part 9
الاستاذ: سنقيم انتخابات في الصف لرئيس الصف ...وكل طالب بيكتب مشكلته على ورقة ورئيس الصف رح يحل مشكلته ...واذا ما انحلت مشاكلكم ...انا رح اساعدكم بكل حب...
"وبعد خروج الاستاذ من الصف...بدا الطلاب بالنقاش حول من سيرشح نفسه للانتخابات ... وكان جواب الاغلبية هو عدم ترشيح انفسهم ..."
مايلي : ما بصير هالشي ...طالما بدنا تختار رئيس لإلنا لازم نرتب امورنا ...او شي لازم نختار المرشحين ...
سوما : مين بدو يرشح حالو ؟؟
وكان جواب الجميع ب : لست انا ...ما عدا :
اكاشي : انا ...واضح انو كلكم عم تخافوا من لويد ...بس هلأ اجا مين يلي رح يغير هاد المفهوم ...
لويد : يعني مصر توقف في طريقي ...
اكاشي : ليش عندك حل تاني يعني ؟؟
وكانا على وشك القتال ... حتى تقدم اليهما تاكا وران ..ليقفوا مع لويد
اكاشي بسخرية : ههههه عم تشد حالك بهالصيصان يلي حواليك ؟!...
لويد (متجاهلا اكاشي) : اذا اكاشي رشح حالو ..انا كمان رشحت حالي...اكيد ما رح اترك الرئاسة لهاد الفهيم...
مايلي : صار عنا مرشحين لويد واكاشي ...في حدا تاني بدو يرشح حالو ؟؟
سامو : ما في حدا تاني...بس هلأ لازم نستنى لويد واكاشي يومين..لحتى يقدموا برنامجهم الانتخابي للصف ...
/////////////////////في الفسحة/////////////////
لويد: هالمرة رح افرجيه ... هالانتخابات رح تنهيه
تاكا: لويد..شو بك عم تحكي كانها قصة حياة او موت
لويد: بالنسبة لإلي هي هيك ...انتو ما بتعرفوا
تاكا: هه هاي الديك اكاشي اجا ع المقصف
وقام لويد ..وذهب عند اكاشي
لويد: الاستاذ هون والا كنت ضربتك بوكس خربتلك وجهك ..في عندي اقتراح الك
اكاشي: عم اسمعك
لويد: يلي بيخسر بالانتخابات لازم يترك المدرسة
اكاشي: مش بس المدرسة...والبلد كمان
لويد: موافق
اما المدير فقد استدعى الاستاذ
المدير: من وين طلعتلنا بفكرة الانتخابات..يعني لازم تزيدلهم المشاكل .. ضروري يكون في رئيس للصف..والله السياسة صارت مهزلة ؟
الاستاذ: برأيي الديموقراطية مش مهزلة ... وهم ناضجين وبيتحملوا هاي المسؤولية..وهاد الشي رح يفيدنا كتير في مجال الانضباط ..ماني شايف شي سيء في الموضوع
المدير : ما تنسى انت هون مدرس وبس
الاستاذ: وهاد ضمن عملي
المدير: شوف يا استاذ اذا صار اشي من ورا هالقصة رح احملك المسؤولية وبس
الاستاذ: انا متاكد انهم رح يتصرفوا بشكل صحيح ..ما تقلق
ثم خرج من عند المدير
///////////////بعد انتهاء الدوام///////////////
#اكاشي#
عدت للمنزل وانا افكر في هيروكا..يا ترى كيف حالها الان ..هل هي بخير ..اتمنى ذلك ...
ايش رايكم نسرع الاحداث ؟؟؟موافقين ؟؟مش سامعكم ...موافقين ؟؟؟؟ااااه خلص خلص سمعتكم موافقين ....
/////////// تسريع الاحداث////////في الصف
قام اكاشي بتوزيع الورود على طالبات صفه والكتب والهدايا الاخرى على الطلاب ....عشان يصوتوله يعني مش اكثر...
