البارت 9

أؤمن ان القادم سيمحي أثار السابق 🌿
--------------------------------------------

مصطفى: عشيرتنه كلها مصايب ماشاء الله

ردت بعد ماتغيرت ملامحها من فرحه لـ حزن وكالت

مرام:صح كل ثانيه تصير مصيبه

مرام
فرحت كلش من قرب عليه بسرعه اتخيلت راح يكلي احبج او كلمه حلوه بس فشلني وكال جملته واني رديت عليه. و راح

رحت لغرفة البنات واني ضايجه وحزينه دكيت الباب مرتين جان تفتحلي ريتال دخلت يمهم وكعدت

ريتال :مرومه شبيج شو مبين ضايجه

مرام:مابيه شي لا تهتمين حبيبتي

ملاك: مرام شبيج؟!!!

مرام بحزن: مابيه شي بس تعبانه هواي

ريتال:مرام شبيج حبيبتي شنو مريضه بس احجي

حچت وهيه ضايجه

مرام :مابيه شي والله بس ضووجه

ملاك: يي والله كلش هففف

ريتاال:انتو بالعاده مطلعون؟!

مرام: لا نطلع عدنه بالعاده كل اسبوعين يوم جمعه نطلع كلنه حتى عمامي وناخذ ويانه اكل ودولمه وهيج يعني

ريتال: هااا حلو زين شوكت بعد راح تطلعون

مرام:اليوم خميس يعني باجر نطلع ولو اني مو متحمسه ابد لان مالي واهس اسوي شي

ريتال: والله حقج

كملو كلامهم ومرام وملاك راحو نزلو للمطبخ ضليت اني انضف الغرفه وره شوي حسيت بـ احد دخل للغرفه انداريت عليه وطلع ابو سند باوع بوجهي وابتسم بخبث
خفت هواي منه كتله بصوت يرجف

ريتال: ه..ه..هلا عمو

اتجاهل كلامي واقترب مني بخبث
لزك جسمه بجسمي ونزل راسه لـ اذاني وهوه يتلمس كل جزء بجسمي

ابو سند: ماشتهيكم بالعكس انقرف منكم بس هذا انتقامي منكم

خفت من السوا ابتعدت بسرعه بديت ابجي بخوف وارجف شعور مقرف كلش

ريتال: ابتعد عنيي هذا الدتسوي يغضب رب العالمين حرام عليك ابتعد اني بنت اخوكك من لحمك ودمك

اقترب مني بغضب وخله ايده على حلكي قوي وبده يمشي لسانه على ركبتي بچيت هواي واني احاول ابعده عني ضرب وجهي بـ ايده قوي اتجاهلت كلشي وضليت احاول ابتعد واني خايفه

ابو سند : اعمامج هواي بس محد راح يكدر يحميج مني حقدي مسيطر عليه..عيوني متشوف غير الانتقام

مافهمت كلامه بس ابد مسألت الجنت افكر بي مجرد شلون اهرب منه ضربته بـ ايدي قوي على بطنه وبتعدت عنه ركضت طلعت من الغرفه وهوه هم طلع وراي بس ابد مجان خايف نزلت يم البنات بالمطبخ واني متوتره واتلفت هواي

ملاك: اسم الله شبيججج ريتال

مرام: شبيججج ولج شكو

ريتال بخوف:ها لا لا ماكو شي ماكو شي

ملاك: ريتال شوفي وجهج شلون اصفر كولي شكو

ريتال:ماكو شي ملاك لتلحين

سكتت ملاك واني رحت غسلت وجهي وكعدت يمهم خفت احجيلهم الصار لان كلت مراح يصدكوني اكيد لهذا محجيت شي

ضلو همه يسولفون بسوالف الطبخ والبيت واني صافنه واتلفت

مرام: ريتال؟ ليش متسمعينههه مو دنحجي

ريتال: ها لا لا اسمع اسمع

ملاك: ريتال صعدي نامي احسن مبين عليج تعبانه هواي

سمعت كلامهم وصعدت واني ادعي ماشوف عمي من اصعد وصلت للباب دخلت وقفلت الباب كعدت على الجربايه بديت ابجي بـ قهر واني احس بقلبي نار قوويه متطفه شلون راح اكمل حياتي بوجود هذا العم شلون راح اكمل بهذا البيت اليدمر النفسيه شلون راح احمي ملاك من ضلم هاي العشيره غمضت عيوني ونمت من التفكير والبجي

عند ملاك و مرام

دخل يمهم سند وهوه يباوع لملاك كال

سند:شلونج؟!

