البارت 13

وجاها من ورا الحوش فتحت باب السياره وقعمزت"

رتاج:السلام عليكم

ليت:ههههههههوصلتي

رتاج متوتره هلبا : ااا ايه

ليت :متخافيش منديرلك شي

.............
في المدرسه

حصه الكيميا

الابله :معادله mg+o2=mgo
يعني المعادله فيها مغنيسوم واكسجين لما تخلطو

....
هبه :شن شاهي هوا

اني:قوليلها باهي نفختهملي الهم فهمتش شي

الابله :اوقفي يا طالبه اوقفي

اني:تكلمي فيا ني يا ابله

الابله :لا لا ف الحيط شن تقولي تشبحي فيا نشرح ولا ونتي تهدرزي

اني:مقلت شي مفهمتش بس

الابله: من تهدريزك اقعدي واللهي ماني معاوداته

اني شبحت من فوق للوطا وقعمزت

باب الفصل يخبط 🚪

زكريا:سلام عليكم ابله
الابله :وعليك السلام شن يا زكريا

زكريا: ابله في متحان ولا شنو
الابله: مراجعه بس

زكريا منتبهش كان سارح فيا بينما هبه حاسه بضيق

الابله :ياااازكرياااا

زكريا تحشم :ااا اي هي ماشي

اني شفت لهبه :خيره

هبه :لا شي

تمت الحصه وبعدها فاضيه طلعنا ندورو ف الممرات

انس خاطم
اني:بس بس صبح الخير

انس:صباح الورد كيف الحال كوتر

اني:ميا ميا ماشي اهو حق ربي دماغي فوز من حصه الكيميا

انس:شكلك بتجيبينا معمول السني هههههههههههه

اني شبحتله :هوا مش معمول بس
تي مقروض علي كعك مالح جميع ميسمي فمك

انس:هههههه ايوا ايوا

"قطع زكريا "
زكريا :صباح الخير

اني:صباح الورد

"خطمت هبه لقاته واقف "

هبه :كيف حالك زكريا اليوم

زكريا:ماشيا علحاشيه

هبه:به دوم عليك

انس:حييي علينا يا زيكو الابله خشت معاش ادخلنا

زكريا:هييي لحق ياراجل

"ولينا للفصل "

مقعمزين اني ويمنى وهبه وامل

اني:امل

امل :نعم

اني :خيره جوك مش عاجبني

امل هزت راسها:لا شي مضايقه شويا

يمنى : مشغوله علي رتاج متغيره عليا هلبا واليوم مجتش

اني:واللهي احرف منك منيش عارفه القصه

امل:خودوها مني اني واحد لاعب براسها

هبه:ويلي يزيد يوثر انها بنت علي نيتها فيسع ميلتعب براسها

يمنى:هيا مرحله ضروري نمرو بيها في سن هدا عادي بس مش لدرجه هادي

اني:انتم خلوها براحتها لين نتاكدو

.....................
نهايه الدوام

ليت حطها فم باب الحوش الخلفي وامها كانت داخل وبوها مهناش

رتاج فرحانه :امي مسالخير

امها:اهلا يابنتي هيا نحي حويجاتك وتعالي عاونيني قبل ميجي بوك

رتاج:حااااضر من عويناتي

امها:شن صايرلك فرحانه اليوم

رتاج ابتسمت :ههه لالا عير سكرت درجه اني الوحيده ف الفصل

امها:به كويس ربي يفتح عليك

.......
وستمرت الايام كل يووم رتاج تركب مع ليت وتفصل ف خيط الارضي لانه المدرسه عندها رقم الارضي وحتتصل ب امها باش تعرف سبب الغياب
.....

وحني ف الفصل..

الباب خبط

الاخصائيه :في غياب

هبه:رتاج ونور

الاخصائيه :خيرها رتاج غيابها كاتر توا ليها قريب سبوع

شبحنا كنا لبعض :مش عارفه

الاخصائيه :حتى نتصل ب ماليها الخيط شكلا فاسد

هبه:بالك يا ابله

الاخصائيه:هي نستادنك شكر

وطلعت.....

يمنى طبست راسها وتبكي:خيرها ولت هكي نتصل بيها متردش عليا شن درتلها معقوله سلمت فيا بطريقه هادي علاش ياربي هكي

اني قربت منها حطيت ايدي علي راسها: خيرك منو عاد تبكيش اكيده تعبانه ولا حاجه وتو تجي

يمنى زادت تبكي:واللهي خايفه عليها هلبا

قطع كلامها خشان الابله

الابله :السلام عليكم

الكل :وعليكم السلام

وبدت الحصه
.......

طبعا مشي اليوم كيف ممشي

وجي اليوم لطلعت في رتاج ناسيه تفصل خيط الارضي

شرينت الاخصائيه صدفه علي حوش رتاج

الام:السلام عليكم

الاخصائيه :ااسلام ورحمه الله وليه امر رتاج

الام:نشالله ايه

الاخصائيه لاباس علي بنتك قريب بطق سبوعين مريناها

الام وجها تصفر تحمر :ااااا وو اللهي مريضه ا ش ويه

الاخصائيه:ان شالله لاباس عليها
الام:لتوريك باس وخيتي

وسكرت ...

مشت لرجلها تجري لرجلها علي

الام :ياعلي ياعلي

وصلنا لنهايه البارت ❤

زعما بتقول ل علي وشن بيكون رده فعله كل هدا بنشوفوه ف الحلقه الجايه❇

Bạn đang đọc truyện trên: AzTruyen.Top