البارت التاسع 🌹❤️

هلاا حبايبي يلا نبدي ❤️

ساره كعدت واني راسي موتني باوعت حولي شفت غرفه غريبه وريحة ديتول حاولت اكوم مكدرت لان راسي يوجعني كلش بعدين  كعدت شويه  وشفت نفسي بغرفة المستشفى صرخت  امجددد امجدد
فجا انفتح الباب  ودخلو امي و خويه يوسف  وابويه و وابو ياسر (ابو امجد)  وريام ونور و سلمى واني صافنه عليهم شلون يبچون

ام يوسف وتبچي : يمه بنيتي رجعي ويانه لبيتج

يوسف : خيتي رويحتي ارجعي لبيتج بعد يومين تطلكين منه
من شفت اهلي ضليت ابچي لان كلش مشتاقتلهم ومشتاقه لصديقاتي اتقربولي كلهم وضلو يبچون ويحضنوني بس من سمعت يوسف كال بعد يومين تطلكين جنيت وكلتله

ساره: خويه وين ارجع بيتي هوه بيت امجد ليش ارجع واعوفهم وهمه فتحولي بيتهم وصارولي اكثر من اهل

يوسف: ساره بسببهم انتي بعد شوي تدخلين العمليات ولو تنجح عمليتج لو تفشل

ساره: عاادي خويه مصارلي شي بس ادعولي تنجح العمليه

يوسف:  ماجبرج بس اي شي تحتاجين كليلي

ابوو ياسر:  ابني يوسف ساره مثل بنتي والصار الها ميتكرر بعد

يوسف:  اعرفك شيخنه

ساره: عمو وين امجد

ابو ياسر : بويه امجد راح يملأ اوراقج مال عمليه

من سمعت هيج فرحة لان جنت مشتاقتله كلش و مختنكه نفتح الباب ودخل امجد وهوه عيونه حمر ومبين تعبان كلش وعصصبي وهم حزين

امجد بعد الصار لبنت قلبي واني تعبان وادخن جكاير و كلش عصبي ذاكرتي ترجعني لاول مشفتها ب هاي حالتها واني عصبي وقبضت ايدي وشرياني بارز.

تعالو نرجع للصار لساره 🌝❤️
ساعه 6:43 ليلا

ساره صعدت ريام وضليت اني وحدي ويه عمتي ام امجد وام اماني واماني
ام ياسر: يلا ابدي نضفي اريد البيت يلمع وبعدين تنضفين الحمامات
ساره:  حاضر عمه
واني انضف و اماني تخرب عمد وتسمعني حجي واني ساكته
ام ياسر:ابن عمها اخذ ابني و هسه هيه تريد تاخذ ابني الثاني
اماني: هيه من هذني البنات اليوكعون الزلمه منو كال هيه شريفه اصلا
ام امجد انصدمت من كلام اماني وشويه ضاجت

اني سمعت هيج جنيت صرخت عليها كتلها

ساره:  احجي عدل لج هواي ستحملت مياعتج وككلامج الي مثلج حيه بس مال تدخلين شرفي هاي ماسكتلج عليها لج اني أشرف منج ومن اهلج فهمتي لو لا

اماني
خفت بس كلش عصبت
دفعت سااره حيل

وكعت ونضرب راسها بالكاع وطلع منها دم واماني اخذت امها وطفرت وام امجد مصدومه
نزلت ريام تركض بعد ماسمعت الصراخ
وكفت شافت ساره بالكاع والدم يجري بدون توقف

ريام سمعت صوت صراخ ساره وضربه قويه واني مضل دم بجسمي من الخوف وجنت حاسه يصير شي لان اعرف اماني كلش زين
المهم نزلت ركض ووكفت من شفت الدم تقربت بطيئ وشفت ساره واكعه والدم يجري من راسها وامي واكفه يمها مبين خايفه ومصدومه بس ماعرفه خايفه عليها او لا
صرخت ب اعلى صوتي ع امي وكلتلها

ريام بخوف: يممه شصار.  وركضت اتصلت ب ابويه وكلتله بابه الحك باابه تعاال للبيت البنت راح تموت

و منتضرته يرد سديته  وتصلت على خويه وكتله امجد تعال للبيت ساااره امجد تعاال وهوه رد عليه كلي

امجد بغضب :ريام شبيها ساره احجي
واني كتله ماادري تعال دمها يجري تعال خويه بساع وسديته وركضت ع ساره  وماعرف شسوي ضليت واكفه وابچي والطم ونفتح الباب. ودخل ابويه وره شويه دخل امجد

امجد اني جنت طالع ويه ولد عمي نصيد وطبعا كلش بعيد عن البيت
ورن تلفوني وجان اتصال من ريام
اهنا شويه خفت ع ساره خاف اماني حجت عليها و ريام اتصلت حتى تكلي فتحته و سمعت صوت ريام تبچي وكلش خايفه  وتكلي امجد تعال للبيت اهنا خفت كلت العشيره الهددتنه هجمت عليهم وضليت افكر وقطع تفكيري وهيه تكلي ساره امجد تعال اهنا مضل عقل عندي متت خوف شويه افكر ساره صارلها شي وشويه افكر حجو عليها وهيه تبچي سالتها بخوف و بعصبيه ريام شبيها ساره احجي وهيه كلتلي مادري تععال دمها يجري اهنا حسيت ضربه واجتني انهز توازني وشمرت التلفون وركضت لسيارتي حتى اروح للبيت و لحكني محمد سالني امجد شبيك

