|CH:9|

السلام عليكم

مش عارفه اعتذر ازاي و هوضح الاسباب الكامل انا بعرف ان اغلبكم نسى الروايه اذا كنت انا شخصياً بعض الاحداث راحت من دماغي بس فعلاً انا مش مستفيده من غيابي دا نهائياً و مش تكبر مني ولا شي بس محدش برضه سأل عني الكل فضل يسال ع الروايه و الخاص تعباء حرفياً رسائل شتم و انا تربيتي متسمحش لي اني ارد ع الشتيمة فرديت ع كل بنت بتسال على سبب تاخري كلمه اني انانيه و اني بعلق الناس و برمي و اني كسوله و وصل الشتم اني مش متربيه ...الخ صحيح اني طنشتها بس برضه معلمه فيا فشكراً لكل الي رد عليا بوقاحه و الي سال عليا بادب و لباقه كل واحد بيعكس تربيته

*اسبابي * ليكم كل الحق ترفضوها او تقبلوها دا الشي راجع لكم و حاولت اعملها بالمقدمه عشان تدخلوا ع البارت القادم و انتوا مسامحوني او تناقشوني باي سبب مش مقنع

- اولا امتسح البارت الي كنت مجهزه فتكسلت اني اكتب واحد جديد بسرعه و كسلي دا ليه عواقب

- تانياً لمن تكسلت جت فترة امتحانات و انا مفروض انزل بارت قبل فترة الامتحانات لاني انضغطت بالامتحانات ضغط ابن كلب و دا الشي اثر على نفسيتي بجد بجد غير ان جو الجامعه اصبح جداً سيئ و مش مناسب ليا خالص

- تالتاً التاثير النفسي الي مريت بيه فقدت الالهام الي كان فاضل معايا فبدل ما كان معايا 50% الهام صار صفر و انا بتكلم بجد اقسم بالله صرت لمن ببدا اكتب مش عارفه اقول ايه رغم اني قبل كنت بحط يدي ع الكيبورد الكلمات تطلع لوحدها و انتوا عارفين ايه الالهام بالنسبه لاي كاتب

اسفه طولت عليكم كنت عايزه اكتب ملخص للبارتات السابقه بس اذا حابين ممكن تحطوا اسالتكم و هرد عليها بملخص في البارت الجي و ان شاء الله وعد مش هتاخر تاني يالله نبدا

♡♕♡

من البارت السابق

" انت تعلم عقاب خيانتي هاري لقد اذيت روح شريره " صرخت الفتاه بصوت صدى قوي و كانت ترى ارتعاش جسد هاري البشري ارتفعت شبيهت لورين بطيران و هي تلوح بيدها "اقسم ان عقابك سيكون بيدي لن اجعلك تعيش بسعاده يوماً واحداً بعد هذا"

صفق هاري لتنغلق الدوامه من جديد و يلتفت لها "لازلتُ لم افهم، هل انتَ خائن و انا ما دخلي؟ تلكَ ليست انا "امال هاري رأسه لها و ابتسم ملوح لها ثم اختفى

" انتِ المختاره لورين " و هذا زاد تشوش لورين فهذه الكلمات اصبحت تعاد برأسها كثيراً "انا المختاره "

♡♕♡

بسم الله الرحمن الرحيم

وضعت الكتاب على الطاوله و هي تفرك جبينها بلطف هي تقريباً فهمت ما الذي يحدث لها و ما كل هذا لكن كل ذلك مشتت و مربك لدماغها معلومات جديده و لاول مره تسمع بها. موخراً اصبحت تشعر بأشياء غريبه بجسدها تستيقظ في منتصف اليل على اصوات، تشتم رائحه عطور، تشعر بأرتجاف و غير ذلك من الموشرات التي تريد تفسيرات لها

هاري لم يعد يأتي لها كثيراً هي فقط اصبحت تشتم رائحته بالقرب منها! ينظر لها احياناً و يديه تحيط بها كل ذلك احساس هي لا تراه هي لديها حس بوجوده حولها و الغريب بالامر انها تشعر بالإمان و ليس الخوف كما في السابق! 

