part3
#هيروكا#
وخرجت من المنزل وانا غاضبة وحزينة لان والدي اعطى اخي المال ولم يعطني ...
وكنت اركض كعادتي واخي يمشي خلفي ... فوقعت على الارض لان حذائي غير جيد...
-هلا اعطيتني يدك لاساعدك على النهوض..
هيروكا:شكرا لكي استطيع القيام وحدي
-انا اسفة..كنت اريد المساعدة لا اكثر..
هيروكا: ارجوكي لا تعتذري ..انا حقا اسفة
-لا مشكلة..اه صحيح ادعى ميارا
هيروكا: سررت بمعرفتك..وانا هيروكا
ميارا: حسنا ..انتي في اي شعبة؟
هيروكا: انا في الشعبة -ج-
ميارا: وانا في الشعبة -ب-
"ههههه اكيد استغربتو كيف بيكونوا صداقات بسرعة"
هيروكا: لقد وصلنا للمدرسة ..علي الذهاب الان الي صفي..
ميارا: اوه حسنا..وانا ايضا ساذهب الى صفي..اراكي في وقت الفسحة
"ودخلنا صفوفنا وذهبت الى الاستاذ لينقلني من صفي الي شعبة اخرى..اكيد عرفتم السبب؟؟ اعلم ان جوابكم هو لكي اذهب لصف ميارا ..لكن لا ليس لهذا السبب"
هيروكا: استاذ
الاستاذ :تفضلي ماذا تريدين يا هيروكا ؟
هيروكا:اريد..
الاستاذ: هيا قولي ماذا تريدين ..لا تخجلي..
هيروكا: اريد ان تنقلني الى صف اخر
الاستاذ باستغراب وتساؤل:لماذا ؟؟هل ضايقك احد في صفك؟؟
هيروكا: لا لم يضايقني احد ..فقط اريد الذهاب الى صف اخر ..
الاستاذ: حسنا لكي هذا
هيروكا: شكرا لك يا استاذ ..
"ونقلني الاستاذ الى صف اخر ..اوه يالا حسن حظي لقد نقلني الى صف ميارا"
وفي وقت الفسحة :
اكاشي:هيركا
هيروكا دون مبالاة :ماذا تريد؟
اكاشي:لما انتقلتي الى صف اخر ؟؟
هيروكا: وما شانك؟
اكاشي: اختي اجيبي على سؤالي..
هيروكا: لا تناديني ب اختي لانك لست اخي ولن اعتبرك اخي ابدا ..ابتعد عني
اكاشي: ما الذي تقولينه؟
هيروكا: هيا اجبني لماذا امي وابي يحبونك ويعتنون بك اكثر ..اما انا فإنهم يكرهونني وبشدة ...هيا اخبرني لماذا؟؟
اكاشي: هيروكا..ارجوكي اسمعيني
هيروكا:لا اريد سماع اي شيء ..ابتعد عني
"وذهبت من عند اخي ... ولكن لويد وسامو وميارا وطلاب اخرين قد راونا بسبب صوتي العالي جدا ..اخ كم انا غبية"
ميارا:هيروكا..لما فعلتي هذا؟
هيروكا: ماذا فعلت؟
ميارا: انه اخيك ويحبك ..لماذا حدثتيه هكذا؟؟
هيروكا:...
"واخبرتها بكل شيء بالتفصيل".
#اكاشي#
ماذا حدث لاختي ..ماذا فعلت لها ..ما ذنبي انا؟ ..انا احبها.كثيرا فهي اختي الغالية"
لويد بشر وسخرية: هاهاهاها لقد افترق الاخوة عن بعضهما هاهاها يا مسكيييين ..هل تريد ان اداعبك اخبرني يا طفل ها؟..هاهاها
اكاشي:ابتعد عني ..لا اريد الشجار معك
لويد:...
"كان يريد ان يتكلم ولكن اوقفه سوما قائلا"
سوما:لا تتكلم يا لويد ...وامسك باكاشي..هيا يا اكاشي لنذهب من هنا .
اكاشي: حسنا
#هيروكا#
هيروكا :اظن اني اخطئت بحق اخي
ميارا: ولكن يمكنك اصلاح هذا
هيروكا :سأحاول ..
"وجاء الاستاذ وبدأت الحصة ...ما بدي احكيلكم تفاصيل الحصة لانها مملة هههه...وعند انتهاء الحصة نادى علي الاستاذ"
هيروكا: اخبروني انك تريدني
الاستاذ: اريد اعطائك شيء
هيروكا:ما هو؟
"واعطاني الاستاذ حذاء جديد..لقد تفاجئت ..كيف عرف اني احتاج حذاء؟؟"
الاستاذ :اعلم انك متفاجئة...ولكن ارجو ان تقبليها مني كهدية ..
