البارت الثالث عشر والاخير
هيلاو قلبوشاتي تصويت و تعليق بليز
الكاتبه زهراء نعيم
-
----------------------------------------
رساله ثانيه من نفس الرقم
《هلو يحلوه اني سليم رايدج باجر بـ مكان ....... وتجين وحدج واذا ماجيتي اعتبري صور مال جسمج منشورات وديري بالج تكولين لشخص هم انشر صورج وهم اسوي البالي بـ اختج ماشي يحلو 》
من قريت الرساله ايدي صارت ترجف وراسي شويه وينفجر من الخوف ضليت حايره وافرك ب ايدي وأفكر *ياربي شلون اروح وحدي واكيد اسد ميخليني اطلع وحدي شسوي هسه شيصير بيه و بـ اختي ياربي احميها بعدها صغيره *
وصلنه للبيت صعدنه للغرفه لان كلش تعبانين
اسيل بملل:انطيني مكان كل السرير اخذته انته
اسد بعدم اهتمام:حضني موجود
اسيل :لالا طبعا
اسد:براحتج لعد نامي ع الارض
اسيل:راح انام ع الارض
اسد بخبث :بس ديري بالج اكو فاره تعض واكو حشرات
اسيل بخوف :ه...ها لا لا لعد انام ع السرير بحضنك
نامت اسيل بحضنه وضهرها صار ع صدره وهوه حاوط خصرها ب ايده ونامو
4:00عصرا
اسد :اسيل كومي سويلي اكل
اسيل بنعاس :سوي انته شنو ماعندك ايد
اسد بخبث:تسويلي لوو اطلب من امل
اسيل بصدمه :ها لا ميحتاج اصلا ردت اكوم
اسد بخبث :لا ميحتاج رجعي نامي راح اطلب من امل
اسيل :لا لا منعسانه ميحتاج تطلب من احد
اسد بضحك:ماشي بس امل مو هنا
اسيل بغضب:يعني تجذب عليه ماشي اني نعسانه روح سوي لنفسك
اسد ببرود :حرمه تطلب من ابن الشيخ يسوي لنفسه اكل لو غيري جان ذبحج
اسيل بملل :ولا يستقر ابن الشيوخ المهم ماشي راح اسويلك
اسد
كعدت العصر وهيه بعدها نايمه بحضني وجهه ع وجهي ورجله ع بطني ههه المهم كمت لان كلش جعت كعدتها حتى تسويلي اكل بس مقبلت تكوم خطر ع بالي امل فكلتلها هيج هيه بسرعه كامت وكالت اني اسويلك ههه ضحكني رد فعلها وغيرتها عليه
اسيل
جنت نايمه وهوه كعدني كلي سويلي اكل بس اني مقبلت لان جنت بعدي نعسانه شويه وكال لعد خلي اكول ل امل تسويلي اني تخبلت والغيره صعدت عندي بسرعه كمت وكتله لا اني اسويلك والحجي الصار فوك
كمت حتى اسويله اكل بس هوه لزم ايدي ورجعني ووكعني بحضنه يعني كعدت ع رجله حاوط خصري وكلي *اسيل تحبيني لو لا *
اسيل بخجل:هاا لا
اسد بحزن:صدك؟
اسيل:لا لا احبك
اسد بضحكه رجوليه:واني اعشقج يبنت قلبي
قرب شفته ع شفتي وضل يباوع بعيني وبعدين طبك شفتته بشفتي وضل يبوسني واني هم تفاعلت وياه
ومن كملنه نزلت سويتله اكل وضلينه نسولف بالحب
٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠
قلبها ينبض سريع وايدها ترجف تمسح جبهتها الحاره مثل النار والتوتر والخوف واضح عليها وهيه تباوع كل جزء بالغرفه الي بالفندق دخل عليها وهيه زاد خوفها
سليم نضره غير لائقه: محد ياخذج مني كل جزء بجسمج الي انتي اليي
اسيل بخوف وغضب:شتريد مني ليش دزيت الي رساله
سليم:ماريد شي بس جسمج
اسيل بغضب:انته مو تعديت عليه بعد شتريد
سليم:مشبعت منه وشتاقيت اله
اسيل بغضب:سليم احجي شتريد من الاخير
سليم: اريد تطلقين من زوجج ونهرب اني وياج
