البارت ال 3 الجزء ال 4 لمَا نُقَلِب فِي المَاضِي🍃🍂


أهلا أهلا أهلا كيفكم يارب تكونوا بخير 🤗❤️❤️

رجعتكلكم ببارت جديد  😍😍 و حماس كثير إنشاء الله 🤩🤩

أحب إني أوضح كام نقطة علشان تفهموا أحداث الرواية بوضوح


أول شي  سمى قلبي حب عمري كايتو كيد ههههههها جولولي مع مين تريدون أن يكون كايتو ههههها

أوكو ولا أكاكو 

إتركوا لي تعليقكم


ثاني شيء 

الرومانسية و كدة مكنتش كذبة لا كانت في البداية لملاحظة هايبارا و لكن يبدو أنها خرجت عن يد سينتشي و قلبت رومانسية بجد من كلا الطرفين


ثالث شيء 


Stop🚫✋

 قِف 🚫✋

attendez 🚫✋

هو انت ليه يا كبير دايما كدة تاعبني و معطلني إتفضل يلا زي الشطور عندك نجمة دوس عليها و إعمل ڨوت ياكبير 😊😊


رابع توضيح 

مع إحترامي لكل فانزات ران و لكن لا تقلقوا ران لن تقتل و لن أجعلها شخصية مكروهة و لن تكون سيئة و كل هذا لأني أيضا أحبها عادي مثل باقي الشخصيات


خامس توضيح

المتابعين : طيب كدة خلاص إعتراف و إعترف و حب و خليهم يحبوا و خلصينا

انا : لحظة ستوب إنت كمان✋ هو أي إعتراف كدة و السلام و بعدين يعني هناك كارثة عايزين نطلع منها بسلام لا لا هما كارثتين كبااااااااار الأولى ران يعني أكيد هيا مش هتسيبه بالسهولة دي و الكارثة الثانية و الأكبر هى كذباااااااات الست هايبارا

المتابعين : ايييييش

انا : بقولكوا اية اللى فهم فهم يلا نبدأ البارت و هتفهموا كل حاجة في خلال الأجزاء القادمة لا تقلقوا


في البارت السابق

في الطريق 

شيهو : حسنا أين سنذهب

سينتشي : سر

شيهو بطفولية : لما

سينتشي بضحك قليل : حسنا لابد أنكي جائعة لنذهب لنأكل و بعدها نتناول المثلجات و بعدها سررررررر

شيهو : هاي هاي

بعد الوصول إلى المطعم كالعادة سينتشي يأخذها إلى مطعم فخم و لكن هذه المرة كان المطعم رومانسي 😂😂😂

بارت اليوم

سينتشي توقف عند الباب : حسنا هيا تفضلي

شيهو : ألن تدخل أم ماذا

سينتشي : الأنسات الجميلات أولاً

شيهو بعد أن دخلت بخجل دخل سينتشي 

انا : شو ها الجمال 

بعدما تناولوا الطعام و كان رومانسي للغاية ذهب سينتشي بشيهو إلى حديقة و كانت أنوارها جميلة كانت الساعة ال 6

سينتشي : اذا شيهو سأذهب لأحضر المثلجات و انتي إبقى هنا 

شيهو : حسنا

سينتشي : كيف تريدينها

شيهو : اممممم بالفانيليا

سينتشي : حسنا 

بعد بضع دقائق رجع سينتشي إلى شيهو بالمثلجات و تناولها معا و هما يتبادلا أطراف الحديث

بعد قليل أتى بهم الكلام إلى

سينتشي : اذا شيهو ألي أن أسألك سؤال 

شيهو : بالطبع تفضل

سينتشي : ه هل هل أ أ 

و بعدها حك رأسه

شيهو : هى تكلم ما بك

سينتشي : ه هل كنتي في علاقة حب مع أحدهم في المنظمة

شيهو : ما الذي تقوله يا أحمق من أين أتيت بهذا الكلام أيها الغبي

سينتشي : اهدئي اهدئي انه مجرد سؤال

و بعدها لاحظ سينتشي نظرة هايبارا الحزينة 

سينتشي : مابك لما أنتي حزينة

شيهو بإبتسامة مصتنعه و لكن سينتشي بالتأكيد يعرفها و يفهم ما وراء هذه الإبتسامة : انا ل لا لا شيء

