البارت 5
إنتي يا أحلى حمامه بـهالسلف گلبي هواها.♡
-------------------------------------------------
ملاك:منو ليان؟
يوسف:ليان
قاطع كلامه صوت رنت الموبايل وجان المتصل هوه امه
يوسف: الو ها يمه
ام يوسف:شوكت ترجع للبيت اتأخر الوقت
يوسف:باجر الصبح ارجع
ام يوسف :لَيــش مو هسه كل عقلك اخليك تنام برا البيت
يوسف بغضب:يمه عوفيني مو طفل اني
ام يوسف: ارجعع ابني بعد روحي
يوسف:يمه لخااطر الخلقج لٱ تدخلين بيه
ام يوسف:ماشي يوسف بس اني ال ملاك وريتال اله ادمرهم لان بسببهم انته نايم برا
يوسف بغضب: بحياتي كلها مغلطان وياج بكلمه يمه لان مشايف هل حقد الطالع منج بس خلي ابالج اذا سمعت اذيتي ملاك وريتال ولو بكلمه بعد انسي اني ابنج وبعد لٱ اعرفج ولا تعرفيني
ام يوسف: هَـا يمه هيج صارت
يوسف: اي هيج لان ماحب الضلم لٱ تنسين اني محامي و ادافع عن قضايا الضلم للطفل او النساء شلون تريدين اسكت الاذيت بنات عمي المهم يلا مع السلامه يمه
ام يوسف: مع السَلٱمه انتبه لنفسك وليدي
سد الموبايل ورجع يمهم
سند بضحك:هههه هاااا يوسف هاي مرت عمو ناصر
يوسف بملل: اسكت يمعود مالي خلك
سند بضحك:ههههه حبيب الماما الصراحه لْـۆ اني بدالك ادفن روحي
ريتال : سند عوفه لتضوجه خطيه
سند بضحك :هههه والله مرت عمو تضحك عمرره 22 وتخاف عليه
يوسف بغضب: سند اسكتت لخاطر الخلقك
سندبضحك:ههههههه ماشي حبيب الماما
قاطع كلامهم صوت موبايل سند وهوه يرن
سند: هَاا يمه
ام سند: هاا وليدي شلونك
سند: بـخير يروحي انتي شلونج يمه
ام سند: بـخير حبيبي شوكت ترجع للبيت اتاخر الوقت
سند: يمه عمري باجر ارجع
ام سند: تَعال ارجع هسه شنو تنام بالمستشفى كلها امراض يلا ارجع
سند :يمه ماكدر ارجع وبنات عمي شلون ابقيهم وحدهم
ام سند:يوسف يمهم تَعال انته ارجع يلا
سند: يمه حبيبتي روحي نامي
ام سند:وليدي ارجع
سند:مع السلامه يمه عمري
ام سند:ټمـٱم سند خل يرجعن واربيهن
سند بغضب:شعليهمم البنات شعليهم ترا اني الاريد اضل هسه لْـۆ وحده من بنات اعمامي لٱ سامح •اللّـہ̣̥ مو تموتون خوف عليهم
ام سند :سند ترفع صوتك عليه بسببهم والله اله اربيهم بس خل يجن
سند بحزن: شنو هل حقد الشايلته متوقعتج هيج مع السلام
سد الموبايل بدون ماينتضر ردها وهوه يفكر
سند
شنو السر الهيج مخليهم يكرهون البنات مستحيل هيج يتصرفون لآزٍم اكر سر
قاطع تفكيره صوت يوسف وهوه يكول
يوسف بضحك:هههه هااا حبيب الماما ڵك حيوان صارلك ساعه تضحك عليه طلعت حالك حالي
سند بضحك:.ههه غلس يمعود
انتبه يوسف لريتال وهيه تسمع لكلامهم بكل حزن
ريتال بحزن: تتذكرين امي وابويه شلون جانو يخافون علينه من كل شي
ملاك بحزن:جنه منطلع نلعب بالشارع بدون ما يطلع ابويه ويانه واي واحد يتعثر ابويه يركضله بخوف
ريتال بحزن: يي وامي مـن تشوف ملابسنه تراب تنهبط وتضل تدور بكل جزء بجسمنه حتى تتاكد ما مجروحين
حجت جملتها ونزلت دموعها واختها نفس الشي وسط نضرات الحزن والتعاطف بـعيون يوسف وسند
يوسف :اللّـہ̣̥ يرحمهم تهون ان شاء الله
سند :الله يرحمهم تهون
ريتال بـ استهزاء:نكول تهون بس مراح تهون ابدد
يوسف: لا تهون ب أمر الله خلي ايمانج قوي بالله ومستحيل يخيب ضنج
ريتال: والنعم بالله
يوسف: ريتال يلا ننزل ع السياره اتاخر الوقت
ريتال بخوف :وملاك وسند خاف يحتاجونه؟!
