البارت الخامس 🙂

❤هيلاو

الكاتبه /زهراء نعيم

اني سليم ابن خالت اسيل عمري 23سنه واني ماحب اسيل بس اريد اضيع وكت وياها واكسرها لان ماتحمل اشوف جمالها وجسمها
من قبل احاول اتقربلها بس هيه متقبل مره شافتنه خالتي رحاب وتعصبت مني
امي وابويه كلش يحبوهم ويحترموهم

خابرتني خالتي رحاب وكلتلي

رحاب :اسيل راح تتزوج ابن شيخ اذا تريد تكسرها تعال لبيتي باجر ساعه بالتسعه الصبح بس لتكول لامك ولا الاحد

سليم: خالتي سالفتج تخوف لعد ليش من مره شفتيني مقرب الها عصبتي؟ شنو دتسويلي كمين حتى ابوها يلزمني؟

رحاب:حيوان قبل جنت خايفه من ابوها يطلكني بس هسه اريد اكسرها ومخاايفه من احد بعيوني بس الانتقام

سليم :مااشي خالتي تدلللين

سديت المكالمة واني فرحااان واخيرا اسيل راح تصير الي طبعا ماحبها بس جمالها سحرني وخلاني اباوعلها بنضرات غير لائقه

بـ بيت الشيخ غضب

الشيخ غضب :وين اسد رايده بموضوع

حسن :طالع ويه جماعته

الشيخ غضب:من يرجع خلي ييجي للمضيف

حسن :ماشي بويه

اني اسد عمري 22سنه
عائلتي
ابويه الشيخ غضب وامي و اخويه حسن عمره 10 سنين
اني طالب كليه مرحله ثالثه اني ماهتم للبنات وبعمري محبيت وحده مهتم بطلعاتي ويه ولد عمي
مواصفاتي
عيوني كبار سود وجسمي رياضي و عضلات
وبشرتي سمره

صورتي 👇

رجعت للبيت وتلكاني اخويه الصغير حسن

حسن: ابويه يريدك ضروري بالمضيف بسرعه غير ملابسك وروحله هناك

اسد:ماشي رايح بس صاير تحجي مثل الكبار ولك
حسن بغرور: ههه غير انته اخويه

اسد: يلا رايح بس ابدل ملابسي

صعدت لغرفتي وبدلت لبست دشداشه بيضه وشماخ وساعتي ومحابسي وعطرت ونزلت رحت للمضيف

شفت ابويه واعمامي كاعدين صاحني ابويه وكال

الشيخ غضب: اليوم صديقي احمد ابن الشيخ
هده بنته اسيل لـ ابني اسد واحنه لازم نقبل الهديه

بعد السمعته انصدمت بس مهتميت كلش لان اني دائما طالع ويه ولد عمي

اعمام اسد :واحنه موافقين

الشيخ غضب:اسد وانته ابني

اسد :براحتك بويه البنيه مابيها شي مؤدبه واخلاقها عاليه بس لازم تاخذون رأيها هم

الشيخ غضب :خوش ع بركات الله خلونه نروح نعقدلهم والزواج بعد اسبوع

اعمام اسد:ع بركات الله

اسد
رحنه وعقدولنه وشفت البنيه مو بنيه غمبله وماشاء الله الكل يمدح باخلاقها

اليوم التالي
9:00 صباحا
اسيل

كعدت سبحت وبدلت

مرت ابويه طالعه يمكن للسوق لان مموجوده بس اختي نايمه نزلت للمطبخ كعدت اسوي اكل لحد ما حسيت بشعور غريب ماعرف ليش حسيت اكو شخص ورايه
انداريت بس مشفت احد ضليت اباوع هم ماكو احد