اكاشي: هاد هو برنامجي للانتخابات ...اذا رشحتوني انا ك رئيس لإلكم ..كل مرة رح جيب هدايا للصف ..رح نكون ايد وحدة هون..رح يتصالح الكل مع بعض يعني من هاليوم و رايح ما رح يكون في مشاكل
ولم يكمل اكاشي كلامه..حتى دخل لويد وتاكا وران الصف ...
ران وهو يقرع الطبل : لويد اوباما جاي يا شباب
وبدأ تاكا وران بالغناء وهم يقرعون الطبول
لاي لاي لاي لاي لايلاالللللالايلالللل ....
تاكا وهو يضحك : يا ويلي ع الرئيس لويد
لويد موجها كلامه ل اكاشي: يعني بدك اصوات بالرشوة ..يعني بصير تخدع طلاب صفك؟!
اكاشي: كنت بحكيلهم انو لازم يتصالحو...وبما انك هون جبتلك هدية معي...خد
لويد:شو هاد؟
اكاشي: سي دي موسيقى...مش فرقة مشهورة كثير ..بس بيعملو طنطنة منيحة
وبدا طلاب الصف بالضحك
اكاشي: اسم الفرقة..الزعران التلاتة ..
وذهب اكاشي وجلس مكانه
لويد: صديقنا اكاشي عمل شي حلو ..بصراحة انا كمان كنت عم فكر بهدية تناسب صديقنا العزيز اكاشي وامه المحترمة..بس ما صارلي فرصة ..هسا انا رح اهديه هدية حلوة بس ع طريقتي هالمرة ..
اكاشي بعصبية : لا تدخل اهلي بهالشغلة
لويد: يا شباب ..مجلة لويد رح تنشر الخبر..الخبر اول قنبلة ل 2015 ..جاهزين لاحكيلكم؟
الطلاب: اي جاهزين
وبدا تاكا ب قرع الطبل
تاكا: اي قول الخبر معلم
لويد: الخبر هو ..انو في ام طالب عنا في الصف ...قبل ما اكمل..يا ترى بتعرفوا مين هو الطالب؟
كان جواب الاغلبية هو اكاشي ... ولكن اكاشي لم يتحمل هذا و قام وبدا بالضرب في لويد ...وقام جميع الطلاب لابعادهم عن بعض..وكالعادة كان تاكا وران يشاهدان بصمت ... ولكن هذه المرة لم يتلقى اكاشي اية ضربات..بل كان لويد هر الضحية ..ودخل المعلم ..
الاستاذ: شو هاد يلي عملتو
واخذ الاستاذ لويد الى الآذنة لتنظف جروحه
الآذنة: اي والله بافلام الكاراتيه ما بيعملو هيك ببعض ..شكلو هاد الشب مثقل ضرب عليك..
--------------بعد انتهاء الدوام--------في الحديقة---
لويد: انا بفرجيه ..رح انسيه اليوم يلي انولد فيه
تاكا: خلص يا لويد بكرة بنحلها بس لا تعصب هيك
لويد: لا ما رح تبقى لبكرة ..بدي احلها هاي الليلة...هاد ضربني وعلم علي قدام كل طلاب الصف
تاكا: يعني وين رح تلاقيه هسا ..الله يعلم وين بيكون
----------------------في مكان اخر------------------
اكاشي: من وين هسا بدي اجيبلهم المصاري...بدي اخد سيارتي واهرب
-------;-;-------------
"وعندما خرج لياخذ سيارته ..وجد الزجاج كله مكسور.. عرفتوا مين يلي كسرها؟؟؟صح لويد يلي كسره عشان ينتقم من اكاشي ... بس مع هيك اخد سيارته و...
انتهى البارت
الاسئلة:
1-كيف البارت ؟؟
2-البارت ممل او لا؟؟
3-ليش اكاشي بدو يهرب ؟؟
4-لما اكاشي ضرب لويد..ايش كان بدو يحكي لويد عن اكاشي؟؟
770 كلمة... ا
Bạn đang đọc truyện trên: AzTruyen.Top