البارت السابع

رواية (حلمت في يوم)
للكاتبه : نور أحمد

البارت السابع💕💕

متابعه ممتعه(flirt)

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

حنين اول ماقرت الاسئله تقول حد عطاها كف ... الاسئله سسسمم حتى الاجانب اللي هيا لغتهم مايحلوها
رفعت راسها وشبحت للبنات لقتهم يحلو  وفرحانين استغربت وكان قريب تبكي بس شبحت لمحمد لقاته يشبحلها  بمكر قررت انها تحل وكانا اسهل امتحان مر عليها
تم الامتحان وجمع الاستاذ الأوراق وطلع
البنات بدن يراجعن مع بعض طلعو كل وحده  ورقتها بروحها ومحد زي حد  بس كانو كلهن ساهلات واجد

حنين كانت مصدومه:معقوله يحاربني هكي لدرجه هدي كارهني وحاقد عليا (depressed)(angry) حقير وربي حقير باهي(cry)(cry)
مر باقي الدوام عادي
~~~~~~~
في الحوش
نور في حركه مفاجئه حولت شعر ساره من ع ظهرها لقت رقبتها كلها ملطعه 
نور(surprised):حتى هدما اميه يامحترمه (mad)
ساره "ارتبكت معاش عرفت شي ادير":اااا خيرك انتي نحي ايدك هادم من الحلوه اللي   امس دارتهلي اريج متعرفش  ادير زين
نور:اسمعي ياشاطره مره اميه مره حلوه هدا مايمشيش عليا
قطعت عليهم خالتهم
الخاله منى:وينكم  ليا ساعه انادي فيكم
ساره حست خالتها هديه من ربي  بيش تنقدها
ساره:نعم اخويله شن تبي اني جيتك
الخاله منى :هيا تعالو نفطرو مع بعضنا
ساره مشت تجري للفطور
نور :سيورك اطيحي بين ايديا سيورك(angry)
الخاله منى:هياا نووور تعالي
نور :جيتكم هي
قمعزو يفطرو وطبعا عارفين العيله كان اجتمعوا على صفره فطور جو من لاخير
~~~~~
محمد يكلم في وسام :ايوا يا بو رفيق وين قاعد
وسام :قاعد في المركز طالع  بعد شوي
محمد :خلاص تلقاني في القهوه اللي ديما نتلاقو فيها
وسام :تم هي شوي ونجيك سلامات
سكر  وسام وخدي نقاله ومفاتيحه من المكتب وطلع
محمد مقمعز في المقهى  يصلح في الاوراق
وسام :اوووو استاذ محمد تصلح في  الاوراق 
محمد :ههههه شفت بالله هدي اخرتي
وسام :شي جو المدرسه  اكيد الطرف مسكره
محمد:مستحيل لو تقعد عبقريه ما تجيب النص
وسام :له له له مش ع اساس شاطرة وممتازه
محمد:ممتاز ع روحها بس اللي يرفع خشمه عليا نوطيهله بقزمه
وسام:ياساتر خيرك متغلغل هكي راك استاذها مش جلادها إلا بدير زي باقي الاساتذه في هالبلاد
محمد :والله هيا محترمتش اني استاذها فدرتلها امتحان من امتحانات  الدكتورا في امريكا
وسام :غير استهدي بالله مش حرب البنت شاطره ليش التعجيز وانت اكتر واحد تعرف ذكائها
محمد  وصل في ورقة حنين:(surprised) مستحيييل
وسام :خيرك شي صار
~~~~~~
في الحوش
الأم :نور نوووور
نور :ها يامي ها
الأم :يقولو نعم مش ها  نوضي اختك خليها تصلي العصر المغرب قريب ياذن
نور:اففف ياماما ليا ساعه انوض فيها وترقد انوض وترقد (exhausted)
الأم :اني شي انقول
نور :خلاص حاااااضر كلا ولا اعصابك طمطومتي
الأم :باهي هيا وتعالي بدي في تقشير الخضره مع اختك منديرو مقلوبه
حنين نايضه  لكن قاعده في سريرها  وسارحه
نور :حنييييييييييين نوووووضيي
حنين :قاعده سارحه
نور شبحتلها :خيرك وين ساااارحه هيييي
حنين :بدن دموعها ينزلو
نور:خيرك شي صاير
حنين ساكته
نور :اه فهمت اكيد شيخ الشباب مطيرهلك  شي دارلك اليوم
حنين وهيا تبكي:المره هدي زودها زودها يانور هوا حقير مقلنا شي  لكن المرة هدي زودها تخيلي   دارلنا امتحان كل وحده ورقه بروحه والله والله البنات كل وحده امتحانها اسهل  من التانيه واني وربي ابلات الانجليزي  متع ليبيا كلهم ميعرفن يحلن نصها اااااه بيسقطني عيني عينك (cry)(cry)(cry)(cry)

نور:(surprised) معقووله لدرجه هدي والله مايحشم باهي ليش هكي يناري انتي   من امس غير ايكال ماكليتشي  الكتاب شيك حرقه

حنين: هدا كله من التعليم الفاسد اللي يعين في اشكاله ماعد قارتها باهي بلاد بدل متقوي الضعاف اتحطم في القوا

نور : لا حنونه متقوليش هكي بالعكس بلادنا ماليهاش ذنب  الذنب ذنب المسؤولين  وكان اللي زيك بسيبو لقرايه ولا بيسافرو معنتا الفساد بيزيد وعمرها ليبيا ماتتعمر انتي مفروض تتحديه هوا واللي زيه انتي عبقريه واني متاكده انك مجاوبه اكويس حتى  في الامتحان هدا انتي لذكى حتى منا فمتخافيش

حنين تنهدت براحه كلام نور كان بلسم شافي بالنسبه ليها:اااااه أعوذ بالله من الشيطان الرجيم خليني نمشي نصلي ربي يفرجها وخلاص
نور :تمام خن نمشي  نساعدهم  في المطبخ
~~~~~~
في الليل
حسام :حبيبتي توحشتك توحشت ريحتك   توحشت كل شي فيك
ساره :واني توحشتك واجد ليا ايام عليك بس نور نور رايحه تركز ع العلامات وديما تسئل عليهن
واني نحاول نمشي عليها بس انت ماشاء الله عليك تعلم بقلب ورب

