part 16
قل لمن يحمل هماً : إن همگ لن يدوم 💔
فكمآ تفنى السعادة ، هكذا تفنى الهموم ✨
في منزل حسام 🏡:
حسام نازل من شقته : زعما نخش طول والا ندق دق 😕
وصل للباب : يمي يمي 😦
جت لطيفه فتحتله : خش ياوليدي من بكري نراجو فيك عالفطور 😊
خش حسام ولقى صفاء منزلينها من كروستها ومقعمزة عالوطا باش تاكل اتكا جنبها وامه قعمزت حتى هيا : ها شن الجو اليوم 😁
صفاء : تمام التمام 😍
خشت عليهم رؤى جايبه الصفرة فعدل حسام جلسته وطبس راسه وحطت هيا السفرة قدامهم وجت بتمشي 🚶
لطيفه : وين ماشيه يا بنيتي قعمزي افكري معانا ❤
رؤى بحشم : لالا يا عمتي تو نفطر غادي اني 👐
حسام : كانك متحشمه مني اني انوض راه 😅
رؤى : لالا غير هكي وخلاص 🙊
حسام : انتي زي اختي قعمزي افطري خير من بروحك 💕
لطيفه : معاه حق اوليدي قعمزي 😊
صفاء : هيا يارؤى بلا جو 😟
رؤى جت بين صفاء ولطيفه : حاضر هه 🙈
وبدو يفطرو وهيا مرة مرة تشبح لحسام وحتى هوا ❤
لطيفه : كان نخبرك يا حسام صفاء ورؤى امس مبطلن هدرزة 😂
حسام : اي عارفها صفاء دوتها مفي اكتر منها 😏 عيب عليك يا صفاء نفختي راس البنت 😮😂😂
صفااء بحمق : اووف يا بارد خيرك معاي 😡
حسام شدلها خشمها : من البارد من 😌
لطيفه : خلي اختك خلاص 😂😂
و رؤى كان تتفرج عليهم وتضحك وتمنت لو كانت بين عائلتها وعندها خوت وخوات تتعارك معاهن وتضحك معاهم وعندها ام لما يناشبها خوها تقوله خلي اختك 💔 فمن بين ضحكاتها سالت منها دمعه حاارة علي خدها 😢 مسحتها وناضت تجري للمطبخ 🏃💔
كلهم استغربو من رده فعلها و بالدات حسام وجعاته هلبااااا 💔ولطيفه ناضت وراها تجري ولحقها حسام بس مخشش للمطبخ :
خيرك يا بنتي نضتي من عالفطور
رؤى تبكي بعبرتها : ليش اني معنديش اهل نفطر معاهم ونضحك معاهم لييش 💔😢
لطيفه حضنتها : خلااص يا بنتي احنا عيلتك اسكتي 😔
رؤى مكرشه في لطيفه وتبكي : والله نتمنى يكون عندي اهل لييش خلووني من قبل منشوفهم ليييش 😢💔 والله ماني مسامحتهم والله 💔
لطيفه دموعها نزلو : مرات ليهم عذر يا بنتي خلاص معش تبكي 💔
رؤى : مفييش عذر اخليك تلوح روحك مفييش 💔 والله مافي يا عمتي حد يرضى اخلي كبدته ملوحه فشارع نين اجي ياخدها غيره 💔 مفكرووش حتى لما بنكبر شن بتكون حياتي 😢 لا قرايه ولا طلوع ولا اكال زي الناس ولا ملبس ولا حتى تلقى حد اصبح عليك بكلمه حلوة 💔 شن ذنبي يا عمتي اتم عمري واني نبكي 😢
لطيفه تأترت هلبا : اني امك يا بنتي خلاص من يوم غادي بتطلعي وبتاكلي وبتقري وكل شي نووعدك نووعدك 💔
رؤى : شكرا يا يا يا امي 💔😢😢
كان يسمع في كلامها حسام دمعته نزلت علي خده 😢 كان في هم راح فهمين 💔 طلع بسرعه وخدا مفاتيحه 🔑:
صفاء : حسام وين ماشي خيرها رؤى 😢
مباش ارد عليها وطلع وسكر الباب وركب سيارته 🚗
لمكانه المعتاد 🌅 :
ولا أخفي عليگ سرا يا صديقي 💔
فالوضع سيئ للغايه 👎 وطآقه التحمل اوشكت على الإنتهآء💔 مازلت صآمتا ولكني اسرفت الكثير في الكتمآن والتظاهر 🎭 حولي ثابت ولا يتغير وأنآ الذي أتغير 💔 انطفئ اكثر و أُستهلگ ⚡وإني أُنهكت من ان اعافر ✨
التعب يزيد وأنا لست ثابت يا صديقي 👐
فقد بدأت اميل 💔
كنت رافع حمل شخصين وتوا راحو تلاته 💔 شن ذنبها حتى هالبنت المسكينه تجي وتتبهدل معاهم لما نموت 😢 خيييرني اني كل شيئ ماشي معاي بالعكس 💔 جبتها باش تساعد امي بس طلعت حتى هيا مليانه همووم 😢 آااااه الحمد لله علي كل حال وخلاص 💔
رن تليفونه 📞 :
حسام يمسح فدموعه : ايوا
احمد : خيرا صوتك يا راجل ؟
حسام : مريض شويه بس ، المهم كيف حالك ؟
احمد : تماموو اتصلت بنقولك قول لامك ان غدوة بنجوكم امي تتصل بيها بتقوولها متردش عليها 👐
حسام : تمام مرحبتين بيكم تو نقوللها ❤
احمد : اوكي هي سلام نتلاقو 👋