"هل انتِ مستعده؟ " قاطع تفكيرها صوت كاميلا و هي تدخل الى الغرفه حامل بيدها فستان بالون الاحمر طويل

"لستُ مستعده ولا اريد الخروج " رفعت جسدها من الكرسي و تقدمت للحمام " لورين اصبحتِ كتله من الملل " استفزت لورين الكلمه لتستدير لها و هي تقبض كف يدها

"قومي بتجهيز الثوب ساستحم و سآتي معك " دلفت للحمام لتصدر كاميلا صوت سعيد و هي تقفز بمكانها ،اخذت الثوب و هي تتميل " ستكون حفله رائعه لور " قالتها كاميلا لترد عليها لورين بصوت مرتفع نسبيا من الحمام حتى تستمع لها كاميلا " لنتفق ان لا نتحمس فقط "

كانت لورين تشعر ان هناك مصيبه بالطريق فاخر حفل ذهبته لم يزرع بقلبها سوى الفوبيا من الحفلات مجازياً

"انتِ تعتقدين انكِ ستموتين بدونه لكنكِ تعلمين انها كذبه توهمين بها نفسك خوفك بأنك ستنامين لوحدك للابد الان ،لكن هذا ليس صحيح " كانت كاميلا تتمتم بكلمات اغنيه كلعاده لتخرج لورين و تبتسم مكمله " لا بكاء بالحانه صحيح ؟"

" من اين لكِ هذه الكلمه المنحطه لورين انها نادي ليست حانه! " تهكمت كاميلا و هي تدير يديها بالفضاء مستحقره لتقلب لورين اعينها

"حانه او نادي لا فرق كله مكان للشرب و رقص التعري لكن ذلك ارقى قليلاً و ذلك رخيص " اتجهت لورين للثوب الذي وضعته كاميلا فوق السرير بأنتظام ثم اردفت " لن ارتدي هذا و انتِ تعلمين اني سأرقص لما عليا ارتدا ثوب طويل؟ "

" اولاً سترتدينه ثانيا يمكنك الرقص انه حفل راقي لا احد سيفتح لكي اغاني روك به" امسكت كاميلا بالثوب و رفعته " ثم انه له فتحه مغريه من الاسفل "

"لا، اريد شيئاً يظهر مفاتني " هزت لورين بمؤخرتها قليلاً لتضربها كاميلا بها " ارتدي هذا و انتظري الفتيان كيف سينظرون إليكِ " قهقت كاميلا لتشاركها لورين ثم اومئت لتشير لها باصبعها السبابه " على مسؤوليتك "

لفت كاميلا و هي تطير بشعرها متجهه خارج الغرفه " سترين انه ذوق كاميلا " اقفلت الباب لتسقط لورين رداء الاستحمام و تبدا بفرك جسدها بكريم مرطب

" هل ستذهبين للحفل؟ " استمعت لورين لصوته و لم تهتم لتغطية جسدها الشبه عاري فهو معها في وقت استحمامها ايضاً

"اظن ذلك " وقفت ذاهبه لمكان ثوبها لتستمع لصوت الرياح و ظهوره فجاه امامها فقد كان صوت و الان صوتاً و جسداً " امسك بكتفها لتسدير له "

"ابقي معي اليله لا تذهبي لاي حفل " ابتسمت لورين بستفزاز و تحدثت "الا ترى اني نصف عاريه " لمح هاري جسدها سريعاً ثم عض شفتيه

"انتِ تغرين شيطان ولا احد يلعب بالنار لورين " افلتت لورين يديه و انزلت جذعها لتلتقط الفستان " لماذا تريد مني البقاء معك ؟"

"اعجبني استفسارك " اسقط هاري جسده على السرير بينما ينظر للورين و هي تقوم برسم الثوب على جسدها "شيطان و اميره " همهم و هو يحلق بنظره على الغرفه ثم استقر على خصر لورين "يقال انفراد رجل مع امرأه يتخلخله شيطان لكن ماذا عن انفراد شيطان مع اميره؟ "

ابتسمت لورين و هي تحاول اغلق سحاب الثوب لينهض هاري و يتلمس طرف السحاب و هو اسفل ظهرها "لا اعلم حقيقتاً لكن لا اريد الانفراد بك " رفع هاري السحاب بسرعه و طبع قبله على عنقها

ثم بستداره سريعه تغير رداءه الى بدله رسميه "اذن سأذهب معك " توسعت اعين لورين وهي تراه امامها تغير 180° شعره ترتب ولحيته خفة البدله صممت له مع ذلك القميص الخفيف الذي يظهر وسامته شيطان حقيقتاً يخطف الانفاس

