البارت الثاني عشر 😊
هلا اسفه ادري البارتات قصير بس شسوي 🤷♀️احبكم
ويلاا نبدي البارت
ساره:من امجد كلي مشغول وماكدر اخذج اني ضجت بس كال راح ادزلج محمد وسلطان حضري نفسج طبعا انطاني معلومات وهيه مالبس قصير لبسي لازم مستور والحجاب ولا خصله طالعه من شعري وماضحك و مكياج خفيف ووووو المهم اني اتصلت ب سلمى وكلتها و كلت لريام وكلش فرحت واني حسيت بيها تحب محمد ومحمد هم من نضراتهم لببعض. المهم ورحت سبحت وعطرت وخليت مكياج خفيف ولبست
وريام لبست
(معلومه: هيه بنت الشيخ فاضل يعني لازم تلبس عبايه بس ساره منعتها ونطتها من ملابسها)
وسملى لبست واني مو محجبه
ريام
من ساره كلتلي راح ياخذنه محمد كلش فرحة وكعدت حضرت نفسي وخليت ميكياج خفيف وحضرت كلشي وندك الباب رحت فتحته شفت سلطان ومحمد.
ومحمد طالع يخببببل ضليت صافنه عليه سلمت عليهم
ونزلت ساره و طلعنهه رحنه لبيت صديقة ساره وطلعت البنت واني نتبهت على سلطان عيونه صارن تلمع و شويه وصارن حمر و اعصابه بارزه وضغط على قبضت ايده ب كل قوه مافهمت معناها بس اني و ساره سلمنه عليها واني تعرفت عليها وصرنه صديقات ووصلنه للمول وشفت البنات يباااوعن المحمد اني متت غيره بس محجيت شي وهوه يتقربلي ويكلي هذا كلش قصير وذاك جسمج يبين وخبلني بس بالخير اشتريت ثلاث فساتين و حمره و اسوارات وبسس
سلمى
من اتصلت عليه. ساره اني وافقت ورحت بسرعه حضرت كلشي ومن كملت انتضرتهم اجو ودكو هورن (هوه صوت السياره) واني طلعت ودخلت للسياره وشفت واحدد كاعد بالصدر (وهيه المقعد الي بمقدمه السياره) يخبل قلبي كام يدك سريع و هوه هم شافني وبس عصب عليه ماعرف ليش وكلي بصوت عالي وحاد
سلطان:ماعدنه بنيه تطلع ويه ولد شيوخ بـ هيج لبس
سلمى :اوووف ماشي هاي اخير مره
سلطان: ماشي
وصلنه للمول ومن نزلنه هوه صار ب صفي ودخلنه للمول وشتريت فستانين و ساعات وحذاء تكرمون
وفجا حجه وياي وكلي
سلطان
وصلنه لبيت صديقت حرمة ابن عمي و طلعت وبطلعتها
اخذت عقلي وقلبي موش بنيه ملااك ضليت صافن عليها بس لفت انتباهي لبسها وشعرها الطالع عصبتني ومن صعدت السياره حجيت عليها وهيه كالت ماشي هاي اخير مره ردت اضمها لصدري واطبع ملكيتي ع كلشي بيها وبجسمها من نزلنه رحت ومشيت بصفها وهيه تشتري ومحمد يم الحريم ولفت انتباهي اسوار وقلاده عليه حرفها عجبني واشتريته الها ورحت يمها وكتلها اقبلي هاي الهديه مني
وهيه صفنت وكلتلي شكرا وطلعت فلوس من جنطتها ونطتها الي كلتلها افاا عليج انه زلمه مياخذ فلوس وهذا مجرد هديه الج وهيه ضلت تضحك واخذتها وخجلت واجه محمد والحريم وياه وكلي تعال نروح لمطعم واني كتله خوش يلا ورحنه واحنه طلبنه اكل شفنه ثنين زلم يباوعون ل ريام و ساره وسلمى واني ضربت محمد ب ايده وهوه فهمني وكمنه طفررنه عليهم وشبعناهم بوكسيات دميناهم بس لفت انتباهي ب سلمى وهيه تجر ايدي وتكلي عووفه حباب راح يموت عوووفه وهيه خايفه واني عفته
محمد: من شفت ريام ملابسه عبايه عصبت كلشش و ردت اكسر راسها لان هيه ملك الي ماريد احدد يشوف شي ملكي بس هدأت ولان ماريد اقيد حريتها من وصلنه للمول اني مشيت وياها وختاريتلها فستان ممبين منه شي ورحنه للمطعم. ابن عمي سلطان ضربني بيدي رفععت راسي شفت ثنين زلم يباوعون ل ساره و صديقتها ولريام بنضراتت اعجاب و اني وسلطان طفرنه عليهم وشويه ويموتون ع ايدنه بس من باوعت ع ريام شفتها تبچي اهنا اني انكسر قلبي عليها عفته ورحت.ورجعنه البنات للبيت وسلمى راح تضل يم ساره لان امها وابوها راح يسافرون لشغل وميثقون غير ب ساره واني وسلطان رجعنه للديوان وكملنه شغل وطلعنه اني وسلطان وامجد نتونس بعيد عن العشيره كلها
امجد :محمد ابن العم رايح عقله
محمد: اي يفكر ب سلمى
سلطان: شنووو
امجد:ابن العم وكع بالحب
سلطان: اي وربي اخذت عقلي من اول مره
امجد: تدري هيه راح تضل ابيتي يم ساره
سلطان: اي اعرف بس صدك جدي هوااي مشتاق النه ليش منروح صارلنه هواي مرايحين من سلم المشيخه لعمي الشيخ فاضل
امجد: ماشي باجر نروح وناخذ البنات هم
سلطان: وسلمى شلون
محمد :عادي ناخذها ويه ساره
سلطان: خوش باجر نروح
امجد :ماشي ويلا خلي نرجع
محمد: خوش
امجد
ورجعنه ووكلتهم
امجد: ليش منام بالمضيف
محمد و سلطان: ماشي
ورحنه للمضيف الي وره البيت واني اتصلت ع ساره وكلتها.