حسام :ههههه شي مندير مش كان بوك وافق عليا راني توا نطبعلك كل جزء  من جسمك وتنقع نور وينقعو كلهم
ساره:ههه طيب حقا حبيبي  امتى بتخطبني مره تانيه  بلكي ربي يهدي بابا ويوافق
حسام:والله لا نبيك مرتي اليوم قبل غدوا توا قبل بعدين ومنخطبك بدل العشرين مره 100مره وبوك يا يوافق يا يوافق   بس خليني نتمم اموري  قبل أن شاء الله بكرا مسافر ونرجع بعد اسبوعين وساعتها  مانبدا لخاطبك ومحدد العرس
ساره:بجد حبيبي
حسام: ساره
ساره:روح ساره
حسام :ياحليلي وخلاص نسيت شي من قول 
ساره: ههههه
حسام :شي رايك تطلعي ونوعدك منعلملكش المره   هدي
ساره :والله مانقدر الست نور معسكره في الصاله
حسام:نور هدي والله لنبعتهلها بنتي يوم زفتها بيش تحس باللي حاسة تو
ساره :ههههه ماشي حبيبى  توا سلام(kiss) 
حسام :سلامات  قلب حبيبك
حسام سكر من ساره ومشي كسد مع صاحبه
مختار:وين وين بوس وحركات
حسام:انت شي دخلك فيها اااه خليك محترم نفسك هدي مرت خوك
مختار:نعم قصدك بجد بتزوجها ناك واحد مهبوله  ياخد وحده دايبه وعاطيته اللي يبيه
حسام :شي قصدك انت كيف تتجرء تحكي  عليها هكي هدي حبي الأول والاخير وعمرك متفكر تجيب سيرتها ع لسانك لأن اللي بيجيب سيرة مرتي وام صغاري ع لسانه نقطعهوله ونرميه  للكلاب
مختار: لالالا غير متعصبش  اني قلت ننصحك بس راه اللي تعطيك تعطي غير
حسام :وفر  نصائحك لروحك البنت مرتي وليا اني وبس وفمك يا تسكره يا نسكرهلك  بطريقتي
مختار:اااه لالا تو تسكره كلا ولا طريقتك
~~~~~~~~~
في الصباح
الأم :حنونه نوضي سلم بنتي
حنين :منبيش نمشي منبيش
الأم :(surprised) خيرك مريضه مال  عمرك ماغبتي شي في
حنين بترد اذكرت  كلام نور:لا لا مافيا شي هوا نايضه   
ناضت حنين لبست وفطرت ومشت للثانويه
   ~~~~~
نور :ماما ماما ياحلى أم في العالم يا حنونه يا يايا
الام:شي في اختصري
نور:اممم ماما مش اني بنتك حبيبتك قلبك  فلذه كبيدك
الام:ايه ايه ايه شي في
نور:بكرا عرس  جيجي ونبي نمشي من الصبح
الأم: لا لا شي من الصبح بتفطريهم مالا
نور:ياطمطومتي انتي جيجي متوترة وتبيني جنبها وانتي عارفه اني صاحبتها  المقربه
الأم :لا  يعني لا
نور بالله عليك بالله عليك ياماما من وإني صغيره انراجي في اليوم هدا
الام: حسستني يوم عرسك