"لم يكن باستطاعتي ان ارفض فانا حقا بحاجة اليه"
هيروكا: شكرا لك
الاستاذ: لا شكر على واجب ..تفضلي
"واخذت الحذاء واخبرت ميارا بهذا ..فهي الان صديقتي المفضلة ..لا بل انها اختي..وبعد انتهاء اليوم الدراسي عدت للمنزل وكان اخي قد سبقني ..فهو في شعبة ثانية ...عرفتوا ليش طلعت من الصف؟؟؟ لانو اخي اكاشي موجود فيه وانا كنت غاضبة جدااا منه"
هيروكا: اميي ابيي ..اين انتما؟؟
اكاشي ببرود: لقد خرجا للتسوق
هيروكا :اخي ..انا.ا ااس.س.ف.ف.ةة
اكاشي ولم يهتم لكلامها: على ماذا؟
هيروكا :لاني تشاجرت معك في المدرسة ..انا حقا اسفة سامحني يا اخي..
#اكاشي#
انا حقا فرح لقول اختي هذا الكلام (∩_∩)
اكاشي وهو يضم هيروكا: لا تعتذري فانا سامحتك يا اختي..
وصعدت هيروكا الى غرفتها لتبدل ملابسها ..اما انا فعدت قبلها وبدلت ملابسي ..
اكاشي:ساحضر الطعام حتى تنزل اختي
"وحضرت الطعام ونزلت اختي لتناول الطعام"
اكاشي: هل اعجبك الحذاء الجديد؟
هيروكا: نعم انه جميل ..ولكن كيف علمت بأمر الحذاء ؟؟فانا لم اخبرك عنه؟؟
اكاشي:اممم ..لا شيء مهم
هيروكا: لا ..اخبرني هيا كيف عرفت بامره؟
اكاشي: لا شيء ...لا شيء
هيروكا: t(-_-t)
اكاشي: حسنا ساخبركي لكن غيري نظراتك انها تخيفني
هيروكا: هههه حسنا حسنا هيا اخبرني
اكاشي: انا..
"فإذا بالباب يطرق"
هيروكا: سأرى من على الباب
#هيروكا#
فتحت الباب فإذا بأمي على الباب
امي: ابتعدي عن طريقي ايها الغبية
هيروكا:...
"ورأت امي حذائي الجديد"
امي بصراخ :ما هذا؟؟من اين لكي بالنقود هل تسرقين هيا اخبريني؟؟
هيروكا: في الحقيق.ة. ..
امي:لا تتكلمي ..سأعاقبك بطريقتي الخاصة
"واخذت امي الحذاء وكانت تريد حرقه ..ولكن"
اكاشي بصراخ : توقفي يا امي
امي: هل تصرخ علي من اجل من ؟!من اجل سارقة ؟
اكاشي:لا يا امي انها ليست سارقة ..انا من اشترى الحذاء لها
"وصعدت امي الى غرفتها بعصبية حادة"
هيروكا: هل حقا انت من اشتراه؟
اكاشي: نعم.م
هيروكا: ول.كن.ن الاستاذ..
اكاشي:انا اعطيته للاستاذ ليهديكي اياه لانكي كنتي غاضبة مني
هيروكا وهي تضم اخيها : انا حقا اشكرك يا اخي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,في مكان اخر,,,,,,,,,,,,,
لويد: ارجووك توقف
-لا لن اتوقف انت تستحق هذا
لويد: ارجوك ...انها اخر مرة ...لن اكررها مجددا ...
--------------------------;-------------------------
مرررحبا ..كيفكم ...بتمنى ان البارت عجبكم...910 كلمة ...فعلا انا مستغربة كيف انو اول رواية الي عجبتكم ... وانا بشكركم من كل قلبي لانكم دعمتوني فيها ...
هسا الي جاوبوا عالسؤال الاول في البارت السابق ما رح احكي مين جوابو صح ومين جوابو خطا ..لاني حذفت السؤال لاني اذا جاوبت عليه رح اكون كشفت احد اسرار القصة...هههه اكيد عرفتوا الجواب...
والي جاوبوا عالسؤال التاني صح كتار ..عشان هيك رح احكي اسم اول اتنين جاوبوا صح وجائزتكم هي مليون دولار ..لالا بمزح شو مليون دولار ...الجائزة هي اني اجاوب على سؤالين ...
والفائزين هم :
azami999
and..
HUDAmzs
يلا اسئلوني اي سؤالين
واسئلة اليوم هي:
1-مع مين لويد كان عم يحكي ؟
واول واحد بجاوب صح جائزتوا رح تكون :رح اتابع صفحتو وادعم كل قصصو ...واذا ما في عندو قصص رح اجاوب على سؤالين منو
وتاني واحد بجاوب صح جائزتو رح تكون: يسالني اي سؤالين
بس ما تسالوني عن اخر القصة ... والبارت القادم رح انشروا بكرة اذا كان في تفاعل كبير منكم ...
Bạn đang đọc truyện trên: AzTruyen.Top