الحلقة 15

و هنا كانت المفاجئة شاف يماه و باباه(هههه نو مشي ارين انا نحب زكارة هههه)

منعم=يما بابا جيتو 

صهيب=هاو وليدي فرحان بالنجاح تاعو و انا نقشر البطاكا فالدار

منعم=ههه توحشتكم عنقهم و فاتت السهرية تاعهم شابة 

_____عند البنات______

خرجو مالمستودع راحولوحد الدار فجبل شابة

رحمة=تفهميني ولا نو

ارين=صواغي بيجاما قبل العذاب العظيم 

حتى البنات جوزوها هايلة

"""""""بعد مرور شهرين"""""""

لؤي=ميرااا لبستي واجدة

أميرة=خايفة شوية بزاف

فاطمة=متخافي ماوالو كلش يتحسن سمحولي تلفون

فاتح=مدام راهي مازالت معاندة مشي قابلة 

فاطمة =اوك بصح بعد التتويج تحرمها من كلش

فاتح=نهددها بهاذ الشي

فاطمة=لالا خليها مور التتويج نوريلها 

كل واحد يوجد فروحو لتتويج أميرة و مقلقين نفس الوقت لانها مشي شجاعة بما يكفي لتحمل هذه المسؤولية 

___عند منعم____

كان يوجد فروحو و يخمم فارين لي من المفترض اليوم راهي معاه و راهم راح يعلنو خطوبتهم ولا علاقتهم راح دار الجورمات و سنسلتو و خرج متجه لوتال لي فيه الحفلة بقا يستنا حتى جاو كلهم 

اميرة=قريب نولي انا الرئيسة نييي خايفة

فاطمة=وش نديرو بنتي 

المقدم=نرجو من رئيسة المافيا العالمية التقدم نحو المنصة كي كانت اميرة طالعة و هي تترعد خرجت وحدة من الستار  و تقدمت للميكرو 

ارين=السلام و عليكم نقدم روحي ارين جيفان او السلطانة رئيسة المافيا العالمية المستقبلية 

منعم=ارين!!!!

لؤي=!!!!

فاطمة=كنت عارفة بلي حا تديري حاجة

أميرة=هذي ارين ولا راني غالطة

صفيان=وش راني نشوف قدامي

أرين=نقدرو نقومو بالإجراءات اللازمة من فضلك 

***=نعم طبعا دارو الاجراءات سينيات و تقدمت عندها جدتها دارتلها التاج 

فاطمة=علبالي متخيبينيش 

ارين مردتشش عليها الان ولات السلطانة هبطت تمشي مشية صارمة و منعl مازالو مشوكي فواش صرا هذي هي ارين ايهه ارين حبيبتو حية مافتش وقت حتى حسها فالطابلة تاعهم و قاع يخزرو فيها خزرة بيزاغ

ارين =وشبيكم تحسب شفتو جني

لؤي=على الأغلب جني

أميرة=ارينن منيش مامنة راكي حية فهميني وش كاين

ارين=حكاية طويللة

حتى سمعو المذيع و الان ستقوم مساعدة السلطانة بقول قانونها

حتى شافو رحمة تما

لؤي=وايت وايت حبيت نفهم هذي

ارين=وي علبالها

لؤي=منيش مأمن 

منعم مزال مشوكي يخزر فيها و فسنسلتو لي فرقبتها مع انها ولات السلطانة مازالت دايرة سنسلتو 

منعم=اسمحولي انا نروح

ارين(بكل صرامة)=عندي هدرة معاك

منعم=مي انا معنديش و خرج قبل ما يقلع لقاها ركبت فطونوبيلتو

منعم=انزلي

ارين=مننزلش 

منعم=انزلييييي

ارين=قلت ماننزلش

منعم=اوك كيما تحبي قلع يجري طيارة و خطرة خطرة يشوف فيها لكن شعرة ما تحركت فيها حتى وصل لبلاصة فجبل نزل هو و هي نزلت موراه 

منعم=بركاي متبعي فيا

ارين=لازمم تتفهمني منعم صح غلطت بصح

منعم=بصح واش بصح واشش مقدرتيش تقوليلي

ارين=منعم كانو راح يقتلوني و يقتلوكم قاع لوكان متخبيتش و زدت تدربت اكثر

منعم=و انا كنت رايح نبيع عليك قوليلي مقدرتيش تحكيلي و تقوليل راح نمثل

ارين=منعم سمحلي كنت مجبورة و جا كلش بالزربة مقدرتش نخمم

منعم=و انا كنت مجبور نتحكم فأكاذيبك و نتحكم فنفسي علبالك وش عشت علبالك وش شفت كنت ملي نرقد نرقد بليكوشمار تاعك نفطن بيك هذا حلال اهه حلال 3 سنين و انا نتألم 3 سنيننن

ارين=منعم قتلك مشي غلطتي كنت نحمي فيكم برك

منعم=برافو برافو حميتيني شوية نولي مهبول حميتيني

ارين=منعم مع انو هذا ضد القانون بصح سمحلي غلطت انسا وش فات 

منعم=ننسا ههه و نسمحلك هههه شوفي تلهاي بخدمتك و تبعدي مطريقي و كيما رحتي قبل 3 سنين تروحي اليوم 

ارين =منعم

منعم=منيش نضحك معاك ايا نوصلك 

ارين=نتا مازلت تحبني فهمت

منعم=ههه انشالله 

ارين=نتا تحبني علبالي

منعم=منحبكش حبنا خلاص قبل عام 

ارين و الجورمات و السنلة علاه 

منعم=الجورمات كنت حاسك ميتة و وعدتك منحيهاش و السنسلة مشي تاعك

ارين=يعني درت غيري

منعم=وي بزاففففف

ارين=اوك نتا حبيت 

منعم=واش...

و هنا طلعت ارين عندو و باستو و فنفس الوقت حكمت المفتاح فتحت بيها الكادنة تاع سنسلتها 

منعم لحظة نسا روحها و كي فاق بعدها

منعم=وش ديري فهميني 

ارين=والو توحشتك و باش تبينلك بلي المفتاح تاعي وراتلو الكادنة مفتوحة

منعم=مليح ايا نروحو ركبو فالطونوبيل و كي هو يسوق هي كانت راح تغلق الكادنة حتى شافتها مفتوحة جاية كي لالبوم فيه 4 صفحات و 2 اللوالة فيهم تصويرتها هي وياه

ارين=ييااا شحال شابين هذا وين شفتهم  

اما منعم كان نصو  فرحان و نصو زعفان 

___فدار عائلة ارين ___

ولات اميرة و جداتها مشوكيين

رزان =وليتو بنتي توجتي

اميرة=امم نو

رزان =ااا علاه

و هنا دخلت ارين

ارين=بسبتي انا

رزان=ا ا ارين !!!!!!

ارين=ماما ايه انا

رزان=يما راني نتخايل كي العادة 

فاطمة=مكيش تتخايلي اليوم صح ارين 

رزان=وشنن و هنا طاحت تغاشات حتى جابولها الما و فطنت لقات ارين قدامها شادة يدها 

ارين رقدت عليها

ارين=سمحيلي ماما سمحيلي كنت مجبورة باش نحكميكم

رزان هنا رفدت يدها و طبعتها و ضربتها بكف ارين مبكاتش ولا السلطانة متبكيش و بعدها عنقتها و بقات تبكي 

رزان=متعاوديهاش يا بنتي متعاوديهاششش نحبوك حنا تحطمنا على جالك 

ارين=الله غالب الظروف كانت اقوى مني 

رزان=ههه المهم راكي هنا دوك ارواحي داتها طلعتها لشكبرتها لي مازالت هي هي نقية تقول البارح رقدت فيها 

ارين=مارسي لي مابدلتو والو 

رزان=اليوم ترقدي معايا توحشتك

ارين =و بابا

رزان=باباك عنددو خدمة يجي غدوة 

ارين=مايزعفش مني زعما

رزان =و شكون مزعفش منك صح فرحنا لي وليتي بصح كان عليك تقولينا تفهمينا

ارين=ايهه لوكان هكك لوكان قتلكم قاع وخلاص 

رزان = و منعم مسكين

ارين=محبش يسمعني ابدا و شبعني عياط

رزان= تستاهلي شححح

رقد ارين مع يماها و هوما يحكيو لبعضاهم وش صرا 

''''''' صباح جديد''''''

ناضت رزان صباح لقات الفراش فارغ و كلي مكان حتى واحد معاها

رزان=اهه يا ربي هذاك قاع منام علاه يا بنتي علاهه ناضت غسلت و هبطت و هي داخلة لقات اريت تاكل فطورها راحت عندها حكمت وجها و تلعب بيها

رزان=نتي ارين ارين مكنتش نوم سما صح راكي حية

ارين=ويي مامتي ني حية

فاطمة=و اخيرا ولا السرور لهاذ الدار

اميرة =شفتي انا وحدي منكفيهمش و راحت تجري سوطات على ارين

ارين=هههه بعقل عليا بعقل

اميرة=والله صح كاين منها انا قلت كنت نوم

ارين=ههه و هوما هكاك سمعو لاصونات 

رزان ==هذا باين عثمان نروح نفتح

دارتلها ارين بيدها تاع اصبري ناضت هي بالخطوات تاعها الصارمة و كي فتحت الباب كانت اكبر مفاجئة 

عثمان=أريننن

أرين =باباااا 

عثمان=وش راه صاري فهموني 

اميرة=بابا روري ماماتش و هنا مع هاذ الكلمة طاح باباها للارض بطولو و عرضو داوه لسبيطار و بقاي يستناو و ارين تلوم فروحها حتى خرج الطبيب لي بقا تما 2 سوايع وهجو ميتفسرش

رزان=مسيو راجلي وشبيه

الطبيب=مدام للأسف

___________________________________________________

هنا نحبسو ههههه 

نكمل ولا نو زعما مات باباها

الرأي من فضلكم هنا

Bạn đang đọc truyện trên: AzTruyen.Top