نور:واهم وحياتك ياطمطم متقولي لا

الأم :واااااو متحبي النقيق ماشي ماشي شوفي بوك كان قالي باهي امشي
نور باست امها:امممممواه ياحلي طمطوم في الدنيا يا نبع الحنان انتي

نور اتصلت  بي خديجه
نور:جيجي ماما قالت باه
جيجي:الله والله فرحت خفت انك متجيش
نور:لا تهكلي للهم حتى الخميس منخش معاك(happycry)(happycry)(happycry)
خديجه؛    لا زودتها هكي عاد(happycry)(happycry)(happycry)
نور :بس مزال نبع الفلوس ماوفقش

خديجه  :لا تهكليه للهم ع قولت توا نقول لفيراس يحكيله
نور:نجيهلي فيراس حسني حبيته
خديجه:منبيش خاطبتك(yummi)
نور: مصح الله في وجهك يا قرده امشي ماني جايتك باهي
خديجه:تعالي بيش تقسي الفيلو
نور :والله عرض مغري خلاص جاياتك
هههههههه
سلاام  سكرت نور
وخشت   للحوش
~~~~~~~
محمد يسوق ماشي للتانويه ويفكر"معقوله ناقصتها  درجه بس تي شي هدي كان كونان مش هكي معقوله في بنت هكي بجاملها وحساسيتها وذكائها"وصل للتانويه نزل وفي خاطره"راك  تنسى أنها قليله ادب وتكرهك لي الله في لله"
خش الاستاذ للفصل 
حنين كانت نظراتها ليه كلها حقد وغل
محمد ارتبك من نظرتها:صباح الخير
ردن الطالبات كلهن إلا حنين
بدأ محمد يشرح في الدرس
رشا :استاذ جبت الاوارق
محمد"بعد ماصححت  ورقتها معاد قدرت نصحح": لالا بكرا بإذن الله

حنين "حست روحها دايخه":معليش ياستاذ  منمشي للممرضه
محمد بدون مايحس:لا مافيش

حنين راسها خلاص  بس معاش  قدرت تحكي بيش متقللش ادبها
عليه
محمد التفت يكتب ع السبوره
رشا تصرخ :ياستاذ الحقنااااا
محمد:(surprised)
......يتبع

Bạn đang đọc truyện trên: AzTruyen.Top