26
رواية حلمت في يوم 😍
للكتابة نور أحمد 💛
الحلقه 26
محمد ضحك لان هذا اللي يبيه وركوبو كلهم وحنين كانت نازمه ع الركبه لان حالتها متسمحلها تخش مكان زي هاللعبه
بس خشت واول ماطلع القطار من دار الرعب
كانت حنين تبكي بشكل هستيري وحاطه يديها ع ودانها
البنات خافن عليها ومحمد قلبه طاح
رشا:ح من حنين حنين خيرك نحي ايديك اسمعيني
حنين تبكي بالقوه ومتبيش تحكي شي ولا تنحي ايديها
محمد قرب منها بخوف :خير ياطالبه شي في احكي
حنين نفس الحاله
محمد قرب منها وحول ايديها بالقوه
وحنين كانت انقَو ل قنبله ونفجرت:حول حول حول بنموت بنموت قصف قصف حووووووووووووول حوووووووووووول
محمد معاش عرف كيف يصرف :هدي روحك حنين هاذي لعبه وخلاص تمت اني اسف لاني ركبتك فيها
حنين::حولو حولو وين طارق حولو حولووووو بنموت بنموتو كلنا بنموتو حولووو اهربوووو قصف قصف حوشنا حوشنا حوشنا طاح طارق طارق طااااارق
محمد مكانش يعرف من طارق وشن الشي اللي تحكي فيه حنين
ابله منى جتهم :شي صاير شي في ياستاذ
محمد:شوفت عينك يابله
ابله منى جت جنب حنين وبدت اتهدي فيها
حنين صبت وزاد صراخها:بعدي بعدي منموتو منموتو منموتو طارق طارق طاااااااارررررق
وطاحت
رفعوها صاحباتها والابله للمكان الل مكسدين فيه وبدت الابله تقرا عليها في قران ونادو
خواتها
جوري تبكي:احني اللي جبنها بالسيف احني
اريج وحتي هيا تبكي :وووواو ياريتنا ما زنينا عليها ياربي ان شاء الله غير تنوض ياربي
بعد شوي حنين استعادت وعيها بس مزالت جتها الحاله الهستريه وعصبت واجد حست ان كل اللي صار ذنب محمد وان متقصدها
محمد كان ميت من الخوف عليها ويدعى ربي تكون بخير وحاس بالذنب بس هوا كان قصده يخليها تفرح وكان سؤال في باله بس من طارق وليش صارلها هالشي اول ماعرف انها ناضت جي بيطمن عليها
حنين اول ماشبحاته عصبت وحست روحها بتنفجر
محمد:الحمدلله على سلامتك يا طالبه
حنين وهيا شاده روحها بالسيف :الله يسلمك
محمد :ياريتك خبرتينا ع هالحاله كنهدا راهو ماخشيناش
حنين انفجرت فيه:اي ع اساس بيهمك واجد والله اصلا لولاك ماكنت خشيت أكيد توا فرحان عشان خليتني بهالمنظر قدام الكل وجاي تستحمدلي معاها بجد انت متستاهلش تكون مدرس ولولا التعليم اللي ماينفع ما كنت
بجد انت انسان مش متربي مستحيل تكون خو بوسي انت واحد بلا اخلاق وبلا تربيه تقول من الشارع الحقد والكره في دمك نكرههك نكرهكك ورجعت تبكي بهستريا
محمد انصدم من كلامها واجمعو الدموع في عيونه لان كان كلام حنين ع الجرح وطول روح وهرب من كلاماتها بس ماروحش لحوش بوسي عدا لمكان كئيب وكان كل مايحاول ينسى كلامها يذكره :انت مستحيل تكون خو بوسي..... انت تربيه شارع انت الحقد والكره معبي قلبك كلهن كلامات ترجع محمد لماضي حزين ومليان بالوجع
الطالبات كانن كلهن مصدومات بكلام حنين والاقوى من هكي ان محمد مارد بكلمه عليها
جوري طول اتصلت بمها وجت هيا وراجلها روحت بخواتها من الزرده ورفعو حنين للمستشفى نومها وقالولهم صايرلها انهيار عصبي ورجع امها وبوها من العزي وقعد بوها كل شوي يشوف فيها لانها في المستشفى ونور كانت بايته معها تبعه
~~~~~
جوري:ياريتني ماقلتلها تمشي كيف بتشبح للطالبات ولا الاستاذ اللي مسحت بكرامته الوطى ربي يغينك ياختي كيف تتصرفي بعد ماتعرفي اللي درتيه
نور بصدمه:ليش شن دارت
