البارت الثاني ❤️

هلا حبي
يلا نبدي بس لا تسون التصويت و التعليق

الكاتبه /زهراء نعيم

ركضت عليها وو شفت اختي لصغيره بالكاع وهاي الحقيره مرت ابويه تضربها بكل وحشيه ولازمه راسها وتضربه الكاع واختي جوه ايدها تبجي وتتوسل الها حتى تعوفها

اسيل بغضب :عوووفيهااا لجج
اتقربت منها ولزمت ايدها بغضب اضافري صارت بـ جلدها
ابو اسيل :شصاير اهنا هااا

اسيل بغضب :بابببه اني واختي مو خدامات مالتها وثانيا ماسمحلها تمد ايدها ع اختي ثاني مره والله انسه هيه مرتك

ابو اسيل :احجي ب ادب بنيتي وثانيا تعاي باباتي سالي احجيلي الصار

بدت تحجي سالي وهيه تبچي

فتحت الثلاجه وطلعت اكل شويه وكعدت اكل و مرت بابه اجت ضربتني وتكلي ليش تفتحين وتطلعين اكل بكيفج هذا مو بيتج وبدت تضربني قوي

سمع الكلام وعصب كلش خزر بـ مرته وكال
ابو اسيل :هذا الصار يا حيوانه

ردت عليه بخوف :اي هذا

ابو اسيل :لجج هذا بيتهن وتاج راسج هنه بناتي ولتنسين اني اكرهج ووبس لخاطر ابويه وافقت بيج ولو بيدي اصلا ماباوع بوجهج الشيطاني وياويلج بعد اذا مديتي ايدج عليهم اكسرهم الج فهمتيييي

باوع عليه وكال

ابو اسيل: باباتي اخذي اختج وروحو باوعو مسلسل لو شي

هسه اجه الوكت اعرفكم ع ابويه وليش دائما اكول جسد بلا روح وشنو سبب وفاة امي و ليش ازوج
اوك خلي نبدا

بابه اسمه احمد و امي سهير ومرت ابوي اسمها رحاب
مرت ابويه اتصير بنت عم ابوي وامي غريبه عنهم

بابا جان طالب كليه  وجان اول يوم اله بالكليه
وامي جانت هم نفسه

دخل الكليه هوه وصديقه مصطفى وشافو امي سهير و صديقتها مروه
ابويه انعجب ب امي و صديقه مصطفى انعجب بصديقة امي

مر اسبوعين ع الحال يشوفون امي وصديقتها وثنينهم بابه ينعجب بـ امي ويريد يتقربلها بس ميعرف شلون و صديقه هم نفس الحال
وبابه وصديقه جانو يتغيبون عن بعض المحاضرات
بس علمود امي ومروه صارو يدخلون المحاضرات كلها
ومره امي ومروه جانو كاعدين بالحديقة البصف الكليه ودخلو عليهم ابويه وصديقه وكالو
احمد : ممكن نحجي وياجن
مروه و سهير :اتفضلو
احمد : عادي نصير اصدقاء
سهير ب ابتسامه :يي عادي
بدو ييسولفون ويتعرفون ع بعض
سهير :يلا انروح نأكل قبل ماتبدأ المحاضره
احمد و مروه و مصطفى :خوش
سهير
رحنه اكلنه وبدت المحاضره حضرناها وكملنه وطلعنه اني ومروه للبيت وهسه لازم اعرفكم عني وعن مروه وعن احمد ومصطفى

اني سهير عمري 20 واني من البصره طالبة كليه مرحله اولا وكلش شاطره
عايشه ويه امي اخويه مزوج بس مناسينه من يستلمم الراتب ينطي لامي ونص اله بس اني وامي عدنه راتب مال ابويه متقاعد وهم ميكفي
صديقتي مروه عمرها 20 سنه وياي وهيه جوارينه

اني احمد طالب مرحله اولا واني من البصره وعمري 20 عندي خوات ثنين مزوجات
واني الولد الوحيد عندي بنت عم لزكه كلش اسمها رحاب لاازكه بيه وصديقي اسمه مصطفى وياي بنفس الكليه
طبعا بعشيرتي ممنوع الزواج من غريبه لازم بنت عم
رحت للكليه انه ومصطفى واول مدخلت شفتها انعجبت بيها وبـ ابتسامتها وضليت بس اباوع عليها حوالي اربع اشهور ومصطفى حب صديقتها

ضلينه ع نفس الروتين حوالي اشهر هواي واني يزيد اعجابي وحبي الها ومصطفى متحمل راح خطب مروه واني اعترفت لسهير بالبدايه ماوافقت بعدين وافقت واني وياها اجمل عشاق

عرس مصطفى و مروه.

