البارت التاسع
هيلاوز يلا نبدي. تعليق +تصويت 🥰❤
الكاتبه /زهراء نعيم
بدت مرح تحجي كلشي ل اسيل وسط دهشت اسيل
الصار
اسد بعدم اهتمام: اعرف كل شي
مرتضى: كفو منك ابن شيوخ
اسد : اعرف اسيل مخانتني واعرف مرتضى مجان يعرف بوجود اسيل بالمطبخ
انصدم الجميع ومفهمو شي من الجاي يصير وانصدمت امل من كلام اسد وشحب وجهها وكلش خافت وتوترت
كمل اسد كلامه وكال :يابه الصار هوه
من حجيت ويه امي ع اسيل امل سمعتني وراحت دزت اخو مرتضى الصغير ع مرتضى حتى يكله اسد يريدك بالمطبخ مال مضيف الي بي اسيل وطبعا استغلت عدم وجودي لان بعد ماسلمت عليهم اجاني اتصال من صديقي ورحت له
كمل الكلام مرتضى
مرتضى:بعد ما اخويه كلي اتصلت ب اسد حتى اساله شيريد مني وهذا الشب متوقعته امل انو اتصل قبل ماروح جاوبني اسد بستغراب وكلي ماطلبتك اصلا واني مكتله ع المضيف والمطبخ بس كتله شتريد مني ضلعي وهوه استغرب سديت الاتصال ورحت حتى اشوف شكو بالمضيف دخلت وستغربت من وجود زوجة اسد ضليت متردد واعتذرت ردت اطلع بس وكفني صوت امل وهيه تصرخ فه عرفت هذا كله مجرد تمثيل للانتقام من اسد لان ازوج اسيل
امل بخوف :ك....كذب هوه بس يريد يدافع عنها كل كلامه كذب صدكوننني
مرتضى :ها صح ضلعي نسينه الاساس
اسد :أي صح والشاهد هوه حسن شاف كلشي ومن رجعت من صديقي كلي وبنفس الدقيقه سمعنه صراخ امل
حسن :بالخدمه أخوان
اسد بغمزه: هوه كله علمود سالي تشوفه بطل
طبعا اخو وابو امل ضربوها بس اعمامها طلعوها من بين أيديهم
اسيل بحزن:بس ليش تكولن امل متستاهل اسد
مرح:امل صح تحب اسد بس متعرف شلون تخلي يحبها وانتي بيوم واحد خليتي يتعلق بيج صار كل يوم يحجي بيج حتى تغير صار مو كل يوم يطلع صار يضل بالبيت هواي
اسيل :بس هيه اختكم لازم تدافعون عليها
مرح:احنه نضوج منها لان امي دللتها وحتى فضلتها علينه ومره طلعت كذبه ع اختي فرح انو هيه تحجي ويه زلم وامي موتتها بس ابويه مصدك
اسيل :شنو سبب الكذبه ؟
مرح :تغار من اختي لان ابويه يفضلها على امل وهم تغار مني ومن اختي لان حلوات
اسيل :اها عادي نصير صديقات
مرح :طبعا
فرح :اكيد ويلا كومي غسلي حتى نروح للمضيف ميصير تطلعين هيج عيب
كمت واني بعدي مصدومه* شهل فلم الهندي والدراما العايشه بيها اني وحده ماعرفها فجأ تسوي عليه سمعه ياربي الله يستر من الجاي * المهم غسلت وغيرت ملابسي
لبست
صح اني مو محجبه بس لبست الحجاب احترام الهم
كملت ورحت للمضيف واني خايفه دخلت وسمعت عمي يحجي الاخوانه ع موضوع اغتصابي بس اضن كلهم تعاطفو وياي المهم اول مدخلت صارت عيوني بعيون اسد اشرلي حتى اكعد بصفه واني هم رحت كعدت بصفه اتقربلي وحط ايده ع ايدي ويبوو ماحجيلكم على ريحة عطره دوختني
همس بـ اذاني وكال
اسد بهمس: طالعه حلوه
اسيل بهمس وعدم اهتمام : شكرا
كمت منه ورحت للمطبخ وهوه هم لحكني هوه يتقرب واني ابتعد لحد منضربت بالحايط ومحسيت اله شفته ع شفتي ويبوسني وايده وحده وره راسي تدفعني اله والثانيه ع خصري حاولت ابتعد بس مكدرت ضل ع هذا الحال لحد مسمعنه صوت يكول
امل بغضب : عيب عيني شدتسوون شنو هل سخااافه
اسد بعدم اهتمام:اني وزوجتي انتي شعليج
اسيل بخجل:م..مسووينه شي
اسد بضحك وهمس:شكلج حلو وانتي خجلانه
اسيل بهمس وغضب:انته سويت كل هذا علمود تخليها تغار صح
اسد بحزن :لا...
