البارت 11

انس :ايوه حميد
شن صار طمنا يا راجل

حميد :اهو كيف وصلناه للحوش يا زعاما

انس ب فرحه : بلهي عليك الله الحمد الله الحمد الله

حميد: هي ماشي
انس :بجد تحكي بجديات

حميد توووت

اني :لقيتوه

انس :ايه الحمد الله
رتاج :قتلكم اني هونوها بس تهون

حكيم: والله غير رحمه ربي واسعه بس

(وتم دوام المدرسه وروحو)

نرجعو لرتاج شويا ___________________

طبعا اسيل بنت عمها كان هما انه اضيع رتاج بأي طريقه ف درتلها خطه انه وقت تمشي المدرسه تغيب من المدرسه وتمشي مع ليث وقت المرواح تروح علساس كانت ف المدرسه

اول مره.....الساعه ض12 اليل 📞📞📞

رتاج:متأكد
ليث:والله والله واللهي اني مستحيل نضيع شرفك ونوعدك انه هدرزه عاديه وتعارف لا اكتر ولا اقل وانتي وراحتك بعدين(وبصوت زعلان )

رتاج:حبيبي والله مش قصه مش واتقه فيك بس اني اول تجربه ليا

ليث:ايه فاهمك فاهمك.. قصدي انتي تقدريش تتطلعي اقل شي مقابله وهكي نزيدو نتعرفو مع بعض

رتاج بتوتر :امممم والله الحق متوتره شوي لكن تو نشوف

ليت :امم به متبي شي

رتاج:مش زعلان ولا

ليت:كان نتلاقو غدوه

رتاج :اام تمام بس امتا

ليت:اطلعي مع 7 بضبط وقت ادنيا فاضيه

رتاج :اي منه محد يشوفوفني ومنه ناخدو راحتنا

_____________نمشو ل كوتر
روحت كا اي يوم متكيا هلي بطنها علي سرير 🛌
وقايمه رجليها وخاطه لقلم في فمها تحل في مسأله رياضيات نبتش تنحل 😪

رتاج تشرين 📞📞📞📞....

كوتر ايييح مني لمتفكرني توا (شبحت للفون لقتها رتاج)
ردت مغيره صوتها : 📞📞📞 الرقم الذي طلبته مشغول او خارج نطاق التغطيه 📤
رتاج:ب الله
اني :هههههههههههه بردك ميفوت عليك شي شورا
رتاج:تيي ايحح تو معقوله دسكه المدار عندها صوت حلو زي هاده

اني :احمم احممم اللهم مزدنا تواضعا ههههههه

رتاج:هههههه لا يا تقه مش هكي

اني :غغير اسمعي وحق ربي مسأله الخل ما بتش تنحل كل منحل نقلب لكتاب تطلع غلط

رتاج :طايح سعدك يا توتو هادي متع تناسب عكسي وبعدها بتقلبي الكسر وتختصري وديري هدوكا التشطيبات

اني :ييي هيا هادي وني امشيتها خطاء

رتاج:عبيطه ههههههه غير اسمعي

اني :ايوا
رتاح:مش حنجي غدوه ره وكان خدو الغياب متقوليلهمش اني غايبه

اني :اممم علاش

رتاج:هكي ماهو تو ينقصولي من درجات المواضبه يا غبيه

اني: امممم به هي ماشي متبي شي

رتاج: سلامتك

اني :امم سلامات في حفظ الله

سكرت الخط 📞📱

اني ندوي مع روحي :امممم كلام مش منطقي مش عارفه لاش

(رنيت عليه هبه) 📞📱

هبه :حبييييي شن الجو
اني :تمام يا حياتي هههههه اسمعيي

هبه :شن منو

اني:علي موضوع رتاج

هبه :كنها

اني :معندهاش كناين مزال

هبه :ههههه خيرك الزح والعه

اني:مش عارفه خيرها غدوه قالت غايبه ودرجاتها نازلات وديما هايمه

هبه :حتى بوستاتها في الفيس غراميات

اني:مش عارفه لكن هلبا حسيتها ضايعه

هبه :اني ليش واكله همها شن دخلك بيها خليها علي راحتها

اني :هبه هيا متعرفش مصلحتها عندها كل شي عادي اهم شي سعادتها والله متعرف مصلحتها لازم نساعدوها

هبه: اسمعي مني عاميها الحب خليها تجرب وتوب لو دوينا معاها تحسابنا منبولهاش الخير وهكي خوديها مني

اني :يستر االله

هبه :حبيي والله متزعلي روحك عاد خيرك اني جنبك مستحيل نكبد خههههه احمدي ربك ههههه لنكبد رسمي ره

اني :تكبدي طياح سعدك ريحي روحك مش ناقصه المهم يلا منطولش عليك

هبه :خيرك متكنطيه هكي مش طايقه مني حتى كلمه مني

اني :اممم اسفه بس هكي عقلي مشتت اكيد غدوه نروق

هبه :والله ماني مسكرتها لين نراضيك

اني:هبه وراس من عندك غالي خليني

هبه:ورحمت بوك متسكري خليك شويا تهونيش عليا

اني نضت من مكاني وقعمزت :اففف

هبه :كوتر

اني :شنو

هبه : عندك مشاعر اتجاه 💘📈 زكريا

اني :......





اسفه عتأخير
وصلنا لنهايه البارت صح قصير بس نوعدكم يكون الجاي اطول 😄😄✋ سلامات

Bạn đang đọc truyện trên: AzTruyen.Top