اتجاهلت كلامه وراحت تغسل المواعين لحكها ورجع كال شلونج يبنيه

ماردت عليه وكملت شغل حجت مرام بصوت ناصي

مرام: راح اروح ارتاح شوي

ماحجت ولا كلمه..اكتفت تغسل المواعين
قرب سند منها وخله ايده جوا الماي وشمره بوجه ملاك وهوه يضحك

سند: ههههههههه

اتجاهلته ومسحت الماي الي على وجها بحركه سريعه
لزم ايدها قوي و دار وجها عليه قرب منها لدرجة جسمها صار على جسمه وحجه

سند: ليش متجاهلتني هاا؟!

ماحجت ولا كلمه بس باعت بعيونه ودفعته عنها بقوه لزم ايدها وكال

سند: شنو تريديني اسوي ثنينكم ارواح ثنينكم ذنبكم بركبتي

ملاك بغضب: ثنينه ارواح لعد ليش عفتني ليش خذلتني

سند: ماخذلتج السويته علمودج هم

ضحكت بـ ستهزاء وكالت

ملاك:ههه اي صح علمودي تعوفني حتى اموت اول وتالي هيه عدها اهل يخافون عليها ويحموها مو مثلي خددامه مالكم الحل الوحيد حتى اعيش هوه عطف واحد منكم موو

سند: شفتيها انتي محد كدرلها حتى ابوها مكدر وانتي مو خدامه بالعكس انتي وحده منه ومن عفتج جنت متاكد يوسف راح يساعدج

عصبت منه وكالت بغضب

ملاك : واذا مساعددني هااا تعوفوني اموت وتنقذون وفاء هذا المهم عدكم اني ممقهوره لان نقذتو وفاء بالعكس بس المقهوره منه هوه تخليك عني خذلتنيي..ماهزك صراخ اختي وخوفها عليه ماهزك انو احنه ايتام ماعدنه احد يخاف علينه مثلك ومثل وفاء ماعدنه اب يحمينه مثلكم

ابتسم بقهر وكال

سند: مثلي؟! تسمين العندي أب؟!

كمل كلامه وهوه يبچي
سند ببچي: ملاك اني اعتبر نفسي يتيم العنده مثل ابويه يتمنه يصير يتيم لج بسببه دموعي ماتنشف ومن يشوفوني ابجي يكولون هذا رجال شلون يبجي وهمه لو يحسون بحساسي ينتحرون

انقهرت عليه وتقربت منه حضنته بدون وعي
وهيه تردد *الله كريم *
حضنها اقوه وهوه يكول *اختاريت وفاء مو قصة حب او شي بس لان هيه تريدني فـ بديت اضحك عليها بالكلام حتى تعوف المسدس وجنت متاكد انو يوسف راح يساعدج ملاك جان اختيار صعب كلش

انتبهت النفسها ودفعته وهيه خجلانه

ملاك بخجل:ابتعدد هسه يشوفونه ويفهمون خطأ
ضحك عليها وكال

سند: ماشي

ابتسمت بوجهه وكالت

ملاك :صاير حنين كولش

طلع جكاره من جيبه وخلاها بحلكه اشرلها ع الجداحه راحت جابتها ومدت ايدها حتى ياخذها نزل راسه لـ ايدها و وعيونه عليها شعلت الجكاره اله سحب نفس ووراها لزم الجكاره بـ ايده وكال

سند: فاقد حنان الاب وانتي قيسي

حجت وهيه تباوع بعيونه

ملاك: الاعرفه فاقد الشيء لا يعطي؟!

حجه وهوه ضايج ومقهور
سند: بالعكس فاقد الشيء يعطي اني بحياتي مـاحاس بحنان الاب فـ اذا صرت اب راح انطي كل الحنان والحب النحرمت منه ومراح احسسهم بالقهر والحزن الاني حسيته

سكتت مردت على كلامه اقترب منها وحجه

شفتي الصار بيه ؟!!
ردت وهيه ضايجه -يي شفت هفف

حجه وهوه يدخن
لو ما شفت عيونج جان هسه ميت

مفهمت كلامه استغربت وكالت...
ملاك: ها؟!