"ما و العنه! هل ستظهر للناس؟ " هزت لورين راسها لتستوعب حديثه ليضحك هاري و يومئ بخفه " فقط ابقي قريبه مني فقوه ظهوري للعامه ضعيغه جدًا لكن طالما انتِ بجانبي تصبح اقوى "

"كيف ذلك ؟" سألت لورين فظاهره جديده استكشفتها تواً "انتِ مصدر قوتي لورين انا لا اظهر الا بكِ شيطان انا " قهقه بخفه ثم لوح لها "سأنتظرك بالاسفل عزيزتي ام تريدين مني ان اقرع الباب "

لاول مره تبتسم لورين و تدع الامور تمشي كما هي تريد الاستمتاع و لو ليوم هذا قدرها " اقرع الباب تعال باخذني من هُنا " فرقع هاري بيده و اشار لها" لكِ هذا "

تقدمت لورين من المرآه بعد ان اختفى هاري لترفع شعرها للاعلى مع بعض الخصلات التى افلتتها باهمال هذا المظهر سيجعل فتحات الثوب التي بالخير تظهر بشكل اجمل و اكثر اغراء مع احمر شفاه قاتم و عطرها المفضل تكون انتهت

"كاميلا " صرخت بها لتسمع قرع كعب كاميلا لتتذكر ان ترتدي حذائها و اكسسواراتها "ماذا انتهيتي ؟" دخلت كاميلا بفستان اسود طويل و قد سدلت شعرها بدت خلابه بمظهر بسيط

"تبدين جميله " قالت كاميلا و لورين بنفس الوقت ليضحكان "سيأتي رفيقي لاصطحابي " قاطعت لورين الجو لتنظر لها كاميلا بتعجب "من؟ "

ادارت لورين عينها باحثه عن اجابه فهي لم تعد على خلق الاعذار خصوصاً مع كاميلا "تعرفتُ عليه بالمكتبه " تلعثمت بالرد لتكتف كاميلا يديها معاً " اي مكتبه هذه التي تجعل شاب يدعوكِ لحفل؟ "

رن جرس الباب لتلتقط لورين حقيبتها متهربه من سؤال كاميلا و تجري متجهاها له، حين فتحت الباب وجدت هاري متكئ عليه يبتسم بتساع حامل ورده حمراء كبيرة ليسلمها لها تزامنًا مع خروج كاميلا من الغرفه لاحقه بلورين

"تفضلي هذه لكِ " قالها هاري لتبتسم لورين ابتسامه صفراء و تلتقطها متقدمه لتطبع قبله على وجنت هاري انها اول مره امور كثيره تقوم بها لاول مره ملمس وجنت هاري ساخن و تحركه كبشري غريب عليها

" كاميلا ،تشرفت بك " تقدمت كاميلا رافعه يدها لهاري ليلتقطها هاري مُقبل ظهر يدها " هاري، لي الشرف "

"اعذرني بلحظه سأخذ الوشاح فالجو بارد بالخارج " انسحبت لورين لتمسكها كاميلا " الان تخبريني، من هذا الوسيم بالخارج؟ و لما عليه ان يكون بهذه الوسامه؟ ماذا يفعل هُنا؟ و الحقيقه المطلقه كيف تعرفتي عليه؟ و هل تتواعدان خصوصاً هذا السوال ؟ .." امسكت لورين فم كاميلا التي تتحدث سريعاً ولا تعلم ما تقول و قامت بضربها على كتفها

"هذا ليس الوقت المناسب لنخرج و ساخبرك التفصيل فيما بعد "

__

دخلت الحفله بنتصاب كانت اغلب الانظار عليها ليس جمالاً او شيء من هذا القبيل لكن لورين لا تذهب لحفلات راقيه بالعاده فهي مهوسه بالصخب و دخولها برفقه شاب غريب جعل الامر اكثر غرابه فاغلب من بالحفل هم تلميذ من نفس الجامعه و هاري ليس منهم
خلافاً عن ذلك فهي تلفت الانظار بجسدها و التفافتها فماذا عن فستان احمر يرتسم على قوامها و يد تحيط خصرها من شاب شيطاني وسيم