سينتشي بقليل من الغضب : شيهو أنتي تخفين شيئا عني هيا أخبريني به

شيهو : لأ لأ انا لا أخبء اي شيء

سينتشي : هيا شيهو عينيكي تقولان هذا العينين لا يمكن أن يكذبا

شيهو : صدقني ليس هناك أي شيء

سينتشي بغضب : شيهو لما تتعمدين إحفاء الأشياء عني لما يا شيهو أهكذا تعاملينني لما تخبئين كل شيء و تخفينه ببرود هيا أنا لم أعد أتحمل إخفاء الكثير من الأشياء عني فلتقولي لي كل شيء و تصارحيني به بجدية شيهو انا كلما أريد أن أبقى معك و أنسى كل شيء أجدك تخفين الكثير عني قولي لي أنتي كيف أتحمل هذا

شيهو و قد بدأت تبكي عند سماع تلك الكلمات و خاصتاً من سارق قلبها

دقيقة من الصمت الذي يأكله الحيرة و بعض الغضب و بعد الآلم و مشاعر مختلفة غير مستقرة

سينتشي بحزن شديد و فقدان أمل : شيهو ان كنتي لا تريدين أن تقولي أي شيء أو تصارحيني بأي شيء فلن أعترض طريقك مرة آخرى

ملحوظة هما كانوا ساندين على سور

و ثم توقفت شيهو عن البكاء و توجه سينتشي خطوة للأمام و لكنه وجد يد تمسكه من الخلف بالطبع كانت هذه يد شيهو

شيهو بعين تدمع : ارجوك كودو إسمعني و لكن أرجوك لا تكرهني و راعي ان الموضوع حساس و لكني كنت سأقوله عاجلا أم أجلا و لكن يبدو ان هذا هو الوقت لأقول الحقيقة

سينتشي بهدوء و رجع إلى وضعيته السابقة بجانب ان هذه المرة وضع يده حول كتفي شيهو : و ما هى الحقيقة إذا 

شيهو بتردد : حسنا عندما عندما كنت في المنظمة ذات يوم ( و بدأت تنزل دموع من أعين شيهو ) ذات ي يوم كنت أعمل بالمختبر كالعادة و خرجت لأنستنشق بعض الهواء و لكن هذه المرة لاحظت ان جين كان ينظر لي نظرات غريبة يملؤها الخبث و و ال ( و نزلت دموع أكثر ) نظراته لم تكن مريحة ( قالتها بسرعة ) و و بعدها عندما دخلت غرفتي بدقيقة عندما كانت الساعة نحو ١ صباحا دخل جين الغرفة بدون أن يقرع الباب و كان وجهه غريب فقلت له

فلاش باك

شيهو : لاحظ ان هذه غرفة فتاة

جين لا رد

شيهو : ماذا هناك

جين إقترب منها حتى كان ظهرها في الحائط : أريدك يا فتاة

شيهو بصدمة و بدأت تخاف : ما الذي تقوله أثملت أم ماذا

جين إقترب منها حتى كانت أنفاسه العفنة تحاول الإختلاط بأنفاسها : لأ أبدا بل أنا في وعيي و أريدك يا جميلة هيا لقد كنت أراقبك عندما كنتي تستحمين هيا أريد أن آرى هذا الجسد المثير يكفي هذا ال.. ال.... الذي يعرفه الجميع ( ملحوظة من أول يكفي لم تحكي شيهو لسينتشي ما قاله لها و انا لن أقول لكم الحروف اللي مكان النقط 🙂 ) 

فلاش باك

شيهو : ث ثم حاول إغتصابي و و لكني ضربته ضربة أفقدته وعية كنت على وشك أن أخسر أهم شيء تمتلكه أي فتاة

و نظر سينتشي بحزن و صدمة لشيهو و كانت هى تبكي بحرقة، إحتضن سينتشي شيهو بقوة كبيرة 