امجد: جعت
محمد: واني هم ووالله
سلطان : واني ميت جوع
امجد: خوش خلي نروح للمطبخ ونشوف شعدنه اكل
سلطان و محمد :ماشي خلينه نروح
رحنه للمبطخ وقبل مندخل سمعنه صوت البنات وهنه يكولون راح نسوي معجبنات ومدري شنو
فه حمحمنه وشويه ودخلنه
يم البنات
ساره: بنات ليش منام بغرفتي لان امجد ميرجع يبات يم محمد وسلطان بالمضيف
سلمى :يي يلاا نسوي حفلة بنات
ريام بضحك : سلمى اني عليه اسوي المعجنات لان غيرهن ماعرف
سلمى: اوك واني اسوي الحلويات
ساره: واني اجيب ببسي و ميرندا وشرابت
ريام و سلمى: اوك يلا
ساره
وبدينه نشتغل. وشويه وطلع صوت حمحمه فه اني و وريام لبسنه حجابنه وعدلنه نفسنه بسرعه وسلمى بس عدلت نفسها لان هيه مو محجبه فه دخل. امجد و سلطان ومحمد وامجد كال
امجد: جوعانين سووولنه وياجن اكل
سلطان: مرت خويي ميتين جوع
(سلطان و محمد يكولون لساره مرت خوييي لان يعتبرون امجد اخوهم من الطفوله)
ساره بضحك : ماشي هسه اسويلكم
سلمى :شتريدون نسويلكم
سلطان: اي شي من ايدج يخبل
سلمى بخجل: اوك نسويلكم بس ب شرط
امجد و سلطان و محمد بستغراب:شنو الشرط ?
سلمى: تشترووولنه حلويات و شرابت و جبسات وكلشي
سلطان: خوش انه راح اجيبهن
ساره و سلمى و ريام بفرح: ييي
ساره
كعدنه سوينالهم اكل وكالت ريام
ريام: تعالو نباوع افلام رعب
ساره: يي يلا
امجد: ماشي اني قابل بس ساره رايدج تعاي للغرفه
ساره: ماشي حبي اجيت
ورحنه للغرفه و هوه لزمني من ايدي وكلي اشتاقيت لج
واني متت خجل وتقربت اله وحطيت ايدي على صدره و كتله انيي هم شتاااقيتلك كلش ومصيته من ركبته وصار بي اثر وصعدت لشفته وبستها خفيف وركضت وهوه عصبب عليه وكلي
امجد:ولج مو اكمشج واخليج ع السرير وتعرفين شسوي بعد
صحت بصوت ناصي وبدلع
ساره:منحررررف
امجد:هسه شلوون انزل بالاثر
غلست عليه وعفته ونزلت يمهم واني ميته ضحك ونزل وراي و طبعا الاثر مبين بس هوه مغلس
امجد: السلام وعليكم
الجميع: وعليكم السلام
محمد بخباثه:احم هاي حشره كارصتك من ركبتك وصاير اثر
امجد بغضب بسيط :هااا
سلطان بضحك: محمد خطيه عوفه
الجميع كام يضحك
امجد: باجر حضرو نفسكم راح نروح لبيت جدي
ساره ب استغراب: بس سملى ???
سلمى: عادي ساره. راح ارجع للبيتي
ساره: بس بعدهم مسافرين شلون. تبقين بالبيت وحدج ???
سلمى: عادي
سلطان :انتي تجين ويه ساره لبيت جدي
سلمى ب استغراب: بس شلون يرحبون بيه واني غريب عن عشيرتكم
امجد: عادي تكدرين يرحبون بيج
سلمى: بس
ريام و ساره بدلع: لااااا تكولين بس حبابه تعاي
سلمى بضحك ودلع :اوك
ساره وريام طفرن ل سلمى حضننها
وصار باجرر
انتهى البارت
اتمنى يعجبكك 🌝❤️
Bạn đang đọc truyện trên: AzTruyen.Top