البارت 17
نبدأ الروايه 😭😹على بركة الله
.............................................
أنة خَوفي مِن الوَداع الموت شَنهي؟
************************
ريتال: باع اعرف مراح تقبل بس ممكن هذا الطلب
يوسف: احجي عزيزتي
ريتال بحزن: اني وملاك نريد نزور قبر اهلي تكدر تاخذنه
يوسف:يخلص العرس والله كريم
حجه وصعد لغرفته
ريتال: ماري شوكت تروحين للصالون ؟!
ردت عليه وهيه تباوعلي صفح
ماريا : عدلي كلامج شوي
ريتال :ليش شكلت؟!!! شبيج
مرام:ها ماريا من هسه اتكبرتي علينه
ماريا بضحك:لا المفروض تكول شوكت نروح لان انتي وملاك وريتال راح تجون وياي
ام ماريا: شو انتي بكيفج تحجين ماريا
ماريا: يمه طبعا بكيفي غير عرسي
ام ماريا: مرام تجي بس هذني ممنوع
ماريا بغضب:سمعي يمه ريتال و ملاك خواتي اذا ما اجو وياي والله الغي العرس فهمتي
ام ماريا:ها لحكو سووولج سحر
ملاك: كولي يا الله هوه انتو وين تخلونه نطلع وحدنه حتى نسوي سحر ضحكتيني
ام ماريا: ادبسزز تستهزئين
ريتال:لا ماري اني وملاك منروح روحي انتي عمري
ماريا: ريتال و ملاك اذا متجون هذا العرس الغي اني ماعندي خوات انتي وملاك ومرام صرتو خواتي واعز
ام ماريا: لج ماريا ناخذ ويانه رقيه ووفاء
ماريا: يمه لتحاولين اخذ ريتال وملاك لو هسه ناخذ عشيره ويانه للصالون ريتال وملاك يجون يعني يجون فهمتي
ام ماريا: ماريا اتاخرنه اخذي مرام وملاك يلاا بس ريتال ماريد اشوف وجها
ماريا: اله ريتال هم ماروح
نزل من الدرج وهوه يدخن ويعدل ب شورابه
حجه بنفاذ صبرر
يوسف : اخذو ريتال وياكم
اقترب من ام ماريا دخل ايده بجيبه طلع فلوس مد ايده لـ ام ماريا
يوسف:اخذي هذني الفلوس واخذو ريتال وياكم
ماريا : يوسف صدوك تحجي يمعود هيه رافضه مو علمود الفلوس شبيك نسيت الحقد وتعاملهم الزفت على ريتال و ملاك
يوسف: يلا ملاك ريتال بدلو حتى تروحون وياهم للصالون
ريتال: لا اني ماريد اروح احضر بالبيت ويه رقيه و وفاء احسن
يوسف: رقيه ووفاء امي اخذتهم للصالون انتي روحي وياهم وبلا كلام زايد وانتضروني اني اوصلكم بس علما تبدلون اودي السياره حتى اخليلها زينه من تخصلون اتصلو عليه
كمل جملته وصعد ياخذ السويج
صعدت اني وملاك انبدل
ملاك: كل البيت يحترمون الشباب هنا
ريتال: طبعا غير شباب
ملاك:يي صح وين فستاني؟!
ريتال: شوفي هناك
ملاك: لحضه وانتي؟ وين فستانج
رديت واني ضايجه كلش وخجلانه اول مره بحياتي احتاج احد قبل جان ابويه يجيبلي
ريتال بحزن:ماعندي بس يوسف كال ينطيني ولهسه منطاني
ملاك:لعد شلون البسي فستاني
ريتال:لا البس مال حنه
حجت وهيه تباوع بوجهي مستغربه
ملاك بستغراب:يوسف منيله فساتين مال بنات؟!
ريتال:والله مادري
اندك الباب راحت ملاك حتى تفتحه شافت سند باوع عليها ابتسم وكال
سند: هاج تلفوني انطي لريتال بسرعه
اخذت منه موبايله ونطيته الريتال
مكالمه
يوسف: الو ريتال
ريتال: منو؟! انت
رد وهوه ضايج
يوسف: بله غباء اني يوسف شوفي اسمعيني زين روحي لغرفتي بسرعه
ريتال:ليش ؟!