سليم بضحك :اسيل شبيج اكيد جاي تتخايلين

اسيل بصدمه وخوف :شنو انتته شجابك اهنا وش ...ش..شلون طبيت

سليم:اجيت اشوف الجسم الحلو يبوو شهل حلات

اسيل بغضب وخوف : سليم اطلع برا يلااا اطلعع

سليم بضحك:اي حبي اطلع بعد ماخلص الجيت علموده

اسيل بخوف وحزن:ش...ش....شنووو

اسيل
كمشني وبدأ يتلمس بجسمي نزع قميصه ورفع فستاني وبدء يبوس ويعض كل جزء بجسمي بكل وحشيه واني اصرخ وماكدر ادفعه عني لان كلش ثكيل لحد ما فقدت الوعي ومحسيت بعد بالصار

سليم *
ماعرف الصارلي محسيت بنفسي محسيت بالسويته بيها مجنت اتوقع اسويها صدك الشيطان ركب راسي شفتها بهذاك الفستان جسمها اخذ عقلي حجيت وياها شويه بعدين هجمت عليها بكل وحشيه ضربتها وغتصبتها طبعا قبل متفقد الوعي هددتها اذا حجت اسوي نفس الشي بأختها بعد مافقدت الوعي عفتها وطلعت بدون مايحسون عليه جيرانهم

دخل ابو اسيل واتعجب لان الباب مفتوح وهوه دائما من يطلع يقفل الباب ونسخه من المفتاح يم مرته
ابو اسيل بصراخ : رحاااب رحاب وووينج يامره

سالي ببجي وكلمات غير مفهومه : باااابه باابه شوف اختي بااابه

ابو اسيل :يمه شبيها بنيتي سالي منو زعلها

سالي ببجي : بااابه اسيل ضربها واحدد روح الها بااابه

ابو اسيل بغضب:شنووو

ركض وره بنته للمطبخ وشاف اسيل بالأرض والدم يجري منها وللاسف مكسوره يعني صارت مو عذراء
ابو اسيل بغضب وحزن:ا...ا...اسيل بنيتي شنو الصاار كومي احجيلي

اسيل ببجي وانهيار:ب...ب....بابه

بسرعه ابو اسيل اتصل ع الشيخ غضب وكله اسم المستشفى وابو اسيل شال اسيل وداها للمستشفى
وتلكاهم الشيخ غضب

بالمستشفى

دخلت الدكتوره ل اسيل وبعد كم ساعه طلعت وكالت
الدكتوره :البنيه متعرضه للاغتصاب والضرب العنيف
وهاي تقارير تثبت كلامي
ابو اسيل ب غضب وبجي:ياااااحقير يااكلب السوه هيج والله لاشرب من دمه

الشيخ غضب بحزن : لازم نلكه السواها

ابو اسيل بحزن:لحد موتي بنتي مستحيل تنزل راسي ولا حتى هسه اسيل منزلت رأسي والله

شويه وسمعو صراااخ اسيل

اسيل:لاااااااااااا باااابه ساااااعدني بااابه لااااااا يايممممه اخذيني وياج يمه لا تعوفيني ابوس ايدج

ابو اسيل والشيخ غضب خافو عليها كلش
ركض ابو اسيل لباب غرفتها
الدكتوره بحزن :لا تخافون شي طبيعي الصارلها مو سهل وجاي تتذكره

ابو اسيل بحزن:اعتذرلك جانت راح تصير مرت ابنك بس بعد الصار الها اكيد متوافقون عليها واني عاذركم

الشيخ غضب:اسيل بنتنه والصار الها غصب مو بإرادتها واني بعدي اريدها لابني

ابو اسيل بفرح خفيف :شكرا شكرا

الدكتوره:كعدت المريضه تكدرون تدخلون

دخل ابو اسيل والشيخ غضب لللغرفه

ابو اسيل :بنيتي الصار مو بأرادتج بس يا بنيتي تعرفينه شفتي وجه لو لا؟؟

اسيل:............

انتهى البااارت اتمنى يعجبكم ❤ تصويت و تعليق بليززز

Bạn đang đọc truyện trên: AzTruyen.Top