سند :لا لتخافين اني يمها
ملاك :حبيبتي لتخافين راح اكون بخير
ريتال:تمام يعمري
طلع يوسف من الغرفه وطلعت ريتال ويا
نزلو للسياره ويوسف طلع بصمة السياره وضغط عليها انفتحت السياره
ريتال : وين اكعد؟!
يوسف بخباثه : بحضني
ريتال بغضب: شهل حجي يوسف
رد عليها وهوه يضحك
يوسف :داشاقه شبيج
ريتال بغضب: والله يا الله
يوسف :اني راح اكعد بالصدر وانتي وره حتى تاخذين راحتج
ريتال: اوك شكرا
يوسف: عفوا
صعدت للسياره وضلت تباوع من الشباك
ريتال:يوسف اتمنى اعرف شي واحد بسس
يوسف: شنو هوه كولي
ريتال: انته گلبك كوستر؟!
يوسف بضحك: هههه ليش
ريتال: لان كل شوي حاب وحده مره ليان مره طيبه الحيه
يوسف بغضب: ءحمم ءحم
ريتال بخوف: ااااقصد اقصد طيبه الحبابه
يوسف بضحك: شوفي بالنسبه لـ طيبه هاي وحدها قصه اما ليان فـ معقوله متعرفيها؟
ريتال بـ استغراب: ماعرفها والله وبعدين ترا انتو هم ماعرفكم
يوسف:اي صح عمي جان مبعدكم عنه
ريتال:صح بس المستغربه منه عمو ناصر حباب ليش ابويه ممعرفنه عليه
يوسف:ابويه جان دائما يحجيلي عنكم وجان دائما يحاول يعرف اخباركم وخصوصا اخبار ابوج جان دائما عنده أمل نلتقي بيكم
ريتال بحزن: يعمريي عمو حبيبي
يوسف بغضب: ءحممممم ءحممم
ريتال بعدم فهم: شكو؟
يوسف: ماكو شي المهم نرجع لموضوعنه ابويه من عمي بعد عنه ابويه مارضه بهل شي و جان يحجي ويه عمي بس عمي رفض انو يضل ويه اعمامنه الباقين ف طلب من ابويه يجي يمه بس يعوف اعمامي بس ابويه ماقبل وضل متمسك ب اخوانه
ريتال: ياااا زين ليش رفض عمو يعوف اعمامي و ابويه ليش يكره اعمامنه ؟
يوسف: ابويه رفض لان يكول هذوله اخوتي وقلبي مينطيني اعوفهم مهمى سوو ومهمى جانو سيئين واما ابوج ليش يكره اعمامنه ف الصراحه مادري بس اتوقع لان طماعين
ريتال: يي صح امبين عليهم الصراحه
يوسف:تدرين شغله وحده مضوجتني
ريتال:شنو هيه
يوسف :انو عمو ضام عليه كل هذا جمال
ريتالي
ريتال بخجل وضحك:هههه شكرا هذا من ذوقك
صفن بعيونها وهوه مبتسم
صفنت بعيونه وفجأه انتبهت لنفسها
ريتال:ءحم مضيع شي بوجهي
انتبه لنفسه وخجل شوي
يوسف:لا ممضيع
ريتال:اوك
عند ملاك وسند
سند: محتاجه شي اكل ماي؟
ملاك بخجل:لا لا شكرا تعبتك وياي
سند: لو منا لسنه اتطلبين ماتعب منج
ملاك بخجل: فدوه تسلم
سند:فدوه اروح لهل الملاك
ملاك بخجل : اممم ءشسمه هه
سند بحزن: ملاك تدرين حياتنه عكس بعض
ملاك: مفهمت؟!