يوسف بغضب:فضيها ولي لغرفتي
طلعتت ورحت لغرفته وهوه على الخط وياي
ريتال:اني بالغرفه
يوسف:شوفي على جربايتي فستان لبسي للعرس
ريتال:شكرا
يوسف: باعي هسه ديزينون سيارتي من اخلص واجي الكاج لابسه ملابس مستوره وحتى من تطلعين من الصالون لبسي شال فوك فستانج فهمتي
ريتال: اوك اوك فهمت بس انته ليش عندك ملابس بنات؟
يوسف بحزن:كتلج سري المدفون يلا روحي خلصو الزينه راح اجي كولي للبنات يحضرون بسرعه
تسريع احداث
حضرنه كلنه ووكفنه ننتضر يوسف وره دقايق اجه صعدنه بالسياره ام ماريا كدام واني وريتال وماري ومرام وره مضل مكان لملاك ضلينه حايرين
ملاك:عادي ماجي روحووو
ريتال :لا ملاك صعدي اني اصلا من قبل مردت اروح
يوسف: ريتال انتي انجبي وسكتي و ملاك راح اخابر سند ياخذج بسيارته
خابر سند وضلينه منتضري الحمدالله جان قريب اجه بسيارته
ريتال
ضليت افكر شنو كلهم عدهم سيارات ماشاء الله مو قصة حسد بس شنو هاي منين يجيبون فلوسهم
سند: ملاك صعدي يلا
ريتال:اوكفوووو سند اني هم اجي وياكم
يوسف بغضب:لججج ريتال لا تصيرين حيوانه كعدي واسكتي
مرام:اني راح اصعد وياهم حتى لا نضايق بالكعده
يوسف: خوش
نزلت مرام وصعدت ويا سند وملاك وثنينهم ساقو يوسف عالك اغاني حب ويباوعلي من المرايه
المهم واخيرا وصلنه نزلنه من السياره ودخلنه لصالون وره ساعات خلصنه كلنه ب4 العصر
ماريا
مرام
ملاك
ريتال
اتصلو على يوسف وسند واجو
طلعت من الصالون بس خليت شال ع كتفي واني انزل خطوه خطوه من الدرج خايفه اوكع صار كدامي يوسف شنو من جمال لابس قاط اسود وواكف كدام سيارته الجارجر البيضه طالع الابطال الي بالمسلسلات ضل يباوعلي وهوه يبتسم مد ايده حتى يساعدني انزل حطيت ايدي ب ايده ونزلت شوي شوي واني اباوع بعيونه الحسيت بيها امان وحب واشم عطره الاخذ قلبي
صار كبالي كلش همس ب اذاني بصوت حنين
يوسف: راح ادوس على قلبي الحركتي من طلعتي هيج والزلم يباوعولج بس علمود ما ازعلج
دخلني بالسياره وهوه ضل واكف منتضر العروسه ماريا الي وره شوي طلعت بفستانها الابيض تنزل وهيه شايله فرحه كلش كبيره لان واخيرا راح تزوج الي عشقته تنزل خطوه خطوه وهيه تضحك لوجودنه وياها ابتسمتلها واني افكر هم يجي يوم واني البس فستان ابيض هم يجي يوم ويسوولي هيج زفه بس وين يا حسره زين اذا مزوجوني عجوز وخلصو مني
يوسف
واكف كبال السياره منتضر ماريا تخلص وره دقايق طلعت ريتال وهيه تنزل الدرج بخوف وشعرها يجي على عيونها وهيه تعدل بي بملل خطفت قلبي هيه هاي اميرتي الاريد اخلص حياتي وياها اي اني احبها واعشقها هم انقهرت كلش من شفت السيارات يهوسون الها عصبت كلش اقتربت منها ردت ارزلها خزرتها بس من باوعت بعيوني رخيت كلش ابتسمت الها وضليت افكر واقنع بنفسي انو خطيه خل ماخرب فرحتها صعدت يمها ومديت ايدي الها وصرت شوي شوي انزلها لحد ماصارت كبالي همست بذاني وصعدتها السياره ووكفت انتضر ماريا لحد ما اجت ضليت افكر بريتال وماريا واكفه كدامي
