البارت الثاني ❤️
الكاتبة زهراء نعيم
انـه امجد ابـن الشيخ عمري 22 ثكيلل وعصبي متملك غيور صفات الرجال الشرقي بيه توصل الاهلي اصير وحش مايهمني الصح من الخطأ بس عيوني تتغطه بالحقد اتوحش ماضعف كدام اكبر واحد بس كدام عيونها اضعف نضراتها تهزمني ترجعني حنون
عائلتي ابويه الشيخ فاضل وهوه من كبار الشيوخ واخوي اسمه ياسر عمره 23 وهوه جداا مزاجي لا يهتم للمشيخه و الاحد هوه بس للبنات وسوالف الطلطه
واختي ريام عمرها 18 وهيه. كلش حلوه و لطيفه و طفوليه وانه ربيتها من جانت صغيررره كلش
انه واگع بحب بنت ماعرف اسمها بس اعرف انو هيه تدرس ماعرف افسر الصارلي معقوله احب وحده ماعرف عنها شي انه الادور حسب ونسب ماصار يهمني غيرها انه الاقيس البنيه بـ اهلها ماصار يهمني غير البنت الشفتها الاخذت قلبي بدون علمها انه يصير بيه هيج اول وتالي احـب صدك ومو حب عادي حـب مسلسلات
اول مره شفتها وياريت ماشفتها واني رايح لشغل لفتت انتباهي بنت حلوه اخذت قلبي وهيه تكول الي
البنت: هلا اسفه بس وكعت هذا الفلوس منك
امجد: شكرا منتبهت
البنت: لا تشكرنـي بس ثاني مره انتبه الفلوسك خويه
ابتسمت و راحت دخلت للاعداديه
امجد
بذاك اليوم رجعت للبيت واني افكر بالبنت وصوتها لو عيونها العسليه التلمع تخبل تمنيت الزمن يوكف واضل اباوع الها
وطبعا بعد ماعرفت انو هيه تداوم بالاعداديه رحت كل يوم للدوام مالها حتى اشوفها وارجع لشغلي
مرت ثلاث سنوات واني ممجرب احجي وياها ابدا لان اخاف يشوفها احد من اهلها ويمنعها تروح للدوام وماكدر يمر يوم وماشوفها
6:00.
رن المنبه طفيته وكعدت رحت للحمام سبحت و كملت عطرت و لبست تيشيرت ابيض مكتوب عليه adldas وبنطرون رصاصي وحذاء ابيض وساعه سوداء
مالبس دشداشه اله للديوان
المهم نزلت سلمت عليهم
الجميع: وعليكم السلام
ام ياسر: هلا ابني تعال اكل
امجد: اي جاي امي بس وووين رويحت اخوها
ريام بدلع: جيتتتتت اني روحيت اخوهااا
امجد: هلا يقلبي تعاي اكلي
ريام : مااشي قلبي
ياسر بستهزاء:لج شكبرج صرتي وبعدج ع سوالف الاطفال
امجد :خليها براحتها
اكلو وكملو كام ابو ياسر يلا اني رايح للديوان
ام ياسر: اخذ ياسر وياك حتى يعرف لان هوه وراك بالمشيخه
ياسر: لا اني اترخص طالع ويه اصدقائي
ام ياسر وابو ياسر: براحتك ابني
امجد : يلا اني هم اترخص عندي كم شغله اسويها وارجع اروح للديوان
وطلع وهوه متحمس يشوف بنت قلبه فجأة وكف و ضرب على كصتي وتذكر
امجد: نسيت اابوس بنيتي الصغيره هسه اكيد زعلت مني خلي اشتريلها كيك ونساتل وهذني الاشياء بسرعه رحت شتريت وكملت ورجعت شفتها نفس كعدتها ماغيرتها وبعيونها الدمعه بستها من خدودها صغيرونتتي اسف
امجد: ريام بنوتي اخذي هذا امتنان عن أسفي
ريام
فتحت العلاكه فرحت وحضنته قووي
ابتسمت وكلتله
ريام: احبك احبكك
رغم امجد اخويه الوسطاني بس احبه اكثر من ياسر يثق بيه يهتملي مو مثل ياسر الجبير يهتم بس لسوالف البنات ويحجيلي عن سوالفه التلعب نفسي منهم وكل شوي جايني حاب وحده جديده لو طالع ويه وحده جديده يمنعني من سوالف الزلم بس مو بـ اسلوب حلو
مثل مره شافني طالعه ويه امي بنص الشارع وجان يخزرني ويتقرب مني ويحجي بصوت ناصي
ياسر :نززززلي عينج ادبسزز ممتربيه تريدين تباوعين على الزلم اني اعلمج بالبيت اربيج
رجعت للبيت ميته خوف ارجف منه ركضت لغرفتي خايفه كلش يضربني كعدت ساكته ماحس اله الباب اندفرر قوي انفتح ودخل ياسر وجهه يخوف لزمني قوي من شعري وضربني راشدي
ياسر: رافعه راسسسج تباااوعين على الزلمممممم ***
يحجي ويفشر واني ابجي واحلف ماباوعه على احد ابويه واخويه طالعين
امي ركضت تدفع بي حتى يعوفني ماحس اله دفـع امي قوي انصدمنه من شفنا اندفر قوي امجد صار كدامي خلاني وره ضهره
امجد:لك تدفع امييي اليوم اكسرك تكسر حيوان مخبل كاضيها شرب ومخدرات جاي تستشرف على ريام
ياسررر:اااااانه ولد انه عادي اسوي اي شي انننه ولد هيه بنيه بنيه جاي تفتهم
امجد: اي مو حرام عليها وحلال عليك ولك حيوان الحرام عليها حرام علينه احنه هممم
الله راح يحاسبنه احنه هممممم
كبرت المشكله بينهم لحد ما ابويه اجه وهدئهم طلع ياسر متخبل
امي تبجي وابويه يهدء ببيها اخذها ورااحو لغرفتهم واني كعدت وامجد يمي يحاول يضحكني
امجد ابد ابد ماعنده سوالف بنات من اساله ليش ماعندك يكول ماجت التستاهلني وهم يكول اني امنعج من سوالف الزلم مستحيل انه اسوي لان مو حرام عليج وحلال عليه
باسني من خدودي وراح حتى يشوف اسيرة قلبه
🥲خلص البارت يححح
معلومه مهمه هاي اول قصه كتبتها بحياتي
كلها فـ اذا بيها اخطأ اعذروني
Bạn đang đọc truyện trên: AzTruyen.Top