Part 25
اسفه ع التاخير
نبدأ..
كريس:زين
نايل:ز-زين
يهمس بصدمة بينما يبتسم كريس يقتربان من الوصول يركض كريس لكن يتوقف عندما يرى نايل قد توقف خلف الاشجار
كريس:نايل ألن تأتي لتلتقي ابي؟
نايل:في وقت لاحق كريس حسنا
كريس:حسنا إذا شكرا لك ... وداعا
نايل:الى اللقاء
يلوح نايل لكريس الذي قد وصل لحضن ابيه، يختلس نايل النظر وفعلا هو زين، زين مالك يركض مبتعدا عنهما
#زين
زين:كريس اين كنت لقد تأخرت؟
كريس:اسف ابي لن اكررها
زين:حسنا لكن هل جئت لوحدك الى هنا؟
كريس:لا اوصلني والد ثيو و سينال
زين:حقا واين هو؟
كريس:ذهب قال انه سيلتقي بك في وقت لاحق
زين:وما اسمه؟
كريس:نايل ابي
زين:ن-نايل
يهمس زين لتتجمع الدموع في عينيه مرت سنوات ولم يتقابلا والان يأتي اطفالهما ليصبحوا اصدقاء
*في امبراطورية سيلفا*
سيلفا:حقا نايل هل كانت بيري معه؟ هل هما بخير؟
تقول سيلفا بعد ان سمعت اسم زين و تجمعت الدموع في عينيها و عيني نايل
نايل:نعم سيلفا هو تغير قليلا لكنه لا يزال زين القديم و بيري لم ارها معه للاسف
يقول بحماس و يهمس في نهاية جمله وهو يمسك بيد سيلفا
سيلفا:هل تعتقد انه غاضب الان بما ان اطفالنا اصبحوا اصدقاء
نايل:زين طيب القلب سيلفا ولن يدع شئ يقف امام سعادة ابنه
سيلفا:اتمنى ذلك
تدخل بقوة سينال و خلفها ثيو
سينال:ماما، بابا
تصرخ و تقفز ليحملها نايل و تعانق سيلفا ثيو و تحمله ليجلسوا على الاريكه
سيلفا:لما الصراخ الان
ثيو:كنا نتساءل اذا بإمكاننا الذهاب للغابة غدا
سينال:نعم لنلعب مع كرس
ثيو:اسمه كريس كريس
سينال:نعم كما قال
يقهقه الابوان و يقبلان الطفلان
سيلفا:لكن بشرط
ثيو:ما هو؟
سيلفا:اخبرانا ماذا حدث عندما ذهبتما لوالد كريس
سينال:التقينا به و قال انا زين سررت بالتعرف اليكما و اين والداكما
ثيو:كان يبتسم لنا و قال ان نعود اليكما حتى لا تقلقا علينا
نايل:حسنا لم نرد التفاصيل الدقيقة لكن لا بأس
ثيو:اذا
نايل:حسنا ستذهبون غدا للغابة
سينال و ثيو:ياااااااااااااااااااااي سنذهب
يصرخان بحماس و فرحة كأي طفل
سينال:ماما هل البشر افحورة؟
ثيو:اسطورة سينال اسطورة
سينال:كما قال
سيلفا:لا عزيزتي يوجد بشر وهم حقيقيون لكنهم بعيدون عنا
سينال:هل يمكن ان نأكلهم؟
نايل:يبدو انك جائعة و الجواب لا هم مثلنا لكن ليس تماما بني
ثيو:اوه حسنا
سينال:جائعة
نايل:كنت اعلم
سيلفا:هههههههه هيا لتأكلا و تناما حسنا
ثيو و سينال:حسنا
تحمل سيلفا سينال و يمسك نايل بيد ثيو يذهبون لغرفة الطعام و يتناولون العشاء ينتهون و يذهبون لغرفهم
#زين
لن اخبر بيري ان كريس قد قابل نايل و ابناه هي لن تسمح لكريس بالخروج مجددا وحقا هو سعيد لانه حصل على اصدقاء سآخذه غدا وكل يوم للغابة اذا كان هذا يجعله سعيدا
كريس:ابي ابي
زين:اوه نعم بني
كريس:هل هذا يعني انه لا يمكنني الذهاب للغابة غدا ارجوك ابي اريد اللعب مع ثيو و سينال مجددا
زين:بالطبع ستذهب بني كن شارذا ولم انتبه لما قلت سآخذك الى هناك كل يوم للعب معهما
كريس:حقا شكرا ابي شكرا لك
زين:على الرحب بني لكن لا تخبر والدتك حسنا حتى لا تتعب اكثر
كريس:حسنا ابي
يقبل زين جبين ابنه ثم يخرج من غرفته الى غرفته
يدخل ليرى بيري تجلس على سريرها تنتظره
زين:مرحبا عزيزتي
بيري:اهلا زيني
زين:لما استيقظتي الان تحتاجين للراحة
بيري:لكن زيني كنت افكر بكريس تعلم سيصبح بسن السادسة بعد عدة أيام و يجب اخذه الى القلعة
زين:لا تشغلي بالك بيري سآخذه انا مع شير ديمي و ليام و اشتون وانتي عليك البقاء هنا و الاهتمام بنفسك
بيري:شكرا لك زيني احبك
زين:وانا ايضا
هل سيتقابل الاطفال مجددا؟
ما هو سر القلعة ولما على كريس الذهاب هناك؟
متى سيخبر زين بيري بشأن صديقا كريس؟
Bạn đang đọc truyện trên: AzTruyen.Top