Part 31

الف شكر ل@ghaeed12332111
نبدأ....

#سيلفا
يحمل نايل جسد زين
سيلفا:نايل سأبقى مع اكوا لا يمكنني تركه هكذا
نايل:مستحيل احضريه معنا هيا
تحمل سيلفا اكوا و ينطلقان للقصر يدخلان و يتوافد الجميع اليهما، هاري يأخذ زين من يد نايل و الفا يأخذ اكوا بينما تأتي خادمات و تأخذن سيلفا لغرفتها و نايل لغرفة اخرى حتى يرتاحوا قليلا
"مهلا اميرة سيلفا طلب منا الملك جعلك ترتاحين"
سيلفا:انا لن ارتاح قبل ان ارى كيف حال الجميع
تقول بعد ان خرجت من الحمام و ارتدت ملابس تغطي جروحها لكن لم تستطع تغطية جروح وجهها
تخرج سيلفا من غرفتها الى العيادة الخاصة بالعائلة الملكية، تدخل و تجد جميع اصدقائها مستلقيين على اسرتهم
سيلفا:كيف حالهم؟
"بخير اميرة سيلفا عدا السيد زين فإن حالته غير مستقرة و السيدة بيري ايضا لكن سنحاول جهدنا"
سيلفا:بالمناسبة بيري تحتاج للدماء البشرية لا تعطوها قبل ان آمركم
"حسنا امرك"
سيلفا:وما هي مشكلة زين؟
"تعلمين اميرة سيلفا خطورة الخشب على مصاصي الدماء السيد زين طعن بخشب و قد كسرت داخله مما ادى لتحطم الخشب الى قطع صغيرة وقد دخلت الى دمائه"
ترتعب سيلفا لكن تخفي نبرت قلقها
سيلفا:وما الحل اذا؟
"سنجري عدة عمليات لفتح جسده و اخراج قطع الخشب او حرقها"
سيلفا:حسنا لا بأس سأفور اي شئ تحتاجون اليه
"شكرا لك لكن لن نبدأ العملية قبل ان تستقر حالة السيد زين و يصبح جسده قويا قليلا"
سيلفا:حسنا شكرا لك و ارجوك اخبرني ان استيقظ احد منهم
"حسنا اميرة سيلفا"
تبتسم سيلفا و تنظر نظرة اخيرة قبل خروجها من العيادة لتذهب و تتفقد جنودها المصابين
تدخل و يشهق من كان مستيقظا من الجنود
سيلفا:جنودي الشجاع انا هنا نيابة عن العائلة الحاكمة لاطمئن عليكم و اشكركم على جهودكم التي بذلتموها لحماية الامبراطورية
"شكرا اميرة سيلفا هذا واجبنا"
"ما كان عليك اتعاب نفسك و المجئ"
"كيف حال العائلة الحاكمة اميرة سيلفا"
"نعم هل جميعهم بخير؟"
"اسفون لاننا لم نقم بواجبنا على اكمل وجه"
سيلفا:لا لا انتم قمتم بواجبكم على اكمل وجه لكن ما حدث لي و للعائلة الملكية كان مقدرا، اطمئنكم هم جميعاً بخير، سأذهب الان لترتاحوا وان احتجتم شيئا ارسلوا بطلبكم الي
يومئون و تبتسم لهم سيلفا، الان ارتاح بالها و يمكنها اخذ قسط من الراحة
تتجه سيلفا الى نايل لتتفقده
سيلفا:ناي هل انت مستيقظ؟
نايل:نعم عزيزتي تعالي
تدخل الغرفة و تغلق الباب وراءها تجلس على طرف السرير مواجهة لنايل
سيلفا:هل انت بخير عزيزي؟
تقول وهي تمرر اصابعها على الضمادات
نايل:اجل وماذا عنك، ما كان عليك النهوض عليك ان ترتاحي
سيلفا:لم استطع ذهبت و تفقدت الجميع بالعيادات
نايل:جيد، هل جميعهم بخير؟
سيلفا:اجل لكن زين و بيري حالتهما غير مستقرة
نايل:ولما ماذا بهما؟
سيلفا:قال الطبيب ان زين قد انكسر بداخله خشب و وصل لدمائه وانه يحتاج لعدة عمليات لاخراج قطع الخشب او حرقها
نايل:هو ليس بالامر الخطير على ما اظن صحيح؟
سيلفا:اظن هذا، زين قوي لن يستسلم بسهولة، اما بيري تعلم كل ما تحتاجه دماء بشرية لكن لن اعطيها هي قبل ان احصل على ما اريد
نايل:فكرة سديدة بعد ان زال همنا الاكبر علينا الاهتمام بالأطفال، مهلا اين هم؟
سيلفا:ياللهي لم اتفقدهم
تنهض سيلفا مسرعة مع نايل الذي اخذ رداء ليغطي جسده يركضان لغرفة الفا و سيلينا
سيلفا:امي ابي انتما هنا؟
تقول وهي تطرق الباب بهدوء
يفتح الباب و تظهر سيلينا
سيلينا:اوه ألم نطلب منكما اخذ قسط من الراحة
سيلفا:صحيح اسفه انا ذهبت لتفقد الجميع و اطمئننت عليهم
سيلينا:اوه حسنا ادخلا
يدخلان لترق ملامحهما وهما ينظران للاطفال نائمين يحتضنون بعضهم
الفا:لا تقلقا لم يتأذوا فقط بعض الخدوش
تقترب سيلفا منهم وتطبع قبله على جبين كل منهم
الفا:وانتما ايضا عليكما النوم جيدا لذا دعهما معنا
نايل:لكن انتما ايضا عليكما الراحة
الفا:لا بأس نايل نحن بخير معهم
يبتسمان و يذهبان لغرفتهما، يستلقيان على السرير و تضع سيلفا رأسها على صدر نايل
سيلفا:هل تتألم؟
نايل:لا
سيلفا:حقا
نايل:نعم
سيلفا:متاكد ولا قليلا
نايل:بربك انا نصف مصاص دماء و مستذئب لو نزعت الضمادات سترين ان الجروح اختفت
سيلفا:حسنا اذا
نايل:احبك
سيلفا:احبك ايضا.......

هل سيستيقظ زين و يقوم بالعملية؟
ماذا سيحدث اذا افاقت بيري؟
ما هو الشرط الذي ستقوله سيلفا لبيري؟

زين بيموت ابشركم




امزح امزح





ولا اخليه يموت

Bạn đang đọc truyện trên: AzTruyen.Top