Part 33
خبر جديد خلصت من رواية جديدة!!! معليش متحمسه مررررررررة
نبدأ...
توقف كريس عندما رأى والدته على السرير دخل الغرفة بهدوء و وضع زهرة بجانب رأس والدته قبل جبينها
كريس:امي اتمنى ان تتحسني قريبا
قال وخرج مسرعا لوالده، عندما وصل للغرفة وجد تجمعات كثيرة تمنعه من الدخول
كريس:هييييي ابتعدوا قليلا اريد رؤية ابي
يقول وهو يدخل بينهم حتى دخل للغرفة و رأى سيلفا و نايل و الطفلان هناك "كيف وصلوا قبلي بسرعة" قال في نفسه و تقدم لوالده وهو يحمل الزهور و الطوق خلف ظهره معتقدا انه اخفاها ولن يراها زين لكنها كانت واضحة جدا
زين:كريس بني
قال وفتح حضنه لأبنه الذي اخرج الزهور و الطوق من خل ظهره
كريس:هذه لك ابي
زين:اوووو عزيزي شكرا لك
يقول وهو يحتضن ابنه بقوة
سينال:كرس كرس
ثيو:اسمه كريس سينال ياللهي
سينال:كما قال
كريس:دعها تناديني بالاسم الذي تريده لا بأس
"لطييييييف" يهمس الجميع فيما بينهم و يصفع ثيو جبهته
يجتمع الاطفال ويتهامسون فيما بينهم ليركضوا و يعودوا بسرعة وفي احضانهم زهور كثيرة و اطواق ، بدؤا يوزعونها بابتسامة كبيرة
كالوم:اووو هذا لطف منكم
شير:شكرا لك الوانها جميلة
ديمي:ورائحتها ايضا
هاري:احببت هذا الطوق
مايكل:ما رأيكم بي؟
لوي:جميل عليك لكنه اجمل علي
ليام:ابدو رائعا كأني فائز بمسابقة جمال
لوك:ولا في احلامك لاني من فاز بها
اشتون:اليست هذه مسابقة للفتيات
دانيس:كيف ابدو جريج؟
جريج:كملكة جمال
سيلينا:اشعر بأني صغرت الف سنه
الفا:لا تبالغي مازلتي شابه من اليوم الذي تزوجتك فيه
سينال:ماما بابا هذه لكما
تعطيهم سينال اطواقا ليرتدوها ايضا
نايل:زاد هذا الطوق من جمالك عزيزتي
سيلفا:شكرا لك وانت تبدو كطفل كبير جميل
تقهقه سيلفا وهي تعدل طوق نايل
زين:ههيييييي انا المريض هنا
لوي:اوه زين تبدو جميلا جدا
كالوم:نعم نعم اصبحت وسيما للغاية
لوك:لا يوجد احد بقدر جمالك
جريج:ما عدا دانيس
ليام:صحيح صحيح هي كملكة جمال
مايكل:رائعة الجمال حقا
الفا:يا لكم من مراوغون
يقول ليضحك الجميع، يبقون يتحدثون كثيراً لوقت طويل حتى نام الاطفال كريس في حضن زين، سينال في حضن سيلفا، ثيو في حضن دانيس
دانيس:سيلفا هيا لنأخذ الاطفال لغرفهم
سيلفا:حسنا، ناي احمل كريس من فضلك
نايل:حسنا عزيزتي
يحمل نايل كريس و يتجهون لغرفة الاطفال، يضعوهم في سرائرهم و يخرجون
دانيس:سيلفا نايل
ينظران لها بعد خروجهم من الغرفة
دانيس:لقد ضيعتما وقتكما كزوج و زوجة من اجل الامبراطورية لذا اقترح عليكما ان تقضيا وقتاً بمفردكما و تدعا مشاكل الامبراطورية لنا
سيلفا:لا اعلم دانيس فمازال لدينا اشغال خاصة
نايل:سيلفا محقه علينا ان نتأكد من سلامة زين اولا و ايضا لا تنسي بيري
دانيس:اعلم هذا لكن من الجميل ان تحظى سينال بأخ او اخت ايضا لتسعد الامبراطورية بعد عناء
سيلفا:دانيس هناك خطب ما صحيح؟
دانيس:حسنا سيلفا عندما خدرنا جيمس و زوجته تضررت انا و جريج من هذا، جريج فقد قدرته على شفاء الاصابات وانا لن استطيع الحمل مجددا
سيلفا و نايل:ماذا؟؟؟!!!!
سيلفا:دانيس
تقول و تحتضن اختها التي هربت دمعه من عينها
دانيس:لا بأس سيلفا ثيو لديه سينال والان لديه كريس ايضا لن يشعر بالوحدة
تمسح سيلفا دموع اختها لتبتسم لها، بعدها يذهبون لغرفة زين الذي نام و خرج الجميع لغرفهم، اما سيلفا فقد ذهبت لتتفقد اكوا في الغابة ثم عادت لترى بيري
سيلفا:بيري تمنيت ان تكوني بجانبي حين يضيق كل شئ علي لكنك السبب في هذا الضيق اصبحت وحشا بسببك بيري لكني لست وحشا انا فعلت هذا لصالح الامبراطورية و الجميع
تشعر سيلفا بأحد يحتضنها من الخلف
سيلفا:نايل
نايل:اجل؟
سيلفا:اتظن انها ستعود بيري صديقتي الحميمة واختي ايضا
نايل:سيلفا فقط دعيها تستيقظ لتعلمي الاجابة حسنا
سيلفا:حسنا، بيري انا مازلت احبك
تمسك بيدها
نايل:وهي ايضا تحبك عزيزتي
تبتسم سيلفا و يقترب منها نايل ليطبع قبلة رقيقة على شفتها، تشعر سيلفا بالضغط في يدها تنظر ليدها لتجد يد بيري ترتجف
هل استيقظت بيري؟
لما ارتجفت يد سيلفا؟
هل ستقتنع سيلفا هي و نايل بكلام دانيس؟
Bạn đang đọc truyện trên: AzTruyen.Top