البارت الثالث ❤️😍
الكاتبه زهراء نعيم💘
طلعت بنص الطريق وسمعت واحد يصرخ ب اسمي التفتت شفته ابن عمي بسيارته
امجد: شكو
نزل من السياره وهوه يضحك
محمد: شتاقيت لك
امجد بغضب : علمود هذا صحتني
محمد: لا بس وين سيارتك
امجد: شكو تسال وانته تعرف الجواب
محمد: اي اعرف. امجد عوفها وعيش حياتك هيه اصلا متعرف بوجودك
امجد: شلون اعوفها وهيه اخذت قلبي وعقلي
كل البنات يتمننن نضره مني وتجي هاي من اول مره شفتها تاخذني لعالم الحب
محمد: هيه حتى متعرفك ولا انته تعرفها
ليش متحاول تتعرف عليها؟!
امجد: ماشي احاول هسه يلاا اجتي
مهتم الابـن عمه الواكف يمه
وهوه يباوع الها بنضره حب وتملك ويشوف ضحكتها...كلش عصب لان شافها تضحك ويه صديقاتها والزلم يباوعون عليها بس حاول يهدأ نفسه ويذكر نفسه انو هوه مو مسؤول عليها ماله الحق يدخل بحياتها
ااااخ يبنت قلبي وروحي شوكت تصيرين حلالي
ااخ لوتباوعين شويه بعيوني والله تبچين دم على كثر حبي الج
صار يحمحم حتى يأكد وجوده الها ومجرد تباوعله بس وصلت لباب الإعداديه ودخلت
محمد بضحك: نحن هنا
امجد بـ استغراب: بعدك اهنا
محمد بضحك: ااي بعدي وسمعت كل كلامك
امجد بخجل: انته شنو لزكه متعوفني؟!
محمد بضحك: يلا نروح للديوان اليوم صارت مشكله بين عشيرتنه و عشيره ثانيه
امجد: خوش يلا
( محمد ابن عم امجد عمره20 صديق امجد المفضل )
امجد وصلت للبيت سلمت عليهم صعدت لغرفتي سبحت ولبست دشداشه زرقه وساعه بيضه و محابسي ( لبس شيوخ)ورشيت عطري ونزلت
امجد: السلام عليكم
ام ياسر وريام : وعليكم السلام
يمه امجد روح لللديوان ابوك منتضرك
امجد: ماشي يمه
ورحت كلعاده كعدت و وشاركت وياهم انتبهت على الساعه. بال1:00موعد طلعت حبيبت قلبي من الدوام
امجد: ركضت طلعت من الديوان و نسيت اني لابس لبس شيوخ بس طلعت وكل همي اشوفها وصلت للاعداديه الي تدرس بيها وشفتها. واحجي ويه نفسه ااااخ يبنت قلبي اخذتي قلب ابن شيووخ وانتي متدرين صار ابن الشيخ مجنونج
عفتها ورحت لان اذا اضل اكثر يجوز احضنها
الطريق كله واني افكر بيها وبـطولها الوسط و بـعيونها اليلمعن رجعت للمضيف كملت كم شغله
اجو ولد عمي وياهم محمد وكعدنه بال مضيف سولفنه
(المضيف هوه مكان يصير وره البيت و يكون خاص ب رجال العشائر والاشياء التصير للعشائر ومرات تجمع العشيره من اطفال و نساء ورجال)
محمد
كمت اجيب ماي .. دخلت للمطبخ وشفتها لابسه شال خفيف على شعرها وخصل من شعرها الاسود اليلمع مبينه و لابسه دشداشه طويله ع طولها هل قزمه بضبط مخصره وريحت عطرها ماليه المكاان يبوي طبعا واني اباوعلها اتذكرت
ولد عمي موجودين وكلش تعصبت و عيوني انكلبت حمرر
محمد: ماشاء الله شلابسه وشنو هذا شالج ( حجابج)
ريام: محمد مشفتك اسفه شبيها ملابسي وشالي
محمد بعصبيه: يبنت العم شالج تعدلي وتضمين شعرج ولبسج دشداشه طويله فهمتي
ريام: اولا عدل اسلوبك وياي ثانيا لبسي مابي شي
محمد: عدلي شالج و ملابسج طويله و مو مخصره والله واقسم بالله اذا شفتج هيج ثاني مره اكسر راسج
ضرب ايده بالباب وطلع
ريام
اول مشفته ارتاحيت وفرحت بس من حجه وياي هيج ضجت بس ضليت ساكته ومن كلي اكسر راسج اهنا متت من الخوف بس مبينت له ومن ضرب الباب اهنا متت من الخوف عليه 🥺بس هم مبينت له وطلع واني من الخوف ركضت لغرفتي غيرت لبسي وعدلت شالي ونزلت شفت بنات عمي وكعدت يمهم
وره شويه دخل محمد ابتسملي وراح اووووووف شهل ابتسامه التجنن وكملت ساعدت ماما وصعدت انام
امجد : كعدت بالمضيف ويه ولد عمي وسولفنه عن امور العشيره و اني اترخصت منهم رحت نمت
عند ساره
وطبعا خلص الدوام ورجعت للبيت اني وصديقاتي
وصلت دخلت للبيت بدلت و اشويه ساعدت امي ورحت نمت لحد اليوم الثاني
وكعدت على صوت صراخ وبچي و خوف واخويه يصيح شسووووه هذا الغبببي شسوووه
انتهى الباارت ادري قصير بس
🥺💔تعبت ايدي
اتمنى تعجبكمم ❤️🌹
Bạn đang đọc truyện trên: AzTruyen.Top