون ابن عمي يعيش لان اذا صارله شي راح جهالكم ونسائكم يسبحون بدمكم فهمت يلاا
ركض راح لعشيرته وحجالوهم وكلهم خاففو
وولد اعمامي رجعو للقصر
واني وامجد رجعنه للمستشفى سالنه عمي كالو محد طلع صارلهم ست ساعات محد طلع من الغرفه وطمني ع ابني
وجان يطلع الدكتور وكال………………
انتهى البارت اتمنى يعجبكم ❤️😍طبعا اني اريد اخلص الروايه بسرعه حتى من يكثرون متابعيني انزل القصه الثانيه ❤️❤️❤️احبكم
Bạn đang đọc truyện trên: AzTruyen.Top