حجه وهوه صافن ع الحايط ودموعه تنزل بكثره
سند بحزن: انتي بطفولتج جنتي المحبوبه الماينردلها طلب االطفولتها بس دلال وحب وتفاهم وسعاده امـا انـه ججنت الابن الوحيد الابو يعامله بسوء ودائما يضربه ع اتفه المواضيع الجان يشوف امه تنضرب كدامه انه الجان ابو هامله لدرجه مايعرف شكد عمره ميعرف كلشي عنه انه الحالته تعبانه وبس يحجيله كلمه ينضررب ماينام بدون ما ابو يضربه انه وحيده الي المفروض يحبه وينطي كل الحنان انه وحيده الدائما ابو يكله انته اجيت للدنيا غلطه انه ابنه وحيده الي من يشكي الامه تكله عاادي يمه اتحمل واذا ضربك قابل شصار انه الطفل الجان حاقد على ابو
ملاك بحزن:ليش هيج يعاملك؟المفروض يحبك لان انته الوحيد العدهم
سند:نكدر نكول لان ابويه مجان يريد اطفال بس اجيت للدنيا غلططه
اتقربت منه ومسحت دموعه بـ ايدها
ملاك: انته مو غلطه..انته اسم على مسمى انته فعلاً سند...واذا جنت فعلاُ غلطه فـ احلا غلطه
ابتسم الها بحزن وكال
سند: وانتي مو مجرد بشر انتي فعلاً ملاك
كمل كلامه وكال
سند بحزن: من انولدت ابويه ماجه للمستشفى لان بكل بساطه جان ملتهي يخون امي
ملاك: هفف والله قهرر
سند:عادي تعودت...تدرين عمي محمد هوه السماني هل اسم وتدرين دائما ابويه يكلي انته مستحيل تكون سند لان جبان ومابيك فايده وفاشل وهواي حجي جارح
ملاك:تهون
سند: عادي من كبرت ودخلت 19بعد ميكدر يضربني لان اصلا ماضل يمهم هواي دائما اطلع ويه يوسف لو مصطفى
ملاك: اني طفولتي جانت حلوه وانته لا بس اني من كبرت صارت سيئه وانته لا صرت احسن من قبل
سند: بضبط كتلج حياتنه عكس بعض
ملاك بحزن:لو جنت موجوده بطفولتك جان دائما اضحكك وماخليك تشوف حزن لو تذكر تعامل اهلك
ابتسم الها بتعب وكال
سند:وانه موجود بحياتج مراح اخليج تبجين ودائما اضحكج
انتبهت ملاك للوقت الاتأخر هواي وكالت
ملاك:عزاااا اتاخر الوقت لازم ننام
سند بضحك:التهينه بالكلام صدوك هسه شتتوقعين يوسف وريتال يسوون اني اتوقع يتعاركون لان يوسف يضوج ريتال هواي هههه وانتي شنو تتوقعين؟!
استغرب من صمتها المفاجئ انتبه الها وصاح بخوف
سند بخوف :ملاك شبيج ملاك ملاك
.....💋.........💋.........انتهى البارت يحلوين
Bạn đang đọc truyện trên: AzTruyen.Top