part (4)

" انت !! " هاذا ماخرج من فمي عندما رأيته

" انتي " وهو فعل المثل

نضرت لنا بيلا وقالت بأستغراب

" هل تعرفون بعضكم ؟ "

نضرت لها وقلت

" نعم هو الذي صدمني بسيارته"

" جيد زين هاذه لانا ، لانا هاذا زين"

" اصلا انا اعلم ان اسمه زين "

قال زين  بلطافه وهو يصافحني

" تشرفت بك انسه لانا "

قلت وبادلته المصافحه

" الشرف لي "

" انا سأذهب لدي عمل مهم تكلمو انتم"

" حسنا " قلت انا

" جيد وداعا"

" وداعا " قلناها انا وزين معا ثم قهقنا

" ماهي قضيتك لانا "

" حسنا... انا عندما كنت صغيره وجدت والدي امام باب المنزل مقتول مع إمرأة غريبه لم اراها من قبل "

" حسنا وهل تعرفين ماسبب قتل والدك ؟  "

" لاا ابدا "

" هل كان لديه اعداء ؟ "

" لا لا "

قالها وهو يفرك ذقنه ويفكر

" امم ..."

ثم قال

" و المرأة التي كانت معه لم تريها من قبل ابدا ؟ "

" لا ابدا "

" حسنا.... اذا اين والدتك؟ "

قلت بحزن

" لقد توفت عندما كنت صغيره "

" اوه انا اسف "

" لا عليك"

" ومن تولى رعايتك ؟ "

" ابي تولى رعايتي وبعد وفاته عمي "

" القضيه غامضه جدا "

" نعم "

" وانا ايضا اريد الانتقام لأختي "

" لماذا  كيف توفيت ؟"

" هي ايضا توفيت وانا صغير ولا كن لااتذكر كيف توفت "

" حاول التذكر "

" حسنا علي الذهاب " قالها زين وهو ينهض

" تشرفت بالتعامل معك "

" وانا ايضا "

" حسنا اراك لاحقا وداعا"

" وداعا "

ذهب زين وبعدها قلت لما لااذهب لاقول لعمي هاكذا افضل

ركبت سيارتي متجهتا للمنزل

وصلت دخلت المنزل لارى عمي يجلس على كرسيه يطالع الجريده

قلت له وانا اقبل رأسه

" كيف حالك عمي ؟"

" اهلا عزيزتي بخير وانتي ؟ "

" بخير ... اردت ان اخبرك بموضوع "

" ذلك الموضوع الذي كنتي سوف تخبريني به ولاكن انا خرجت من المنزل ؟ "

" نعم "

قال وهو يترك الجرده ويضع على الطاوله

" انا مصغي لكي عزيزتي تفضلي "

" حسنا عمي انا اريد الانتقام لأبي "

قلتها بسرعه ليقول

" تنتقمين ؟ "

" نعم انتقم "

" حسنا وكيف ونحن لا نعرف منو هو القاتل ولما قتل من الاساس "

" انا لدي محامي هو صديق بيلا  تكلمنا انا وهو اليوم "

" حسنا وكيف سيجده ؟ "

" لا اعلم عمي نحن نحقق بالامر "

" حسنا بالتوفيق " قال وذهب

فقلت بيني وبين نفسي

" مابه ؟ "

حسنا بما اني قلت لعمي سأذهب لكي استرخي قليلا

صعدت لغرفتي استحممت وغفوت قليلا

__________________________________

" سمعت بأنها تريد الانتقام ! " قالها شخص مجهول

" نعم وايضا امسكت محامي " قالها الاخر بأستهزاء

" حسنا لنرى من سيربح بالنهايه " قالها وهو يقهقه

" نعم هههه "

فقال بعصبيه

" اذهب واحضر لي قهوه والا حطمت رأسك الفارغ "

فقال الاخر برعب

" حسنا سيدي أمرك "

_________________________________

# زين

تركت لانا لاني احسست اني متعب ولا استطيع التركيز

ذهبت لمنزلي استحممت وجلست على سريري افكر

كيف قتلت اختي

بقيت افكر وافكر حتى بدء رأسي بالصداع

ولكن لحظه !!

Flash Back

" لااااا اريد اختي ارجوكم هي من بقيت لييي من عائلتي " قالها زين ببكاء

" عزيزي ارجوك توقف واخلد للنوم " قالتها عامله بالميتم وهي تهدئه

" لااا لا اريد النوم اريد اختي "

" فقط حاول "

" هيي لم يبقى لك احد " قالها طفل بأستهزاء

" اصمت " قالت العامله بغضب

" لقد سمعت انها توفيت مع رجل ربما كانت خادمه في منزله "

" لاااا  اختي كانت تعمل لاجلي  ولاكن  ليست خادمه "

" اهدأ "

قالتها لاذهب للنوم

End The Flash Back

الان لقد عرفت كيف قتلتي اعدك اني سأخذ بثارك

لقد عشت حياتي بالمتيم وحيد وحققت حلمي واصبحت محامي لاخذ بثأرك

" ولكن لحظه ربما هي.... " قلتها بصدمه

وفورا اتصلت بلانا

ولاكنها اتصلت بها مره اخرى لترد بصوت ناعس

" ماذا هناك زين ؟ "

" ماهو عمل ابيك ؟ "

" لما "

" فقط تكلمي "

" كان يعمل في ....

يتبع.....

_________________________________

هلو بنات

من هو الشخص المجهول الذي تكلم عن لانا ؟

ولما زين سأل لانا عن عمل ابيها ؟

اتمنى عجبكم البارت !

لاتنسون الفوت والكومنت 💛

Bạn đang đọc truyện trên: AzTruyen.Top