part4

لويد: ارجووك توقف

-لا لن اتوقف انت تستحق هذا

لويد: ارجوك ...انها اخر مرة ...لن اكررها مجددا ...

- وماذا يضمن لي انك لن تراها مجددا؟

لويد: ابي..انك تعرفني جيدا...لن اراها مرة اخرى..ارجووك توقف عن ضربي ..

اب لويد:حسنا
"لقد عرفتم في البارت السابق انه والد لويد...هل تعرفون عن من كان يتحدث والد لويد؟؟"

#لويد#
الكل يظنني سعيدا لانني غني..لكن لا فأنا بعيد عن امي ..واعيش مع ابي ولكنه يقضي وقته بالعمل ..ولا وقت لاتكلم معه ...ومنعني من رؤية امي ..انهها فقيرة تعمل في محل لبيع الورود وتكسب القليل من المال ...وابي لا يعطيها المال..انه قاسي جدا

...لقد ظلمتم لويد فهو يعيش حياة صعبة جدا مع انه غني...هل تتذكرون في اول بارت عندما ضرب لويد سامو وكان معه شخصان اخران؟؟الشخصان هما صديقا لويد واتباعه ايضا واسمهما هو ران وتاكا وهم من العائلات الغنية ايضا لكن لويد اغنى منهم ..عل عرفتم الان ان المال لا يشتري السعادة؟؟..

#لويد#
ذهبت لابحث عن صديقاي ...انهما يعرفان كل شيء عني فوالداهما يكونان اصدقاء والدي في العمل ...

لويد:ها انتما كنت ابحث عنكما طويلا ...تاكا اريد التحدث معك انت وران

تاكا: اخبرني ان كنت تريد اي شيء

ران:كلنا اذان صاغية

لويد : اريد خطة لاذهب لزيارة امي

تاكا: اوه حسنا

ران:انت فقط اذهب لزيارة امك غدا بعد المدرسة ونحن سنخبر والدك انك في بيتي

لويد: شكرا لكما

تاكا: لويد ..ماذا سنفعل باكاشي غدا

"والله فرطت ضحك على تاكا هههههههه كل همو اكاشي هههههه"

لويد: لا تهتما ..اتركاه لي انا سالقنه درسا غدا

تاكا:حسنا وانا ساحميك من سوما

" هههههه قلتلكم هالولد بضحك"

لويد وهو يضرب تاكا :اصمت ايها الغبي هل تظنني خائف منهم

تاكا:ان.ا.ا اس.سف حقا ..ولكن ..

لويد :ارجوووك لا تتكلمممم

تاكا:..

لويد بصراخ :قلت لك اصمتتتت

///////////////في الصباح//////////////

#اكاشي#
اني اعشق كرة القدم لذلك العبها يوميا في المدرسة ...واليوم وصلت انا واختي معا باكرا للمدرسة ..وكانت هيروكا تتحدث مع صديقتها ..وانا كنت العب بكرة القدم مع سوما ..

لويد بسخرية : انظروا من هنا ..انه صديقنا اكاشي هاهاهاها

اكاشي لم يعره اي اهتمام

لويد:هي الا تسمعني

وايضا اكاشي لم يعره اي اهتمام ...فلم.يتحمل لويد هذا فبدأ بضرب اكاشي..وطبعا تاكا وران كانا يضربان مع لويد وسوما مع اكاشي ..اخخ ثلاثة ضد اثنان

فجاءت اختي هيروكا ووقفت امام لويد قائلة
هيروكا بصوت عالي جدا :لويييييد

لويد وهو ينظر الى ران بسخرية: انظر من هنا هاهاها..اكاشي لم يستطع ضربنا فجاءت اخته المدللة هيرووكا للتضربنا..

