(the end)الحلقة 25

اميرة=الو منعم وش خصك

منعم=اميرة  وين راكم لازم نهدر مع ارين ضروري

اميرة=متهدرش احشن

منعم=اميرةةة

اميرة =متعيطش

منعم=خلاص اسمحيلي قوليلي ارين وين

اميرة=فسبيطار

منعم=وشنن سبيطار علاه

اميرة=امم والو ارواح تعرف

منار =وش كاين

منعم=ارين فسبيطار 

منار =ايا نروحو

منعم=متشقيش روحك تكوني عيانة

منار=منحبش نعاود هدرتي 

منعم=ههه اوك هايا 

راح طيارة فالطريق حتى لقا روحو قدام شمبرة هذيك و منار موراه تجري حتى لحقاتو و فتح الباب دارو قاع ليه

ارين =منعم

يوسف=منارر

منار=يوسف وشبيك وش صرالك علاه راك هنا و 

ارين=اصبرو اصبرو فهموني وش كاين هنا 

منار=انا لي لازم نفهم

منعم=ارين وش كاين و يوسف

منار=تعرفو

ارينن =اسكتووو خلاص يوسف تعرفها

يوسف=ايه حبيبتي و قريبا خطيبتي 

ارين=منعم وين تعرفها

منعم=صديقتي فالثانوية

ارين=ااا اوك بصح وش ديرو مع بعض

يوسف=كيما قالت 

منعم=مشي وقت غيرتك وش تديري هنا

ارين=اهه يا ربي مخي حبس اصبرو نفهمكم دوكا يوسف وليد عمي لي حسبتو ميت و هو حي و تبرعتلو باش يعيش خاطرو دار حادث خطيرر جدا

منار=و علاه معلباليش و عينيها دمعو يوسف غاضتو حبيبتو 

ارين=تقدرو تقعدو عندي هدرة معاكم 

قعدو كلهم يسمعو فارين

ارين=اولا يوسف سقسيتني علاه باباك بالضبط مشي بابا الحكاية هي مرت عمي هدى يماك الحقيقة بالكو كان يحبها بزافف و لي ميعرفش بالكو هو اكبر و اخطر منظمييي المافيا فعمرو 65 سنة و لكن يماك كانت تحب باباك وقت سمع بيها اونسانت بيك حاول يقتلك لكن قلبو حن كنت تشبهلها و مقدرش ايا رماك قدام بابا السيد ابراهيم و بعدها كان يحاول يماك تكون معاه لكن يماك موافقتش حاول يخطفها لكن دون جدوى و مع الوقت عرفها رجعت اونسانت تقلق و دارلها دوا فماكلتها بصح الطفلة ماطاحتش لاعكس اثر على حياة طاطا هدى و كانت مجبورة طيحو لكن مقبلتش و شدت فاخلاص و ماتت هي مع الوقت بالكو قرر ينتاقم من باباك بصح باباك مات و بقيت نتا كي حوس عليك فدار السيد ابراهيم قالولو هربت و تما عرفو بلي نتا ابن عمو عمر بعدها بالكو كي ملقاكش قرر ينتاقم مني انا و عائلتي و حب حتى يقتلني و اذا سمعتو المركز تاعنا تفجر و لكن هو جامي شك بلي نتا هو يوسف ابن هدى لانو عرفك هربت مالدار ماتخيلش تبني كلش بيديك و تنوض مالقاع القاع

يوسف=اممم بصح انا راح نكل حكايتي مع المافيا بعد ما لقيتكم و تان المركز كيفاه انفجر

ارين=ههه حتى هي راح تخلاص و المركز 

flash back 

ارين=فاتح بالكو معول على حاجة فالمركز نسحقك تخرج قاع العمال مناك و المركز تقلبو فهمت بالخاصية تاعنا ازربب

end flash back

 و خرجت 

يوسف=وش قصدها

فاطمة=مفهمتش

خرجت ارين ركبت طونوبيلتها حتى لقات منعم قدامها

ارين=انزل عندي خدمة

منعم=منيش نازل نروح معاك

ارين=قتلك عندي خدمة 

منعم=و انا قتلك نجي

ارين=اوفف و قلعت 

منعم=احكيلي

ارين=مشي وقتها

منعم=نووو وقتها تحكيلي

ارين =بفف كي كنت صغيرة خطفنا بالكو انا و اميرة و انا بقيت اسبوعين كوما معلباليش وش صرالي و خفت على عذريتي رحت تأكدت برك

منعم=هذا مكان

ارين=وي و حمدالله متوشاونيش

منعم=بيا و سمحيلي كي شكيت فيك الغلطة غلطتي

ارين=سماح 

منعم=وين رايحة

ارين =لوحد البلاصة

راحت ارين حتى حبيت قدام دار قديمةة 

منعم=ارين وش ديري هنا

راحت ارين لديك الدار دخلت بالسكات و منعم موراها وصلت نحات كالراج و فتحت باب و هبطت مع الدروج حتى لقا روحو فبلاصة كي الخزنة بصح كبيرة 

ارين=هنا رانا فمستودع المافيا لي مكاش لي يدخلو 

منعم=و نتي

ارين=اعتبرو هكر 

منعم=متخافيش يحكموم علبالك وش تعاني

ارين=انا السلطانة و منخاف غير من ربي و راحت فتحت وحد خزنة صغيرة رفدت قاع ليدوسيي لي فيها و داتهم و خرجت مباشرة للمركز حطت الوراق و سينيات وخدوخرين و راحت للدار وين لقات تما يوسف و منار 

ارين=مرحبا اشعلو تيفي كاين حاجة تشوفوها شعلو تيفي مالقاو والو 

ارين =متتقلقوش مشي دوكا حتى تتعشاو قعدو قاع يتعشاو حتى سمعو فتيفي 

تم ضبط اكبر عصابة مافيا فالعالم الركيزة العالمية لعالم المافيا باعمال مخرفة و مخالفة لقانون و سيتم معاقبة كل المشتركين فهذه المنظمة

يوسف=وششنن

ارين=واش خفت كي كنت داخل معاهم مخممتش فهاذ الشي 

يوسف=و دوك 

ارين=ههه دوك يجو يدونا للحبس نورمال

يوسف=ارين معليش نهدرو

ارين=تفضل للبيرو تاعي

يوسف طلع مع ارين 

يوسف=شوفي ارين سمحيلي على اي حاجة جازت و على قاع واش زعفتك انا كنت دايمن نكره النسا خاطر درت فبالي بلي يما رماتني و انا ولد حرام و كنت حاب ننتقم كيفاه طفلة تكون فبلاصة راجل ارين بدون سابق انذار عنقاتو و حتى هو بادلها العناق 

ارين=كنت دايمن نتمنى يكون عندي خويا و هاك جيت

يوسف=ههه بصح و الحبس 

ارين=دير روحك معلبالكش و خدم فالشركات تاعك بلا حرام 

يوسف=طبعا وقت رحت للموت تعلمت درس 

___تسريع الاحداث ____

ارين ولات مديرة شركات تاع عائلتها و شريكة مع يوسف وليد عمها و عاشو حياتهم مع بعض يوسف دار ارين و اميرة كي خواتاتو بقا مهبلهم من جيت اللبسة و منعم و نجيب  اما علاقة ارين و منعم كانت فتحسن اميرة ولات طبيبة بيطرية و رحمة شريكة مع ارين 

منعم=ارين

ارين=وي منعم 

منعم=ريرو عشية كاين حفلة تجي 

ارين=تاع واش

منعم=كي تجي تعرفي 

ارين=بفف هه اوك ادعي ميشوفنيش يوسف

منعم=بفف هذا كي تولي مرتي نوريلو

ولات ارين للدار لبست غوب قصيرة اخضر ملكي و معاها مونتو كحل بالريش و طالو و هي خارجة بلخف سمعت حس موراها 

يوسف=وين بيها لالة ارين 

ارين=ااا يوسف صافا

يوسف=صافابا وش هاذ اللبسة وين رايحة 

ارين=ااا خويا العزيز اليوم برك نحبك 

يوسف=مكاش خرجة 

ارين=يوسففف

يوسف=........

ارين=نقنع بابات منار 

يوسف=كيفاه ديريها 

دوك نفهمكم دوك يوسف راح يخطب منار بصح باباها مقبلش خاطر عرفو كان فالمافيا 

ارين=كاش نهار قلت حاجة و منفذتهاش 

يوسف=اخر مرة 

ارين=مارسيي و راحت باستو من خدو و خرجت لقات منعم يستنا فيها لابس حطة و حتى تاهت فزينو 

منعم=تهبلي 

ارين=مرسي عينيا ايهه وين نروحو 

منعم=اصبري 

و قلع بطونوبيلتو حبس قدام وحد المطعم فاخرر 

منعم =انزلي

ارين=هنااا الحفلة 

ارين=امم وي

و هبطت شدت فيدو و دخلو مي مالقاو حتى واحد 

ارين=حفلة !!!!!

منعم=اليوم حفلتنا انا و نتي و بس 

جبدلها الكرسي قعدها كلاو شطحو قسرو معد دار بيدو لسارفور لي جابلو بواطة زعما فيها شحال يخلصو

منعم دار روحو راح يجبد الدراهم حتى

منعم=ااا نسيتهم 

ارين=وش نسيت

منعم=الدراهم

ارين=ااا معليش انا نخلص

منعم=نوو مشي جاية 

ارين=نورمال حبي و دات لابواط حتى فتحتها لقات داخل بواطة حمرة صغيرة على شكل قلب و حكمتها فيدها كي راحت تفحها نحالها منعم بلخف و هبط اجونو 

منعم=ارين عينيا حياتي افضل وحدة نعشقك و نموت عليك الكلمات متعبرش لحب ليك اول نهار خبطت فيك و شفتك حبيتك قلت نتي هي حبيبتي و حلالي و اليومفنفس يوم ميلادك  نطلب منك تكوني مرتي اذا توافقي

ارين تشوكات مكانتش مستنيتها ابدا ارين=موافقة موافقة ههه موافقة و هبطو من عينيها دمعات دارلها الخاتم و عنقو بعضاهم على يمات راح خطبها و فنفس النهار عيط بابات منار ليوسف و قالو قابل بيك وليدي

يوسف=ارينوو يا احسن اخت فالعالم بالبراكة لعقوبة لذرية الصالحة و غدوا رايح نعاود نخطب 

ارين=فرحتلك و تسالمو و يوسف خطب منار اما لؤي خطب رحمة و قررو يديرو عرسهم فنهار واحد لي هو النهار لي بدات فيها قاعع الحكاية 

بعد 6 اشهر

اميرة=اريننننن ارينن نوضي راكي عروسة نوضي 

ارين=اممم

اميرة=منعمم حا يتزوجك 

ارين فطنت تجري

ارين=منعم منعم حبيي ههه ناضت دوشت و راحت للحفافة وين تلاقات برحمة و منار مشطو و خرجو متحوفين يهبلو حوريات على الأرض و جاو داهم ماليهم بعدها كل وحدة خرجها باباها معزة مكرمة و داوهم لاصال و فات عرس يهبل اونور عجباتو رفيدة تزوجها و كانت حامل معاه فالعرس و ميسا تزوجت بفيصل 

منعم=راكي تهبلي اليوم ناكلك و ارين حشمت و هبطت راسها هوما هكاك راحو قاع الناس بقاو غير فيما بيناتهم  حتى سمعو هدرة فالميكرو 

نجيب=انا تربيت يتيم لكن حمدالله عمي و مرتو كانو اهل ليا و لؤي و منعم و ميليس و لميس كانو خاوتي كنت نححس الناس قاع يكرهوني حت جات اميرة فحياتي و اليوم قدامكم قاع 

نجيب=اميرة قابلة  تكملي معايا حياتك 

اميرة فرحت لدرجة كبيرة حتى عينيها دمعو و خرجت فباباها لي كان يضحك و دارلها براسو علامة الموافقة

اميرة=موافقةةةةة و العرس نفسو كان خطبة اميرة و نجيب و قاع تزوجو بعد عامين ارين عرفت روحها حامل و فرحو قاع اما يوسف كان عندو مقبل طفل عادل و رحمة حامل فشهرها السابع تمشي كي البطريق و مهبلة لؤي لي شاب قبل الوقت اليوم الذكرة الثانية لزواجهم و يوم بداية كل شي و يوم ارين اخذت حمل كبير على كتفيها لكن قدرت تبعدو من طريقها و تكمل حياة سعيدة اليوم تجمعو يحتفلو و هنا نطقت ارين

ارين =و هذي حكايتي حمدالله كانو صعاب لكن الصعب ميبقاش صعب 

__________________________________ 

كملت الحكاية و نشكركم بزاف كي كنتو معايا يااا احلى متابعين من تجربتي فالواتباد ربحت عائلة ثانية عائلة دايمن تدعمني و راح يكون عندي اعمال اخرى فالمستقبل

Bạn đang đọc truyện trên: AzTruyen.Top