ماريا بضحك:صافن واتخيل محبوبي يمي
يوسف: ههه دصعدي
عند سند
واخيرا خلصو مرام نزلت اول صعدت بسيارتي ووراها اجت الحلوه مالي ملاكي البريئ
حاطه شال على كتفها الواضحه الشامه بي ابتسمتلها وكتلها
سند: عدلي الشال وهاي المره راح اسكتلج علمود شعرج لايخرب خوش؟
ملاك بغغضب: هسه تقبل اني اكولك عدل قميصك؟
سند بضحك:بويييه شكد حلوه من معصبه
ملاك بخجل:هه شكرا
فتحت الها باب السياره وهيه صعدت كعدت ورا هيه ومرام واني اسوق
تسريع الاحداث
وصلنه للقاعه نزلنه اني والبنات ولزمنه بدلت ماريا رحنه بغرفه مال تبديل عفناها تنتضرر العريس يجي حتى يدخلون سوه
دخلنه وشفنه سند ويوسف و مهند هم انصدمت الصراحه
ا
قتربت منه وسألته بستغراب
ريتال:انتو شكو جايين؟
ر
د عليه وهوه مبتسم ويعدل بشواربه
يوسف: حجيه العرس مختلط
ريتال بغضب:لتكول حجيه انته حجي
يوسف: هههه ماشي
دخلنه للقاعه وشفنه اهل العريس واهل ام ماريا وخالاتها وووو
وكعدنه ننتضر ماريا والعريس
اقترب مني يوسف وهمس بصفي
يوسف: ممنوع تركصين
رديت عليه بنزعاج
ريتال:عوفنييي
ابتسملي وراد يجاوب بس قاطعتنه مره ماعرفها بس هيه خالتها لماريا
خالة ماريا: ها يمه يوسف شلونك وشلونها ليان شو ماكو؟
ابتسملها ب انكسار ومحجه شي طلع جكاره وخلاها بحلكه دور بجيوبه على الجداحه لكاها ذب حسره قويه وطلع بسرعه من القاعه استغربت رد فعله مفهمت الموضوع شنو اقتربت من خالتها لماريا وسالتها
ريتال:خاله سؤال
مسمعت صوتي من وره الاغاني صوتها عاالي ابتسمتلي وراحت
اجت مرام يمي وسألتني على يوسف
ريتال:مادري شو ضاج وطلع
مرام:من شنو ضاج شسويتي ولج
ريتال: اني شعليييه يمعوده شو اجت خالة ماريا سالته على ليان مدري منو وهوه ضاج وطلع
مرام: يااااا لج امشي روحي واسي ودخلي بسرعه
ريتال:ع شنو اواسي مفهمت
مرام: دمسمعيي كلام حبابه روحي
ريتال: اوك بس غير افهم السالفه حتى اعرف اواسي
مرام: ماكو وقت امشي جيبي وفضيها راح تدخل ماريا
ريتال:هففف تمام رايحه
اخذت شال خليته على كتفي وطلعت بباب القاعه ادور عليه لكيته كاعد بالباب ويدخن
كعدت يمه وضليت ساكته
يوسف:شكو؟طلعتي؟
ريتال: شوف يوسف ماعرف على شنو اواسيك بس راح اواسيك تمام
ضحك ضحكه خفيفه ورجع اتغيرت ملامحه للمقهور كلش
يوسف:ليش متعرفين شي عني؟! ولا عن اعمامج ليش ابوج هيج حارمكم من عدنه ولو مانكر اعمامي مو زينين بس ليش ولا خبر تعرفو علينه
رديت عليه واني منزله راسي ومقهوره
ريتال بحزن:جان يريد يحمينه يعرف اعمامي راح يعاملونه بحقد لـ كرههم الامي الماعرف سببه
يوسف :هم صح على العموم ادخلي لا يشوفج احد ترا اضوج
ريتال:لعد انته هم ادخل وياي
يوسف: مالي خلك
ريتال بخباثه: تسوي فضل لان اريد اركص وانته مادري ليش تمنعني يلا بااااي خل اركص
يوسف بغضب: انجبي لج مستهتره امشي ندخل سوه يلا
دخلنه وهوه راح يم سند ومهند