ابتسم وكال

اذا سألوني منو نقذك من الانتحار اكول نقذتني عيونها واذا كلولي شنو الـ فكرت بي من شفت عيونها اكول شفت عيونها ودخت بعمقهن نسيت الصار والمضه وخفت عليها بس مرضت شوي يعني من رجعلج الربو وشفتج بهـل حاله شمرت المسدس وركضت عليج

انصدمت من كلامه ومفهمت شنو اليريد يوصله بالكلام ابتسمت وكالت

ملاك: ذكرتني الحمدالله على السلامه

رد عليها ببرود * الله يسلمج*

اتقربت عليه وهيه تحجي

ملاك:منو انت؟!

استغرب من سؤالها وضحك

سند:هه أأأف متعرفيني قابل?!

ملاك بـستغراب: انته كل شوي بشخصيه مختلفه ماعرفك

ضحك ورد عليها

سند: انه سند اليسند الكل بس محد سنده..انه اليتمنه حب من والده...انه المجروح من ابو ومحد يداوي

اتغيرت ملامحها للحزن وكالت

ملاك :اني اسندك من تحتاجني

ابتسم وصفن بعيونها قاطعهم دخول مصطفى

مصطفى:احم السلام عليكم

سند:وعليكم السلام حبيبي

مصطفى: ءشسمه سندند عمي ناصر يريدنهه نروح بـ مكانه للشغل

سند: ماشي امشي نروح

راح سند وبقت ملاك بالمطبخ وهيه تشتغل وتغسل المواعين وتمسح
...

.......................................

دخل على المطبخ وكعد على الميز وهوه يأشرلها على الثلاجه فتحت الثلاجه وطلعت اكل وقدمته اله ابتسم بـ شر وكلها

ابو سند: كعدي يمي

ابتسمت اله وكعدت

ابو سند: لاحضت بعيونج الحب

ابتسمت وهيه خجلانه وكالت

ملاك:ها لا لا

ابتسم الها وقرب منها وهوه يمشي ايده على جسمها

ابو سند: تحبين ابني صح بس ابتعدي عنه احسلج

انرعبت من كلامه وتصرفاته ودفعته حيل عنها وهيه خايفه

ملاك: عمو شدتسويي شدتسوووي

لزم وجها بقوه وحجه بغضب وهمس

ابو سند :مجاي اسوي شي خطأ هذا التستحقو

نزلت دموعها وبدت ترجف وحجت بـ توسل *عوفني عوفني عوفني حباب عمو عوفني*

قرب منها اكثر و هوه يتلمس جسمها لزمها قوي من ايدها وبده يجرها لغرفته الجان محد بيها لان سند طالع وام سند بـبيت اهلها جرها قوي من ايدها وهيه تتلفت تريد احد يشوفها وينقذها واحد من اعمامهاا اي احد ماكو بجت وهيه تصرخ اتمنت تلكه احد ماكو

ضحك وكال

ابو سند: شايفتني غبي اخذج اغتصبج والكل موجود لا انتضرتهم يروحون للشغل والنسوان للسوك حتى اخذ راحتي

بچت وهيه تحاول تبعد ايده عنها وصلو للغرفه وهيه تحس رجلها متحملها دفع باب الغرفه ودخل وقفلها ورا شمر بنت اخو على الجربايه بده يحاول ينزعها وهوه يتلمس كل اجزاء جسمها هيه تدفع بي بقوه وتصرخ بقوه
نزع تيشيرته وقرب منها ضحك وهمس بـ اذنها

ابو سند: ابني سند يحبج هوه كلي بس اكيد اذا عرف بـ تحرشي بيج مستحيل يباوع بوجهج

------------
وسط كل هذا الديصير جان اكو بنيه تراقبهم بخوف شافت كل الديصير وبدت تبجي بخوف وهيه تفكر شلون راح تساعد ملاك من عمهم الوحش اقتربت من الباب ودكته قوي وركضت لغرفتها (راح تعرفون منو هاي بالبارتات الجايه)
------------------
فزت ريتال على صوت صراخ بس اتجاهلته ورجعت نامت وهيه تفكر انو جاي تتخيل هذا الصوت
-----------

ب

عد ما اندك الباب قوي عمي انهبط بسرعه ابتعد عني وماكدر يغتصبني طلع فتح الباب وهوه يدور منو الدكه اني انهزمت منه بسرعه ورحت لغرفتي دكيت الباب اكثر من مره وراها فتحته دخلت يمها واني حالتي تعبانه بس جنت معدله ملابسي

ريتال:شبيج خايفه؟!