اسيل بصدمه:شنوووو سليم من كل عقلك دتحجي
سليم :زوجج ميستاهلج اني اعيشج بسعاده
اسيل :بس اني احبه وهوه يحبني
سليم بغيره وغضب :لج شكلتي
اتقرب الها ولزم شعرها وحط ايده ع ملابسها
صوت صراخ رجولي قوي وكفه *ابعد ايدك منها لاكسرها *
سليم بخوف وصدمه :انته بس شلون
رافد بغضب :افا عليك عندي اسم
رافد (الشخص اليطلب سليم فلوس)
سليم بخوف: شلوون عرفت المكان
رافد بضحك:مايصعب عليه
سليم بخوف وحقد وهوه يباوع لـ اسيل:انتي كلتيله بس شلون عرفتي
..... بضحك وستهزاء :غلطان اني الكتله
سليم بصدمه:انتته شلون عرفت
ابو اسد :افا عليك تكول للشيخ شلون يعرف
سليم بخوف :اني ممسوي شي
اسيل بستهزاء: عبالك اني غبيه مثلك حتى اجي لمكان ماعرف بي احد
اوك خلي اكلك الصار
ا
ول يوم اغتصبتني بي جنت بالمستشفى وبقى ابو زوجي وياي وابويه رجع للبيت يرتاح
حاول وياي حتى يعرف منو السوه هيج
ابو اسد :بنتي احس ضامه عليه شي
اسيل بخوف وتوتر :لا لا عمو ماكو شي
ابو اسد :ثقي بالله ماحجي لاحد
اسيل :عمو ماكو شي
ابو اسد:بنتي الدتسوي بنفسج راح يأذينه اكثر مايذيج
بديت ابجي وحجيتله كلشي وهوه هم عرف منو جان وره فعلتك وهوه مرت ابويه بعد ماعرفت اني راح ازوج حقدت عليه وكالت الك واتاكدنه اكثر لمن عافت باب البيت مفتوح حتى انته تدخلي وهذا كله بفضل عمو ابو اسد وصديقه الشرطي واذا تريد تعرف شلون عرفنه بسالفت هذا الرجال عن طريقه هوه بلغ عنك يم الشرطه ولمن شفنه اسمك خلينا يجي
٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠
قبل الحادثه
نزلت سويتله اكل وضلينه نسولف لحد ما رجع عمو من الديوان وكله يروح بمكانه لان هوه يريد ياكل
واني هم كعدت اسوي لعمو اكل لان ام اسد بالسوق علمود يحضرون لزواج مرح
كعد عمو اكل واني كعدت كباله كلي اتفضلي وياي كتله لا عمو بالعافيه بس اريدك بموضوع
ابو اسد :تفضلي بنتي
اسيل
بديت احجيله عن الرساله وهوه هم كال عندي خطه
كتله شنو الخطه كال المكان التلتقون بي دزه الج كتله اي كال راح نشكل كاميرا هناك وانتي حاولي تخلي يعترف حتى تسجله الكاميرا وافقت وصار القريتو فوك
بس طلبي لـ عمو انو بدون دم وبدون مايعرف بشر لان تصير فضيحه لعشيرتي ولعشيرت زوجي وعمي وافق
الشرطي لزم سليم واخذه
بعد سنوات
سليم اخذ سجن مؤبد بتهمه الاغتصاب و الديون الي ممسددهن والمشاكل و طبعا محد يدري هوه اغتصبني ولا حتى اسد اني مردت مشاكل أكثر
ومرت ابويه تطلقت وعشيرتها اتبرت منها
اما امل ف للاسف انتحرت وماتت لان اهلها
رادو يجبروها ع ابن عمها الثاني
ومرح اتزوجة ابن عمها وحامل بشهر الثاني
وفرح اتزوجة حبيبها صارلهم خمس اشهر اما سالي هيه وحسن
واحد يحب الثاني وصار عمر سالي وحسن16
وطبعا اهل اسيل رجعت علاقتهم مثل قبل واسيل اعتذرت لجدها ع الكلام
واما الابطال
اسد و اسيل فصار عدهم طفل
وحبهم وعشقهم ببعض زاد بوجود الطفل
والنهاااايه
شنو رائيكم بالنهايه ؟؟؟
هذا البارت هديه لاكثر بنوته تحب رواياتي usa479
Bạn đang đọc truyện trên: AzTruyen.Top