دخلت العروسه والعريس واحنه ضلينه نهلهل و النسوان يهوسن كعدو على الكوشه وهمه يخبلون سوه لايكين كلش البعض
الصراحه جان العرس كلش ملل لان مكدرنه نركص ضلينه بس نصفك ونسولف
ركصت العروسه شوي واكلنه كيك وببسي صار وقت رقصة السلو ماريا وعريسها ضلو يرقصون خلصو
وجان ماريا تصيح مرام وتحجي وياها بهمس ماعرف على شنو لحد مسمعت اغنيه هادئ اشتغلت هم يركصون عليها سلو وشفت مرام اجت يم ملاك وسند و خلتهم يركص و اجت يمي جرتني ليوسف هوه هم قرب مني لزم ايدي خلاها على كتفه
ولزم خصري ب ايدي الاثنين وركصني حضني من خصري قوي وصار يفرني نزلني بالارض وحجه بهمس
يوسف: انه ذااايب بيج
ريتال: يعني شنو؟
ا
ستغفر ربه وضرب ايده على كصته خفيف باوع صفح وكال
يوسف بملل: الصمي ماكو شي
خلصت الاغنية عافني ووكف على صفحه
عند سند وملاك
لزم خصري ب ايد والثانيه لازم ايدي ركصنه شويه وهوه بس يباوع بعيوني لزم ايدي وخلاني افتر ولزمني قوي لان تعثرت بالفستان مالتي
سند : انتي بخير؟!
ملاك:يي عادي مصار شي
خلصت الاغنيه وهوه راح يم الشباب
واني رحت يم البنات
ريتال
دنسولف اني وملاك ورقيه ومرام وونضحك فجأ لفتت انتباهي بنيه بال30 سنه حرفيا جانت تركص كدام يوسف ضليت اباوع عليهم واني مستغربه
ريتال:مرام ملاك رقيه شوفو هاي
مرام بضحك: ههه شلون تركص كدام يوسف
ملاك:يا يا باع خطيه يمكن حبته
رقيه:شبيكم تريد تلفت انتباهه
ح
جيت واني ضايجه منها ومن خفتها كتلهم بضوجه
ريتال : هسه اجي
كمت منهم واني ميته قهر يمكن شوي وابجي من الغيره ماعرف ليش يمكن حبيته ليوسف ماعرف رحت يم ماريا الجانت كاعده ع الكوشه وكفت بصفها
ريتال:ماري نركص سوه؟!
ماريا: ههه يلااا
كومتها ووكفنه نركص سوه اني وياها اجو ملاك ومرام هم ركصو ويانه احنه بس نهز كتف وشوي نتمايل
يوسف
جنت واكفه ب امان الله اله اشوف وحده تتمركص كدامي وتباوع عليه عمي انه رجال متربي اخاف الله تجي وحده تزحفلي جانت امبينه ثلاثينيه كابه للستار
نزلت راسي بالكاع وانوبه انتبهت لريتال كلش فورت دمي وهيه تركص كدام الشباب ردت اروح اجرها من شعرها واضمها بقلبي حتى محد يشوفها بس ماريد اخليها تتاذه هوه اني بالكوه قبلت ع الفستان انوبه تركص غير احرك الدنيا فوك راسها رحت يمها لزمتها من ايدها وجريتها تجاهلت نضرات زوجات اعمامي وامي واختي رقيه ووفاء وكل الموجودين
سحبتها من ايديها قوي واخذتها للغرفه مال تبديل الي بالقاعه
حجيت واني انتر بايده واحاول اخلي يعوفني
ريتال: ايدي يوسف عوفني شبيك
جاوبني وهوه شوي وينفجر عليه
يوسف :اسكتي ولا كلمه
ريتال: هوه شنو هد ايدي يلا
يوسف بغضب: اني شكتلج مو كلت لا تركصين
جاوبته واني مواعيه لكلامي احس نهاريت
ريتال بغضب : معليك بيييه منو انته حتى تدخل بلكت اريد واحد من هذوله ينعجب بيه حتى يزوجني واخلص منكم شنو عبالك غبيه مادري بيكم تريدون تزوجوني لرجال كبير علمود فلوسه
يوسف بغضب:انتي شدتحجين وشوكت هل حجي