ملاك: مابيه شي

ريتال:متاكده؟!

ملاك: يي

ريتال :اوك حبيبتي

كعدنه بالغرفه شوي وسمعنه صوت صياح بـ اسمائنه ركضنه حتى نفهم طلع نسوان اعمامي جايات من السوك و يردونه ننضف الصاله نزلنه يمهم واحنه ننضف شفنه لـمتهم وكل ام جايبه ملابس حلوه البنتها

ريتال

حسيت بالكسره من شفت لمتهم اشتاقيت المتنه اني وملاك وامي وابويه واخويه اشتاقيت لضححكنه وسوالفنه الحلوه اتجمعت الدموع بعيوني واني اشوف ملاك تباوعلهم بحزن وهيه مبتسمه وتتخيل نفسها ويه اهلنه دمعت عيوني ومسحتها بسرعه

مرام:ملاك ريتال تعالو اختارو اليعجبكم

ام مرام: بس هذنيي الج

مرام : ادري بس اني يعجبني انطيهن

ام مرام: لا ممنوع هذني الج وبس

مرام بغضب: ماما هذني ملابسي بكيفي اتصرف بيهم فهمتي؟

دخل ابو مرام على صوتها اقترب منها

حجت مرام بغضب وهيه تباوع الابوها

مرام: ها راح تضربني مثل ماسوه ابو سند بـ سند

انصدم ابو مرام من كلامها و اما البنات مقهورات والفشله بعيونهن

ابتسم وكال

ابو مرام: لا بنيتي ماضربج

دخلت عليهم مرت سليم وهيه شايله علاليك كبار كلش كعدت يمهم وحجت وهيه مبتسمه

مرت سليم: مرام حبيبتي ميحتاج تنطيهم منج

استغربت مرام من كلام مرت عمها الي جانت حبابه وحنينه وياهم سكتت ماردت

كملت مرت سليم كلامها وكالت وهيه فرحانه

مرت سليم:ماماتي ريتال ملاك تعالو شوفو شنو جبتلكم

انصدم الكل من مرت سليم وحقدو اكثر اقتربت البنات منها بدت تفتح العلاكات وتطلع فساتين و مكياجات وسوارات

فرحو البنات ودموع الفرح سيطرت عليهم ركضو لمرت عمهم وحضنوها وهيه تضحك وفرحانه اكثر منهم

مرام و ماريا ورقيه: بالعااافيه عليكم

فرحو البنات وردو الله يعافيكم

طلعت من علاكه جانت خالتها على صفحه ملابس طلعه وكالت

مرت سليم:هاي الملابس جبتها حتى باجر تلبسوها من نطلع اوك

انصدمن زوجات الاعمام

ام سند: لحضه وانتي منو كالج ناخذهن ويانه

ام يوسف: مستحيل ناخذهم يضلن بالبيت ينضفنه

ام مرام: شنو شنو احنه عوائل شكو ناخذهن ويانه وهنه بدون عائله هااا

سمع كل كلامهم يوسف دخل وهوه يباوع لريتال الجانت مقهوره.

يوسف: ناخذهن ويانه

ام يوسف بغضب: لا مناخذهن شنسوي بيهن بس بنات

يوسف: ماشي يمه حبيبتي تدللين كلامج ينسمع اكيد بس رقيه ومرام و وفاء وماريا هم ممنوع يروحن ويانه لان هنه هم بنات صح؟!

وفاء: ليش تجمع بيناتنه هنه ماعدهن اهل واحنه عدنه

ردت مرت سليم

مرت سليم:عدهم اهل لان اني اهلهن اني بمثابة امهم و عمهم سليم بمثابة ابوهم

ام سند: شدتحجيين انتي ممنوع يجون

دخل سليم على اصواتهم وهوه دمه فاير حجه بصوت عالي وعصبي

سليم: ...............

Bạn đang đọc truyện trên: AzTruyen.Top