الحلقة 23
جماعة كاين لي حسبو أمل و إخلاص 2 بنات هوما شخص واحد برك أمل اسمها المستعار و إخلاص الحقيقي
أرين=وش مصبيطار زيدت فيه مرت عمي
فاطمة=سبيطار ************
أرين =اوك
راحت أرين لشمبرتها حتى صونا تلفونها
أرين=وي فاتح
فاتح=أريننن يوسف
أرين=وش دار تان
فاتح=دار حادث خطير جدا و خصو دم
أرين=امم ملعبتش مليح معاه المفيد و انا علاه قتلي
فاتح=المساعد تاع باباه الله يرحمو يحوس عليك مشي انا
أرين=اوك دوك نجي و بقات تخمم وش يسحق مل عندها
____________________نولو لجانب اخر_______________
مصطفى=بوس يوسف دار اكسيدو و أرين عرفت بلي إخلاص بنت عمها
البوس=امم مليح هكا نبداو الخطة تاعنا مزال مانزاد لي يخلط فيا وجدو الطونوبيلات اليوم نروحو
مصطفى=اوك بوس دوك يوجد كلش
البوس= و العساسين لي تما قولهم يخدمو خدمتهم مليح بلاك واحد يخرج يقلولنا
_____عند أرين___
فطريق رايحة لسبيطار و يصوني تلفونها
أرين=ههههههههههههههههههههه بالكو حمدالله بنت صافا
بالكو=عسلامة سلطانة معليش نتلاقاو فالمركز عندي هدرة معاك
أرين=اوك على ساعة نكون تما
أرين كوبات تما و عيطت لفاتح
فاتح=وي ارين
ارين=فاتح............................
فاتح=اوك
و أرين كملت طريقها للمشفى عادي حتى وصلت
المساعد=سمحلي سلطانة لكن حاجة ضرورية بزافف
أرين =نسمع فيك معنديش بزاف وقت
المساعد=.................................................................................................................................. ............................ .
_________عند رفيدة______
لازم نبعدهم منعم تاعي انا مستحيل يحب هذيك مستحيل
رفيدة=الو معايا منعم
منعم=انعم شكون نتي
رفيدة=انا رفيدة تلاقينا فالحفلة
منعم=ااا رفيدة راكي مليحة
رفيدة =حمدالله و نتا
منعم=حمدالله غير الخير وش كاين(اووو تسمع أرين تشهد نتا وياها )
رفيدة=منعم كاين حاجة لازم نهدرو فيها
منعم=وي تفضلي نسمع
رفيدة=مشي هدرة تاع تلفون
منعم=متأكدة
رفيدة=وي نتلاقاو على ساعة ف ***
منعم=اوك انشالله
رفيدة =بسلامة
كوبالها فوجها و بقا يخمم وش تسحق
_______عند أرين _____
راحت مقلقة للمركز شاف بالكو طنوبيلتها و كي نزلت و دخلت للمركز عيطتلو
أرين=مازال ماجيتش منحبش لي يتأخر على مواعيدو
بالكو=خسارة عليك ريرو انا نتأخر ملوينتا تعرفيني هكذا
أرين=ههه هايا راني نستنا
بالكو =اوك وحد 3 دقايق
أرين =اوك راني نستنا
بالكو =3...2..