سهير

استاذنت من مامه علمود اروح للعرس
طبعا هيه حنه وعرس لان جانو مستعجلين
.والحمدالله مامه وافقت فـ لبست فستان اسود طويل مال محجباات و حجاب ومكياج خفيف وطلعت وصلت للبيت وشفتها جاي تحضر حتى تروح للصالون كلتلي تعاي وياي اني وافقت كلتلها
سهير: حبي منو يوصلنه للصالون
مروه: احمد يوصلنه لان مصطفى بلحلاقه اليوم كعد متاخر وماعنده وكت ياخذنه بس هوه اضن يرجعنه
سهير: ماشي حبي
سمعنه صوت هورن اكيد احمد اني ومروه كعدنه ليوره طول الطريق واحمد يباوع عليه
واني اباوع ع الشباك لان مابيه حيل مشاكل بسببه وبسبب بنت عمه
وصلنه للصالون
نزلنه وبدو يخلون مكياج لمروه  كملت المكياج واني هم خلولي خفيف بس برز لون عيوني و جمالي سمعنه صوت هورن
طلعنه واني جاي اصعد ويه مروه اجاني احمد كلي
احمد: رويحتي تعاي وياي خليهم وحدهم
سهير: ماشي

صعدت وياه بالصدر وهوه يسوق
باوع بوجهي وجان يكول

احمد: اخخ الله قلبي ميتحمل هل جمال
سهير:شكرا
رد عليه وكال
احمد: يا بنت روحي ليش متغيره عليه شبيج
سهير: مابيه شي
احمد: ليش تتجاهليني؟
سهير بغضب: لان اريد اخلص من مشاكلك
احمد بستغراب: انه شسويتلج ؟
سهير: انته مسويت شي بس بنت عمك من تشوفني قريبه عليك تكلي احمد ميحبج و ديضيع وقت وياج وهوه اصلا بعشيرتكم ميزوجون غريبه لازم بنت عم
كل مره تطلعلي جنها شبح مدري منين عرفتني حبيبتك

احمد: انه مالعب عليج لج والله انه احبنججج
واذا مصدكين هسه مستعد ازوجج
سهير بفرحه: صدك
احمد:انه اذا اوعد كد الوعد

احمد
طلعت وانه عصبي من كلام هاي الحيه الماعدها كرامه بنت عمي

قاطع تفكيريي سهير وهيه تكلي

سهير :حبيبي هذاا مو طريق العرس
احمد: هذا طريق بيتي
سهير بصدمه وخوف : شنوووو احمد وين شسوي ببيتك الله يخليك رجعني امي يضل بالها عليه احمد وعرس مصطفى ومروه شلووون

احمد: يبعد قلبي لتخافين مراح نتاخر والله ما اخلي احد يسويلج شي واني موجود

سهير بخوف: حبيبي شسوووي هناك لعد رجعني حبيبي

احمد: امج تعرف بحبنه صح
سهير: صح

احمد: خلص اخذج لبيتي اثبتلج حبي

سهير بخوف وبچي: شلووون الله يخليك رجعني

احمد:حبيبي من شنو خايفه انتي فهميني

ردت عليه وهيه تبچي وترجف

سهير:شسوي بـ بيتك ناوي تغتصبني يعني كل هذا الحب طلع خداع وطلعت متحبني بس نيتك مو زينه

سمع كلامها وصار يضحك بصوت عالي

احمد بضحك: خرب راح اموت من الضحك حبيبتي شكد جنت متعصب وروحي فايره بس كلامج هذا ضحكني هههههه لا تخافين نيتي زينه ومستحيل اسوي هيج اني مثل اشباه الرجال

سهير: الله يخليك رجعنيي والله احبك لتسوي بيه هيج

وانتهى البارت ❤️لاتنسون لايك و تعليق

Bạn đang đọc truyện trên: AzTruyen.Top