ريتال بغضب : يي سوي نفسك متعرف هوه انته طماع حالك حالهم بس انته بفلوس وبيه تريد تتقربلي حتى تنام وياي وتعوفني عبالك ماعرف بيك واضح من بناتك طيبه وليان و هاي البنيه الي بالثلاثين الانته مستحيت منها بكد ابنها وتزحفلها
انصدمت من نفسي شلون هيج اتجرئت وحجيت كلامي جان كلش خطأ وقاسي والصدمني اكثر يوسف عيونه صارت حمر رفع ايده وضربني راشدي عيوني انترست دموع خليت ايدي على خدي وباوعت عليه وطلعت رحت للقاعه وكفت بالزاويه وحدي هوه هم طلع وراي ووكف يم الشباب عيونه مشالها عني ضل يباوعلي وبعيونه الندم واضح والقهرني اكثر. هاي الابو بريص تركص كدامه جنها سحليه بس هوه يباوعلي ولا لحضه شال عيونه عني دموعي جانت تنزل هواي مكدرت امسحها ماعرف وين اروح بوكت حزني المنو ام؟! وماعندي اب؟! وماعندي اخو؟! وهم ماعندي بقه بس اخت وماريد اقهرها
صار وقت العروسه من تشمر المسكه مال ورود اجت مرام وملاك يمي وغصبوني حتى اوكف وكفت اخر وحده ومجنت مهتمه للمسكه انو الزمها او لا وكف بصفي يوسف وسند ومهند وباقي الشباب وره يوسف شمرت ماريا المسكه مالتها ولزمهاااااا يوسف! ابتسملي ومد ايده الي حتى ينطينياها باوعتله وعفته ورجعت وره
هوه خطيه فشل بس ابتسم وانطاها لسند وسند انطاها لملاك
خلصت الحفله واخيرا. صار وقت وداع ماريا ضلت تبجي يوسف كال خل نوديها للبيت ومناك تطلع للفندق وديناها ودعت اعمامي كلهم وصل دور الابوها ضلت تبجي وتحضنه و انوبه رادت مصطفى اخوها هوه جان بالشغل اجانه تعبان ومترب لان راكض حتى يشوفها ويودعها حضنته وضلت تبجي وهوه عيونه صارت حمر وحاضنها قوي
ابو ماريا:بابه انتبهي لنفسج بنيتي حبيبتي اي شي يصير وياج كليلي باباتي
حضنها قوي ووراها لزم ايدها واخوها وسند و يوسف ومهند وراها خله ايدها ب ايد زوجها
يحجي ودموعه تنزل
ابو ماريا: دير بالك عليها انته ماخذ عيوني الاشوف بيها
ابتسمت لهذا الموقف تمنيت ابويه عايش ومصار بينه الصار تمنيت هيج ينطيني بيده وهيج يبچي عليه
ودعوها وصعدنه بالسيارات اني و يوسف و ملاك ومرام بسياره وسند وزوجات عمه بسياره ومهند كذالك
كاعـده ليكدام بصف يوسف وووراي مرام و ملاك
اباوع للطريق كلش منحرجه خجلانه بنضراتي اتوسل لمرام لو ملاك تكعد بدالي بس ثنيهم يضحكن ويباوعن
حجه ببرود وهوه عينه على الطريق
يوسف: لا تخافين مراح اكلج
رديت واني مبتسمه بخجل واحجي بـ ارتباك
ريتال: ها لا مو هيج شسمه لا
يوسف:واضح من ارتباكج ترا
ابتسمت وباوعت من جامة السياره
لمحت شاب يبيع ورد احمر فتحت عيني بصدمه وصحت بصوت عالي
ريتال:فدووووه يعمرييي
انتبهلي سريع ابتسم بس من انتبه انو نضراتي للشاب انصدم وعصب مكدر يسيطر على السياره بنص الشارع اله شويه ومدعومين صاحت مرام بصوت عالي وهيه خايفه
مرام: ديرررر بالك
انتبه للطريق وبده يحاول يسيطر على السياره بصعوبه ومرام تحجه عليه
مرام: يمعود راح تموتنه
وكف السياره بسرعه على صفحه وضل يباوع علينه ويطمن بينه
يوسف: صارلكم شي؟!
