Part 10
تعليقاتكم 💕 💕
فين:ميرا؟
ميرا:حسنا شكراً لك ايها الضابط جيوان
جيوان:ايضا سيدة ميرا قمنا ببعض التحريات وقد تأكدنا ان الحادث الذي اصاب ابنتك دبرته نينا، قبل عدة سنوات اصيب السيد هانغ بحادث وقد علمنا ان نينا دبرته ايضا
توضيح :(الحادث الذي وقع للسيد هانغ من الجزء الثالث لإكسو، البارت 5)
ميرا:شكراً على المعلومات ايها الضابط
تغلق ميرا و تعتصر الهاتف في يدها
شيومين:ميرا ماذا اخبرك؟
ميرا:من دفع الكفالة هي نينا هانغ وهي سبب الحادث الذي وقع لجاكسون وبام بام و الحادث الذي وقع لوالدي قبل عدة سنوات
يصدم الجميع و تنظر ميرا الى فين بخيبة امل
*لاحقا*
ميرا:فين اريد رؤية التسجيل في الساعة السادسة والنصف
يبحث فين عن التسجيل و يعرضه لتنظر ميرا لدقائق حتى رأت نينا تدخل قسم الشرطة مع شخص اخر
ميرا:تبا هذا المصور الخاص بفرقة سفنتين
فين:اذا هو من اكتشف امرك و اخبر نينا
تنظر ميرا الى صورة يونا لتعود بها الذاكرة الى البداية
ميرا:عندما حدثت السرقة لم يعلم احد عما سرق لكن عندما دخلت للشركة اخبرتني نينا ان احدهم سرق اوراق مهمة، ورغم قفل الحماية التي وضعته كانت نينا تدخل لمكتبي و تخرج كما تشاء، و عندما وقع الحادث ليوري لم اخبر احدا لكن نينا سألتني عن يوري هي من خططت لكل ذلك، كم كنت غبية كيف لم انتبه لذلك
فين:سنقبض عليها ميرا لا تقلقي
تبقى ميرا هادئة تفكر في كل التفاصيل لتتسع عيناها عندما انتبهت لشئ ما
ميرا:عندما سقطت من السلالم رأيت نينا وظننت اني اتخيل ذلك، نينا لا تريد الاملاك الخاصة بي بل تريد الشركة بأكملها
فين:لكن انتي لا تملكين الشركة
تستقيم ميرا بسرعة و تركض للخارج
ميرا:ابي، ابي يملك الشركة فين
يسرع فين خلفها و يقود بسرعة للشركة لتتجه ميرا الى مكتب هانغ
ميرا:تأخرنا فين
فين:هو ليس بخطر صحيح ان قتلته ستصبح الاملاك لك
ميرا:هي لن تقتله بل تريده رهينة
فين:مقابل الاملاك
ميرا:مقابل يوري
فين:ولما يوري؟
ميرا:ابي سيوافق على اي شئ حتى لا تتعرض يوري للأذى
فين:لكن انتي ما زلتي حرة
ميرا:انها تنوي على شئ ربما تهديد
فين:قلتي ان ذلك المصور يساعدها وهو الذي اكتشف امرك عندما كنتي مع سفنتين
ميرا:فين علينا الذهاب للفرقة بسرعة
يركض الاثنان و تحاول ميرا الاتصال باحد من سفنتين
ميرا:مرحبا فيرنون، اين انتم؟
فيرنون:ميرا دينو اختطف
ميرا:تبا انا في الطريق
فين:ماذا حصل الان؟
ميرا:لقد اختطفت دينو
فين:حقا تبا الان ستحصل على العائلة جميعها
.
.
.
.
ميرا:كيف حدث ذلك؟
دوكيوم:وجدنا هذه الرسالة
تاخذ ميرا الورقة و تقرأها لتثبت الواقع، ميرا مقابل عودة دينو
:ما اللعنة التي سمعتها؟
يأتي المدير بغضب و تقف ميرا امامه
ميرا:ايها المدير لا تقلق سيعود دينو
:انتي؟ مساعدة سونا، هل انتي السبب بذلك لاني سأطردك بلا شك
ميرا:دعني اسهل الامر عليك انا استقيل و الان توقف عن النواح لاستطيع التفكير بخطة
مينغيو:ميرا من اختطف دينو؟
ميرا:نينا هانغ، اختي بالتبني
جونغهان:لكن كيف؟
ميرا:انا لست ابنة السيد هانغ الحقيقة فقد تبناني عندما كنت صغيره و نينا كانت صديقتي المقربة اشبه باخت الي وعندما علم السيد هانغ ذلك قرر ان يتبناها ايضا
هوشي:ما دخل دينو بذلك؟
ذا ايت:هل هو بالمصادفة اخوك بالتبني؟
اس كوبس:يالهي دعك من هذا المغفل
ميرا:نينا تريد الشركة التي يملكها السيد هانغ وقد اختطفته ايضا لانه كتب وصية بان تكون الشركة ملك لي و لابنتي يوري، السيد هانغ سيفعل اي شئ حتى لا تتأذى يوري وقد اختطفت دينو لاسلم نفسي مقابل تحريره
جوشوا:هذا كلام خطير
ميرا:اكثر مما تتصور
فيرنون:ماذا نفعل اذا؟
ميرا:لا شئ فقط ابقوا معا و اتركوا الباقي لي
فين:ميرا انا هنا
ميرا:لهذا قلت لي، انت لن تشارك اريدك ان تذهب إلى الشرطة و تخبرهم عن الموقع الذي كتب على هذه الورقة
فين:لكن ميرا....
ميرا:فين اصبح الامر خاصاً بعائلة هانغ لا اريد توريطك معي يكفي ان دينو هناك ايضا
تلتفت ميرا و تسرع بالخروج للعودة الى منزلها لكن ما رأته جعل عقلها يتوقف عن التفكير
ميرا:هان، يونجين؟!!!!.......
Bạn đang đọc truyện trên: AzTruyen.Top