وجاءت اختي هيروكا ولكمت لويد لكمة لن ينساها طول عمره
هيروكا: هيا اخبرني من هو المدلل بيننا ؟؟انا ام انت؟؟

لويد بسخرية :اووه انها مؤلمة حقا هاهاها

تاكا بسخرية :اوه حبيبي لويد هل هي مؤلمة ؟؟هل اضرب هذه المدللة لك؟؟

فلم تتحمل هيروكا هذا ..فجاءت الصدمة ل تاكا

هيروكا بعدما ضربت تاكا كف :ههههه انظروا من يتكلم ..هل الكف يؤلم يا حبيبي تاكا؟؟هههههه

#اكاشي#
ههههه لم اتحمل وبدأت بالضحك الشديد

اكاشي: هيا يا اختي هيروكا فل نذهب من هنا لا بد ان لويد وتاكا لم يتحملا هذه الصدمة ههههه

////كما اخبرتكم سابقا انهم جاؤا باكرا للمدرسة لهذا لم يرن جرس المدرسة بسرعة////

تسريع للاحداث:

////////////بعد انتهاء الدوام المدرسي//////////
#اكاشي#
عدت للمنزل انا واختي هيروكا

#عند لويد#
لويد: سانتقم من اكاشي وهيروكا وسترون هذا ..لقد تعرضت للحرج بسببهم

تاكا: وانا معك يا صديقي

ران :هههههههههههههههههههه ههههههههههههههه

لويد: لماذا تضحك ايها الغبي؟

ران :ههههههههه لا استطيع الكلام ههههههههه لقد.د ضربتكما فتاة اليوم في المدرسة وانا انظر اليكما وانا اضحك هههههههه اخخ هههههههههههههههههههه

لويد ولم يعر ران اي اهتمام: تاكا..خذ هاتفي واذا اتصل بك والدي اخبره انني نائم عندك ..ساذهب لزيارة امي

تاكا: حسنا ...لا تقلق

لويد: اه صحيح ..احتاج بعض النقود ساعطيها لامي ..ولم احضر معي شيئا ..هلا اقرضتني القليل منه؟

تاكا وهو يخرج النقود من المحفظة: طبعا تفضل خذ كما تريد

لويد: شكرا لك

تاكا: العفو

"وذهب لويد لزيارة امه وبعدها عاد عند اصدقائه لاخذ الهاتف من تاكا ..ومن ثم عاد الى بيته ...وعندما عاد"
كان الباب يطرق ففتح لويد الباب فإذا به حارس والده

لويد: ماذا تريد؟؟

الحارس: ارسلني والدك للتاكد انك في البيت

فقام لويد بإغلاق الباب بشدة في وجه الحارس
#لويد#

لويد:ما هذا؟ لا يريدني ان اخرج لرؤية امي وهو لا يقضي وقته معي

"نظرت من النافذة لاتاكد انه لا احد في الخارج ..لاذهب لاطمئن على امي ..اوه لا استطيع البقاء بعيدا عنها...ولكن ما هذا؟؟الحارس!!اوه لقد بقي هنا لمراقبتي

////////////////انتهى الباارت/////////////
بتمنى من كل متابعين القصة تجاوبوا ع هالاسئلة:

1-البارت حلو ,مش حلو, يعني؟؟

2-البارت قصير ,طويل, مناسب 844 كلمة ؟؟

3-بعد ما عرفتوا ظروف لويد وحياته ...مع مين بتوقفوا..مع لويد او اكاشي ..وليش؟؟

4-اصدقاء لويد بضحكوا او لا؟؟...الصراحة انا كنت فاارط ضحك

5- بدي احكيلكم انه البارت القادم رح يكوووون كلو حماااس وهو اكتر بارت حلو ومشوق مع رشة ظلم...يا ترى متحمسين للبارت القادم او لا؟

///////////////////////////////الاسئلة://////////////

جواب سؤال البارت القادم اكيد عرفتوه هسا وهو ابو لويد...والي جاوبوا عالسؤال صح هم:

salma_mm وجائزتك هي اني رح اتابعك وادعم قصصك وبالاضافة بامكانك تساليني سؤالين

and...

sabeel3322 وجائزتك بما انك تاني وحدة جاوبت صح رح تكون ان تساليني سؤالين واجاوبك عليهن ..اي سؤالين بدك اياهن بس ما تسالي عن البارتات القادمة لانو اذا جاوبتك رح تصير الرواية زنخة...

وسؤال اليوم هو اصعب سؤال لحد الان وما رح تقدروا تجاوبوا عليه ..وهو:

كيف رح يقدر لويد انو يطلع من البيت عشان يشوف امه؟؟

.......الي في الصورة فوق هي صديقة هيروكا.....

Bạn đang đọc truyện trên: AzTruyen.Top

Tags: