البارت 14
*تحبي؟"
اعشقه بس
بس شنو؟
هوه كسرني بس هوه خذلني بس هوه جرحني
*يعني شنو عشق؟!
فوك الحب اضعاف الادمان الامان التضحيه فوك الحب اكثر من ما تتخيلووون
...................................................
6:00ليلاً
عسل
كاعده بصف زينب الحالتها متنحجي مكابله الشباك وصافنه دموعها تنزل بطيئ اقتربت منها خليت ايدي على شعرها التفتتلي وعيونها تشرح الحزن الهيه بي نزلت لمستوها مسحت دموعها بلطف اعرف الجاي تمر بي صعب بس ماكدر اعوفه قلبي ماينطيني
نزلت راسها وحجت بـ انكسار
زينب:وين اروح؟!
جاوبتها مستغربه
-مافهمت-
ابتسمت بتعب
زينب:وين اروح ماعندي احد وين اكمل حياتي
خزرتها وكلت
عسل: بيتج يمي اني اختج وسندج
دموعها تنزل تحاول تخفيهن بحركه سريعه من ايدها تمسحهن
زينب: الكلام سهل عسل بس الفعل صعب مراح تتقبلون وجودي وياكم
عسل: لا زينب نتقبل وجودج ولج تدرين من احس الدنيا ضاقت بيه اول وحده اجيج من بعد ربي وامي تدرين من اريد افضفض انتي اول وحده تجين بالي تدرين اجيج وهمومي تهد جبال وارجع والضحكه على وجهي
صفنت بوجهي وبچت بچت هواي حجت بحروف ما مفهومه
زينب: تـ.عبت هـ.وا.ي تعبت
قربت منها حضنتها حيل
عسل: حزنج من حزني وتعبج من تعبي اصيرلج سعاده بوكت الحزن انتي اختي الماجابتها امي حضنتني اقوه وكالت بكلمات حزينه واضح بيها الانكسار
زينب: لا عسل اني ممهما كان غريبه عنكم
ردت اجاوب بس قاطعني صوت من ورايه التفتت جانت امي مخصره وواكفه معاجبها الوضع
ام عسل:انتي بنيتي الثانيه مو غريبه بعد ماريد اسمع منج هذا الكلام حتى لا ازعل منج
زينب: فدوه اروحلج خاله بس
ردت اكمل وقاطعتنني
-ماااريد بس اسكتي و عوفي هاي مال خاله احس تكبرني كولي ماما
ابتسمت وفتحت ايدها الي ركضت حضنتها
حضن قوي كـانو يشرحلها انكساري خوفي من الوحده الصرت بيها من بعد وفاة ابويه حضن يشرح خوفي من العالم الي مـراح يرحمنه
قاطعنه صوت عسل وهيه تكح بالشقى
عسل: ماردت اقاطعكم بس والله حبيت اكولكم انو راح اروح للشغل
صفنو عليه مصدومين
عسل: شبيكم شنو نسيتو شغليييي بيت ام اراي
ام عسل:المن رايحه هيج وقت يمه
عسل : والله يمه صارلي هواي مرايحه لازم اروح لا تنسون محتاجين فلوس
زينب: خوش چا انتضريني اجي وياج
هزيت راسي رافضه كلامها
عسل: لا زينب ضلي هنا بعدج تعبانه
زينب: لا مابيه شي اجي
ام عسل: لا يمه ابقي يمي انتي
حاولت تجي ضليت رافضه لحد ما استسلمت وعافتني
طلعت بنص هاي الضلمه بس ضوه القمر رغم خوفي من المنطقه المابيها احد بس ماهتميت كملت طريقي. وصلت للبيت الحمدالله دكيت الباب محد فتح رجعت دكيته فتحته خاله ام اراي
رحبت بيه بديت اشتغل لحد ما تعبت هواي هلكت الاذيه الصارتلي بهذا البيت تخنكني هواي بس مجبوره اكمل ماعندي غير هذا الشغل
خلصت شغل رحت يمها حتى انطيها خبر انو راح ارجع الاهلي
عسل: خاله اني خلصت تردين شي قبل مارجع للبيت؟!
ام اراي: لا حبيبتي سلامتج
ابتسمت وردت اطلع سمعت صوت تلفون جاي يدك التفتت الها
خاله صوت تلفون جاي يدك!
وكفت بسرعه تدور ع مصدر الصوت رحت يمها ساعدتها ادور لحد ما لكيته اول ما لزمته انتهى الاتصال وصارت شاشه القفل كدامي انتبهت للمكالمه الفاتئه مكتوب
عشرين مكالمه فائته من ابني اراي
التفت الها مصدومه حسيت اكو شي مو معقوله عشرين مكالمه بدون سبب باوعتلي من شكلي حست اكو شي اقتربت مني
ام اراي: شكو شبيج يمه ؟
ابتسمت حتى اطمنها هزيت راسي
عسل: ماكو شي خاله
قلبي ماينطيني اعوفه خاف صايرله شي زين واني شعليه واذا صارله شي قابل حبيبي لو اخويه لو ابويه كافي عسل انتي شعليج ناس غريبين المن هيج ضال بالج عليهم خل ارجع للبيت احسن
ردت اطلع بس قلبي مانطاني حاولت اسوي شي اطمن روحي رجعت وسويت حجه حتى اطمن
عسل: خاله اخاف ارجع وحدي عادي جود يوصلني؟
ابتسمت راضيه لكلامي وصاحته نزل من الدرج شعره مخربط عيونه مورمات ويفرك بيهن ويتثاوب ضحكت لمننضره اقتربت منه
جود:خيرر شكو مكعديني من صباحيات الله
عسل: يا صباحيات غير دنيا ليل شبيك
ضحك اقتربت منه شوي وهمست يم اذنه
عسل :ضال بالي ع ااراي خاف صايرله شي شو متصل ع خاله عشرين مره
باوعلي مستغرب
جود: مافهمت
ويه رده
رجع تلفون خاله رن صفنه عليها جانت قريبه ع التلفون اخذته وفتحته حطته ع اذانها و.......
ايمن
وصلنه لمكان الهدف انطانـه امـر بالـرمي صـار اشتباك قـوي بينه وبين العصابه اتقدمنه عليـهم سيطرنه على الوضع رمي فوك راسي ماكدر اتحرك فجأه سمعت صوت العقيد مهيمن يحجي من بين اصوات الرمي العاليه عاد الجمله هواي لحد مافهمت اليريده
العقيد مهيمن:لك ايمن غيررر موقعكك بسرعه بسرعه انكشفت غير موقعك راح يقنصون عليكك
سمعت كلامه زحفت بالكاع لحد ما صرت بعيد عن موقعي وكملت الرمي الوضع طبيعي نرمي عليهم ويرمون علينه لحد ما سمعت صوت اراي يصيحني خفت عليه رفعت راسي اشوفه واكف جسمه مكشوف للاعداء صيحت عليه بصوت عالي
ايمن: اراي اكـعد جسممك مفضوح راح تتصاوب اكعد لتخبلنيي اكعد خوييه
سمع صوتي والتفت شافني اخخخ يا نضراته الحركت دمي اخخخ اول ماباوع عليه اجته طلقه مااعرف منين ووين المهم كدامي وكع بالكاع اخخ المنضر شلون يحركني صحت بصوت حسيته جرحني
-يااااا الله يااا الله بحق عـلي ابن ابي طالب -
زحفت بتجاها واني ادعي ماصايرله شي
اقتربت منه الدم مغطي بهل دقايق نزف هواي
حجه بتعب كوه ينطق الحروف
اراي:اشش.ش لا ت.خاف مابي.ه.شي
ايمن: ليش هيج سويت خويه اذا صارلك شي شلون نعيش بدونك ها
ابتسم وكوه نطق اسمي
اراي: خويه
دموعي نزلت بسرعه ماكدرت اسيطر عليهن بچيت بسبب خوفي عليه
ايمن: ياااابعد روح اخووك ياجرح قلبييي لا تخافف راح تعيش وترجعلنه بالسلامه يابعد روحي
بالي يمه واسمعهم يصيحون اتصاووب اراي اتصاوب خلصت المهمه بنجاح اتجمع الكل يمنه
يتنفس بصعوبه ويحاول يجمع الكلام
-اريـ.د احـ.جي ويـ..ـه امـ.ـي-
رفضنه وحاولنه نشيله للسياره وكف واحد من ولدنه يحاول يوكف النزيف
-ايـ-من اري.د احج.ي ويه ام.ي قب.ل ما م.وت
ايمن :مراااح تموت اراي مراح تموتتت
اراي:لخاطر الله والنب-ي محمد والأم-ام علي خلي-ني اح-جي وي-اها كت-لك
هزيت راسي وطلعت تلفوني عشرين مكالمه يلا ردت وبهل اثناء احنه خلينه اراي بالسياره وجاي نمشي بي
عسل
ر
جع تلفون خاله رن صفنه عليها جانت قريبه ع التلفون اخذته وفتحته حطته ع اذانها و
ام اراي:الو ها يمه شلونك
اراي :يمـ.ه احـبـ-ج هواي
-يااا يمه اسم الله شبي صوتك يومم -
اراي:مابي شـ.ي بـ.س شتاقـ.يتلج هواي
-بيك شي والله شبيك ولكك يمممه شبيك احجي لا تشلع قلبي يوممم -
اراي: مابي-ه شي ام القل-ب ال-طيب
ام اراي:يمه اعرف بيك شي احجيلي ارحم قلبب يمه
ايمن
يحجي ويه امه واني قلبي عليه واصيح
ايمن: بسرعههه ولك بسررعه سووق سريع
نزززف هواي بسرعه
...:حاضر سيدي
وجهه صار ازرك يتنفس بطيئ كلش فجأه وكع التلفون من ايده وشهك بصوت عالي وردد
-اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد عبده ورسوله-
اني صدوك فقدت ضليت اصرخ
ايمن:اتحمممل خوويه اتحمل راح نوصل ماتموتتت اعرف مراح تموت ماعيش بدونك خويييه ماعيش. وصلنه للمستشفى حاولت اشيله وحدي تعبان ماكدرت اتجمعو وشلنا سوه دخلنا للمستشفى اخذو ودخلو للعمليات
عسل
اباوع عليها شوي وتغير حالها ضلت تلطم على وجها وتصيح ابنيييي ولكم ابنييي راح يموت الحكونيي عمت عيني عليك يمممه عمت عييني عليك حبيبي
ركضنه عليها نحاول نفهم شصار وكعت من ركضت لزمتها صحت على جود يجيب ماي خطيه ركض جاب واجه رشينا على وجها صحت شوي وضلت تبجي بهل اثناء اتجمعو ع صوتنه
اجه بتجاهنه الشيخ ابو اراي
ابو اراي: يوواش شصاااير احجو
حجيتله كلشي سريع ماعرف شلون فهم كلامي
عيونه صارت حمر ويصيح لا حول ولا قوه
الا بالله. كعد بالكاع شوي يتنفس بتعب ركضت بسرعه جبتله ماي انطيته شرب شوي وعافه على صفحه ضل ساكت يباوع مابي حيل يحجي
البيت صار هوسسه ام اراي بعدها تبجي وتدعي الله يحفضه و لميس واكفه ع صفحه تبجي بهدوء و الشباب قصتهم قصه كل شوي يتصلون على اراي وايمن ماكو تلفوناتهم مغلقه
وشوي ويتصلون ع عمامهم
اما كوثر حالتها حالها وحدها بس ضلت تصرخ وتلطم
-اويليييي صرت ارمله يمممه بعدي بعمر الورود وتأرملت يممه-
اقترب سيف منها صرخ بوجها
سيف: شكد طايحة حض لعد اخووونه بين الحياة والموت وهاي بنت الكلب تصيح صرت ارمله ورب العالمين اذا ماسكتي اطردج فهمتي لو لا
ماحجت ولا كلمه ضلت ساكته
حاول يكوم تعبان كلش ركضو الشباب سندو حجه بصوت هادئ
ابو اراي: عسل جيبي عبايتها بسرعه وساعديها خل تصعد بسيارتي وانتي هم تعاي ويانه
باوعتله مصدومه ماكدر اعترض مو وكتها كلش هسه همه بحاجتي وبنفس الوقت افكر بـ امي وزينب اكيد راح يضل بالهم
كمل كلامه وكال
-سيف ضل اتصل على ايمن شوفهم وين ويا مستشفى راحو وحضرو نفسكم انته و كرار نروح وياهم وانت جود ضل هنا يم اختك وزوجات اخوتك فهمت
حجه بعصبيه والحزن مبين بوجهه وعيونه حمر
جود: اررريد اشوف اراي بووويه اجي وياكم اجي
ابو اراي :تشوفه تشوووفه بس مو هسه ابقه يمهم محتاجيك اهنا
هز راسه ساكت
جبت عبايتها لبستها وساعدتها تصعد للسياره وكعدت يمها صعد ويانه سيف وابو اراي يسوق
وكرار ويه ولد عمهم اجو
بعد محاولات من سيف بالاتصال واخيرا رددد
سيف: الووو ايمنننن وينكم شلونه اخوييه ولك.
ايمن: مااادري مادري وصلنه للمستشفى ودخلو للعمليات ماعرف وضعه يكولون خطر
سيف: يا مستشفى راح نجي احجي
ايمن:عنوان المستشفى...اسم المستشفى....
الطابق الثاني
-خوش خوش جايين -
سد لتلفون. واتصل على كرار انطاه اسم وعنوان المستشفى رحنه لهناك يسووق سريع بلا وعي خفنه نندعم بس الحمدالله وصلنه بالسلامه نزلو كلهم يركضون سأل ابو اراي ع مكان ابنه دلونه عليه ركضنه شفنا ايمن كاعد كبال غرفة العمليات منزل راسه وحاط ايده على وجهه حالته تعبانه كلش ركضو الشباب يحجون ويا وهوه بس صافن بوجههم كأنو مو بنفس العالم ولا يحس بوجودهم بدو يضربو ع وجهه حتى يصحه من صفنته
صحه باوع بوجهم ضلو يسالو ويرد عليه حجالهم بالتفصيل الممل الصار رجعت ام اراي تبجي اخذتها وكعدتها ع الكرسي
شوي وطلع الدكتور ركضو اتجمعو عليه
ابتسم وكال
-الحمدالله على سلامته-
فرحو ضلو يسألو ويطمنهن
-عدت على خير بس يحتاج راحه ثلاث ايام بالمستشفى يعني ممنوع يطلع-
ضلو يضحكون ويدعون ويحمدون رب العالمين
تسريع الاحداث
مرت الثلاث ايام بين يرحوله ويرجعون واني وياه ام اراي هم علمودها ياخذوني لان شوي تعبانه وهمه مشغولين بيهم ف اضل وياها اساعدها بيوم الثالث طلعو للبيت دخلو غرفته فوك مايكدر يصعد ف خلو بالصاله نومو وطلعو واني قبل ماطلع كالتلي
ام اراي:يمه لمي وياج هذني قطوف الجكاير حبيبتي
هزيت راسي اي طلعت هيه واني ضليت الم واحس يباوعلي وكفت باوعتله عكدت حاجبي من شفته يباوعلي
باوعلي مستغرب
-خير؟-
-شكو تباوعلي انت؟-
ابتسم وضيع نضره يباوع بالصاله يحاول يتجنب يباوعلي وكل شوي يباوعلي نضره خاطفه
رجعت باوعتله ورحت نضري ع اصابته كعدت كدامه بفضول وابتسمت وكتله
-عليك الله شحسيت من انصابيت -
باوعلي مستغرب حجه بهدوء
-مافهمت؟-
عدلت كعدتي وبديت احجي وهوه يباوع بوجهي وشوي على شفتي ويرجع يصفن بعيوني
-يعني انت من انصابيت شنو حسيت يعني من وصلت للموت شنو شفت شكلت لروحك والله حلو مغامره حلوه صح؟ -
باوعلي هز ايده ورفع حاجب رجع باوعلي صفح وكال
-دطلعي برا-
باوعتله معاجبني. استغفرت وكمت رجعت اخذت الاغراض وبـقلبي اغلط عليه لان طردني
ردت افتح الباب واطلع وجان يستوقفني صوته التفتت واشرتله شكو
لا تطلعين وحدج خلي واحد من الولد يوصلج
باوعتله صفح وكلت
-معليك-
استغفر وكال
مثل ماكتلج واياج ماتسمعين كلامي اكسر رجلج -
هزيت ايدي مستهزه وطلعت من الصاله
اباوع البيت كلش هدوء وكل واحد بغرفته ضليت حايره وين اروح رجعتله حتى اكوله بس لكيته غافي طلعت بهدوء رحت لباب البيت فتحته وطلعت
ليل والجو بارد وضباب قوي بحيث كلشي مايبين شوي وافكر لو ارجع لبيتهم اكعد واحد من الشباب يجي وياي احسن لان خفت كلش وشوي اكول مامسؤولين عليه عيب امشي و احضن بروح حتى ادفي نفسي اتمشى بخوف ماكو احد الشارع هدوووء لحد ماحسيت احد وراي التفتت ضباب قوي بس مبين الخيال........
10:17 ليلا
زينب
الصوبه كدامنه منتضرين عسل تجي فـ كاعدين نسولف خاله تحجيلي شكد عزيزه مكانت اليتيم عند رب العالمين وانو اكيد بعد العذاب هذا جبر من رب العالمين وهيج مواضيع دينيه
نزلت عيوني عضيت شفتي بقهر وكلت
-خاله يكولون علينه خدامات -
ابتسمت بحزن وكالت
( فَاصْبِرْ عَلَىٰ مَا يَقُولُونَ )
-بس خاله انضلمنه دتشوفين الديصير بينه -
هزت راسها بحزن ابتسمت
( وَاصْبِرْ عَلَىٰ مَا أَصَابَكَ ۖ )
انقهرت كلش رغم ايماني القوي برب العالمين بس الحزن عماني احس قلبي يريد يوكف من القهر الغصه بـ بـلاعيمي حجيت بصوت عالي واضح عليه العصبيه والقهر
-وصبرررنه شنو الفائده ها؟-
ماكدرت اسيطر على دموعي نزلت واني احاول امسحهن
تقربت مني حطت ايدها على خدودي
مسحت ب اصابيعها دموعي ابتسمت ابتسامتها المريحه
﴿وَاصْبِرْ لِحُكْمِ رَبِّكَ فَإِنَّكَ بِأَعْيُنِنَا﴾
صح هواي تعذبنه هواي تأذينه بـنيتي هذا كله رب العالمين كاتبه النه نكدر نكول اختبار الايمانه رب العالمين اذا احب عبده ابتلاه وتعرفين رب العالمين مراح يعوفنه واكيد يجي يوم ويجبر قلبج وقلب عسوله
ابتسمت كلامها كملت كلامها بصوت هادئ ومريح
بـسم الله الرحمن الرحيم
﴿سَيَجعَلُ اللَّهُ بَعدَ عُسرٍ يُسرًا﴾
عيوني دمعت لكلامها اليطمن دموعي نزلت وكلت والنعم بالله بهذا كلامها اتشجعت اكمل وما استسلم للحزن اكيد هذا اختبار من رب العالمين النه
ابتسمت واجت عيوني فجاه على الساعه
كمت مخروعه وخاله من شافتني اخترعت وياي اشرت ع الساعه واني خايفه
انتبهت للوقت وجان تحط ايدها على قلبها خايفه
اخذتنه السوالف ونسينه عسل جان لازم تجي قبل ساعتيييين ليش اتاخرت
هزيت راسي مادري
كامت بسرعه جرت عبايتها وطلعت بالباب الجو بارد و ضباب قوي. ضلت تدعي وخايفه واني وياها احاول اهديها
وكفت بالساعه بالباب تالي صاحت بصوت عالي
-نفذذذ صبري اذا ماشوفها اموت -
دخلت جوه تروح وتجي متوتره وكل شوي تباوع للساعه
بـ 10:17 المفروض ترجع وهسه الساعه بـ1:27
تفتر بالبيت وكل شوي عيونها ع الساعه التفتت عليه وكالت
كومي زينب كومي نروح لبيت الشيخ فاقد كومي
هزيت راسي يي عدلت روحي وكمت وياها الطريق يخوف وبس اني وياها نمشي تبجي وتدعي واني مثلها ابجي رغم الطريق مو كلش طويل بس صار علينه طويل روحنه طلعت يلا وصلنه ركضت خاله دكت الباب قوي محد فتح رجعت دكته اقوه واقوه انفتحت الباب الشيخ واكف كبالنه يباوع على خاله ورواها ميل راسه يباوعلي مستغرب عيونه تعبانات كلش امبين كعدنا من النوم التفت يشوف الساعه بالـ 2:00 باليل ورجع يباوع لخاله مصدوم
حجت خاله وهيه تبجي
-وين بنتي ويينها -
عكد حاجبه مستغرب وكال
-منو بنتج؟-
خزرته وكالت
-عسل بنتي ويينن اجتي يمكم وبعد مارجعت وينها احجي-
انصدم وكال
-دخلي دخلي خل اشوفها خاف باتت يمنه ماعرف دخلي -
دخلنه شغل الاضويه ورجع لغرفته كعد ام اراي و اجهه باوعت مستغربه من شافتنه
وهم رجعت باوعت للساعه مصدومه
-بس كولولي وين بنتي ويننها -
حجت ام اراي. بقلق
موو يمنه خلصت شغل وطلعت
بس كالت هيج خاله ام عسل فقدت ضلت تصيح وتبجي
على صوتها كعدو الكل متفاجئين ومامفتهمين شي
التفتنه الصوت اراي واكف تعبان ايده على اصابته يحجي بتعب
اراي:……………
يبتع ❤️
Bạn đang đọc truyện trên: AzTruyen.Top