كلنه اشرنه لا
حمد الله وشكره وباوعلي وهوه خازرني
يوسف:انتي حسابج بعدين
قلبي جان يدك من الخوف باوعتله بعصبيه وحجيت
ريتال:اني شعليه غير انته متعرف تسوق
حجه بنفاذ صبر وهو خازرني
يوسف:وانتي شكو تكولين فدوه عمري على الولد شبي مثلا احلا منييي
ابتسمت وكلت
ريتال:هههه لاااا مو ع شكله بس من جنه نطلع ويه عائلتي ابويه دائما يشتريلنه ورد منه ف اتذكرت ابويه من شفته
مسح ايده على وجهه وضل يستغفر وصلو سند ورانه والزفه مال ماريا كدامنه بهواي
نزل من السياره ركض وهوه خايف علينه
سند: شكو شصارررر ليش وكفتو
يوسف: مكدرت اسيطر على السياره اله شوي ومدعومين
يباوع علينه ويباوع على ملاك اكثر ويتفحصها بخوف
سند: بيكم شي؟!
اشرناله كلنه بمعنى لا
عيونه صارت على يوسف وحجه
سند: وانته خوييه طمني
ابتسمله وكله لا
سند: الحمدالله والشككر
نزلت ورا ام يوسف وام مرام وهم اطمنو عليهم وراحو صعدو
واحنه هم يوسف ساق
واخيرا وصلنه للفندق نزلنه كلنه بدت المعزوفات ونشوف يوسف وشباب يركصون طالعين يخبلون خلصو وسلمنه على ماريا ضلت تبجي واحنه حاضنيها وواخيرا صعدت للفندق
واحنه رجعنه للبيت اسمع ام ماريا تبجي وتنوح عفتهم وصعدت وملاك هم وياي
وصعدت مرام تسولف ويانه
حجت بخباثه وهيه تباوع بعيوني
مرام: شفتو من يوسف راد يدعمنه بسبب شخص
حجت اني ببرود
ريتال:هوه ميعرف يسوق اني شعليه
جاوبتني ملاك وهيه تضحك
ملاك:بسببج عزيزتي
باوعت عليهم بضوجه وكلت
ريتال:ترا انتو هم جنتو تحجون شكو مانتبهلكم بس اني انتبهلي
ضحكو ومرام غمزتلي
مرام:حبيبتي يغاااار عليججججج
خزرتها وحجيت بعصبيه
ريتال: انجبي مستحيل ويوسف لو يضل اخر شخص بهاي الدنيا ما احبه لا هوه ولا اي واحد من اعمامنه
ملاك: اعمامنه حقج بس ولدهم مو مثلهم ترا ليش هيج تحجين
ريتال: لا حبيبتي كلهم نفس الشي مع احترامي الابوج لاتضوجين
باوعت عليه بحزن وكالت
مرام: لا حقج هوه اني هم مقابله ع تصرفات ابويه بس الحباببين اهنا من اعمامنه بس عمي
ناصر و عماد وسليم قبل جان طماع وعصبي بس هسه انتو كدرتو تغيرو للاحسن
غيرنه الموضوع وضلينه نسولف ونضحك
اتاخر الوقت وصار ليل مرام راحت لغرفتها و اني وملاك هم نمنه دقايق وجان الباب تندك كمت بتعب واني اعدل بشعري وامسحح عيوني صحت بصوت تعبان -منوو- سمعت صوت يوسف وهوه يكول -مو انه- ضجت كلش فتحت الباب وحجيت بعصبيه -شكوو-
ابتسم وكال
يوسف:اجيت اكلج حضرو نفسكم نروح للنجف بعد ثلاث ايام بس انتي اسلوبج محلو بالكلام فـ لو تسحلين روحج بالكاع بعد ماخذج يلا مع السلامه
حجه جملته وابتسم ودار وجهه انصدمت من كلامه ركضتله واني احاول اقنعه واعتذرله حتى ياخذني وشوي واتوسل بي التفتلي وبابتسامه خبيثه كال
يوسف: ماخذج حتى تتعلمين تحجين عدل
ضليت اتوسله يلا وافق ضحك وكال
يوسف:ماشي اخذج عود حضرو روحكم بس ديرو بالكم اححد يدري لان يدفنوكم وربي
هزيت راسي بمعنى اي دارجع للغرفه وجان اسمع صوت خوفني التفت و………………
Bạn đang đọc truyện trên: AzTruyen.Top