قاطع كلامه اسيل وهيه ترد ع امل
اسيل ببرود :لتخافين شهر ونطلق
عفتهم وطلعت واني عيوني تدمع تعودت عليهم حبيتهم هواي مسحت دموعي بحركه سريعه وأسد مصدوم وحزين
اسد *
سويت كل هذا لان احبج يبنت الناس ليش متفهميني بس حقج تضوجين مني كلامي جان يجرح كلش مستحيل اعوفج تحلمين تطلقين وتبتعدين عني
اسيل *
طلعت من المطبخ ورحت لغرفتي داصعد وصاحتني عمتي ام اسد
ام اسد:تعاي يمه يريدون يباركولج عمات اسد
اسيل :اجيت يمه
رحت وكعدت يمها واسمع كلامهم مليت والله
عمت اسد 1:تبارك الله تخبل
عمت اسد 2 :ماشاء الله حلوه
اسيل:شكرا انتي الاحلا خاله
ياربي كلامهم ملل كلش وووجان يجي منقذي هههه
حسن :اسيل ابويه يريدج
اسيل :اجيت
اسيل بهمس لـ حسن :فديتك نقذتني
حسن بهمس: اي عرفت محد يتحملهن
رحت صعدت عمي جان كاعد بغرفتي دخلت وشفته هوه وأسد كاعدين
ابو اسد بحزن:بويه اعتذر عن كلام بنت اخوي
اسيل بحزن: مصار شي عمو بس انته وعدت ابويه متكول لاحد عن اغتصابي ليش كلت الهم ها عمو
ابو اسد :بنتي اني مكايل قسم بالله همه سمعو لمن ابوج اتصل عليه والله حتى اني نصدمت وانتي عرضي مستحيل افضحج
اسيل بحزن وبجي:ماشي عمو اكدر اروح لعمتي خاف محتاجتني ؟
اتقربلي اسد ومسح دموعي وكلي لا تبجين يروحي
الصراحه اتفاجئت بس محجيت
ابو اسد :بنتي صدك هل حجي تريدين شهر وتطلقين
اسيل :اي عمو حتى تكدرون تزوجو لبنت عمه مو مجبور يتحملني هوه ستر عليه
ابو اسد:براحتج بنتي ماجبرج
اسيل :عمو مشتاقه لـ ابويه
ابو اسد :باجر اسد يأخذج
اسيل :شكراا عمووو
طلع ابو اسد وبقيت اني وأسد
اسد بإبتسامه:اريد انام
اسيل بعدم اهتمام:والمطلوب
اسد :المطلوب تنامين يمي
اسيل بخجل:شنو لا لا اريد اروح لعمتي
اسد :تعاي نامي يمي ماعيد كلامي
اسيل بخوف :اوك
رحت نمت يمه وجهي صار بوجهه انفاسي وانفاسه اختلطت وبلحضه غفيت واحلا نومه نمت
4:00 عصرا
امل :مستحيل اخليها وياه اني احب اسد وماعوفه
ام امل :بنيتي الزلمه مزوج شتردين منه بعد
امل :هوه ابن عمي والمفروض اني أولى من هذيج الغبيه وانتو كلكم كلتو شهر ونخلي يخطبني من الطفوله لهسه هذا كلامكم
مرح بضحك:بس اسد يحبها الها
امل بغضب:انتي اسكتي اسد ميحبها فهمتي
فرح:ههه الله يساعدج والله اني اسيل صارت صديقتي المفضله
امل بغضب:كااافي
عند اسيل و اسد
اسيل
كعدت سبحت وبدلت وأسد بعده نايم
نزلت وكلهم كاعدين انصدمت الصراحه لان بعشيرتنه ميصير الزلم يكعدون ويه النسوان بس اهنا مختلف
المهم اشرلي عمي اروح اكعد يمه كعدت وشفت مرح وفرح وشاب من ابن عمهم يباوع لمرح بنضرة حب
ام امل :وين اسد
اسيل :نايم
ام امل :امل يمه روحي كعدي
انصدمو كل الموجودين وابو امل تعصب كلش
وامل كامت حتى تكعده بس قاطعها صوت ابو اسد
ابو اسد:اسيل مرته هيه لازم تروح تكعده مو امل يلا امل رجعي كعدي
امل بصدمه:بس عمو
اسيل :حاضر عمو راح اكعده واجي
رحت للغرفه وطبيت كعدت ع حافه السرير وكلتله
اسيل :اسددد كوووم يلا
اسد بنعاس :عوفيني اسيل نعسان
اسيل :اذا متكوم امووتك
اسد :خوفتيني
اسيل :لعد خليك نايم
عفته ورحت جبت بطل ماء كلش باارد ووشمرته عليه وهوه هم طفر وضل يكوول بارد باارد واني متت ضحك بس عاندني ورجع نام
اسيل :لا والله كووووم يلاا
اسد :خوش اكوم بس بشرط
اسيل:شنو هوه؟
