ch11|our home|

الشرط مكملش بس خلاص التفاعل كان حلو بردو و مش عايزاكوا تزعلوا و تقريباً ده اخر بارت هينزل قبل الدراسة و بعد كدة كل خميس ان شاء الله

اتمني يعجبكوا

سوري انه قصير

20vote+25comment

*************
Dana pov

عندما قال زين هذة الجملة لم اشعر بنفسي الا و انا اطير في السماء نعم يا سادة فهو حملني

"زين انزلني ارجوك انزلني ارجوك ارجوك " قلت بصراخ

"اصرخي بأحبك اولاً" قال و هو يدور بي

"حسناً حسناً احبك زيني" صرخت

"لن انزلك حبيبتي " قال ثم بدأ بالركض خارج السطح نزولاً الي الاسفل

"زين حقاً انزلني اريد تبديل ملابسي ارجوووك" قلت

"حسناً حسناً و لكن انا من سأختارها لكي" قال

"حسناً" قلت بخجل

انزلني اخيراً و نزلنا الي بيتي

كنت افتح الباب و لكن زين وضع يده علي فمي حتي لا اتحدث ثم اشار الى جانبي الايمن لأجد ان لوي و لوسي يقبلوا بعض

اشرت له بالهدوء ثم صرخت
"كيف تفعلون هذا ببيتي يا حقراء" و زين لم يستطع ان يكتم ضحكته

نظروا الينا بصدمة و احمرت لوسي خجلاً ثم وضعت وجهها بعنق لوي لتختبأ من نظراتنا

"حسناً حسناً نحن دقائق و سننزل اكملوا ما كنتوا تفعلوه حبيبتي " قال زين بضحك و هو يغمز لهم ثم سحبني وراءه

وقف زين امام الخزانة و هو يتأمل الملابس و انا اكتم ضحكتي بصعوبة

"لما تشبه البنات و انت تختار الملابس" قلت و انا اضحك لم استطيع امساكها

"ملابسك جميلة و تكون اجمل عندما ترتديها حبيبتي " قال و هو يستدير نحوي و معه الملابس

اخذت منه الملابس و دخلت الي الحمام لكي ابدلها

بعدها خرجنا و كان لوي و لوسي بالمطبخ

"نحن سنخرج" صرخت

"لا تتأخري دانا" صرخت لوسي من الداخل

"انها معي لا تقلقي" صرخ زين هو الاخر ثم ابتسم لي و شبك يدي بيداه و خرجنا

ذهب زين ناحية دراجة نارية

القي الي خوذة و صعد علي الدراجة

"ماذا تنتظري دانا هيا" قال و هو يمد يده الي

ابتسمت له ثم ارتديت الخوذة و امسكت يده و صعدت خلفه

"تمسكي بي جيداً حبي" قال مما جعلني احتضنه بشدة من الخلف ثم انطلقنا بأقصى سرعة ممكنة

"هل تعلم كم تمنيت ان اركب دراجة نارية" صرخت بسبب صوت الدراجة العالي

"اعلم حبي" قال بفخر

"كيف" قلت بصدمة

"انه سر المهنة" قال و بدأ في تخفيف السرعة بسبب الازدحام

خلعت الخوذة و وضعتها بالخلف في الصندوق و فككت ربطة شعري لأجعل شعري يتطاير بالهواء

"زين اريدك ان تسرع " قلت مما جعله يتخطى السيارات و نذهب الي طريق خالي من الناس

"مستعدة" صرخ بحماس

"هيااا" صرخت مما جعله ينطلق بأقصي سرعة عنده و اتشبث به اكثر و لكن بدأت بالتراجع ببطئ و اجعل شعري يتطاير في الهواء ثم رفعت يدي بالهواء و انا اصرخ بحماس و فرحة

دخلنا في طريق مظلم علي جانبيه الكثير من الغابات و بدأ زين في ابطاء حركته

"اين نحن زين؟ "قلت بقلق

"انتظري قليلاً" قال ثم بدأ بالدخول في الغابة

ظل يسير بالدراجة ببطئ حتي لا يحدث لها شئ ثم توقفنا امام بيت

"ما هذا؟ "تساءلت

"بيت"

"اعلم انه بيت زين لا اقصد ذلك اقصد لمن؟ "

"لنا"

"كيف"

"من الآن و صاعداً هذا ملجئنا من الدنيا " قال ثم اخرج مفاتيح و اعطاها الي

"هذة نسخة مفاتيحك" احتضنته بشدة و قبلت وجنته ثم قلت

"احبك زيني"

"احبك ايضاً لؤلؤتي"

************

Niall pov

اجلس بالمكتب و امسك هذة الورقة التي اعرف من اين أتت

انا مشتت للغاية لا اعرف ان كان كلام هذة الورقة صحيح ام لا و لكن الامضاء بالاسفل باسم ابي

اخرجت هاتفي و اتصلت بأبي

"اهلاً ابي"

"اهلاً نايل"

"ابي هل انت بالفعل من بعثت لي بهذة الورقة"

"نعم"

"و لكن كيف علمت"

"انها قصة طويلة لا يستحسن ان احكيها بالهاتف"

"انا قادم اليك ابي"

قلت ثم اغلقت الخط و حدثت مساعدتي كي تحجز لي تذكرة طائرة في اقرب وقت الي ايرلندا

ما مكتوب في هذة الورقة سيغير حياتي و حياة ناس اخرى كثيراً

لا استطيع ان اصدق بعد كل هذة السنين اني وجدتها هنا بجانبي اختي الصغيرة التي اُختطفت من صغري دانا
*********

Bạn đang đọc truyện trên: AzTruyen.Top