جوري :حكتلها كل اللي صار من طق طق للسلام عليكم
ساره:يارووووحي ياحنين كيف بتتصرف توا والاستاذ مسكين لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم كيف هكي ياريتها ماخشت
للدار
~~~~~~
مها عند الدكتور
الدكتور :زي ماقتلكم البيبي خطر ع حياه المدام واباستمرار في الحمل خطر حتى عليه احتمال يصيرله تشوهات او أمراض
مها تبكي بحرقه
وسام:متقولهاش يادكتور طيب مافيش علاج غير الاجهاض اني مستعد نسفرها لاحسن بلاد بس ولدي يجي ع هالدنيا بخير
الدكتور :للاسف ياخوي مش ممكن لان مشكله المرا مش ممكن معالجتها وقت الحمل بس لو اجهضت ممكن تتعالج ولو لا وسكت
وسام :كمل يرحم ولديك كمل
الدكتور:احتمال معاش تحمل بعدها هذا لو ناضت بصحه وسلامه
وسام وجهه راح الوان الوان :باوك الله فيك يادكتور وطلع هوا مها
كانو طول الطريق ساكتين وسام كان في مصيبه لان هالدكتور من اشطر الدكاتره في العالم وجاي لليبيا فتره وبيرجع لالمانيه يعني كلامه لاغبار عليه ومن ناحيه تانيه هذا كبده وهذي حبيبته
رفع مها ع البحر بدل الحوش ونزلو ع الشاطى كانو مقمعزين وكل واحد يفكر بينه وبين روحه
وسام :حبيبتي اني عارف ان هالشي صعب عليك وصدقيني حتى اني صعب عليا نتخلى على حلمي بان نكون اب لطفل منك وياخد جمالك وطيبه قلبك بس قدر الله وما شاء فعل وانتي وصحتك عندي بالدنيا ومزال الخياه قدامنا نجيبو دستت عيال اهم شي انتي تكوني بخير
مها طول عيونها دمعو:لا وسام ارجوك ارجوك لا متحكيش هكي ارجووووووك ولدي نبيه يارسام لو فيها موتى مانتخلا عليه انت نسيت هذا حرام حرااااام مستحيل لا ياوسام بالله عليك لا صدقني حنكون بخير وكل شي نديره زي ماتبي الدكتورة بس ولدي لا لا ماتحرمني منه ولا تحرمه من شوفت الدنيا هذا قطعه منا ربي بيحاسبنا عليها يوم القيامه والله نموت لو خدوه نموت متقولش شهر صغير عادي هذا روح ربي نفخهها في بطني ومايخدها غيره ولو بنموت حتكون نهايه عمري مش منا بالله عليك ياوسام اوقف معايا ومتخليهمش ياخدوه
وسام تعنق مها وبدا يهدي فيها بعدها رجعو للحوش ومها خداها النوم بس وسام كانت الدنيا ضايقه بيه طلع برا وحاول يتصل بمحمد بيش يتلاقو بس محمد كان قافل نقلاته
~~~~~
بوسي :ماهر مشبحتش محمد اليوم
ماهر :لا والله حتى قبل ايمر ع المحل بعد مايروح من الدوام اليوم مامرش
بوسي:وينه نقلاته مقفلات شغلنا عليه اني وماما
ام بوسي:ماهر شفت محمد اليوم
بوسي :تو كنت نسأل فيه قالي لا ومجاش
ام بوسي : ياربي زعمك شي صاير معاه هالولد والله منين مارجع للبلاد واني نحس فيه مس ع بعضه ياريته مارجع تو يذكر الماضي واوجاعه
بوسي:لا يماما ان شاء الله لا محمد تحسيه في رجعته هذي تغير ومعاش يذكر في الماضي واجد ومهاش مشي للحوش القديم
ام بوسي :من فمك للسمي يابنتي ساده هالولد ماجاه من مصايب
~~~™
بعد 3 ايام
كان محمد غايب تماما وبوسي وعيلتها بيهبلو عليه ووسام حتى هوا يدور فيه
حنين روحت وتحسنت حالتها الحمد الله
جوري:بس لو تسمعي شي قلتي للاستاذ ياحنين
حنين :ان شاء الله حكيت مع استاذ محمد
نور:محمد تبع الانجليزي شي قلتيله
جوري قلتيله وحكتها الكلام
حنين :😳 😳 😳 😳
نور :نعم نعم معقول هكي ياحنين حرام عليك من ربي تعرفي ان محمد..........
حنين:لا مستحييل(cry)(cry)(cry)(cry)(cry)
........ يتبع
Bạn đang đọc truyện trên: AzTruyen.Top