امجد:  محمد ابتعد من طريقي
محمد: انزل اني اسوق انته عصبي تسوي شي
امجد بغضب :  محمد ابتعد لادعمك والله
محمد : مابتعد انزل خل اسوق اني لو تدعمني بعد بكيفك

عرفت بي مراح يبتعد فـ نزلت بسرعه وهوه صعد وساق سيارتي

8:33 ليلا
وصلت للبيت دخلت ومحمد راح يخلي سيارتي بالكراج
من دخلت للبيت شفت منضر ماتمنيته لعدو
شفت ساره مغمى عليها بالكاع والدم يجري منها وريام واكفه يمها وامي تبچي ومصدومه  ركضت عليها وشلت راسها بيدي بوضعيت الطفل راسها ع صدري
وريام جابت عبايه وغطتها وباوعت على بنت قلبي وميت خوف عليها وركضت للباب صحت لمحمد يجيب السياره محمد هم شافني وبيدي ساره وركض جاب السياره صعدت وهيه نايمه بحضني واني اصرخ بصوت عالي سووق بسرررعه
ووصلنه للمستشفى وصرخت ع الدكاتره وركضو عليه ودكتور حاول ياخذها مني بس اني صرخت بغضب و كتله لتمد ايدك عليها لاكسرها طببتها للغرفه وصحت بصوت هز المستشفى هز خلي تجي دكتورره تعالجها اجت ع صوتي دكتوره و دخلت للغرفه البيها بنت قلبي وصاحت لازم ندخلها لغرفه الانعااش بسرعه وودوها للغرفه و طبت هيه وضلو هواي واني كاعد وحاط ايدي على وجهي وره الباب البي اسيرة قلبي

كاعد  مثل جسد بلا روح ينتضر ترد روحه 

وهسه عرفنه الصار

ساعه 11:47 ليلا

امي تبچي وابويه تعبان وحزين وريام تبچي وتكول كله بسببي اني شلون اعوفها واماني موجوده كله بسببي واني سمعتها هيج رحت الامي وكلتلها

امجد بغضب وحزن  : يمه شصار احجي
اذا صار الها شي انسي ابنج

ام ياسر من سمعته كلي انسي ابنج اهنا متت قهر
بس كلت البنت شنو ذنبها هيه ماذتني ولا بعدت ابني عني ليش هيج عاملتها ونقهرت بس حجيتله كل الي صار وشفت عيونه كلبت حمر وعصب كلش وضرب ايده بالحايط (الحايط بصراخ :انيي شعليييية/اوك اسفه غلسو ع تفاهتي 😹يلا نرجع للقصة )

امجد: من سمعتها وطلع كلشي بسبب بنت عمي اماني عيوني كلبت حمر وعصبت وضربت الحايط بقبضت ايدي قوي وكلت والله يا اماني اخليج تندمين ع كل قطر دم نزلت من حبيبتي والله ادمرج وكطع تفكيري صوت ابويه وهوه يكلي ابني اتصل ب اهلها خطيه واني جاوبته حاضر بويه
رحت اتصلت ب اهلها وهمه خافو واجو للمستشفى

واني طلعت من المستشفى. واني عصبي و عيوني حمر

رحت لبيت اماني وضربت الباب قوي وفتح الباب عمي ابو اماني  واني محجيت وياهم شي كبل دخلت وكلهم انصدمو ام اماني واماني جانن كاعدات ياكلن 

ورحت على اماني ضربتها راشدي قوي

اماني بغضب: اليمد ايده ع بنيه مو رجال تعرف؟!

امجد بستهزاء:كلامج صح بس للبنيه الشريفه المحترمه نفسها مو الرايحه من زلمه لزلمه وماعدها كرامه فهمتي؟!

اماني:بس انته ابن عمييي مو غريب ومن حقي اني اصير مرتك مو هيه

امجد بستهزاء: ياحق التحجين عليه؟!وين كرامتج؟! 

ماعرفت شترد سكتت

باوعت عليها بغضب وكلتلها

امجد بغضب : اذا صار ل ساره شي راح تموتين فهمتي

اماني بخوف : وانته ليش هيج خاايف عليهاا هيه اخذت مكاني هيه مجرد فصليه

امجد:  اقسم بالله يا اماني اذا كلتي عليها فصليه اكسر راسج هيه مرتي وماخذت مكان احد هذا مكانها واني احبها واعشقهاا واذا صارلها شي اقسم بالله ايصير موتج ع ايدي وهاي اخير مره تجاوبيني او تحجين وياي هيج اذا عدتيها اكسرر راسج وعفتها وطلعت

يوسف: جنت مسافر اشتغل ورن تلفوني وجان اتصال من امي جاوبتها وحاجتني بخوف وحزن يمه ارجع اختك بالمستشفى وحجتلي منو كال الها وهنا متت خوف على اختي وحجزت اول طياره للعراق واتصلت.بـ ابن عمي ايمن حتى يجي ياخذني بسيارته
ورد ابن عمي ويوم الثاني رجعت للعراق وابن عمي وصلني للمستشفى وهوه رجع لان عنده شغل ودخلت للمستشفى شفت اهلي ركضت الهم سالتهم عن اختي وطمنوني عنها بس كلولي العمليه راح تتاخر

اليوم الثاني 🥺

امجد

طلعت الدكتوره وركضت عليها وسالتها
وكالت

الدكتوره بحزن : احنه سوينه النكدر عليه بس ......

انتهى البارت 🌹❤️
اتمنى يعجبكم

واسفه على الاخطاء الاملائيه 🌝❤️احبكم

Bạn đang đọc truyện trên: AzTruyen.Top