سينتشي : شيهو أ أنا أسف أسف جدا جدا أرجوكي سامحيني أرجوكي

شيهو : لما لما ذكرتني بكل هذا

سينتشي إحتضنها بقوة أكبر : شيهو أرجوكي انا أسف

شيهو ببكاء إبتعدت عنه : حسنا

بعد ٥ دقائق

سينتشي : هل يمكن أن أسألكي آخر سؤال إن كنتي لا تمانعين

شيهو : إسأل

سينتشي ينتظر الإجابة : ه هل هذا يعني أنكي عذراء شيهو

شيهو : نعم و ماذا كنت تظن 

سينتشي بفرح شديد : حقاااااا

ثم إحتضنها بفرح

سينتشي جر شيهو : هيا بنا

شيهو : إلى أين

سينتشي : إلى السينما cinema

بعد دقائق وصلوا إلى السينما

شيهو : إذن ما نوع الفيلم لحظة دعني أخمن فيلم بوليسي

سينتشي بضحك خفيف : لا

شيهو بتفكير : إذا فيلم لشارلوك هولمز أو ما شابه

سينتشي بضحك : لأ لأ ليس هذا

شيهو : إذا ما نوع هذا الفيلم

سينتشي يحك رأسه : فيلم فيلم رومانسي

شيهو صار وجهها طماطم 🍅

و بعد الدخول في منتصف الفيلم نامت شيهو بدون شعور على كتف سينتشي

و بعد ١٠ دقائق إستيقظت شيهو

شيهو : أسفة هل نمت ع

سينتشي : لأ لأ عادي

شيهو : اذا ماذا حصل أثناء نومي 

سينتشي : هههههه لا أتذكر لم أكن مركز😂

في نفسه : لم أكن أشاهد الفيلم كنت أشاهدك و انتي نائمة و كنتي كالملاك شيهو لهذا لا أتذكر أي شيء لأني كنت معك

في نهاية الفيلم إنتهى بقبلة

كان كل من سينتشي و شيهو 🍅😳😳😳 محرجين كالطماطم 😂😂


أظن هذا يكفي للبارت

إلى هنا إنتهى البارت😭

رأيكم بالبارت❤️💔.. ؟ ( إذا لم تجيبوا جميعكم سأعلم إنه سيء جدا 😭😭💔 ) 

رأيكم بالأخطاء الإملائية العظيمة مع طول البارت 😅😅

أهناك أي نقد؟؟؟ 

حوار جين مع شيهو 😠😠

تخمينك للكلام اللي انا خبيته بنقط في كلام جين ملحوظة ان عدد النقط هو هو عدد الحروف الناقصة

حوار سينتشي مع شيهو؟؟؟ 😭😭

رأيكم باللي حصل في السينما😂😂

رأيكم مع من يكون كايتو حبيب قلبي و عشقي😭😭❤️ 

رأيكم بفكرة تجميع الطماطم اللي تطلع من الروايات من الأوجه الخجولة و نفتح محل بعد إنتهاء هذه الأزمة الصحية و نبيعها صدقوني راح نيتفيد الواحد خلاص لازم يستغل كل فرصة في الحياة😂😂🙂🤣🤣

ما هو أفضل جزء؟؟؟ 

ما هو الجزء اللي حسيته انكوا متعصبين فيه😠😠

ما هو الجزء اللي إتحركت مشاعركم فيه🤣🤣

أي أسئلة لديكم تريدون أن تعرفوا إجاباتها؟؟ 


أحب أشكر كل الناس الجديدة اللي بدأت تسيبلي كومنتاتها بجد أسعدوني بشكل لا يوصف و أتمنى انتم أيضا تتركوا لي تعليقكم و صوتوا للبارت حقا لأجلك أكملت البارت ولا أمزح ❤️❤️

هذا البارت إهداء إلى @SlhunHan7 لأنها أخيرا خرجت من المشفى

و إهداء إلى @jorryhm اللي مسحت الواتباد و انا كنت أبكي و كنت لن أكمل هذا البارت لأنها حقا كانت تدعمني و الآن أتمنى تكون بتقرأ هذا الكلام هى حقا وحشتني و دمتي بخير😭😭💔

و إهداء إلى   @l-egnex و @Miano_shiho4869 و ليس هناك سبب و لكن أنا أهديهلكم بما إنكم صديقاتي 😍♥️♥️

و باي و هتوحشيني كتير😭😭😭💔

دمتم في رعاية الله😇

Bạn đang đọc truyện trên: AzTruyen.Top