"هاري لما تتشبت بي بهذا الشكل ؟" همست لورين بالقرب من هاري الذي متمسك بخصرها و مقربها نحوه " عندما يكثر وجود البشر احتمالية ظهوري كبشري تكون ضئيله و تكاد تكون منعدمه و قربك فقط يجعلني ساطع كبشري اذا ابتعدتي سأختفي "

فسر هاري لتضربه لورين بكتفه "اخبرتك ان لا تاتي "  حملت يده و شبكت اصابعهم مع بعض متقدمه للطاوله التي بها تشارلي و زين و كاميلا

تقدم زين منها "لورين " صرخ بها و كان يريد احتضانها لكن يد هاري التي قربت لورين ليلحظها زين فأكتفاء بقبله على جبهتها سريعه "اشتقت لكِ كيف اصبحتي ؟"

"انا ايضاً ، انظر لي انا في احسن حال " ردت لورين ليقهقه تشارلي من الخلف " نعم و تبدين خلابه يا فتاه " اومئ زين و هو يتفحص جسدها "لم يزدكِ الاحمر سوا جمالاً ،انكِ تشعين "

احمرت لورين خجلاً ليمسك زين خداها بقرص " يالهي فتاتي تخجل " فور قول ذلك تبدلت ملامح هاري و ما جعله يغضب اكثر ان لورين لم تعرف به للان وضع يده خلف ظهره ليفرقع باصبعه و بحركه سريعه اختل توازن زين ليسقط ارضا راسه اسفل هاري و الكرسي الذي كان يجلس به تشارلي تحطم ليبدوا مثل الارنب و هو يرفع يديه طالب المساعده

"ما بك توازن يارجل " قال هاري ضاحكا و هو يمد يد المساعدة لزين و كاميلا تحاول تساعد تشارلي لورين تنظر لكل شي و هي تعلم تلك السرعه قادمه من اين

"العنه عليك هاري فلتني " همست بها تحت اسنانها ليقبل وجنتها مبتسم لها " اعلمي جيداً اذا ابتعدتي ساتحول لشيطان و ببساطه ساقلب هذا الحفل لجهنم "

حاولت لورين تجاهل الامر "لم يحدث شي زين انت بخير " ابتسمت له ليرد لها و يقوم بتعديل بدلته " هذا كان محرج " قهقه بحرج و هو يحك موخرة راسه و قد اختفت كاميلا و تشارلي فجاه

" زين نسيت اخبارك هذا هاري.. " مد هاري يده الحره مقاطع " اكون حبيبها و انت زين صحيح " امسك زين يد هاري و قد ضغط على اسنانه " لما اراك من قبل و انت الان حبيبها لورين سريعه جداً "

"زين ساشرح لك فيما بعد " امال زين راسه للورين و لوح لها بيده و هو يتراجع للخلف " حسنا لور اراكِ "

"هل انتَ مُتعمد ؟ " سحب هاري يد لورين خلفه متجاهل سوالها و قد اتجه لساحه الرقص ، كانت موسيقى خفيفه طاغيه على مسامعهم الجو مناسب تماماً للرقص مع تلك الاضاء التى اعطت للجو سكينه ليصعد كل ثنائي مع بعضهم

لف هاري يده حول خصر لورين لتتنهد لورين و تضع يديها حول رقبته قربها اكثر لتصبح ملتصقه به اعينه كانت تراقب كل انش بوجهه

"كبشري و لاول مره مُنذ وقت طويل اعتقد انكِ مثيره، تقبليها من شيطان " قهقهت لورين " هل اعتبرها مغازله؟ " اومئ هاري ضاغط على خصرها برقه و بتحسس

" ايضاً ملمسك ناعم " انزل يده قليلاً لتستريح على المنطقه ما بين اسفل ظهرها و مؤخرتها " هل جربتي قبلة شيطان ؟" سأل بهمس قرب شفتيها بعد ان التصق بها تماماً توقف عن الرقص فقط ينظر لها

" و هل الشيطان يستطيع التقبيل؟ " ابتسم هاري بجانبيه " و يستطيع ان يضاجع بقوه " تهكم هاري لكن لم تركز لورين على كلماته للحظه تشتت افكارها بدا هاري امامها شخص مختلف هذه المره لم يقوم بهاري باي حركه شيطانيه بل الرابط الذي وضعه هاري لها هو من يتحكم بها الان