حسام : سلام انشاء الله 👋
سكر منه وقعد يشبح للبحر ويحرك فالرمله بيده 🌊💔
عند البنات :
قد تجلب لگ الحيآة صديق 👌
هو الكمآل لأشيآئك الناقصه ✨
و هو المتعه لأشيائك الكامله 💓
وهو الضمآد لنزيف الألم 💔
أي صدييق بعالم كاامل ❤👐
مقعمزات يفطرن كلهن في الدار :
بسمه : تي شن هالايكال استغفر الله 😵
الاء : تو تتعودي يا حبيبتي 😂 تي الايكال هدا عندنا احنا زي البيتزا والشاورما 😂
مروى : الي يسمعها اقول كانت تاكل في فندق خمس انجوم 😮😂😂
ليلى : وربي صدقتي فيها هدي 👍😂
بسمه : ترا اسكتن خلني نسمسم 😒
اسماء شدتلها خدودها : يسلملي الي مشقلب عيونه 😂😂😘
هدى وانسام : مزلنا جيعانات نبو 😁
بسمه : تي كيف بلعتنه كيف 😲
الاء واسماء : شكله في كل قروب في وحده بطنها كبيرة 😂😂
البنات : والله شكله اي 😂😂
هدى : نوضي نوضي نسومه نمشو نمشطو ايكال من غادي 😒
انسام : هي هي وراك 😒
بدن اصفقلهن 👏👏 : با بطه ميحي ميحي يا بطه راك اتطيحي 👏👏👏👏😂😂😂😂
هدى : نفسيات وربي 😒
شدت يد انسام وفاتن 👐🚶🚶
هدى : شكلهن حمقن😂😂
ليلى : يحمقن ويرضن 😌😂😂
الاء : نزعل نزعل 🎶
نزعل ونرضى يحن قلبي لييييهم 🎵
نزعل نزعل ❤
بلا راادتي نرمي الزعل وانجييهم 🎶
البنات قعدن اعيطن : وووووو 👏👏👏😍😍😍
خشت عليهن هدى وانسام يضحكن 😂
انسام شاده نص في يدها :
ومااانيش عاارف وييين ؟ وييين 🎶
نلقاالك العذر منين 💕
كملت عليها مروى :
ونقوول تدلل علي 😘
وانساامحك وانجيك حبيبي 😍🎶
ليلى تصفر : تي ابدااااع 👏👏😂😂😍😍😍
خشت عليهن امال 😮:
غني وتصفير وتصفيق يا كلبه منك ليها شن مزال 😡😠
ليلى بحمق : احترمي نفسك لو سمحتي 👌
امال : ههههه والله وشن بتديري يا بنت الشوارع 😏
ليلى هجمت عليها وشدتلها يدها بالقوة :
انديرلك زي مايديرن بنات الشوارع 😉😏
امال خافت : اطلقي يدي خير من نطلع فيك قرار😠
ليلى طلقتها يدها : طلعي فيا قرار باش نطلع روحك من جثتك عاد انتي عارفه بنات الشوارع ✌ اديرنها 😌
ليلى فنصت وطلعت حامقه وصرفقت الباب 💥
الاء واسماء وانسام كانن هك : 😮😮😮
هدى : هووي وين رحتن 👋👋😂
الاء : انا في حلم او علم 😮
بسمه : في علم في علم 😂
اسماء : اقرصيني 😮
بسمه قرصتها : 👌 شن صدقتي توا 😂😂
اسماء : اااح وانتي مصدقتي 😲😒
قعدن يضحكن 😂😂😂
ليلى تنفخ في روحها : شن رايكن فيا 😌
البنات : تي تهبلي عطينا من قوتك بس 😅😅
ليلى : مش حنعطيها الي تبي مساعده تجيني 😌 نعرف كيف نربيهن 😏
البنات : تعييش ليلى تعيش 👏👏👏
وضمن الفطور وطلعن باش كل وحده اتدير وظيفتها المعتاده ✨
عند محمد ظهرا :
تي هيا الهم امتى بتطلع من المدرسه 😡
وشويه وشبح سياره احمد جايه 🚗
واخيرا واخيرا 😍😍😍
شوي واحمد اختفى 😱 : تي وين طار الولد 😠
احمد يخبط علي قزاز سيارة محمد : شن اتدير هنا 😱😈
محمد مصدوم : ااه لا مخطم بس 😅
احمد : مخطم صار 😈 راجيني شويه انادي اختي وانجيك 😉
محمد : باه 😅😍
عدا احمد ناداها وطلعت ومعاها بشرى :
احمد " تي ملاك الي معاها والا بشر 😍 " : خفي رجلك 😒
ولاء : باي بشورة نتلاقو غدوة 👋😘
احمد " واسمها بشرى 😍" : بلا تفتفيت امشي اركبي فالسيارة 😡😒
ولاء : بااهي 😠😒
ركبت ولاء واحمد رجع لمحمد لقاه سارح :
هووي تي وين عقلك 👋👋
محمد : خداته عقلي 😫
احمد : منهيا 😱
محمد : ااه لالا شي 😅
احمد : شكلك مكبد 😏
محمد : تي اس ياراجل عارف التكبيد مش شوري 😅
احمد : اني شكلني كبدت 😍
محمد : تي كيغ صار معقوله متقوليش 😤
احمد : تي توا كبدت توا 😍 ام عيون السود 😍
محمد : خلتني نجري ونلود 😍😂😂
احمد : تي باهي باه نتكلمو بعتالي تو نلقى البلوة ولاء حامقه 😂😂
محمد : باه باه 😂😂 وخلاه فات وقاله : مابلوة كان انت 😂😂
وروحو احمد و ولاء ومحمد كل واحد لحوشه 🏡
انتهى البارت 😘😘
نتمنى نال اعجابكم 😁😍😍
Bạn đang đọc truyện trên: AzTruyen.Top