ch25|new start|

وعدتكوا ببارت لو تفاعلتوا 😉
ياريت تتفاعلوا علي بارت ده كدة بردو

علقوا علي الفقرات و متنسوش الڤوتس 😂
اي نو انكوا مش طايقيني
تفاعل بقي عشان انزل في اقرب وقت

********
Dana pov

مر سنة كاملة علي ذلك اليوم، تغير بها الكثير و في مقدمتهم انا

لم يتغير حبي له و لكن تكايفت علي نسيانه

تعلمت كيف اعيش من غيره

هو من تخلى عني، انا اخطأت نعم و لكن هو ايضاً من تخلى

حياتي حقاً تدمرت من بعده حتي اني مكثت بالمشفى عدة اسابيع لاستعيد صحتي

استعدت صحتي نعم و لكن لم استعد نفسيتي او قلبي المحطم

انا جيدة او انا اتظاهر بأني كذلك

"بنيتي حبيبتي هيا، اليوم لديك عمل كثير" افاقتني امي من شرودي في الثليج الذي يتساقط

امي الذي حُرمت منها و انا صغيرة و لكن عرفت كيف تعوضني عن ذلك
لم تتركني بيوم في هذة السنة و هي تعلم ايضاً اني لم اتعافى حقاً او لأقول الكل يعلم ذلك و لكن لنقل اننا نحاول النسيان

"حسناً امي سأنزل الآن" قلت لها ثم قبلت جبينها و يديها لتبتسم لي ثم تنزل

ذهبت لارتدي ملابسي و اتجهز

"سأذهب امي،وداعاً ابي " صرخت بها و انا آخذ مفاتيح سيارتي و معطفي

"لا انتظري دانا" قالت امي بحدة

"ماذا هناك؟ " سألتها بتعجب

"لم تأكلي و لم تأخذي دوائك" قالت لأضع اشيائي بمكانها و اذهب ورائها للداخل فانا لا احب امي الغاضبة، غضبها سئ للغاية

دخلت لأجد ابي بالداخل و يقرأ الصحيفة فقبلت وجنتيه و يديه و جلسنا نتحدث قليلاً حتي وضعت امي الطعام

اكلت سريعاً ثم اخذت دوائي فنعم لم يتحسن قلبي بعد تلك العملية و ايضاً مع الاحداث السابقة تدهورت حالتي اكثر

كنت اتجول بسيارتي قليلاً و انا اشاهد شوارع ايرلندا التي يغطيها الثليج

فلقد نسيت ان اخبركم اني انتقلت الى هنا حتي انسى كل شئ 

دخلت الي الشركة ليقف الكل حتي يحييني و انا ابتسم لهم

لقد اعطاني ابي شركته حتي اكون بها بدلاً منه بسبب تدهور صحته

دخلت المكتب و جلست ادقق في بعض التقارير لأجد نايل دخل سريعاً

"اللعنة عليكي دانا لما لم توقظيني؟" صرخ بها

"نايل توقعتك لن تستيقظ حتي الغد اساساً" قلت بملل لأنه ثمل البارحة

"حسناً حسناً لدي لكي مفاجأة" قال بحماس

"حقاً ما هي؟ "سألته سريعاً

"لوسي و زوجها لوي و فريدي ابنهم قادميين" قال بفرحة

"تمزح" قلت بصدمة

"لا" قال

"لقد اشتقت لهذا الاحمق الصغير"

"دانا اريد ان اسألك سؤال"

"ماذا هناك"

"لما لم تأتي بيوم ولادة فريدي بالرغم اني عدت وجدتك بالبيت" سأل لأرجع بذاكرتي لذلك اليوم

#flashback#

كنت اركض بسرعة شديدة بعد ان خرجت من المطار حتي استطيع الوصول للمشفى في الميعاد

"ارجوكي اريد المريضة لوسي توميلنسون" قلت للممرضة و انا احاول التقاط انفاسي

"انها بغرفة 220 بالطابق الأول" قالت بهدوء و هي تتفحصني لان حالتي كانت يثرى لها فانا لم اخرج من البيت او اكل شئ الا عند الضرورة منذ ان وصلت ايرلندا منذ اكثر من شهرين فتجاهلتها لأركض سريعاً للأعلي و لكن اوقفني ما رأيته عند غرفة الاطفال


كان زين يقف و بيده طفل و يقف معه لوي

بدأت الدموع بالتجمع في عيناي و انا ارآه يداعب الطفل

لقد كنت مشتاقة اليه كثيراً

خرجت سريعاً من المشفى و عدت الي البيت

#end#

"كان هذا كل شئ" قلت بألم ليبتسم لي نايل بشفقة ثم خرج لانهاء اعماله

امضيت بقية اليوم بالشركة فكان هناك الكثير من الاعمال

نظرت الي الساعة لأجدها الواحدة بعد منتصف الليل

جمعت اشيائي ثم خرجت من الشركة

كنت ذاهية ناحية سيارتي و لكن اوقفني احدهم

"دانا" انه جيرمي احد العاملين هنا في الشركة و اعلم انه معجب بي و لكن لا استطيع تقبله

"ماذا تريد جيرمي؟" قلت ببرود

"دانا حقاً لقد مللت ،انتي تعلمين ماذا اريد منكِ و انا اتعذب بسبب ذلك،دانا انا احبك" قال و هو ينظر لي و شعرت انه ثمل لكني تجاهلته و كنت سأذهب لأجده امسك يدي بقوة و سحبني ناحيته

"عندما اكون أتحدث معكي لا تتركيني و تذهبي" قال بحدة و بدأ يقترب مني لابدأ في محاولة الفرار لكنه كان يحكم يداي و لكن فجأة احد دفعني بعيداً لأسقط علي الارض و قفز علي جيرمي و بدأ ينهال عليه بالضرب

كنت انظر له بصدمة فانا لا ارى غير ظهره اسندت نفسي لأقف و كنت انفض ملابسي لاجد احد امسك يداي من الناحيتين

"هل انتِ بخير؟ " مجرد ما سمعت الصوت كأن هناك دلو ماء مثلج وقع فوقي

بدأت ارفع وجهي بتردد لأراه انه هو زين


*******

Bạn đang đọc truyện trên: AzTruyen.Top