Part 21
سيلفا:زين و بيري لم لما خنتمانا
زين:لاننا اردنا الحكم لم نرد ان نكن تابعين فقط
نايل:كنتما كإخوة لنا ليس كتابعين
بيري:لكن الحقيقة هي اننا اتباع مجرد اتباع
سيلينا:بيري كيف امكنك
سيلفا:امي زين يتحكم بها هو من عضها لذا هو يتحكم بها تماما لكن هي يمكنها التحكم به ايضا
نايل:يبدو انه اقوى منها
زين:صحيح وهي لن تخونني ابدا صحيح عزيزتي
بيري:اجل زيني
هاري:ماذا عن ثيو؟
زين:اوه ذلك الوحش الصغير، بيري احضريه
تذهب بيري وتحضر ثيو الذي كبر عن السابق لانه مصاص دماء
زين:امسكوا
يمسك زين بثيو من قدمه و يرميه عليهم يشهق الجميع و يحاولون الامساك بثيو يمسكه مايكل
نايل:زين
سيلفا:بيري
يصرخان بغضب عليهما و يزمجران
زين:حافظا على هدوئكما للمفاجئة الكبرى
بيري:تا تاااااااا
يتقدم جيمس و زوجته مع شير، ديمي وليام و اشتون ، يقف الجميع بصدمه عدا سيلفا و نايل لانهما علما ما حدث
مايكل:اشتون
لوي:ليام
هاري:شير
كالوم:ديمي
جيمس:اعلن ان هذا القصر وهذه الامبراطورية اصبحت تحت حكمنا وان اي شخص من خارج هذه الامبراطورية عقابه الموت
يقول و تخرج مخلوقات مخيفة ذات اسنان بارزة و اعين حمراء
الفا:كيف؟ من؟
جيمس:حولنا الحيوانات الى مصاصي دماء مخيفين صحيح
يقول و يضحك ضحكة شريرة، وسط الشجار بين الحيوانات و الفتية تقف سيلفا مع نايل لتنطلق شرارة الحرب مع زين و بيري
هاري:هيا علينا الذهاب
يصرخ هاري و يصعد الجميع على احصنتهم و ينطلقون فور وصولهم تركض سيلفا لغرفتها رغم انها علمت منذ البداية انهما خائنان لكن الثقة عندما تكسر يكسر القلب معها يلحق بها نايل بعد ان تركها بمفردها لدقائق طرق الباب ودخل ليجدها على السرير تشهق بصوت منخفض، يتقدم نايل بهدوء وتستدير سيلفا عندما تسمع ذلك الصوت صوت ثيو الصغير الذي اعاد القوة و الامل اليها، تحمله بين يديها و يضع يديه الصغيرة على وجنتا سيلفا ليمسح دموعها
سيلفا:شكرا لك ثيو الصغير اعدك سأخلص والداك وسأهتم بك الى ذلك الحين
نايل:احم احم
سيلفا:اوه صحيح و عمك نايل ايضا
يبتسم و يقبل شفتيها برقة يضع جبينه على جبينها ويحتضن ثيو عنقها لتبكي بصمت والم
دقائق وتنام مع ثيو يذهب نايل ليطمئن الجميع عليها و يتفقد الفتية و الملكة التي كانت تبكي بحرقة على ابنتها و زوجها
الجميع تمنى ان تمر تلك الليلة على خير
استيقظ صباحا على اشعه الشمس المتسللة من بين الستائر اتحرك ببطئ و يحتضنني نايل بشدة من الخلف و ثيو يحتضن قميصي من الامام، رائع الان انا اسيرة
افلت من قبضتهما بحذر و اضع ثيو امام نايل ظهره على صدر نايل، اتمدد قليلا و اذهب لافتح الستائر الشمس ليست ساطعة كثيرا لذا لا بأس اسمع تمتمات التفت لأرى ثيو قد استدار بانزعاج و دفن وجهه في صدر نايل و نايل وضع الوسادة على وجهه بينما يحتضن ثيو
اقهقه على شكلهما اللطيف
سيلفا:استيقظا ايها الكسولان
اقول و اسحب الوسادة من وجهه نايل يستيقظ ثيو و يتثائب ويمسح عينيه بيديه الصغيرتان احمله للحمام
سيلفا:ناي يستحسن ان تستيقظ قبل ان اخرج
يصرخ ثيو و اضحك
*بعد سنة*
شير:علينا اخبار سيلفا من يجري الان
ديمي:اجل يمكنك التحدث في عقلها
ليام:بسرعة و هيا لنذهب اليهم هم يحتاجوننا
*في الامبراطورية*
كالوم:بسرعة ليحضرها احد بسرعة
لوك:خذ بسرعة اعطها
نايل:شكرا، سيلينا تفضلي
سيلينا:حسنا سيلفا عزيزتي كوني قوية
سيلفا:لا امي لا استطيع لما اشعر بالالم ألست مصاصة دماء آآه هذا ليس عدلا امي
تصرخ سيلفا بقوة لتتنهد بعدها براحة
يخرج نايل من الغرفة ليطمئن البقية
لوي:هل هل بخير؟
هاري:ماذا حدث؟
كالوم:هيا تكلم
مايكل:لما انت صامت
لوك:اصمتوا قليلا حتى يجيب
نايل:لقد اضيف فرد جديد للعائلة الملكية
الفا:مبارك بني الان ثيو اصبح له اخت جديدة
*في الامبراطورية الاخرى*
زين:لقد اضيف فرد جديد للعائلة الملكية
جيمس:مبارك لك سيكون هذا سلاحنا السري.........
اضيف فرد في كلا الامبراطوريتان هل سيشكل هذا فرقا؟
ما شعور ثيو وهو بعيد عن والديه؟
Bạn đang đọc truyện trên: AzTruyen.Top