البارت الواحد و الثلاثون

مرحبا يا اعزائي كيف احوالكم اشتقت لكم كتير عنجد 💓🖤💜 ... اشتقت لتعليقاتكم الإيجابية لتشجيعاتكم .... لمحادثاتنا 💚 اشتقت لكل شيء من الماضي 💔

اول شيء بدي اشرح لكم غيابي الطوييييل اتمنى تتفهمو و تساعدوني لاني رح اطلب منكم شيء في النهاية

اقرأو هذا الكلام عنجد هو كتير مهم 💚

اول شيء
بتعرفو انني اقود فرقة حاليا ... بنعمل كوفرات لاغاني كورية و خاصة اغاني بي تي اس
تكونا قبل اشهر قليلة و بدأنا نعمل و نتدرب بس احنا من بدايتنا عانينا من الدعم .. مو في دعم و مو في تفاعل في قنواتنا .. على الانستغرام و على اليوتيوب لهيك انشغلت بالفرقة و بدأت اهتم بها اكثر و اجتهد حتى اجلب التفاعل



ثاني شيء هو 💔😪

جدتي ... جدتي اللتي ربتنا ... تربيت في حظنها توفيت .... ماتت وتركتني

اصبحت تعيسة من دونها... لهيك لم اكتب أي شيء بعد وفاتها 💔😪 .... اتمنى ان تجلبو الي السعادة مرة أخرى 💜💜
لهيك اذا كل واحدة منكم أخذت بعين الاعتبار كلامي و اشتركت في قنواتنا رح اكون كتير ممتنة لكم و ما رح انسا خيركم ⁦❤️⁩ و كذا بتساعدوني على الكتابة اكثر في الواتباد 🌾💚

لنبدأ الفصل 🤭🤭🤭

___________________________

P.o.v jimin

لماذا ارتدتها الان لماذا ....... انتظر الاسوء حقا

سيغضب , لن يكلمها بعد الان , سيتشاجر معها و اخيرا سينهي كل هذا بمشاحرة معي

اقتربت صديقتها مني لتهمس في اذني

" أستاذ ما الذي يحدث ....لما جونغكوك هيونغ غاضب"

" لا تقلقي .... اخرجي آنا من هنا و انا ساه‍تم بالامر"

ابتسمت لاطمئنها قليلا بينما صديقها يضغ يديه على كلتا يديها

..............
P.o.v tae

لا اعلم ما الذي يجري لكن الحل الأفضل هو ابعاد الاخوة عن بعضهما ,لذلك اخرجت كلا من بارشا و آنا من المنزل محاولا التخفيف عن هذه الاخيرة

تقدمت لارا قليلا ثم استدارت الينا

" هل نذهب الى مدينة الالعاب ؟ أم الجلوس على شاطئ البحر"

في هذه الحالة آنا لا تستطيع المشي كثيرا لذلك اخترنا الاقتراح الثاني

آنا في الوسط بجانبها الايمن لارا و الايسر انا

نظرت قليلا الى تلك الامواج ثم اردفت

" اعتقد انني وقعت في حبه "

____________________________

P.o.v namjoon

" جونغكوك .. أعلم انك تخاف على اختك لكن ... لكن " اردف جين بتردد

" ماذا؟... تعلم جيدا لماذا اريد ابعادها عنه " رد عليه المعني

صحيح ان جيمين خرج من هنا لكن ... لا يحق لجونغكوك التكلم عنه هكذا ، الم نكن اصدقاء للوقت طويل؟ .. الم نعد بعضنا بالبقاء معا

نزع الحداء من قدمه اليمنى و بعدها اليسرى ثم اكمل

" سيأذيها منفصم مثله .... سيأذ.

" لاتتكلم عنه هكذا"اردف شوقا بعد أن لكم وجه جونغكوك

" سيتعافى عن قريب ... أنا متأكد من ذلك "

____________________

P.o.v Anna

لا اعلم لما لكن اريد ان اتطمئن على حاله ... اريد ان اجري العملية من أجله .... اريد ان اتقرب اكثر منه

" لكنه استاذك كيم آنا" صرخ تاي بكل قوة

" اجل آنا... أن بدأت بالاعجاب به حقا انصحك بمسح هذه المشاعر .... لن يكون هذا جيد لكلاكما " تبعته حبيبته

" لا أريد "

نظر الي كلاهما باستغراب ثم اردف الاكبر

" آنا ... هذا مستحيل .... صحيح ان المدير صديق مقرب لاخاك , لكن ليس هو من يتحكم في هذه العلاقات"

" اجل آنا ... وزارة التعليم الكورية لا تتسامح ابدا مع هذه العلاقات "

" لا اريد"

_____________________________

مرحبااااااا ..... كيف اعتذر منكممم , اعلم ان فترة غيابي كانت طوييلة جداا لكنني شرحت لكم في الاعلى .... اتمنى ان ينال اعجابكم هذا الفصل القصير

اتمنى ان يكون الفصل القادم اطول لان افكاري منعدمة حاليا

Bạn đang đọc truyện trên: AzTruyen.Top