"و هل لديكم مشاعر؟ " سألت ليرفع هاري ابهمه متحسس شفتها جاعل احمر الشفاه يلتصق به " سأتحدث عن نفسي على الاقل انا لدي، استطيع ان اخبرك ان حالياً تحت تأثيرك "

"انت مختلف عنهم " اغمضت لورين اعينها بعد ان كانت خضراء اعينه تغويها فهي اغلب الوقت تراها حمراء مخيفه لا يوجد بها اي مشاعر جامده اليوم تراهم مختلفتان بهم حب هي تعتقد

"انا غيرهم و ليستُ مختلف عنهم " قالها و لمس شفتيها بشفته بدون تحرك "انتِ من ستخرجيني لورين " همس هاري ليقترب اكثر "ستساعديني " تلك الكلمه كانت طلب اغاثه للورين لكنها مخدره تقريباً

ضغط هاري بشفته على شفتها ليتوقف كل شي حولهم بروده قاتله اخترقت الجو الجميع توقف و تجمد بمكانه لا يوجد سوا موسيقى ،ارتفعت اقدامهم عن الارض و كلما تعمقا بالقبله كلما شعرت لورين ان هاري يخترقها يمتص روحها

حركت شفتيهم كانت طبيعيه لكن الاحسس لم يكن طبيعي ارتعاش اجسدهم لم تكن طبيعيه و هذا حدث لان لورين لم تكن خائفه من هاري و هاري لم يشعر ان لورين غريبه عنه كلاهم بشري و كلاهم يفتقدان لاشياء سيجدوها ببعضهم

فصلا القبله لتاخذ لورين نفس عميق و يغمرها هاري بحضن حتى ينزلا على قدميهم و تعود الحركه للناس طبيعيه "ماذا حدث؟ " سألت لورين ليبتسم هاري "كنتِ لي و اصبحتُ الان لكِ "

كان الحدث جميعه تحت انظار الثلاثي كاميلا و تشارلي و زين -عاد موقف القبله لان الوقت تجمد - كاميلا كانت متعجبه ان لورين منجذبه لزين و هي الان غارقه بحضن شخص اخر

تشارلي يراقب تحركات كاميلا لا اكثر و يفكر بأن مؤخرتها جميله و ان عليه الرقص معها بنفس الموضع الذي رقص به هاري و لورين

زين من كان يحترق و اعصابه مشدوده قلبه يحترق فمن هذا الذي بلحظه سرق حبه من يده؟ انه لا يعرف كيف اقتحم حياته و حتى لا يعرف من اين اتت به لورين و لم يقابله للحظه

هو لا يعرف ان هاري هو الذي اقتحم حياة لورين ولا احد يعرف اذا كان هذا لصالحها او ضدها، هل هذا عادي او من قوانين الطبيعيه؟

سحب هاري لورين من ساحه الرقص و هي تشعر بطمائنينه و راحه غريبه احتلت جسدها و السؤال الوحيد بعقله هل هي بشبه علاقه مع شيطان؟ 

" كنتِ بشبه علاقه لكن الان انتِ بعلاقه كامله فكما احتليتُ جسدك روحك اخترقت روحي لورين  "

________

ستوب ✋

يدي انشلت و الله 😹

كل شي هيوضح من البارت القادم و هقولكم كل الحكايه كدا و هنفك الالغاز مع بعضينا

- كيف البارت؟

-هتدعموني اكمل؟ 😭

-هاري ظهر للعلن رده فعل زين؟

-هاري طلب المساعده من لورين تفتكروا هتساعده و ازاي؟

- هاري و لورين ولا لورين و زين، طبب كاميلا و تشارلي. 😂؟

-بارت عادي بس عشان اوضح حاجات تمهيد للبارت الجي تتوقعوا ايه التمهيد دا؟

- مفتكرين الاجزاء الي فاتت عندكم اي استفسار هنزل؟

- اموت عشان تسامحوني 😂

حبوني طاه

يالله كوينز شجعوني و كدا هعملكم بارتي بالبارت الجي و تحفيله حلوه مع شياطين و بشر  😂😂💅😈

كل سنه و انتوا طيبين مؤخرا عشان مولد النبي صلى الله عليه وسلم 💞

Love ya all 💞

Bạn đang đọc truyện trên: AzTruyen.Top