22
رواية (حلمت في يوم)
للكاتبه:نور أحمد
البارت 22💕💕
متابعه ممتعه (inlove)(inlove)
^^^^^^^
عند ساره :اول ماناضت طول اتصلت بمها بيش نشوف النتيجة
ساره : الو ياعروستنا انباركوووو
مها تبكي : عليش ياحسره عليش
ساره :خيرك
مها: امس ياساره امس
ساره برعب :شنو صار بسرعه احكيلي
مها :اخخخخ شي منقولك لنقولك
ساره زاد رعبها:تي احكي خير ك شي في احكي
مها :صار اللي لازم يصير من زمان ههههههههههههههه
ساره :ياحيوااااانه والله كان نشدك نعفجك طريحه والله لقلبي وقف باهي
مها :هههههههه قلت خلي نخوفك اشويه
ساره تنهدت:اااه والله الا مشت عليا ههههه الحمد الله ياربي الحمدالله
مها :هههه نجي اوخيتي اللي خايفه عليا ياربي
ساره : اي مالا شنو بيش تعرفي بس اول مانضت طول كلمتك حتى حسام مارديت عليه
مها : خلاص مصار شي توا عدي كلميه
ساره:اشا هدي لو مش حاسه بيك كنت توا جيت ورقدت عندكم ووريتك كيف توزعيني
زين
مها:ههههه سلم اللي حاسه بيا هي سلام توا
ساره :سلام يالعروس
مها سكرت النقال وناضت دارت حمام ساوت روحها
وسام جي من برا ومعاه الفطور:حبيبتي وينك
مها جاته :اني هنا حبيبي
وسام انضرب من جمالها :شي مدايره انتي
مهاضحكت بدلع:ههه هدم لمسات خفيفه
وسام :الا لمسات ثقيله مش خفيفه وين كنتي داسه هالجمال
مها بدلع وهيا تلعب بمخنقته:قصدك اني كنت شينه قبل
وسام رفع راسها بايديه وخلاها تشبحله: حبيبتي انتي تهبلي كيف متكوني
مها تعنقاته :انحببببك وااااجد
وسام :اخخخخ ياقلبي منك تعالي تعالي
مشششششففففرررر
^^^^^^
في الحوش
نور :اووفف بوسي مش عارف خيرا نقالها مقفل ومجتنيش حتى في عمليه بابا
هناء :والله حتى اني فقدتها قبل ديما تجيك وادور فيك تحسيها
لبنى :اي حتى اني زيكم استغربت فيها
نور :واو حسى قلبي وروشني معاش فيها كيف منمشيلها في العشيه وخلاص
هناء : هدا احسن حل ادريه
حنين خشت هيا وايج وجوري رمت شنطتها وطول رمت روحها ع السرير
لبنى :شكلها فرحانه حنون
نور : شي في حنون فرحينا
حنين :اخخخ تخيلو سكرت الدرجه في الانجليزي
لبنى:اووووو نبو زرده معاش فيها
حنين :لعيونكم احلى كيكه اليوم
نور :باهي مادابنك فرحانه هيا تمشي معايا لبوسي
حنين:لالالا ابدا توا بنرررررقد اطلعو وطفو الضي
لبنى :ياقاعدنا ناكلو في الكيكه معنتا
البنات :هههه
وطلعو من الدار
نور :تعالو والله ماتقعد في خاطركم توا انديرو كيكتين وحده لينا والتانيه نرفعها لبسبوستي
وخشن البنات للمطبخ وبدو ايديرو في الكيكات
^^^^^^
في العشيه
ماهر منطرح ويفكر: زعمك اللي درته صح توا بالله في واحد يعرض الزواج ع بنت في فم الباب توا اكيد اتقول عليا غبي ومنفهمش في الذوق اوووف شي حمار كلا اني
مفروض خطبتها من بوها وافقت كان بيها موافقتش الله غالب لالالا اكيد توافق مافيش ماتوافقش مستحيل نخليها اضيع مني
طق طق طق
ماهر سمع صوت الباب ناض بيفتح
اول ماشافها تتكلم مع السواقه حس قلبه بيطلع منه
نور خلاص تعاليلي بعد ساعتين
التفتت لقت ماهر هوا اللي فاتح الباب قعدت تشبحله وخلاص
شويه صمت بعدين
نور:ااا نبي ب ب بوسي
ماهر :معليشي تفضلي تفضلي خشيلها
نور بدت تشبحله
ماهر اذكر انا واقف ع الباب :اا معليش وحول من ع الباب
نور بتخش مش ماهر رجع قدامه بسرعه
نور شبحتله بصدمه من حركته
ماهر توتر:ا ا ا اسف بس اني بروحي في الحوش
نور :شنووو قصدي وين بوسي وامك واختك
ماهر :ماشيين للمستشفى ماهو ماهو ماهو بوسي مريضه
نور فتحت اعيونها ع وسعهم :نعممم
ماهر :تفضلي قمعزي هنا واشرلها ع طاوله في السور توا نتصل بيهم ولا انقولك تو نمشي انجيبهم اني
نور :وبتسيبني بروحي هنا
ماهر :اي حقا باهي هي امشي معايا
نور:انت شي تحكي خلينا هنا خير تو نتصل بالسواقه اتجيني
ماهر توتر مش عارف كيف ايدير حاس انا هدي الفرصه المناسبه وخايف انها تفهمه غلط
نور واقفه في السور وتتصل بالسواقه بعد ماحطت الكيكه ع الطاوله وفي داخلها تلعن في روحها وفي بوسي وفي اللحظه اللي فكرت اديرلها فيهامفاجاه
بعد قريب ربع ساعه من الصمت ونور تتصل ورقم السواقه مقفل
وماهر متردد بين يحكي ولا يسكت
ماهر :اااا نور
نور شبحتله باستغراب
ماهر:اني اسف لاني جيت وحكيت معاك بالطريقه هدي صدقيني انك خشيتي خاطري من اول ماشفتك وتمنيتك ليا من يومها وقعدت نتمنى من ربي يجمعني بيك وزاد اعجابي بيك لما عرفت عيلتك وخفت تحسابيني
بس شافق عليك او شي فقررت نحكيلك ولما جيتكم معرفتش شي اندير وخاصه لما شفتك قدامي
نور اني نبيك مرتي وام صغاري وحندير كل شي بيش نسعدك ونتمني اتقوللي رايك لو موافقه من بكرا نخطبك ولو لا اعتبري اني محكيتش معاك بكل بس شي قلتي
نور بتحكي
انفتح الباب
. . . . . يتبع
Bạn đang đọc truyện trên: AzTruyen.Top