أرين=وصلت
بالكو =1
و بومممم انفجر المركز كلوووو
بالكو=ههه هكا يكون توقيت بالضبط حتى حس غير بحاجة اخترقت جسمو و شاف جيهة النار لقاها خارجة بكل فخر و تخزر فيه خزرة تحدي
أرين=وش بالكو الظاهر معلبالكش معامن تلعب
بالكو=أرين؟؟؟
أرين=ااا وي انا كيفاه ماممتش داخل ياك و نزيدلك
هنا دارتها بيدها هاديك جوغ ترقت صبعها و هنا قاع لخدامين تاعو طاحو فالارض برصاصات
أرين=او واحد ما مات غير خدامين تاعك
بالكو=أريننننننننننن
أرين=تصحيح سلطانة هههه معامن تلعب قولي برك
بالكو=هههه مزال الوقت قدامنا
أرين=ااا صح حبي مي انا معنديش وقت و هنا صفرت شاف لومبيلونص و شكون ميعرفهش لومبيلونص لواحد مايتمنا يركبها ايههه لومبيلونص تاع الحبس السري تاع منظمة وجهو صفار خضار زراق
_______عند منعم_____
راح عند رفيدة لقاها سبقاتو
منعم=معنديش بزاف وقت ازربي
رفيدة =حتى انا مراحش نطول كفعل خير هاك هاذ فلاش ديسك فيه حوايج يخصو أرين
منعم=وش دخلني فأرين انا
رفيدة=متلعبهاش عليا ليسونسيال هاك الفلاش مبعد الهدرة مشي دوك
راح منعم يمشي و يخمم راسو حاب يحبس حتى وصل لدار شعل البيسي و يخمم و خايف لا يديرو ولا نو حتى قرر يديرو و بقا يشوف فالفيديو أرين عند طبيبة و قالتلها لا انا مازالني بنت ولا خاطر شاكة فروحي و لي دوسيي بلي أرين طيحت بيبي راسو حبس كيفاه صرا هكا عيط لأرين
منعم=وي ارين صافا
ارين=حمدالله و نتا منعم
منعم=شوفي ارين اوغجو نصيبك عندي
ارين =علاه راني مشغولة
منعم=ارين قلت ضروري منعاودش هدرتي
ارين=بففف اوك دوك نجي
راحت تحوس تفهم وش لي راح يعطلها قاع هكذا حتى وصلت دخلت مزروبة
أرين=وش كاين
منعم=نتي لي تقوليلي وش كاين
أرين=مفهمتش
منعم=كاش نهار غلطتي مع واحد
أرين=نو جامي وصلت روحي
منعم=أريننن بلا كذب
أرين=وشن هبلت منعم تشك فيا هكذا
منعم=منيش نشك مي جابولي بيان
أرين=وريلي نشوف
ورالها ناضت تضحك
ارين=مهما كان لي جابهالك روح عندو قولو مارسي خلاني نعرف بلي نتا صح مشي واثق فيا و جاي تعيط عليا
منعم=وش تقصدي فهميني
ارين=منعم=والله اليوم شغالات قاع فوق راسي مخصيتنيش نتا تان و كي تتعلم توصق فيا ارواح نهدرو
منعم مع انو قاع وش قاتلو بقا شاك خصوصا الفيديو مستحيل يكون كذبة هنا قرر يروح لكانادا و يتأكد
راحت لسبيطار وصلت بدلت حوايجها و وجدت روحها للعملية بصح نسات تلفونها شاعل و بقا يصوني حتى رفدت وحدة مالممرضات
رزان=وي ارين وين راكي
الممرضة =سمحيلي مدام انا ممرضة تاع مشفى *****
رزان =وشنن وش كاين وشبيها بنتي
الممرضة فعملية
رزان =كيفاه عملية عملية واش
هنا قاع دارو عند رزان
اميرة=وش كاين ماما وشبيها أرين
الممرضة=نو متتقلقيش مدام عملية تبرع
رزان=تبرع واش كيفاه تبرع لمن
الممرضة =ممنوع نمد معلومات اكثر اسفة
رزان=راهي بنتي كيفاه ممنوع
الممرضة =اسفة مدام حبيتي ارواحي هنا سقسي مشي باغ تلفون ممنوع
اميرة=واش كاين ماما
رزان =عملية تبرع مفهمت والو
اميرة=ارين تتبرع اوو منعم بلاك منعم كاش ما صرالو
رزان=عيطيلو عيطيلو
اميرة عيطت لقاتو مغلوق =مغلوق
رزان =اهه يا ربي الصبر الصبر
راحو لصبيطار
رزان=سلام بنتي هنا أرين جيفان راهي مليحة
الممرضة =مازلت فالعملية كي تخرج تبان
اميرة=ختي على واش العملية
الممرضة =التبرع بالخلايا الجذعية للنخاع الشوكي
اميرة=لمن بصح
الممرضة=السيد يوسف ليراز
اميرة=وشننننن هبلت لالا مستحيل كاين غلطة اتأكدي من كلامك
الممرضة=متأكدة 100 %
رزان=شكون هذا
اميرة=يوسف زعيم عصابة اللغز
رزان =لي حب يقتل إخلاص
أميرة=وي
رزان =والله مفهمتها هاذ الطفلة
عثمان =ايا نستناو حتى تخرج و نفهمو مشي خطير عملية هذي
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
زعما شكون بالكو
علاه ارين تبرعت ليوسف
وش يصرا بين ارين و منعم
نحبكممم بليززز رأيكم مبقاش و تخلاص الحكاية
Bạn đang đọc truyện trên: AzTruyen.Top