اسد:تكولين بدلع كوم حبي لان اني مو مزوج جبار
اسيل :لا مااكول يلا كوم
اسد :لعد ماكوم روحي
اسيل: لا تكوم مشكلتكك
اسد بضحك: ههه يي نزلي كليلهم ميقبل يكوم هسه يكلولج خل امل تكعده
اسيل بدلع:كوم حبي
اسد بخبث :يمه فديت بنت قلبي ماكوم
اسيل بغضب:أن شاء الله عمرك ماكمت
درت وجهي علمود اطلع بس حسيت ب ايد تسحبني وكعت على جسمه والله حسيت بشعور يخبل ياربي وجهي صار احمر كلش انداريت عليه وانفاسي وانفاسه اختلطن وهوه يباوع بوجهي وصار يتنفس سريع واني مثله لحد مقاطعنه صوت امل
امل :كومي منه خنكتي الولد
اسد :هاي شجابها هسه
اسيل :اليوم ميخلص من وجودج كل مره تطلعينه شبح لو شنو
اسد بغضب:اطلعي من الغرفه يلا
امل:اسد لازم نحجي بجديه
اسد :ماكو شي نحجي بي اني من الاول مرايدج
امل بغضب:بسبب هاي الحقيره صح
اسد :احجي عدل وامشي ولي من غرفتي ترا اكسر راسج ووالله
طلعت من الغرفه واني حجيت بصوت شبه عالي *خربت الحضه الحلوه*
اسد :احم لحضه حلوه صح يلا نكملها
اسيل بخجل:ه..ها يلا باي
اسد
الصراحه بديت احبها كلش واتعودت ع وجودها صح جنت اسوي مشاكل وياها بس حاليا من اشوفها قلبي يرتاح واحس حياتي كامله جاي احاول اخليها شوي شوي تحبني مثل ما اني احبها
المهم سبحت وبدلت ونزلت شفتها كاعده يم ابوي واني رحت كعدت يم ابن عمي مرتضى ضلينه نسولف كلنه لحد
ما عمي ابو نور قاطع كلامنه
ابو نور :خويه يشرفني اطلب ايد بنتك مرح الابني نور
ابو محمد:واني قابل بس نسألها اسيل بنتي روحي ساليها
رحت وشفتها دتسوي اكل صحت بصوت عالي احم احم
كل النسوان اندارن عليه وحتى امل تباوع عليه بحقد
اسيل:عمو ابو محمد دزني اسال مرح
ام محمد:ع شنو تساليها امبين مو خير منج
اسيل بعدم اهتمام: لا خير لتخافين المهم اسالها ع نور موافقه تتزوجين ابن عمج نور؟
مرح بخجل وصدمه :موافقه
الكل هلهل واني و فرح ركصنه شويه ههه
بس قاطعنه ام محمد وهيه تلزم ايدي اتكلي
ام محمد:لحضه هوه شنو ليش مسألني اني مو امها
فرح : يمه الزلمه مابي شي ليش ترفضه بعد عوفيهم بحالهم
امل بغضب : وانتي من شوكت تعرفيهم
فرح :والله يا اختي من عرفتج ماعندج كرامه
امل :صار عندج السان وتحجين امبين اسيل علمتج
اسيل بضحك:واني شعليه شبيج وياي يمعوده
امل :اصلا متحملتج بس شهر ونخلص منج
اسيل:لا حبي لتخافين مستحيل اطلق
امل بغضب:شنووو انتي مو بكيفج وغصب عنج تطلقين فهمتي لو لا
اسيل :وانتي ليش لازكه لـ اسد ترا ميريدج حبي. لهدرجه ماعندج كرامه ترا مزوج بعد
اتقربت مني ورادت تضربني بس الحمدالله دخل اسد وصاح عليها
اسد :امل تعبت منج ومن تصرفاتج لو تحترمين نفسج لو تروحين لبيتج بلا مطرود
امل :ها اسد تطردني علمود هاي ام الولد
اسد بغضب:صار الف مره اكلج احجي عدل
اسيل
متوقعت اسد هيج يسوي
اتقربلها و ضربها وجرها من شعرها وصاح ابوها وحجاله وابوها واخوها موتوها
بحياتي كلها مشايفه هيج بنيه تنضرب وترجع مثل ماكو شي صار. لا والقهر كل شويه جايبه طاريه واني ممسويه شي شهل عالم هاي
المهم طلعت صعددت لغرفتي ارتاح شويه وانزل
شويه وصعد اسد و كلي
اسد :...........
بديت اخاف ووجهي شحب تعبت كلش ردت اوكع من الخوف اتحملت لحد ماراح هوه وبديت ابجي
انتهى البااارت اتمنى يعجبكم لافيووووو
احبكم جميعاً ❤ 😉😅
Bạn đang đọc truyện trên: AzTruyen.Top